rồ7 5ƠRдFϊa
المستشار
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
سندريلا العتيبي
الكاتبه + المُخرجه= خوآتِي غلآ و فٍتنه
القصه برعاية :ببسي للمشروبات الغازيه <<قولي والله هههه
الكاتبه + المُخرجه= خوآتِي غلآ و فٍتنه
القصه برعاية :ببسي للمشروبات الغازيه <<قولي والله هههه
يحكي ان كان هوناك فتاة اسمها سندريلا يتيمه مالها اوميه عزتي لها المهم
انها بنت ضعيفه(ياعوينها) وابوها رجالن تاجر دايم يجوب البلدان وقال لازم اعرس عشان البيت
مايدج وراي وهو يعرس على واحدتن عوباء لسانها يلوط اذانها خخخ المهم انها مطلقه
ومعها بنتينن يندعي بهن على العدو مكروهات الله يغيرهن مامنهن فود ولا عندهن غير المحانك
ويسافر ابو سندريلا بعد عرسه باسبوع ويترك الضعيفه وراه وهي تولاها مدهونة الصلايب
عمتها .
مغير تكرفها كرف الحمير تنظف البيت وتغسل الملابس وتكنس الحوشه
وتطبخ ياعزتي والله لو اني عند عمتها اني لطاولها مخمس عل الصابر خخخخخ
لين تعرف ان الله حق .
المهم نذهب الي الاسره الحاكمه ام صنيدح وابو صنيدح وهو الملك وابنه الامير صنيدح
كانوا يوم من الايام جالسين يفطرون نواشف وفول وعدس وتميس وحليب شاي
<<قالطه معهم العمه هههههههههه
المهم ويدخل عليهم ورعهم الامير صنيدح واذا بالام تقول ياصنيدح وانا امك
ابي اشوف وراعاتك قبل اموت قال صنيدح يايمه انتي ماتشوفين كل البنيت
الي في القريه شبه من تبيني اخذ الله يحفظش هههههه <<قلبو جنوبيين
المهم ويعصب ابوه وقال انت علامك الحريم مهوب بوجيهن الحريم باخلاقهن
اقول اعقب وانا بسوي حفلة يوم الاربعاء والا اقول خلها الخميس الاربعاء
يكونون الورعان راجعين من المدرسه تعاباء خخخخخخخ <<ودي افهم وش دخل الورعان
المهم جاء يوم الخميس المنتظر وارسل ابو صنيدح الحارس لسوق الجمعه ههههههه
وش جاب الخميس عند الجمعه المهم سلكو لي اشهد اني شاطحه
قال ياعربان الي عنده بنات وحريم يجيبهم الليله عند الملك حفلة فيها مزايين للبنات
واعجلو علينا لا تتاخرون في المشاغل خخخخ اوما مشاغل فذاك الوقت المهم
درت القشراء عمة سندريلا وهي تقعد تخم وتخطي تبي تزيين ف الشيف
الي عندها كود واحدتن منهن ياخذ ها الامير المهم وهي تروح سوق حجاب
وتفر وتفر عصريتها كلها تدور فساتين للماخوذات وسندريلا ياقلبي عنها
تكنس الحوش وتطرد الغنم تبي تحلبها المهم وترجع العمه من السوق
وتقعد تقيس على البنات وتهرجهن وتعلمهن عن الحفله وكيف يتسنعن قدام
العرب .
وسندريلا كانت توحاء علاهن من ورا باب المقلط ههههه
المهم وهي يحز في خاطرها المسكينه وهي تروح تطلع
ثويب اوميتها مرمس مع جدي شاريته من الحياه يووم عرس اخوها
ومالبسته غير مره وحيده وهي تمر عمتها القشراء وهي تشوف الثوب
ويبرق في عينها قالت انا الي اخذه اليوم وهي تروح هي وبناتها
يتخامنهن من يدية الضعيفه سندريلا وهي تقعد تبوتسي ياسبدي عنها
وهي تجي فيها حميه وقالت انا بنت ابوي الحريم ياخذن ثوب اومي
وانا اعاين لاوالله الا ههههههههه وهي تاخذ معلاق وتبرمه وهي تطردهن
وهي تجربعهن تجربعهن في الحوش <<مكان فتنة المفضل لطردي ههههه
لين افتكت الثوب منهن وهي تغيييييييير وتدسه يوم شافت عمتها ان مافيها حيله
وهي تقفل عليها في الغرفه عشان ماتروح الحفله لان سندريلا اخق من بناتها
وهن يروحن الحفله .
