• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

طفل و شاعر هلالي يقتحم تدريبات الهلال و يلقي قصيدة امام الرئيس ( فيديوطفل لم يتجازو

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
نور يتوج الشؤون الصحية بكأس دورة مستشفى حراء لكرة القدم


11434.imgcache



توج الكابتن محمد نور قائد الفريق الإتحادي الأول لكرة القدم بجدة فريق الشؤون الصحية بمكة المكرمة بكأس دورة مستشفى حراء العام الثانية لكرة القدم التي أختتمت على ملعب الأوروبي بعد فوز فريق الشؤون الصحية على فريق الموارد البشرية 3ـ2 حيث سلم الكأس والميداليات الذهبية لفريق الشؤون الصحية وحصل فريق الموارد البشرية على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية

وحصل فريق العيادات على المركز الثالث بحضور الدكتور محمد باصمد والدكتور عمر السخاخني والأستاذ أحمد سعد رجل الأعمال المعروف والأستاذ عمران حمزة هوساوي أمين عام نادي حراء بمكة المكرمة والدكتور خالد برناوي رئيس اللجنة المنظمة ولفيف من الشخصيات الإجتماعية والإقتصادية والرياضية والإعلامية والشبابية. قاد اللقاء تحكيمياً الحكم عبدالمجيد الشنقيطي مساعده محمد برناوي وقام بالتعليق على المباراة المعلق المبدع جعفر المدني وقامت شركة أثير الإبداع بتغطية اللقاء على الشبكة العنكبوتية فيما سلم فهد أحمد سعد العضوية الشرفية لنادي نجوم مكة للكابتن محمد نور الذي سلم كأس أحسن حارس أيمن أحمد الصبحي فيما نال حسن شاوش كأس أحسن لاعب ونال مبارك أحمد سعد كأس هداف الدورة وحصل فريق المختبرات على كأس الفريق المثالي وقدم الدكتور خالد بكر برناوي رئيس اللجنة المنظمة جائزة خاصة للكابتن محمد نور وأكد اللاعب محمد نور إن مثل هذه الدورات الرياضية تساهم في ربض أواصر المحمبة والأخوة والصداقة بين الموظفين في الشؤون الصحية كما تساعدهم على الإبداع والتألق وإبراز موهبتهم القوية وقال الدكتور خالد بكر برناوي بأن الدورة حققت أهدافها الكروية وسوف نسعى لتطويرها للأفضل لكي نستقطب هذه المواهب الشابه


موبايلي تسلم الهلال مكافأة كأس ولي العهد .. والكاف يؤكد على أهمية تحقيق الهلال للبطولات

والمهندس محجوب الهلال أحرزا كأسا تاريخية من أطهر البقاع


11435.imgcache


سلم الشريك الاستراتيجي للهلال (موبايلي) اليوم الأحد مبلغ 3 ملايين ريال للإدارة الهلالية تمثل المكافأة المتفق عليها عند إحراز الهلال كأس سمو ولي العهد وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد، وأعضاء مجلس الإدارة فيما مثل موبايلي الرئيس التنفيذي المهندس خالد الكاف، والرئيس التنفيذي للشئون المالية ثامر الحوسني، والرئيس التنفيذي لدعم الأعمال عبدالرحمن غالب، ونائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة والرئيس التنفيذي لمشروع الهلال بشركة موبايلي حمود الغبيني.

وقد شكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد مسئولي الشركة على تعاملهم المميز والذي يجسد الشراكة النموذجية بين الهلال وموبايلي مما جعل شراكتهما محل غبطة الشركات الأخرى، مشيداً في الوقت نفسه بتجاوب موبايلي مع الهلال فيما يصب في مصلحة الطرفين، مطالباً الجماهير الهلالية بدعم شركة موبايلي والتفاعل مع عروضها و دعم موبايلي الهلال وباقة الموج الأزرق ومتجر الهلال كون الاستفادة تعود وبشكل كبير على الجانب الهلالي.



من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لموبايلي المهندس خالد الكاف على أهمية تحقيق الفريق الهلالي للبطولات التي لها مردودها المعنوي على الشراكة الاستراتيجية، مبدياً اعتزازاه بالشراكة مع نادي الهلال، متمنياً الالتقاء في الأيام المقبلة مع الإدارة الهلالية لتسليم المزيد من المكافأت وتحقيق البطولات المقبلة مما يعود على الهلال وموبايلي وجماهير الهلال والرياضة السعودية بالنفع والرقي .

