• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الرئيس الذهبي يزور النادي والبعثة تغادر إلى الامارات

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
الرئيس الذهبي يزور النادي والبعثة تغادر إلى الامارات

11371.imgcache




أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم السبت استعداداته الداخلية على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي قبل المغادرة ظهر غدٍ الأحد إلى دولة الإمارات لمواجهة فريق الأمارات يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2011م.

· فرض المدير المفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور على اللاعبين تقسيمه على كامل المعلب.

· تغادر بعثة الفريق الشبابي يوم غدٍ الأحد في تمام الساعة الثانية ظهراً إلى مدينة رأس الخيمة الإماراتية عبر الخطوط السعودية، وستستقر بفندق الهيلتون.

· ضمت البعثة (22) لاعباً وهم: وليد عبد الله ، حسين شيعان، عبد الله الشهيل، زيد المولد، عبد الله الأسطاء، وليد عبد ربه، نايف القاضي، مارسيلو تفاريس، مارسيلو كماتشو، سند شراحيلي، عمر الغامدي، أحمد عطيف، فهد حمد، أحمد الكعبي، الحسن كيتا، عبد العزيز السعران، ناصر الشمراني، فيصل السلطان، عبد العزيز اليوسف، ماجد المرحوم، حسن معاذ، وعبد الملك الخيبري، بالإضافة إلى الجهاز الفني، والإداري والطبي.

· حظي المران بمتابعة إدارية كبيرة تمثلت في رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.



سمو الأمير خالد بن سعد يزور النادي

· زار النادي مساء اليوم السبت عضو الشرف سمو الأمير خالد بن سعد الذي التقى برئيس النادي الأستاذ خالد البلطان و تابعا سوياً آخر استعدادات الفريق الداخلية قبل مغادرته إلى الإمارات.



رئيس الاتفاق يوجة الرابطة الاتفاقية بمساندة النصر .. والأمير فيصل بن تركى يثمن المبادرة




11372.imgcache



تشارك رابطة مشجعي الاتفاق في دعم النصر أسيويا وذلك بتواجدها في مباراته أمام السد القطري مساء الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي ، جاء ذلك بدعم من رئيس النادي الاستاذ عبدالعزيز الدوسري والذي وجه رابطة الاتفاق بالتوجه للرياض للمساندة النصر ، وقد ثمن رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر هذه المبادرة الوطنية التي لا تستغرب من ادارة نادي الاتفاق وعلى رأسها الاستاذ عبد العزيز الدوسري .

 

من ناحية أخرى أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء لاعبي منتخب المملكة للناشئين الذين سيدخلون المعسكر الذي سيقام بإستاد الامير فيصل بن فهد بمدينة الرياض خلال الفترة من 14 وحتى 18 جماد أول 1432هـ وضمت خمسة من لاعبي النصر هم ( خالد متعب الغامدي ـ محمد سعد الشهراني ـ عبدالاله فلاح العنزي ـ خالد ابراهيم الشويع ـ سيف حسن مبروك ) .

 

من جهة أخرى تكفل محب النادي الأستاذ فايز بن حمود المعجل بتسيير ثلاث عشرة حافلة تنقل جماهير العالمي للرياض لمساندة الفريق في مباراته أمام السد مساء الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي وستكون الرحلة شاملة للتذاكر والوجبات و سوف تنطلق الحافلات يوم الثلاثاء
يأتي ذلك دعما منه للفريق ليحقق بإذن الله آمال وطموحات كل محب للنصر العالمي .
الاهلي يتدرب استعداداً للشباب وغداً راحه

11373.imgcache



واصل الفريق الكروي الأهلاوي الأول تدريباته مساء اليوم السبت على ملعبه بحضور جميع لاعبيه وركز أليكس مدرب الفريق على الجمل التكتيكية في مناورة شهدت إيقافها أكثر من مرة من قبل المدرب من أجل إعطاء بعض التعليمات الفنية للاعبين ، ومنح الجهاز الفني إجازة غدا الأحد للاعبين على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غد الاثنين استعدادا لملاقاة الشباب في دوري المحترفين الاثنين بعد المقبل .
على صعيد الألعاب المختلفة يلتقي فريق كرة اليد الأول في الرابعة من عصر اليوم الأحد فريق العدالة على صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة بالنادي الأهلي في إطار مباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد ( الدوري الممتاز ) وهي مباراة مؤجلة من الجولة 14 ويحتل الأهلي المركز الثاني في البطولة حتى هذه الجولة بفارق نقطة واحدة فقط عن مضر .







الحكم فهد المرداسي يعتذر ويعود



11374.imgcache



تقدم الحكم فهد المرداسي والذي اعلن اعتزالة التحكيم في وقت سابق
اليوم بزيارة لرئيس لجنة الحكام الاستاذ عمر المهنا واعلن من خلال الزيارة اعتذارة لرئيس اللجنة وعدوله عن قرارة السابق بالتوقف عن التحكيم وتم الترحيب من قبل رئيس اللجنة بهذا القرار وسيتم اتخاذ بعض الامور الادارية التي لم يتم الافصاح عنها .



 
شـــكـــر ا لــكــــــي
اخــتــي:اميره ببسمتي
عــــلــــــى الـــمـــرور
والـله يـعـطـيـك العـافـيـه
لاهــنـــتــي مــع ودي
واحـتــرامـي لـكي
(فـــتـــــى الـــخـــــرج )
 
مشاءالله فتي الخرج مميز ياالغالي
يعطيك العافيه ونتظر جديدك
 
11432.imgcache

شــــــــكــــــــر ا لــــــــكــــــي
غــالــيـــتـي/ هــمـــس الــحــنـــيــن
عــــــــــلــــــــــى الـــــــــمـــــــرور
والــله يــعــطــيـــك العــــافــــيــــه
لاهــنـــتــ مــع ودي واحـتــرامـي لـكي
(فــــــتـــــــى الــــــــخــــــــرج )
 
أعلى