ننتقل للأسره المالكه طبعا ابو صنيدح مرسم بالثوب والبشت ومتكي يستقبل الضيوف
وام صنيدح لابستن مسرح احمر وطاقتن المرتعشه مغير تبرق وترعد خخخخخ
ومشغلتن دي جي موضي الشمراني (مايطيق الصبرا )هههههه ماتعرف تنصب فتنة
والامير صنيدح مرسم ولابسن المجند وجالسن يقز البنات من فوق ومحد عجبه وهي
تعكر اخلاقه ويدق الطمه .
نعود لسندريلا قاعده في زاوية الغرفه تبوتسي الا يوم طلعت لها ساحره بسم الله علينا
وقالت لاتبكين وانا امتس والله لطلعتس (لوكه هههههه) بمعني مزيونه اقوئ شيء
المهم وهي تجيب برطيخه وهي تومي علاها بالعصا الا يوم قلبت لكزس
وتجيب فارين وتومي بعصاها مرتن اخرى الا يوم انقلبو رجالين واحد سواق
واحد بدي قارد وهي تعود لسندريلا وهي تقول لها البسي ثوب امتس الي عندتس
قالت طيب بس انا ماعندي نعيله مغير زنوبتن منقطعه قالت معليه بس البسي لثوب الحين
وهي تغييير سندريلا وتلبس الثوب وتجي عند الساحره وهي تومي عليها بالعصا
الا يوم طقت لها مكياج خليجي وتسريحه رومانيه هههه وتطق لها ذيك الكعب
الي كله كرستال وقالت لها الساحره تعودين الساعه 12 ونص مهوب تفتحين فمتس
في الناس اوتسي قالت سندريلا اوتسي
وهي تطلع وتركب الكزس ويودونها للحفله يومنها دخلت الحفلة الا يوم الناس كلها
شهقت من الزين الي ظهر عليهم وهي تجلس تقهوى شوي وتقوم تبي ترقص
وتحط اغنية تلفت الناس لامريت تكسر ارقاب خلق الله ههههههه
يوم انها ارقصت ويلتفت صنيدح على رروعة الاغنية الا يوم شاف الموت الحمر
خخخخخخ الرقبه والشعر والطول والبياض والعيون والولد يخق خقتن عند الله خبرها
وهو يفك الطمه ويدق الكوبرا ويحول يرقص معها ماسكن المسدس ويهايط قدامها
والبنت يسري ليلها ترقص مع صنيدح الطخمه هههههه يوم انها عاينت الا الساعه
12:20 دقيزه وهي تغييييير تعدي تعدي تعدي تعدي <<طيب وبعدين
وهي ترثع وتطيح نعالها وهي تناظر فيها ودها بها مير الوقت راح ويوم انها وطت
على الزفلت الا يوم غزتها قزازه <<وبعدين
(معليش معليش بس كان ودي اطول القصة )
وهي ترجع للبيت وترقد وتحلم احلام سعيده كلها حب وغرام
وصنيدح سرا ليله في السطح يعاين في نعيلتها يقول في نفسه ابك
هي منين شاريتها <<اوم النصب المهم ...
يوم اصبح الصبح وهو يجي صنيدح لامه وابوه طبعن كانوا يفطرون نواشف وفول
وعدس وخبز تميس وحليب شاهي <<هههههههه بنت بدو ماتعرف غيرها
المهم ويعلمهم بالسالفه وقال انا ابا البنت هاذي والا ترا بعنس خخخخخ
قال الابو ابشر بعزك والله ان القينا البنيه اني لحط عرسك في اليخت
ويروح صنيدح معه الحرس يطوفون الديره بيت بيت دار دار زنقا زنقا
يقيسون النعال على بنات الديره ولما وصل لبيت سندريلا طلعت العمه القشراء
تهنوص وتميلح بقوووه قدام الامير وتوريه بناتها الشبه وماجت فيهن النعال
وقال من عندتس غيرها قالت ما عندي احد الا يوم انكسر فنجال في المطبخ
قال من الي داخل قالت مغير الخدامه حقتناقال نادوها قلت ابك انت ماتوحي اقولك شغاله
قال اقول لايكثر واناديها وهي تجي سندريلا ويقيس عليها الامير النعال الا يوم جت
في رجلها وهو يستانس وسندريلا راح وجها حمر من الحياء.