من ناحية أخرى أكد عضو مجلس إدارة نادي الهلال المهندس أحمد محجوب على جدارة الفريق الهلالي بتحقيق كأس سمو ولي العهد واصفاً الأداء الذي ظهر به الفريق في لقاء الوحدة بالكبير من قبل جميع اللاعبين .. وقال محجوب أن الهلال نجح ولله الحمد في تقديم كرة ممتعة محققاً نتيجة تاريخية في مناسبة تاريخية منحت الهلال أول لقب لبطولة تقام في مكة المكرمة شرفها الله .. وحذر محجوب اللاعبين من الركون لنتيجة المباراة الكبيرة وتأثيرها على الأستعداد للقاء الجزيرة الإماراتي والذي يمثل منعطفاً مهماً في مسيرة الهلال نحو المركز الأول في مجموعته حيث أن أي تعثر لاسمح الله سيهدد آمال الهلال في الحصول على المركز الأول في مجموعتة الأهم جداً في مسيرتة الأسيوية ..

وأختتم محجوب حديثه مهنئاً الجميع باللقب الذي أستحقه الهلال عن جدارة تامة والذي سيكون بإذن الله فاتحة خير نحو الألقاب المتبقية هذا الموسم.


السعودية تهدد بسحب دبلوماسييها من ايران اذا لم يتم ضمان أمنهم

Size1





11436.imgcache












  • هددت المملكة العربية السعودية بسحب دبلوماسييها من طهران اذا لم تقم السلطات الايرانية بتحسين مستوى حمايتهم، على ما اعلن الاحد وكيل وزير الخارجية السعودي الامير تركي بن محمد بن سعود.

وقال الامير تركي للصحافيين "اتمنى ان لا تضطر الرياض لسحب بعثتها الدبلوماسية من طهران بعد تكرار الاعتداءات عليها من قبل المتظاهرين وفي حال عدم اتخاذ الاجراءات اللازمة لحمايتها".

والسوال المطروح هل تتنسحب الأندية في ظل هذه الاوضاع المتردية في إيران.






الادارة الاهلاوية : لا صحة لنقل خدمات الراهب للاتفاق والرائد‎



11437.imgcache

نفى مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي بالنادي الأهلي ما أثير إعلاميًا حول انتقال مهاجم الأهلي حسن الراهب إلى الرائد أو الاتفاق وعدم صحة ما ذكر عن وجود اتفاقات أو ترتيبات أو اجتماعات تمت في هذا الخصوص لنقل خدمات اللاعب لأحد الناديين ، وأكدت إدارة الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق الكروي بحاجة كل لاعبيه في المرحلة المقبلة وأن حسن الراهب يعد أحد الدعائم المثمرة في الفريق والمشهود له بالتزامه الفني وانضباطه التدريبي وأنه لم يحدث أي تفاوض مع أي طرف لنقل خدماته أو إعارته ..


أحمد محجوب : الهلال أحرزا كأسا تاريخية من أطهر البقاع‎





11438.imgcache



أكد عضو مجلس إدارة نادي الهلال المهندس أحمد محجوب على جدارة الفريق الهلالي بتحقيق كأس سمو ولي العهد واصفاً الأداء الذي ظهر به الفريق في لقاء الوحدة بالكبير من قبل جميع اللاعبين .. وقال محجوب أن الهلال نجح ولله الحمد في تقديم كرة ممتعة محققاً نتيجة تاريخية في مناسبة تاريخية منحت الهلال أول لقب لبطولة تقام في مكة المكرمة شرفها الله ..

وحذر محجوب اللاعبين من الركون لنتيجة المباراة الكبيرة وتأثيرها على الأستعداد للقاء الجزيرة الإماراتي والذي يمثل منعطفاً مهماً في مسيرة الهلال نحو المركز الأول في مجموعته حيث أن أي تعثر لاسمح الله سيهدد آمال الهلال في الحصول على المركز الأول في مجموعتة الأهم جداً في مسيرتة الأسيوية ..

