• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

حرب حنان... اقصاء رزان... سجن محامي قمر

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
حرب حنان... اقصاء رزان... سجن محامي قمر









محامي الفنانة قمر الى السجن

اصبح مصير قضية اثبات النسب التي رفعتها الفنانة قمر ضد جمال مروان مجهولا لاسيما بعد صدور قرار بسجن محاميها على ذمة التحقيق. وفي التفاصيل ان المستشار المصري سامي زين الدين مستشار التحقيق المنتدب لمباشرة أعمال التحقيق في الاعتداءات التي جرت ضد المتظاهرين السلميين في ميدان التحرير يوم 2 شباط ، والتي تعرف إعلاميا بـ "موقعة الجمل"، اصدر قرارا بسجن المحامي مرتضى منصور لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه في هذا الصدد. وقد اصيب المحامي باغماء ما إن عرف بالخبر. وكانت قمر واجهت عدة مشاكل منذ كشفها عن هوية الوالد ورفعها دعوى في وجهه، حيث تم تأجيل النظر في قضيتها لعدة مرات في المحكمة حتى كانت جلسة اواخر الاسبوع الماضي والتي غابت عنها قمر ومروان وحضرها محامو الطرفين حيث طلب مرتضى منصور محامي قمر من القاضي إجراء تحليل الحمض النووي لجمال مروان، فضلا عن إجراء التحليل نفسه للطفل جيمي في لبنان بسبب صعوبة دخوله مصر في الوقت الحالي، كما طلب إجراء التحليل مرة أخرى في مصر للتأكد من نتيجته، وطالب مرتضى بالتقاط صور حديثة للطفل ومقابلته للتأكد من وجوده على قيد الحياة. وقد واجه منصور من محامي جمال مروان اعتراضا على إجراء تحليل الحمض النووي. وكانت المحكمة قررت تأجيل الدعوى إلى الشهر المقبل لحين استكمال الأوراق. ولا شك ان الايام المقبلة ستحمل اجابة عما اذا كانت ستعمد قمر الى تكليف محامي آخر في مصر في حال بقي محاميها في السجن.





"أم الشهيد" يعيد نجلاء فتحي للتمثيل

كشفت الممثلة نجلاء فتحي عن عودتها الى التمثيل من خلال "أم الشهيد" وهو فيلم تستعد لتصويره ويتناول ثورة 25 يناير في مصر، السيناريو يدور حول أم الشهيد خالد سعيد، الذي أشعل حادث استشهاده ثورة ميدان التحرير. وقالت الفنانة نجلاء فتحي إن السيناريو الذي تنتظره عن ثورة التغيير، هو الوحيد الذي سيجعلها تعود لتحقيق حلمها وحلم السينما المصرية بأفلام الحقيقة، واشارت نجلاء فتحي الى انها لن تتحدث عنه، ولن تكشف تفاصيله. لأنه سيكون مفاجأة بكل المقاييس للجمهور الذي يبحث عن أفلام جادة. يذكر ان آخر افلام الفنانة نجلاء فتحي كان في العام 2001 من خلال "بطل من الجنوب".






حنان ترك تحارب التدخين

دعمت الفنانة حنان الترك حملة نظمتها جامعة حلوان من خلال ندوة لطلابها لمحاربة أخطار التدخين. وقد حضرت الفنانة الندوة وتكلمت مع الطلبة عن مخاطر التدخين وجلس الى جانبها مقدم البرامج علاء بسيوني والشاعرة الغنائية نور عبد الله ونائب رئيس الجامعة. وتناولت الندوة مخاطر التدخين وضرورة التخلص من هذه العادة، وطرحت العديد من الطرق للابتعاد عنها .وكانت حنان ترك أطلقت هذه الحملة منذ عدة سنوات في عدة جامعات ومعها عدد كبير من المشاهير والرياضيين.





عمرو دياب وتذاكر مجانية لحفله وشكيرا

عبر صفحة موقعه الالكتروني الرسمي اطلق الفنان عمرو دياب مسابقة تمنح من يفوز بها خمس تذاكر مجانية لحضور حفله الغنائى مع شاكيرا بأبو ظبى يوم 29 أبريل الجارى، على مسرح "ياس أرينا" الموجود فى جزيرة "ياس" الإماراتية الشهيرة، والمسابقة تقتصر على معجبى عمرو فقط المشتركين فى الموقع. وسؤال المسابقة هو: "متى كان آخر حفل أحياه الفنان عمرو دياب بدبى؟"، وترسل الإجابات على الايميل الخاص بموقع دياب.





تأجيل حفل حمادة وجنات ونور والشافعي إلى 28 أبريل

قررت مدينة الانتاج الاعلامي تأجيل حفل الفنانين حمادة هلال وجنات ومحمد نور وعزيز الشافعي ومجد القاسم الى 28 ابريل بعد ان كان مقر را في 15 ابريل . وقد فوجئ منظمو حفل "الشهداء" بالقرار وذلك بعدما كان مسؤولي مدينة الاعلام أبدوا موافقتهم المبدئية على الموعد وبعد الحصول على التصريحات اللازمة من الشؤون المعنوية للقوات المسلحة لإقامة الحفل في المدينة





الحياة تقصي رزان

اثر الفيديو الفضيحة التي تم ترويجه ونشره على موقع اليوتيوب والذي حمل عنوان "فضيحة رزان المغربي الجنسية" اتخذت إدارة قنوات "الحياة" قرار الاستمرار في إذاعة حلقات برنامج (لعبة الحياة) الذي تقدمه رزان مغربي لامتلاك القناة لعدة حلقات مسجلة وجاهزة للعرض مقابل ايقاف عرض برنامجها لترويج السياحة في مصر والذي كانت رزان قد سجّلت 10 حلقات منه للقناة ".



نقولا سعادة نخلة بين العربيّة والأجنبيّة

انتهى الفنان نقولا سعادة نخلة من تصوير أغنيات ألبومه الأخير"القلب الحنون"، معتمداً أسلوب المسرح الحي وسيتم نقل الاغاني الى الشاشة على شكل سينغل. هذا ويضع الفنان اللمسات الأخيرة على ألبومه الأجنبي الذي يتوقّع أن يطرح قريباً، ويحضّر أغنية جديدة بعنوان "يمكن" من كلمات الشاعرة السورية سهام الشعشاع يلقي فيها الضوء على موضوع اجتماعي مثير للجدل، لكنه تحفّظ عن ذكر التفاصيل





رحمة: خلصنا مو غلطته

أطلقت نجمة ستار اكاديمي رحمة رياض أغنية سينغل بعنوان "خلصنا" وسجلت أغنية أخرى باللهجة الخليجية بعنوان "مو غلطته"، من كلمات رياض العوض وألحان بدر الذوادي. كما أنها تحضر لأغنية عراقية.
من جهة أخرى، سافرت رحمة إلى دبي لإحياء حفلات غنائية فيها.
 
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه[FONT=&quot] ..

[/FONT]
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووعلاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
 
همس الحنين ,~

مشكوووووره

والله يعطيك الف عافيه

مودتي فهود
 
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه[font=&quot] ..

[/font]
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووعلاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
 
أعلى