• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل العرضة السعودية

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل العرضة السعودية

11551.imgcache





رعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء اليوم حفل العرضة السعودية الذي أقامه الحرس الوطني ضمن نشاطات المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته السادسة والعشرين.

وكان في استقباله أيده الله لدى وصوله مقر الحفل الذي أقيم بصالة الألعاب الرياضية المغلقة بطريق الدرعية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ومعالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.

بعد ذلك تشرف أصحاب السمو الملكي الأمراء وعدد من المسؤولين بالسلام على الملك المفدى حفظه الله. وبعد أن أخذ خادم الحرمين الشريفين مكانه بالمنصة الرئيسة للاحتفال ببدء العرضة السعودية.


11552.imgcache




11553.imgcache




11554.imgcache





11555.imgcache





"مهدي" جديد في قبضة أمن المدينة

11556.imgcache

المدينة المنورة - خالد الزايدي:
سيطر رجال الأمن بالمدينة المنورة على شاب عربي في العقد الثالث من العمر ادعى بأنه "المهدي المنتظر" وترجل خطبة في المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف يحث فيها المارة على إتباعه ونصرته وإلا سيحل العذاب بمكذبيه.
ويأتي هذا الحدث بعد أيام قلائل من ظهور مدعي المهدوية في مكة المكرمة الذي أربك المصلين في المسجد الحرام باختطافه مايكروفون الإمام والصراخ بصوت عال بأنه "المهدي" أيضا.
وقال مساعد الناطق الأمني في شرطة المنطقة المقدم فهد الغنام إن غرفة العمليات تلقت بلاغات من زملاء الزائر بمقر سكنهم " الفندق " يفيد بأنه يهذي بأمور غريبة تؤكد بأنه يعاني من عوارض نفسية، لافتا إلى إحالة أوراقه لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال مجريات التحقيق معه بعد التأكد من سلامة قواه العقلية.







وزراء خارجية دول الخليج يجتمعون مع وفد الحكومة اليمنية في أبوظبي

11557.imgcache


أبوظبي – وام: بدأ وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بقصر الإمارات مساء اليوم اجتماعهم الاستثنائي مع وفد الحكومة اليمنية.
وترأس الاجتماع الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير خارجية دولة الإمارات ورئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري وبحضور عبد اللطيف الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، فيما ترأس وفد الحكومة اليمنية عبدالكريم الارياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية .
ويستكمل الاجتماع بحث مستجـدات الأوضاع في الجمهورية اليمنية في ضـوء ما اتفقت عليه دول مجلس التعاون في اجتماع المجلس الوزاري في دوراته الاستثنائية التي استضافتها الرياض خلال الأيام الماضية بشأن إجراء اتصالات مع الحكومة ووفد من المعارضة اليمنية يمثل اللقاء المشترك وشركائه في إطار ما تضمنته المبادرة الخليجية من مبادئ.









لجنة تحقيق مصرية: "مبارك" المسؤول عن قتل المتظاهرين
اتهمت اللجنة القومية لتقصّي الحقائق الرئيس المصري السابق حسني مبارك بالمسؤولية سواءً "بالمشاركة أو بالصمت" عن قتل مئات المتظاهرين خلال الانتفاضة الشعبية المصرية التي أطاحت بنظامه.

وكانت الحكومة المصرية شكَّلت تلك اللجنة عقب إسقاط مبارك في 11 فبراير؛ للتحقيق في مقتل المتظاهرين في الاحتجاجات التي أطاحت بالرئيس المصري.

وجاء في تقرير اللجنة أن 846 من المحتجّين قُتِلوا خلال المظاهرات، كما قُتِل 26 من رجال الأمن، بينما تخطّت الإصابات 6467 حالة حتى 16 فبراير الماضي.

وخلص التقرير إلى أن معظم الضحايا قُتِلوا بإطلاق الرصاص على الرأس والصدر، ما يعني استخدام قناصة.
وقال أمين عام اللجنة، المستشار عمر مروان، اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي بمناسبة الإعلان عن ملخّص تقرير اللجنة: "المؤكّد أن وزير الداخلية السابق "حبيب العادلي" لا بدّ أن يحصل على موافقة مبارك على إطلاق الرصاص على المتظاهرين".

وأضاف مروان أن إطلاق الرصاص "استمر عدة أيام، ومع ذلك لم يقم الرئيس السابق بمحاسبة من قاموا بإطلاق النار، بما يؤكّد اشتراكه معهم في المسؤولية".

وقال مروان: "إن قناصة من وحدة مكافحة الإرهاب في جهاز مباحث أمن الدولة تمّ نشرهم؛ لقنص المحتجين".
وكان النائب العام المصري قرَّر الأربعاء الماضي حبس مبارك ونجليه علاء وجمال 15 يوماً على ذمّة التحقيقات في الاعتداءات على المتظاهرين.

 
أعلى