• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

شركة قيمي تبرم عقدا مع مجموعة الحكير لتسويق منتجات الهيئ

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,027
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com


10769.imgcache

أبرمت هيئة دوري المحترفين السعودي ممثلة في شريكها شركة الألعاب المحترفة المحدودة ( قيمي ) المسوق الحصري لمنتجات هيئة دوري المحترفين السعودي عقداً مع مجموعة (فواز الحكير) المسوق الحصري لمنتجات الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) تقوم الأخيرة بموجبه بتسويق وبيع منتجات الهيئة والتي تحمل شعارات الأندية المشاركة في دوري زين السعودي من خلال الأسواق التجارية الكبرى ..

ويأتي هذا التوقيع حرصاً من الهيئة على زيادة موارد الدخل للأندية من خلال بيع المنتجات التجارية التي تحمل شعارات الأندية, والتي تعد أحد أهم مصادر الدخل للأندية في العالم, حيث تأتي في المركز الثالث بعد حقوق النقل التلفزيوني ومبيعات التذاكر .
وعبر المدير العام لشركة قيمي عبدالرحمن السبيعي عن سعادته بتوقيع العقد مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد تسويق منتجات للنساء والأطفال, مبيناً في الوقت ذاته أنه تم تدشين صفحة خاصة لمتجر هيئة دوري المحترفين على الموقع الاجتماعي العالمي الفيسبوك (Welcome to Facebook - Log In, Sign Up or Learn More ) تتيح لجميع الزوار الاطلاع على آخر الأخبار ومواقع البيع وصور للمنتجات بالإضافة لإمكانية الشراء المباشر للمنتج من الموقع والشحن لأي دولة في العالم ..



بدوره أكد مدير التسويق في هيئة دوري المحترفين بدر الشمري أن هذه الخطوة تأتي تعزيزاً لدور الهيئة الريادي فيما يخص التسويق الرياضي بشكل عام وفي قطاع المنتجات التجارية لأندية دوري زين السعودي، حيث تعد الهيئة أول جهة رياضية في المملكة تقوم بمشروع من هذا الحجم.
وكشف الشمري أن الهيئة تعمل حالياً بالتعاون مع شركة بروتوكول الناشر لمجلة دوري المحترفين السعودي SPL، على إطلاق نشرة الدوري الأسبوعية بحلتها الجديدة والتي تشتمل على عدد من الخطوات التطويرية تتمثل في إطلاق نسخة إلكترونية على الهواتف الذكية بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات في السوق المحلي اعتبارا من بداية الموسم المقبل، وستزيد نسبة المتابعة للمجلة وأحداث كرة القدم في للدوري، إضافة إلى إطلاق موقع إلكتروني للمجلة من خلال الرابط Parallels H-Sphere splmagazine.com ، حيث إن المجلة استطاعت من خلال ثلاثة مواسم تغطية كافة الأحداث الرياضية الخاصة بالدوري بشكل حصري.


الاتحاد يجري تمرينه الأول في أبوظبي وسط معنويات مرتفعة
10770.imgcache


وسط معنويات مرتفعة أدى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء امس على ملعب نادي الظفرة بمدينة أبو ظبي الإماراتية استعدادا لمواجهة فريق الوحدة الإماراتي يوم غدا الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا وسط متابعة رئيس النادي بالإنابة رئيس البعثة محمد اليامي ..
في بداية الحصة التدريبية سمح لوسائل الإعلام بمتابعة المران قبل أن يغلق حسب أنظمة الاتحاد الآسيوي وشهد التدريب تركيز المدرب توني اوليفيرا على النواحي الفنية ..

يذكر أن الفريق سوف يؤدي تدريبه عند الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات على ملعب آل نهيان الذي سيحتضن اللقاء ..
هذا ويعقد الاتحاد الآسيوي صباح اليوم مؤتمرا صحفيا لمدربي فريقي الاتحاد والوحدة للحديث عن الأمور الفنية المتعلقة بلقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة بمسابقة دوري أبطال آسيا ..
وسوف يحضر رئيس النادي بالإنابة رئيس بعثة الفريق الكروي الأول محمد اليامي والمنسق الإعلامي عمر بامصفر وإداري الفريق في المسابقات الخارجية ماجد المالكي الإجتماع الفني الذي سيعقد اليوم بحضور مراقب المباراة والطاقم التحكيمي ومسئولي نادي الوحدة الإماراتي لتحديد الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء .


