• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

مبارك للمحقّقين: اتركوا أولادي وافعلوا بي ما شئتم

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
بعدما علم بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق
مبارك للمحقّقين: اتركوا أولادي وافعلوا بي ما شئتم
get
نشرت صحف مصرية جزءً من إجابات الرئيس المصري السابق حسني مبارك على أسئلة المحقِّقين، مُوضحة أن "مبارك" قال أثناء التحقيقات بصوت عالٍ وبعد علْمه بحبس نجليه علاء وجمال 15 يوماً على ذمّة التحقيق: "اتركوا أولادي وافعلوا بي ما شئتم .. إلا أولادي .. أولادي علاء وجمال".

وتواصل النيابة العامة المصرية تحقيقاتها المُوسَّعة في قضية الاعتداء على المتظاهرين وسقوط قتلى وجرحى خلال تظاهرات "ثورة 25 يناير" السلمية، فضلاً عن وقائع أخرى تتعلّق بالاستيلاء على المال العام، واستغلال النفوذ، والحصول على عمولات ومنافع من صفقات مختلفة، والمتهم فيها الرئيس السابق حسني مبارك ونجلاه علاء وجمال.



أكد أن القوانين البديلة لن تتساهل مع "أعمال التخريب"
الأسد: رفع قانون الطوارئ في سوريا الأسبوع المقبل
get

قال الرئيس السوري بشار الأسد اليوم السبت إن تشريعاً سيُسنّ الأسبوع المقبل، سيقضي برفع حالة الطوارئ المفروضة منذ 48 عاماً. ولكنه حذر من أن القوانين الأخرى التي ستصدر لن تكون متساهلة إزاء ما وصفه بأنه أعمال تخريب.

وأضاف في كلمة له بأن الاستقرار ما زال يُشكِّل أولوية بالنسبة إليه، لكنه قال إن هناك حاجة للإصلاح من أجل "تعزيز الجبهة الداخلية"، وذلك عقب احتجاجات لم يسبق لها مثيل على حُكْم الفرد القائم في البلاد.




شكَّلت لجنة طوارئ لمتابعة الموقف وحققت رغبات تحويل أو تعديل التذاكر دون رسوم
الخطوط السعودية تعتذر للمسافرين: الأحوال الجوية أربكت مواعيد وصول ومغادرة الرحلات
get

اعتذرت الخطوط الجوية العربية السعودية لعملائها المسافرين على رحلاتها الداخلية والدولية أيام الأربعاء والخميس والجمعة الماضية، بسبب تأخير وإلغاء عدد من الرحلات نتيجةً للأحوال الجوية التي سادت أجواء المملكة خلال تلك الأيام الثلاثة، والمتمثلة في شدة الرياح المحمَّلة بالغبار وتدني مدى الرؤية، الأمر الذي حال دون انتظام في مواعيد وصول ومغادرة الكثير من الرحلات في معظم مطارات المملكة.

وأوضح مساعد المدير العام للخطوط السعودية للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الأجهر أن الإدارة العليا للمؤسسة سارعت إلى تشكيل لجنة طوارئ لمتابعة الموقف، واتخاذ الإجراءات اللازمة، وبخاصة فيما يتعلق بتحقيق رغبات المسافرين بشأن تحويل أو تعديل تذاكرهم على رحلات أخرى لحين إعلان المواعيد الجديدة لرحلاتهم حسب حالة تحسن الأحوال الجوية دون تحميلهم أية رسوم إضافية، كما تم تقديم الخدمات من وجبات ومشروبات وإسكان حسب الإمكانات المتوفرة.

وقال الأجهر: "ما إن عادت الأحوال الجوية إلى طبيعتها حتى بدأ تسيير الرحلات المجدولة في مواعيدها الجديدة إلى جانب تشغيل رحلات إضافية بسعة مقعدية أكبر؛ ليتمكن أكبر عدد من الركاب إلى مواصلة رحلاتهم إلى المقصد النهائي"، مؤكداً أن سلامة وأمن المسافرين من أولويات اهتمام الخطوط السعودية التي لا تدَّخر جهداً في سبيل العمل على راحتهم وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم.

يُذكر أن الأحوال الجوية تسببت في إغلاق بعض المطارات لفترات متفاوتة مثل مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك فهد الدولي بالدمام ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة وأغلب مطارات المنطقة الشمالية، وإلغاء جميع الرحلات المتجهة إليها والمغادرة منها، إلى أن استقرت الأحوال الجوية وعادت حركة الطيران إلى طبيعتها.



طالب وزير التعليم بتوظيفه
"هكر" عاطل يخترق موقع الإدارة العامة لتعليم البنات بجدة
get

اخترق "هكر" موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بجدة، حيث فوجئ متصفحو الموقع من منسوبي الإدارة برسالة من الهكر الذي أطلق على نفسه "مرجوج هزازي" إلى وزير التربية والتعليم, طالباً منه توفير وظيفة له, مبيناً أنه طرق كل أبواب الجهات الحكومية للبحث عن عمل دون فائدة.

