• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الشيخ عبدالله المنيع أنباء إجازتي لقيادة المرأة للسيارة "افتراء وكذب"

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه


قال إن قيادتها للسيارة تترتّب عليه أمور تخلّ بكرامة المرأة
الشيخ عبدالله المنيع لـ"سبق": أنباء إجازتي لقيادة المرأة للسيارة "افتراء وكذب"


: نفى عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبد الله بن سليمان المنيع في اتصال هاتفي مع "سبق" ما تردّد في بعض وسائل الإعلام عن إجازته لقيادة المرأة للسيارة قائلاً: "هذا افتراء وكذب، إنهم يكذبون ، فأنا لم أجز قيادة المرأة للسيارة، ولي رأي نُشِر قبل عامين حول هذا الموضوع، ولا زلت عند هذا الرأي بأن قيادة المرأة للسيارة لا تجوز؛ لما يترتّب على ذلك من أمور تتنافى مع كرامة المرأة."

وكانت وسائل إعلام وكتاب أعمدة قد تطرّقوا خلال الأيام الماضية إلى اتجاه الشيخ عبدالله المنيع لإجازة قيادة المرأة للسيارة، مستندين على مقال نًُشِر للشيخ المنيع في صحيفة الرياض قبل نحو 10 أيام قال فيه: "نحن الآن في عراك مع دعاة حرية المرأة وإطلاق العنان لها مطلقاً. كما أننا في وضع مشابه مع دعاة تكبيل المرأة وحبسها في بيتها فيُقال لها: حرام عليكِ أن تسوقي سيارتك، وحرام عليك أن تركبي مع سائق سيارتكم، وحرام عليكِ أن يكون نوع حجابك كذا وكذا إلى آخر القيود الوسواسية، فيجب علينا أن نأخذ بوسط العصا، فلا نأخذ بطرفها المتطرّف المتمثّل في التفريط في أهم ثابت من ثوابت الحفاظ على كرامات أخواتنا وعفافهن، ولا نأخذ بطرفها الآخر المتمثّل في الغلوّ والإفراط المنتهي بالتضييق على أخواتنا وانتزاع الثقة منهن وفي قدرتهن على حماية أنفسهن كرامةً وعفة وحشمة".



عمرو موسى: لو ما نجحتش فى انتخابات الرئاسة هشتغل "صحفي"
get

سبق - القاهرة : فى إجابة تحمل مداعبة، قال "عمرو موسى" الأمين العام لجامعة الدول العربية، والمرشح لانتخابات الرئاسة المقبلة فى مصر، إنه إذا لم ينجح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، فسوف يعمل صحفياً.

وجاء ذلك ردا على سؤال لصحيفة "اليوم السابع" اليوم، فى مؤتمر صحفى عقد بمدينة دوفيل الفرنسية على هامش مشاركته فى قمة مجموعة الثمانية، حول رؤيته لفرص نجاحه فى الانتخابات، وهل لو أخفق سيكون نادما على ترك منصبه بالجامعة العربية.

ونقلت الصحيفة عن موسى، قوله: إن المفاوضات الجارية بشان عودة الإسرائيليين إلى حدود 67 كلها عبثية، منتقدا رد رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو على دعوة الرئيس الأمريكى باراك أوباما بعودة إسرائيل إلى حدود 67، مشيرا إلى أنه سيغادر فرنسا اليوم متجها إلى الدوحة لحضور القمة العربية لبحث هذا الشأن، مؤكدا على أنه إذا لم يكن هناك مشروع عادل ومنصف فسوف نلجا للأمم المتحدة لعودة الحق الفلسطينى.




الاحتجاجات تندلع في أنحاء سوريا والضغط الدولي يتزايد
get

: قال شهود إن المتظاهرين في سوريا تحدوا حملة قوات الأمن في مختلف أنحاء البلاد يوم الجمعة، في حين عبّر زعماء العالم عن غضبهم إزاء القمع الدموي من الرئيس السوري بشار الأسد للاضطرابات الشعبية.

وقالت جماعة حقوقية وسكان إن قوات الأمن قتلت ثلاثة محتجين في ضاحية قطنا شرقي العاصمة دمشق، وأطلقت النار على متظاهرين يدعون إلى "إسقاط النظام" في مدينة دير الزور الشرقية.

وقد اندلعت مظاهرات صغيرة في أحياء برزة وركن الدين والقابون بدمشق وضواحي سقبا والحجر الأسود وفي اللاذقية على الساحل وفي درعا في الجنوب.

وقال زعماء قمة مجموعة الثماني في فرنسا اليوم الجمعة إنهم "رُوِّعوا" من قتل السلطات السورية المتظاهرين المسالمين، وطالبوا بوقف فوري لاستخدام القوة في سوريا.
وتقول جماعات حقوقية إن ما لا يقل عن ألف شخص قُتلوا خلال عشرة أسابيع.