أبناء الأمير خالد بن سلطان يتكفلون بدخول الجماهير الشبابية مجانا
10771.imgcache


تكفل أبناء الرئيس الفخري لنادي الشباب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بدخول الجماهير الشبابية والسعودية مجاناً لحضور مباراة فريق الشباب ونظيره الأمارات الإماراتي يوم الأربعاء المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2011م ..

هذا و واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم امس الأحد على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحضيراته بقيادة المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور الذي قسم الفريق إلى مجموعتين: فرض على الأولى تمارين تكتيكية، فيما أخضع البقية إلى تمارين خاصة وتقسيمه على منتصف الملعب ..
و حظيت تدريبات امس بمتابعة رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر.
هذا و يؤدي الفريق الشبابي اليوم الاثنين تدريباته في تمام الساعة السادسة والنصف على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ..
على صعيد متصل شارك اللاعب فهد حمد في تمارين اليوم بعد أن تأكد الجهاز الطبي من جاهز يته و تعافيه من الإنفولنزا التي إصابته يوم السبت الماضي.



الهلال يواصل تحضيراته بحضور إداري وشرفي .. وبدء بيع التذاكر
10772.imgcache


***أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء ايوم امس الأحد مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة ضيفه (الجزيرة الإماراتي) ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2011م مساء غدا الثلاثاء، وتركز التدريب على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية بمشاركة اللاعب خالد عزيز الذي أبدى جاهزية تامة بعد تعافيه من الشد العضلي، في حين قام الثنائي محمد نامي وسلمان الفرج بالجري حول المضمار ضمن برنامجهما التأهيلي، هذا وحظي المران بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد إلى جانب أعضاء شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد وسمو الأمير فهد بن محمد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومراقب مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي الأستاذ راشد الدوسري من دولة قطر الشقيقة والذي حضر جانباً من المران ..


يشار إلى أن المؤتمر الصحفي الذي سيجمع مدربي الفريقين ولاعب من كل منهما سيقام عند الساعة 12:30 من ظهر اليوم الاثنين في فندق راديسون ساس وسط الرياض ويعقبه الاجتماع الفني عند الساعة 1:30، فيما يختتم الفريق الهلالي تدريباته عند الساعة 6:20 مساء على أن تكون الربع ساعة الأولى من المران مفتوحة لوسائل الإعلام كما هو معتاد في المباريات الآسيوية ..
من جانب آخر، طرح الشريك الاستراتيجي (موبايلي) عصر يوم امس الأحد تذاكر لقاء الهلال والجزيرة الإماراتي في مقر النادي ومتجر الهلال وإستاد الأمير فيصل بن فهد وذلك منذ الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء، وسيتواصل البيع اليوم الاثنين، يذكر ان التذاكر الموحدة والممتازة تباع في جميع المنافذ فيما يقتصر بيع تذاكر المنصة على مقر النادي والمتجر .



النصر يواصل تدريباته باجتماع مع المدرب والاكتفاء بتمرين خفيف
10773.imgcache


بدأ مدرب الفريق الاول بنادي النصر دراغان تمرين الليلة باجتماع مع اللاعبين ناقش معهم ملاحظاته الفنية على المباراة الماضية امام الرائد وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء والتركيز في المباراة يوم غدا امام السد القطري لتحقيق الفوز بعدها بدأ التمرين بالجانب اللياقي بمشاركة جميع اللاعبين ثم قسم الفريق لمجموعتين ..

المجموعة الأولى التي لعبت المباراة السابقة اكتفت بأداء تمارين لياقية خفيفة وتفكيك للعضلات توجهت بعدها للجاكوزي ..
فيما واصلت المجموعة الثانية أداء التدريبات من خلال أداء بعض الجمل التكتيكية دخل بعدها اللاعبين في مناورة على منتصف الملعب وفي نهاية التمرين التقى نائب الرئيس عامر السلهام ومدير عام كرة القدم سلمان القريني بمدرب الفريق دراغان

 
فتي الخرج
دائما متميز في الانتقاء
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

شــــــــكــــــــر ا لــــــــكــــــي
غــالــيـــتـي/ هــمـــس الــحــنـــيــن
عــــــــــلــــــــــى الـــــــــمـــــــرور
والــله يــعــطــيـــك العــــافــــيــــه
لاهــنـــتــ مــع ودي واحـتــرامـي لـكي
(فــــــتـــــــى الــــــــخــــــــرج )
 
أعلى