• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

أقول للجبناء إنني في مكان لا تستطيعون الوصول إليه

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
القذافي: أقول للجبناء إنني في مكان لا تستطيعون الوصول إليه
get

سبق – متابعة: قال الزعيم الليبي معمر القذافي في رسالة صوتية عبر التليفزيون الحكومي اليوم الجمعة إنه في مكان آمن، وذلك بعد ساعات من تقرير إيطالي عن أنه غادر طرابلس على الأرجح، وربما يكون أُصيب في ضربات جوية لحلف الأطلسي.

وقالت صحيفة "الأهرام" القاهرية على موقعها اليوم: إن القذافي أكد في رسالته: "أقول للجبناء الصليبيين إنني أصلاً في مكان لا تستطيعون الوصول إليه وقتلي فيه".

وأدان القذافي "الهجوم الغادر الجبان على باب العزيزية"، حيث يوجد مجمعه في العاصمة طرابلس أمس الخميس.

كان وزير الخارجية الإيطالي فرانكو فراتيني قد أعرب عن اعتقاده بأن العقيد معمر القذافي فرَّ من طرابلس، لكنه لا يزال في ليبيا، ورجح أن يكون القذافي قد أُصيب، فيما نفت الحكومة الليبية إصابة القذافي، وقال وزير خارجية إيطاليا في مقابلة أجرتها معه إذاعة روما اليوم إن الشيء الوحيد المؤكد هو أن الضغوط الدولية دفعت القذافي إلى اتخاذ قرار بالاحتماء في مكان أكثر أمنا.

وأكد فراتيني أن قتل القذافي ليس ممكناً؛ لأن قرار الأمم المتحدة 1973 لا ينص على ذلك. موضحاً أن القرار لا يستهدف شخصاً ما، ولا أعتقد أن التوصل إلى الاتفاق عليه في مجلس الأمن كان سيتم إن كان يهدف إلى قتل الزعيم الليبي.

وأدان الوزير الإيطالي السياسة المعتمدة حتى الآن من قِبل طرابلس، التي تتمثل في إرسال قوارب المهاجرين إلى أوروبا، "وهي الأداة الإجرامية التي يستخدمها نظام القذافي لممارسة ضغوطه علينا". ودعا إلى ضم هذه الجرائم إلى ملف القضية الذي تعده المحكمة الجنائية الدولية ضد الرئيس الليبي.

ورداً على سؤال حول الموعد المحتمل لنهاية العمليات العسكرية أعرب فراتيني عن الاعتقاد بأنه لم يبق هناك الكثير. مشيراً إلى أن "الضمان الذي نرنو إليه جميعاً هو التوصل في فترة زمنية معقولة إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية مؤقتة".

وأوضح أن النقطة الأهم تتمثل الآن في تجريم القذافي ومثوله أمام المحكمة الجنائية الدولية، ربما في غضون بضعة أسابيع، وبالتحديد قبل نهاية شهر مايو الجاري. وختم بالقول: "إن نطاق التحرك في مجال نفي القذافي سينعدم في هذه الحالة لوجود مذكرة اعتقال بحقه، ينبغي أن تتقيد بها حتى الدول المجاورة لليبيا".
 

مزاجك اليوم

هذا يؤكد توقعاتي الي ذكرتها

في رد سابق على موضوع بهذا الخصوص


الله يعطيك العافية همس الحنين
دمت بكل الوود


almaistru
حمـ hawiـودي
 
لا بصراحه القذافي رجال ؟؟؟وشجاع ؟؟؟واكبر دليل انه متخبي ويقول عليهم جبناء ..الله يعينك على عقلك مدري كيف متحملينك الشعب هاذي الفتره كلها ..


أنا أبي أفهم بالضبط منهو الجبان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


هههههههههههه طيب ليه ماتطلع لهم يالي منت جبااان

مشكور حب الوطن على ردك وحضورك
 

عُمر الشَّقِي بَقِي ههههههههه..

سَبحَآن الله من العِنوآن حسِّيت إن المُتَحَدِّث القَذَّآفِي..

شُكراً أُم غَلآ..تَسلَم هاليِمِين والله..
 
هههههههه صادقه يا كحيل الواحد صار يعرف وشلون يتكلم
مشكورة يا كحيل
 
أعلى