• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

ليفربول يودع دوري أوروبا وتأهل بورتو وفياريال

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
لحق ليفربول الانكليزي بمواطنه مانشستر سيتي وخرج من ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم اثر تعادله مع ضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي صفر-صفر في الإياب الخميس.


وكان ليفربول، بطل 1973 و1976 و2001، خسر ذهابا في براغا صفر-1 فلم تكن حاله أفضل من جاره مانشستر سيتي الذي أقصي بدوره على يد دينامو كييف الاوكراني رغم فوزه عليه 1-صفر (الذهاب صفر-2).

ولن يكون أي تمثيل لانكلترا وفرنسا وألمانيا في ربع النهائي، فيما ستكون البرتغال ممثلة بثلاثة فرق هي بنفيكا الذي تأهل على حساب باريس سان جرمان الفرنسي، وسبورتينغ براغا وبورتو، بطل 2003، الذي جدد فوزه على ضيفه سسكا موسكو الروسي بطل 2005، وهزمه 2-1 بعد أن كان تغلب عليه ذهابا في عقر داره 1-صفر.

وحسم بورتو النتيجة في وقت مبكر بهدفيه سجل الأول منهما البرازيلي جيفالدينيو هولك بصاروخ أطلقه بيبسراه من نحو 35 مترا (2)، وأضاف الكولومبي فريدي غوارين الهدف الثاني من داخل المنطقة (24)، ثم قلص الفريق الزائر الفارق بعد 5 دقائق عبر الصربي زوران توسيتش (29).

وفي الشوط الثاني، لم يستطع أي من الفريقين تبديل النتيجة.

وسقط رينجرز الاسكتلندي على أرضه أمام ايندهوفن الهولندي بهدف وحيد بعد أن تعادلا سلبا في الذهاب.

وعلى غرار بورتو، بكر ايندهوفن بطل عام 1978 والمتطلع إلى أن يكون ثاني فريق هولندي يحرز لقبين في المسابقة بعد فيينورد (1974 و2002)، في التسجيل عبر جيريماين لنس بتسديدة من مسافة قصيرة (13) وبقيت النتيجة حتى نهاية اللقاء.

وجدد فياريال الاسباني بدوره فوزه على ضيفه باير ليفركوزن الألماني 2-1 والذهاب (3-2) على ارض الأخير.

وصعب فياريال من مهمة ضيفه بعد أن كان البادئ بالتسجيل عبر سانتي كازورلا (33) وأنهى الشوط الأول متقدما بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، عزز الايطالي جوزيبي روسي هداف الفريق في الدوري الاسباني نتقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني من مجهود فردي (61)، ثم قلص السويسري ايرين ديرديوك الفارق (82)​
 
شـــكـــر ا لــكــ
اخـــي: اميرالوفاء
عــــلــــــى المجهود
الــرئــع وبــتــوفــيــق لــك
والـله يـعـطـيــك العــافـيــه
وننتظرمنك المزيد ولا جديد
لاهـنــتــ مــع ودي واحتـرامـي
لـك (فـــتـــى الــخـــرج )
 
أعلى