وتجاهلت دمشق تزايد الإدانة والعقوبات الغربية، وتُصِرّ على سحق الانتفاضة المؤيدة للديمقراطية عن طريق إرسال قوات الأمن والدبابات للسيطرة على الاضطرابات التي تُلقي بالمسؤولية عنها على جماعات مسلحة تدعمها قوى أجنبية.

وقال نشطاء في مجال حقوق الإنسان إن احتجاجات خرجت في مدينة البوكمال شرق البلاد، وأحرق المتظاهرون صور حسن نصر الله زعيم حزب الله الذي أغضب خطابه المناصر للأسد هذا الأسبوع في بيروت المتظاهرين.

وقال سكان إنهم سمعوا إطلاق نار في مدينة حمص بوسط البلاد؛ حيث احتشد آلاف الأشخاص رغم الوجود الأمني الكثيف، بينما أصابت قوات الأمن خمسة متظاهرين في بلدة الزبداني غرب البلاد بالقرب من الحدود اللبنانية.

وقال التلفزيون الحكومي إن خمسة من أفراد قوات الأمن أُصيبوا في الزبداني. وأضاف بأن "عناصر مسلحة" فتحت النار على قوات الأمن في دير الزور.

ومن الصعب التحقق من التقارير التي ترد بشأن الأحداث في سوريا بعد أن منعت حكومة الأسد معظم وسائل الإعلام الأجنبية من العمل في البلاد بعد وقت قصير من بداية الاحتجاجات التي أشعلتها ثورتان في مصر وتونس.

وعادة تحدث أكبر مظاهرات بعد صلاة الجمعة، وتكون الأكثر دموية بشكل عام أيضاً.



في أخطر تصريح لـ"عمر سليمان": مبارك كان لديه علم كامل بكل رصاصة أُطلقت على المتظاهرين
get

: كشفت صحيفة "الأخبار" القاهرية عن أقوال خطيرة ومدوية لنائب رئيس الجمهورية ورئيس جهاز المخابرات السابق عمر سليمان، حيث ذكرت الصحيفة أن عمر سليمان أكد تورط الرئيس السابق حسني مبارك في جريمة قتل الثوار.

وتابعت الصحيفة على لسان سليمان أن مبارك كان لديه علم كامل بكل رصاصة أُطلقت على المتظاهرين وبأعداد كل من سقط سواء شهيداً أو جريحاً، وحتى الشهداء الأطفال، وبكل التحركات العنيفة للداخلية في التصدي للمتظاهرين ودهسهم بالسيارات ومحاولات تفريقهم بالقوة، ولم يأمر مبارك على الإطلاق برفض هذه الممارسات العنيفة أو رفض إطلاق الرصاص الحي، بما يؤكد موافقته الكاملة على هذه الإجراءات واشتراكه فيها.

وأشارت الصحيفة -على لسان سليمان- إلى أن مبارك كلف القوات المسلحة والمخابرات العامة بمتابعة المظاهرات وموقف المتظاهرين، وأنه كان يتلقى التقارير كل ساعة من حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، وينقلها فوراً إلى الرئيس السابق، وكانت التقارير تتضمن كل عمليات إطلاق الرصاص الحي والمطاطي على المتظاهرين، في محاولة لإفشال الثورة والتمكين لاستمرار مبارك في الحكم، ولم يعترض الرئيس السابق مطلقاً على إطلاق الرصاص الحي.

كما اهتمت الصحيفة بتصريحات أحد قيادات القوات المسلحة الذي نفى علم الجيش بأحداث موقعة الجمل، التي حدثت أثناء ثورة يناير.

وقالت الصحيفة نقلاً عن هذا المسؤول- في مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر كلام" بفضائية "أون تي في" إن الجيش ليس له علاقة من قريب أو بعيد بما حدث.

وأوضحت الصحيفة أن المشير حسين طنطاوي عندما عرف ما حدث في موقعة الجمل، انزعج بشدة واتصل برئاسة الجمهورية محتداً، وهو يقول إذا كنتم وراء ما حدث انهوا هذا فوراً.
 
[font=&quot]♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]♥غاليتى ♥همس الحنين♥[font=&quot][/font][/font]
[font=&quot]♥عـــلــــى الــــمــجـهـود♥[font=&quot][/font][/font]
[font=&quot]♥الــرئــع وبــتــوفــيــق لــكي♥[font=&quot][/font][/font]
[font=&quot]♥واللـه لايحـرمنـامـن جـديـدك ♥[font=&quot][/font][/font]
[font=&quot] ♥والـله يـعـطـيـكم العـافـيـه♥[font=&quot][/font][/font]
[font=&quot]♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥[font=&quot][/font][/font]
[font=&quot]♥ واحـتــرامـي لـكي♥[font=&quot][/font][/font]
[font=&quot]♥ فـــتـــــى الـــخـــــرج ♥[/font][font=&quot][/font]
 
مشكور يا الغالي ربي يسعدك انشاءالله مشكور على ردك وتواجدك
 
أعلى