• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

القذافي لاوباما : أنت "بركة حسين أبو عمامة" وستظل ابننا مهما حدث

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
اعتقال مدير مكتب مبارك بتهمة الإثراء غير المشروع

11036.imgcache

القاهرة - أ.ف.ب


ذكر التلفزيون المصري الرسمي أن المدير السابق لمكتب الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك،زكريا عزمي،اعتقل بتهمة الإثراء غير المشروع، وسيبقى قيد الاحتجاز لمدة 15 يوماً.

وأوضح المصدر أن اللجنة المكلفة التحقيق في الفساد في عهد الرئيس السابق، استدعت زكريا عزمي للتحقيق معه. وسوف تستجوب اللجنة الأسبوع المقبل جمال مبارك، نجل الرئيس حسني مبارك.

وأشار مصدر قضائي إلى أن عزمي متهم "بتضخيم ثروته بوسائل أخرى غير عائداته الشرعية"، وأعلنت السلطات العسكرية الثلاثاء الماضي، أنها قررت تشكيل لجنة للتحقيق في ثروة مبارك، في إطار تحقيق شامل حول الفساد.




مقتل مواطن سعودي في جريمة سطو بالقاهرة

11037.imgcache

الرياض - محمد السهلي :


قتل مواطن سعودي بالقاهرة أمس الخميس وذلك أثناء مداهمته في مسكنه بالمنوفية من قبل لصوص بهدف السرقة حيث وجهوا له عدة طعنات لقي على إثرها حتفه.

وعلمت "الرياض" ان المواطن يبلغ من العمر 67 سنة وقد حضر أبناؤه للقاهرة لاستلام جثمان والدهم فيما تم القبض على القتلة وجار التحقيق معهم من قبل السلطات الامنية المصرية.




قال : ما زلنا ندعو لك بالبقاء رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية
القذافي لاوباما : أنت "بركة حسين أبو عمامة" وستظل ابننا مهما حدث
get

بي بي سي - واشنطن : نشرت "بي بي سي" نص الرسالة التي بعث بها الزعيم الليبي معمر القذافي إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما يناشده فيها وقف عمليات الناتو ضد ليبيا، وهي النسخة التي حصلت عليها وكالة أسوشيتدبرس للأنباء.


ويقول القذافي في رسالته :
ابننا صاحب الفخامة الرئيس أوباما
لقد آلمتنا معنويا أكثر منه ماديا بسبب ما وقع ضدنا من أفعال وأقوال من جانبك، وعلى الرغم من ذلك ستظل ابننا مهما حدث، وما زلنا ندعو لك بالبقاء رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.


ونسعى ونأمل أن تحقق انتصارا في حملتك للانتخابات الجديدة، فأنت رجل لديه شجاعة كافية لوقف أي فعل خاطئ وجائر. وأنا على يقين أنكم قادرن على تحمل مسؤولية ذلك. والبرهان على ذلك متاح أمامكم مع الأخذ في الاعتبار أنكم رئيس أكبر قوة في العالم في الوقت الراهن ولأن حلف الناتو يشن حربا ظالمة ضد شعب صغير في بلد نامٍ.
لقد تعرض هذا البلد لحصار وعقوبات كما عانى أيضا من عدوان مسلح مباشر إبان رئاسة ريغان. هذه البلاد هي ليبيا. ولخدمة السلم العالمي.. والصداقة بين شعبينا.. ولمصلحة التعاون الاقتصادي والأمني لمكافحة الإرهاب (نرى) أنكم في موقع يمكنكم من إبعاد حلف الناتو عن التدخل في شؤون ليبيا إلى الأبد.


وكما تعلمون جيدا أنه لا يمكن انجاز الديمقراطية وبناء المجتمع المدني عن طريق الصواريخ والطائرات أو عن طريق مساندة عناصر القاعدة المسلحين في بنغازي.


أنت نفسك قلت في عدة مناسبات، وكانت احداها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، وقد كنت شاهدا على ذلك شخصيا، إن أمريكا ليست مسؤولة عن أمن الشعوب الأخرى، فهي تساعد فقط وهذا هو المنطق السليم.
ابننا العزيز صاحب السعادة، "بركة حسين أبو عمامة"، إن تدخلك باسم الولايات المتحدة أصبح لا مفر منه لكي ينسحب حلف الناتو في النهاية من التدخل في الشأن الليبي. فليبيا يجب أن تترك لليبيين وفي إطار الاتحاد الأفريقي.


وتتلخص المشكلة الآن كالآتي :
1- ثمة تدخل سياسي فضلا عن تدخل عسكري من حلف الأطلسي.
2- إرهاب تديره عصابات القاعدة التي تمترست بأسلحتها في بعض المدن، وتمنع الناس بالقوة من العودة إلى حياتهم الطبيعية ومواصلة ممارستهم لسلطاتهم الشعبية كالمعتاد.
معمر القذافي
قائد الثورة
طرابلس الخامس من أبريل / نيسان 2011.


احتجاجا على شن إسرائيل عشرات الغارات على غزة
متظاهرون مصريون يطالبون بطرد السفير الإسرائيلي بمصر
get

أ ش أ - الجيزة: تظاهر اليوم عدد كبير من المصريين أمام مقر السفارة الإسرائيلية في مدينة الجيزة المصرية للمطالبة بطرد السفير الإسرائيلى بالقاهرة؛ احتجاجا على قيام "العدو الصهيونى بشن عشرات الغارات الجوية، وإطلاق قذائف المدفعية على مواقع مختلفة من قطاع غزة الخميس؛ مما أسفر عن سقوط 10 شهداء من بينهم امرأتان، وإصابة حوالى 48 شخصا آخرين".

وأكد المتظاهرون وقوف الشعب المصرى بكامل قواه بجانب الإخوة الفلسطينيين حتى ينالون حريتهم ويعلنون دولتهم.
 
أعلى