قال هيه دي هههه <<هالمره صعايده
وياخذها للقصر ويعرفها على امه وابوه وراحو بعدها يسوون تحاليل عشان
الملكه هههههههه <<لاعاد الحين اطلعي براااا
المهم وتنتهي القصه ويعيشون ف سعاده وفرح مرح وسبااات
وترقبوا المزيد من الصرقعه في قصص الف ليلة وليلة
عَفوَاً..مآ عِندِي قَآمُوس للتَرجَمَه ههههههه
إلى اللقاء في قصة ليلى العتيبي والذيب هههههه
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]انها بنت ضعيفه(ياعوينها) وابوها رجالن تاجر دايم يجوب البلدان وقال لازم اعرس عشان البيت
مايدج وراي وهو يعرس على واحدتن عوباء لسانها يلوط اذانها خخخ المهم انها مطلقه
ومعها بنتينن يندعي بهن على العدو مكروهات الله يغيرهن مامنهن فود ولا عندهن غير المحانك
ويسافر ابو سندريلا بعد عرسه باسبوع ويترك الضعيفه وراه وهي تولاها مدهونة الصلايب
عمتها .
مغير تكرفها كرف الحمير تنظف البيت وتغسل الملابس وتكنس الحوشه
وتطبخ ياعزتي والله لو اني عند عمتها اني لطاولها مخمس عل الصابر خخخخخ
لين تعرف ان الله حق .
المهم نذهب الي الاسره الحاكمه ام صنيدح وابو صنيدح وهو الملك وابنه الامير صنيدح
كانوا يوم من الايام جالسين يفطرون نواشف وفول وعدس وتميس وحليب شاي
<<قالطه معهم العمه هههههههههه
المهم ويدخل عليهم ورعهم الامير صنيدح واذا بالام تقول ياصنيدح وانا امك
ابي اشوف وراعاتك قبل اموت قال صنيدح يايمه انتي ماتشوفين كل البنيت
الي في القريه شبه من تبيني اخذ الله يحفظش هههههه <<قلبو جنوبيين
المهم ويعصب ابوه وقال انت علامك الحريم مهوب بوجيهن الحريم باخلاقهن
اقول اعقب وانا بسوي حفلة يوم الاربعاء والا اقول خلها الخميس الاربعاء
يكونون الورعان راجعين من المدرسه تعاباء خخخخخخخ <<ودي افهم وش دخل الورعان
المهم جاء يوم الخميس المنتظر وارسل ابو صنيدح الحارس لسوق الجمعه ههههههه
وش جاب الخميس عند الجمعه المهم سلكو لي اشهد اني شاطحه
قال ياعربان الي عنده بنات وحريم يجيبهم الليله عند الملك حفلة فيها مزايين للبنات
واعجلو علينا لا تتاخرون في المشاغل خخخخ اوما مشاغل فذاك الوقت المهم
درت القشراء عمة سندريلا وهي تقعد تخم وتخطي تبي تزيين ف الشيف
الي عندها كود واحدتن منهن ياخذ ها الامير المهم وهي تروح سوق حجاب
وتفر وتفر عصريتها كلها تدور فساتين للماخوذات وسندريلا ياقلبي عنها
تكنس الحوش وتطرد الغنم تبي تحلبها المهم وترجع العمه من السوق
وتقعد تقيس على البنات وتهرجهن وتعلمهن عن الحفله وكيف يتسنعن قدام
العرب .
وسندريلا كانت توحاء علاهن من ورا باب المقلط ههههه
المهم وهي يحز في خاطرها المسكينه وهي تروح تطلع
ثويب اوميتها مرمس مع جدي شاريته من الحياه يووم عرس اخوها
ومالبسته غير مره وحيده وهي تمر عمتها القشراء وهي تشوف الثوب
ويبرق في عينها قالت انا الي اخذه اليوم وهي تروح هي وبناتها
يتخامنهن من يدية الضعيفه سندريلا وهي تقعد تبوتسي ياسبدي عنها
وهي تجي فيها حميه وقالت انا بنت ابوي الحريم ياخذن ثوب اومي
وانا اعاين لاوالله الا ههههههههه وهي تاخذ معلاق وتبرمه وهي تطردهن
وهي تجربعهن تجربعهن في الحوش <<مكان فتنة المفضل لطردي ههههه
لين افتكت الثوب منهن وهي تغيييييييير وتدسه يوم شافت عمتها ان مافيها حيله
وهي تقفل عليها في الغرفه عشان ماتروح الحفله لان سندريلا اخق من بناتها
وهن يروحن الحفله .
ننتقل للأسره المالكه طبعا ابو صنيدح مرسم بالثوب والبشت ومتكي يستقبل الضيوف
وام صنيدح لابستن مسرح احمر وطاقتن المرتعشه مغير تبرق وترعد خخخخخ
ومشغلتن دي جي موضي الشمراني (مايطيق الصبرا )هههههه ماتعرف تنصب فتنة
والامير صنيدح مرسم ولابسن المجند وجالسن يقز البنات من فوق ومحد عجبه وهي
تعكر اخلاقه ويدق الطمه .