وأختتم محجوب حديثة مهنئاً الجميع باللقب الذي أستحقه الهلال عن جدارة تامة والذي سيكون بإذن الله فاتحة خير نحو الألقاب المتبقية هذا الموسم.






طفل و شاعر هلالي يقتحم تدريبات الهلال و يلقي قصيدة امام الرئيس ( فيديو )

طفل لم يتجاوز العاشرة !!



11439.imgcache




شاعر هلالي صغير اقتحم تدريبات نادي الهلال طفل متوجها إلى الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال ليلقي أمامه قصيدة نص القصيدة الهلال أثبت وجوده و



شاعر هلالي صغير
اقتحم تدريبات نادي الهلال طفل متوجها إلى الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال

ليلقي أمامه قصيدة
نص القصيدة
الهلال أثبت وجوده و اقتداره ميزته معروفة بين النوادي
كم يحقق للبطولة بالجدارة فوزه المعروف هذا شي عادي
ما تعودنا من الأزرق خسارة من بطولة في بطولة بازديادي
من تراجع مرة قبل اعتذاره مثل ما قال المثل كبوة جوادي
ريسه في اعضائه عنوان وريادة سموه هذا ريادي
قايد الفرسان دايم باصدارة ما يقود القافلة غير القيادي
والختام الحر تكفيه الإشارة كل شي له حدود باحتقادي
في بلادي كل نادي له وقاره يمتلك جمهور له ذوق و مبادي
كلنا نفدا العلم نرفع شعاره بالقلوب و العيون الآيادي



الحسن كيتا يتحول إلى مذيع و قصتي مع الفريدي انتهت ! ( فيديو )


11440.imgcache


في برنامج الملعب على القناة الرياضية في مشهد طريف تحول اللاعب الحسن كيتا إلى مذيع يجري مقابلات مع لاعبي نادي الشباب و في منتصف عمل اللقاءات مع اللاعبين بدأ لاعبي الشباب في أخذ المايك من اللاعب و سأله اللاعب ناصر الشمراني حول قصته مع اللاعب الهلالي أحمد الفريدي أكد فيها الحسن كيتا بأن القصة انتهت مع نهاية المباراة

الجدير بأنه كانت هناك ضجة إعلامية حول اللاعب الفريدي و اللاعب الحسن كيتا بعد مباراة الهلال و الشباب في دوري زين السعودي

التي انتهت بفوز نادي الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد
الفيــديـــــــو

 
فتي الخرج يا الغالي الف شكرا

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي
 

شــــــــكــــــــر ا لــــــــكــــــي
غــالــيـــتـي/ هــمـــس الــحــنـــيــن
عــــــــــلــــــــــى الـــــــــمـــــــرور
والــله يــعــطــيـــك العــــافــــيــــه
لاهــنـــتــ مــع ودي واحـتــرامـي لـكي
(فــــــتـــــــى الــــــــخــــــــرج )
 
11668.imgcache

شـــكـــر ا لــكـــي
اخــتــي:عيونك اخر امالي
عــــلــــــى الـــمـــرور
والـله يـعـطـيـك العـافـيـه
لاهــنـــتــي مــع ودي
واحـتــرامـي لـكي
(فـــتـــــى الـــخـــــرج )
 
11757.imgcache



ابو غلا ~,
هههههههههههههههههه الحسن كيتا يرطن عربي ,~
هــآ آآ كيف النفسية ~,, ~؟؟ <<< يسووولف ..


يعطيك الع ـآفيهـ فتى الخرج ~,
أخبـــآر كثير ومتنوعهـ في هذا الموضوع ~,
شكراً لك على إبداعاتك وتوآصلك مع القسم الرياضي ~,
ودي لو تفرد موضوع لـ الأخبار العالمية مستقل ,,
وموضوع لـ الأخبار الأسويه مستقل عن هذا الموضوع .
وموضوع لـ الأخبار المحلية مستقل ,,
عشان يسهل البحث عن المواضيع ~,
شكراً لك أبو غلا



11758.imgcache
 
11789.imgcache

شـــكـــر ا لــكــ
اخـــي:رسيم القاف
عــــلــــــى الـــمـــرور
الــرئــع وبــتــوفــيــق لــك
والـله يـعـطـيــك العــافـيــه
لاهـنــتــ مــع ودي واحتـرامـي
لـك (فـــتـــى الــخـــرج )
 
أعلى