وقال الهكر في رسالته التي تصدرت الموقع إنه قام بذلك لطلب الوظيفة فقط، مبيناً أنه قام قبل ذلك باختراق عدة مواقع منها إدارة القبول والتسجيل بالجوازات, ومكتب التربية والتعليم في غرب الدمام, وموقع ملتقى الموظفين، وموقع هموم المواطن السعودي، وملتقى طلاب ماجستير جامعة الباحة، وموقع الجمعية الفلكية في جدة، وملتقى طلاب جامعة الحدود الشمالية، وملتقى طلاب جامعة نجران, إضافة إلى 7 مواقع أخرى.

وفي السطور التالية نص الرسالة التي وضعها الهكر على الموقع:
"ماخليت ولا مكان قدمت فيه، محد قبلني، يعني عاطل باطل لا شغل ولا مشغلة، فيا ليت تدورون لي وظيفة عندكم حتى لو خاله, المصيبة نسبتي 86 وعلمي ولا القدرات 70 بالله مو حرام؟! فيا ليت تشوفون حالتي لأني ما خليت ولا جهة حكومية، وكلهم مع الباب، واخترقت مواقع حكومية كثيرة وخاطبت ما نفع، فيا ليت تشوفون حل للعاطلين الي طايحين في الشوارع، يعني الي ما عنده وساطه محد بطالع فيه.
الاختراق لطلب وظيفة فقط لا غير.



رئيس محكمة مصرية: الإعدام في انتظار مبارك
أكد المستشار الدكتور فتحي عزت رئيس محكمة جنايات الإسماعيلية، أن جريمة قتل المتظاهرين الموجهة للرئيس المصري السابق حسني مبارك، يعاقب عليها القانون: المحرض والشريك والفاعل، بعقوبات متساوية وهي الإعدام شنقاً.

ونقلت صحيفة "الأخبار" القاهرية عن عزت قوله: إن هناك جرائم ارتكبت وكان أساسها النظام بكل عناصره، سواء الرئيس وأولاده أو التابعون له من العاملين بالحقل الوزاري، فكان تمرير الصفقات والمنح والتبرعات التي كانت لا تسير في مجراها الطبيعي، نظير الحصول علي العمولات، فامتلأت حساباتهم في البنوك علي حساب البلاد، وكانت النتيجة أن استشرى الفساد.. وكلها جرائم يعاقب عليها قانون العقوبات لتصل إلى الإعدام والسجن 15 سنة والعزل من الوظيفة العامة ورد الأموال المنهوبة وغرامة مساوية لها.

وأضاف عزت: هناك جرائم ارتكبت أبشع فداحة ضد ثوار ثورة 25 يناير من تكليف البلطجية ورجال الشرطة وغيرهم للتعامل مع المتظاهرين العزل بالأسلحة الآلية والطلقات النارية الحية التي أدت إلي استشهاد أكثر من 800 فرد حسب الإحصاءات الأخيرة، وإصابة ما يقرب من 8 آلاف فرد، وهي جريمة يعاقب عليها القانون: المحرض والشريك والفاعل، بعقوبات متساوية وهي عقوبة الإعدام شنقاً.
 
11384.imgcache

شـــكـــر ا لــكــــــي
غاليتى/ همس الحنين
عـــلــــى الــــمــجـهـود
الــرئــع وبــتــوفــيــق لــكي
واللـه لايحـرمنـامـن جـديـدك
والـله يـعـطـيـكم العـافـيـه
لاهــنـــتــي مــع ودي
واحـتــرامـي لـكي

(فـــتـــــى الـــخـــــرج )
 
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك
الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
11388.imgcache
 
أمَر غَريب أن يٌحَاكَم مٌبارك وَتٌسَلط عَليه كٌل هَذه الأضَواء
والجَرذ الآخَر " البن عَلي" أيَنه مِن العِقَاب قَاتَله الله ..!!
يَستحَق مٌبارَك المٌحَاكَمة فَـ سٌبحَانه رَبي يٌذل وَيرفَع مَن يَشاءّ
اَما عَن أبنَاءَه الَذي يَرفض هٌو نَفسِه مٌحَاكَمتِهٌم فَأنَا
أرَى وَالشَعب المَصري بِأنهم يَستَحقون المٌحَاكَمة لَانهم طَغَوا
وَاسَتبَدوا وَأغتَروا وَقاَتل الله الغِرور عِندما يأخذ صَاحِبه ..
أتَمنى أنَ تَكون مٌحاكَمته عَلنِيه فَأحِب جِدا أن أتِشَمَت بِ الطٌغَاة
هَنيئا العَدالة للِشعَب المَصري ..!!

.

.

الهَكَر
لَا أعَلم حَقيقَة مَا أصَاب هَذا الصَبي هَل هٌو جِنون عَدم
التَوظِيف اَم الجِنٌون للَتَوظيف نَفسه بَعض الأفَعال لَا تٌسَاعِد
بَل تَضٌر ..


شٌكرا هَمس عَلى نَقلِك جٌزيِتي خَيرا
 
دمعه وفاء


أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحــمن
لك خالص احترامي
 
أعلى