نعود لسندريلا قاعده في زاوية الغرفه تبوتسي الا يوم طلعت لها ساحره بسم الله علينا
وقالت لاتبكين وانا امتس والله لطلعتس (لوكه هههههه) بمعني مزيونه اقوئ شيء
المهم وهي تجيب برطيخه وهي تومي علاها بالعصا الا يوم قلبت لكزس
وتجيب فارين وتومي بعصاها مرتن اخرى الا يوم انقلبو رجالين واحد سواق
واحد بدي قارد وهي تعود لسندريلا وهي تقول لها البسي ثوب امتس الي عندتس
قالت طيب بس انا ماعندي نعيله مغير زنوبتن منقطعه قالت معليه بس البسي لثوب الحين
وهي تغييير سندريلا وتلبس الثوب وتجي عند الساحره وهي تومي عليها بالعصا
الا يوم طقت لها مكياج خليجي وتسريحه رومانيه هههه وتطق لها ذيك الكعب
الي كله كرستال وقالت لها الساحره تعودين الساعه 12 ونص مهوب تفتحين فمتس
في الناس اوتسي قالت سندريلا اوتسي
وهي تطلع وتركب الكزس ويودونها للحفله يومنها دخلت الحفلة الا يوم الناس كلها
شهقت من الزين الي ظهر عليهم وهي تجلس تقهوى شوي وتقوم تبي ترقص
وتحط اغنية تلفت الناس لامريت تكسر ارقاب خلق الله ههههههه
يوم انها ارقصت ويلتفت صنيدح على رروعة الاغنية الا يوم شاف الموت الحمر
خخخخخخ الرقبه والشعر والطول والبياض والعيون والولد يخق خقتن عند الله خبرها
وهو يفك الطمه ويدق الكوبرا ويحول يرقص معها ماسكن المسدس ويهايط قدامها
والبنت يسري ليلها ترقص مع صنيدح الطخمه هههههه يوم انها عاينت الا الساعه
12:20 دقيزه وهي تغييييير تعدي تعدي تعدي تعدي <<طيب وبعدين
وهي ترثع وتطيح نعالها وهي تناظر فيها ودها بها مير الوقت راح ويوم انها وطت
على الزفلت الا يوم غزتها قزازه <<وبعدين
(معليش معليش بس كان ودي اطول القصة )
وهي ترجع للبيت وترقد وتحلم احلام سعيده كلها حب وغرام
وصنيدح سرا ليله في السطح يعاين في نعيلتها يقول في نفسه ابك
هي منين شاريتها <<اوم النصب المهم ...
يوم اصبح الصبح وهو يجي صنيدح لامه وابوه طبعن كانوا يفطرون نواشف وفول
وعدس وخبز تميس وحليب شاهي <<هههههههه بنت بدو ماتعرف غيرها
المهم ويعلمهم بالسالفه وقال انا ابا البنت هاذي والا ترا بعنس خخخخخ
قال الابو ابشر بعزك والله ان القينا البنيه اني لحط عرسك في اليخت
ويروح صنيدح معه الحرس يطوفون الديره بيت بيت دار دار زنقا زنقا
يقيسون النعال على بنات الديره ولما وصل لبيت سندريلا طلعت العمه القشراء
تهنوص وتميلح بقوووه قدام الامير وتوريه بناتها الشبه وماجت فيهن النعال
وقال من عندتس غيرها قالت ما عندي احد الا يوم انكسر فنجال في المطبخ
قال من الي داخل قالت مغير الخدامه حقتناقال نادوها قلت ابك انت ماتوحي اقولك شغاله
قال اقول لايكثر واناديها وهي تجي سندريلا ويقيس عليها الامير النعال الا يوم جت
في رجلها وهو يستانس وسندريلا راح وجها حمر من الحياء.
قال هيه دي هههه <<هالمره صعايده
وياخذها للقصر ويعرفها على امه وابوه وراحو بعدها يسوون تحاليل عشان
الملكه هههههههه <<لاعاد الحين اطلعي براااا
المهم وتنتهي القصه ويعيشون ف سعاده وفرح مرح وسبااات
وترقبوا المزيد من الصرقعه في قصص الف ليلة وليلة
عَفوَاً..مآ عِندِي قَآمُوس للتَرجَمَه ههههههه
إلى اللقاء في قصة ليلى العتيبي والذيب هههههه