• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الاتحاد السعودي لم يعلن مكان وموعد المباراة الفاسي: نهائي ولي العهد سيُقام في مكة الم

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
الاتحاد السعودي لم يعلن مكان وموعد المباراة
الفاسي: نهائي ولي العهد سيُقام في مكة المكرمة
get



زفَّ رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الوحدة بشرى سارة لأهالي مكة المكرمة، وذلك عندما أعلن إقامة نهائي كأس ولي العهد، الذي سيجمع فريقَيْ الوحدة والهلال، في مدينة مكة المكرمة، بعد موافقة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على إقامة نهائي كأس ولي العهد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع؛ حيث أكد الفاسي في اتصال مع القناة الرياضية ظهر اليوم عبر برنامج "إرسال" أنهم قاموا بإرسال خطاب إلى مكتب ولي العهد يحمل طلباً من وجهاء مكة المكرمة بتحقيق رغبة أهالي مكة بعد غياب 45 عاماً، وذلك بإقامة النهائي في مكة المكرمة؛ فلم يتوانَ ولي العهد في الموافقة على إقامة المباراة في مكة المكرمة.

يُذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يعلن رسمياً موعد ومكان المباراة النهائية رغم ما أُشيع عن إقامتها في 15 إبريل المقبل.


الأمير نواف بن فيصل يجتمع بمسؤولي شركة IMG
get


عقد الرئيس العام لرعاية الشباب، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأمير نواف بن فيصل بن فهد اجتماعاً مع شركة IMG في مكتبه بالرياض ظهر اليوم، وهي واحدة من كبريات الشركات الرياضية في العالم التي ساهمت في تطوير الاتحادات الكروية في أوروبا مثل إنجلترا وفرنسا وألمانيا، وذلك لبحث سبل تطوير الكرة السعودية من خلال وضع خطط وبرامج تكفل ظهور المملكة في المحافل الدولية على الأصعدة كافة بالمستوى المشرِّف الذي يواكب طموحات وتطلُّعات الرياضيين.

وتأتي هذه الاجتماعات امتداداً لاجتماعات سابقة عقدها مع العديد من الشركات المتخصِّصة في تطوير الرياضة السعودية بشكل عام، ولعل آخرها الاتفاق الذي تم مع شركة الاستثمارات الخليجية لإعادة هيكلة الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال ستة أشهر، وستقوم اللجان المعنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بدراسة العرض المقدَّم من شركة IMG للوصول إلى اتفاق نهائي مع الشركة في وقت لاحق.

الشباب يقتنص 40 لاعباً موهوباً.. ويخسر فهد حمد
get


أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الاثنين تدريباته بقيادة المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور، الذي أقام تقسيمه على كامل ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، شارك فيها جميع اللاعبين، بمن فيهم العائدان من الإصابة المحترفان البرازيلي مارسيلو كماتشو والغيني المهاجم الحسن كيتا. وأوعز المدير الفني للفريق الأول للثنائي العائدين من الإصابة "زيد المولد وأحمد عطيف" بالمشاركة في التدريبات اللياقية، فيما غادر عبد الله الشهيل العيادة الطبية، وقام باللف حول المضمار ضمن البرنامج اللياقي المعدّ له من قِبل الفريق الطبي بالنادي.

وشهدت تدريبات الشباب وجود اللاعب فهد حمد في عيادة النادي الطبية بسبب اشتباه في إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي ضد المنتخب السويسري في لقائه الودي؛ وسيقوم الجهاز الطبي بعمل أشعة لتحديد نوعية الإصابة وإعداد برنامج تأهيلي للاعب.

على صعيد منفصل تمكَّنت إدارة الفئات السنية بقيادة المشرف العام عليها ناصر الكنعاني من تسجيل أكثر من 40 لاعباً ممن شاركوا في دورة "اكتشاف الموهوبين"، التي يشرف عليها الاتحاد السعودي لكرة القدم.

رئيس النادي ونائبه يجتمعان بالمدرب ومدير الفريق
دراغان يُعدّ النصر لعودة الدوري بثلاث مجموعات
get


ركّز دراغان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على الجوانب التكتيكية في تدريب الليلة، الذي بدأ بجانب لياقي، قسَّم بعده اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، كل مجموعة تتدرب على التمريرات البينية بالكرة ومن لمسة واحدة، ثم أجرى تدريبات تكتيكية على الجوانب الهجومية، واختتم التدريب بمناورة في منتصف الملعب.

وقد أجرى اللاعب عبده برناوي تمريناً لياقياً إضافياً بعد نهاية التدريب تحت إشراف مدرب اللياقة ستيجيبان.
وبعد نهاية التدريب اجتمع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق دراغان، بحضور نائبه عامر السلهام وعضو مجلس الإدارة المدير العام للكرة سلمان القريني.

من جهته قدَّم نائب رئيس نادي النصر عامر السلهام شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد على الثقة الكريمة بمناسبة تعيينه عضواً في فريق العمل لدراسة التخصيص وتطوير الاستثمار الرياضي، وقال: "إنني أعتز بهذه الثقة وهذا الاختيار، وسأعمل مع زملائي أعضاء فريق العمل على تنمية موارد الأندية الرياضية وإيجاد شراكات متطورة مع القطاع الخاص بمختلف مجالاته وتهيئة المناخ الاستثماري المناسب والمشاركة في تفعيل الخطط والبرامج الاستثمارية الرياضية".

أبها يستضيف الزمالك المصري في مهرجان اعتزال أبوعراد
get


تصل الأحد المقبل بعثة نادي الزمالك المصري للمشاركة في مهرجان اعتزال محمد أبوعراد، لاعب نادي أبها يوم 4 إبريل.

وقال موقع "أخبار مصر" الاثنين إن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم وافق على المشاركة في المهرجان، بعد قرار إدارة نادي أبها بتأجيل المباراة إلى يوم 4 إبريل، تأتي موافقة نادي الزمالك حرصاً على العلاقات الودية مع نادي أبها.

جدير بالذكر أن المهرجان يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.


تقديم موعد مباراة الرائد والاتحاد لـ"ظروف الطيران"
get


أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن نقل وتقديم موعد إقامة مباراة فريقي الرائد والاتحاد والمقرر إقامتها يوم الخميس 26/4/1432هـ الساعة الثامنة والنصف على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة ضمن مباريات بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة للموسم الرياضي الحالي، لتقام في الساعة الرابعة عصراً من نفس اليوم المقرر على ملعب نادي الأمل بالبكيرية وذلك لظروف الطيران.
 
شـــكـــر ا لــكــــ
اخــي:اميرالوفاء
عــــلــــــى الـــمـــرور
والـله يـعـطـيـك العـافـيـه
لاهــنـــتــ مــع ودي
واحـتــرامـي لـك
(فـــتــــى الـــخــــرج)
 
شـــكـــر ا لــكـــي
اخــتــي:عيونك اخر امالي
عــــلــــــى الـــمـــرور
والـله يـعـطـيـك العـافـيـه
لاهــنـــتــي مــع ودي
واحـتــرامـي لـكي
(فـــتـــــى الـــخـــــرج )
 
أعلى