• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

النائب العام يقرر حبس مبارك في مستشفى عسكري

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
النائب العام يقرر حبس مبارك في مستشفى عسكري

11348.imgcache

القاهرة - ي. ب. آ :
قرر النائب العام المصري اليوم الجمعة نقل الرئيس المخلوع حسني مبارك الى مستشفى عسكري وتعيين الحراسة اللازمة عليه.
وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية أن النائب العام عبد المجيد محمود أمر بنقل مبارك من مستشفى شرم الشيخ حيث يقيم منذ بدء التحقيقات معه بتهم الفساد وقتل متظاهرين الى أحد المستشفيات العسكرية.
وأضافت الوكالة أن النائب العام أمر أيضا" بتوفير الرعاية الصحية لمبارك وتعيين الحراسة اللازمة عليه واتخاذ الإجراءات المقررة بشأن كونه محبوسا احتياطيا وفقا لأحكام قانون السجون".
ووفقا للوكالة فان النائب العام أمر بإخطاره فور تحسن حالة مبارك الصحية وإمكانية نقله الى السجن المقرر حبسه فيه احتياطيا، ولم تحدد الوكالة مكان المستشفى العسكري الذي سينقل إليه مبارك.
وأوضح النائب العام المساعد المتحدث الرسمي للنيابة العامة عادل السعيد ان محمود كان قد طلب من وزير الداخلية منصور العيسوي إتخاذ إجراءات نقل مبارك المحبوس احتياطيا من مستشفي شرم الشيخ إلى مستشفي سجن طرة.
وسيوفر المستشفى العسكري فرصة لمبارك لكي يكون بعيدا عن التظاهرات الجارية أمام المستشفى الذي يرقد فيه حاليا وحماية وراحة أفضل من مستشفى سجن طرة حيث يسجن ولداه علاء وجمال وباقي المسؤولين الكبار في نظامه.







تفريق تظاهرة للسلفيين إثر طعن 6 رجال أمن وجرح 34 بالأردن

11349.imgcache


عمان - أ. ف. ب : أعلنت مديرية الأمن العام الأردني الجمعة أن قوات الأمن استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق تظاهرة للتيار السلفي بعد تعرض ستة من رجال امن للطعن وجرح 34 آخرين في الزرقاء (شمال-شرق عمان).
وقال الناطق الإعلامي باسم المديرية المقدم محمد الخطيب أن "الأمن العام استخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق مجموعة من أنصار التيار السلفي الذين تظاهروا اليوم (الجمعة) في الزرقاء بعد تعرض ستة من رجال الأمن للطعن وجرح 34 آخرين".
وأضاف أن "جميع هؤلاء الجرحى من رجال الأمن، وقد ادخل الستة الذين تعرضوا للطعن إلى غرف العناية المركزة في مستشفى جبل الزيتون ومستشفى الأمير هاشم في الزرقاء وهم في حال حرجة فيما الإصابات الأخرى بين متوسطة وعادية".
وكان الخطيب أوضح أن "الأمن تدخل بعد أن قامت المجموعة بالاعتداء على بعض المواطنين وشتمهم ونعتهم بالـ"الطغاة والكفرة"، وجرى تفريقهم بالغاز المسيل للدموع بعد تعرض رجال أمن للطعن"، وكان أنصار التيار السلفي تظاهروا غير مرة في الأسابيع الماضية مطالبين باطلاق سراح عدد من المحكومين من التيار.





ترصد هطول أمطار مصحوبة بالبرد على الرياض
get

صباح اليوم هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على مدينة الرياض وضواحيها، تخللتها زخات من البَرَد.

جعلها الله أمطار خير وبركة، وعم بنفعها أرجاء البلاد.

11351.imgcache
11352.imgcache
11353.imgcache
11354.imgcache
 
تسلمي همس على طرح لاخبار ..
شاكر لك ويعطيك الف عافيه على مجهودك المتواصل .
 
أعلى