• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

مقتل 110 أشخاص في انفجار مصنع للذخيرة جنوب اليمن

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
مقتل 110 أشخاص في انفجار مصنع للذخيرة جنوب اليمن

506826436146.jpg

عدن - أ.ف.ب:
قتل 110 أشخاص على الأقل بينهم أطفال اليوم في انفجار مصنع للذخيرة في محافظة أبين الجنوبية بعد أن دخله عشرات المواطنين للاستيلاء على محتوياته غداة اقتحامه من قبل عناصر تابعين لتنظيم القاعدة بحسب ما أفاد مصدر محلي.
وقال عضو المجلس المحلي محسن سالم سعيد أن "حصيلة الانفجار ارتفعت إلى سبعين قتيلا على الأقل" إضافة إلى عشرات الجرحى، وكان سعيد أكد في وقت سابق أن أربعين شخصا قتلوا بينهم أطفال وأصيب 90 بجروح في انفجار المصنع الذي يقع شمال مدينة جعار، وذكر شاهد عيان من سكان المنطقة انه رأى حوالي سبعين جثة في المكان.
وفي وقت سابق ذكر مصدر أمني أن الانفجار وقع عندما "دخل سكان من منطقة باتيس شمال مدينة جعار في محافظة أبين إلى مصنع للذخيرة لنهب وسلب ما تبقى من معداته، وقد انفجرت إثناء ذلك مواد تستخدم لتصنيع الذخيرة أعقبه نشوب حريق"، وكان مسؤول أمني أكد أن عناصر من تنظيم القاعدة تمكنوا من السيطرة على مدينة جعار بعد مواجهات عنيفة مع الجيش اليمني، وأوضح أنه بعد مواجهات أسفرت عن قتيل وجريح "وقعت جعار والقرى المجاورة لها في أيدي القاعدة".

433867524843.jpg



وزير الإسكان يؤدي القسم أمام خادم الحرمين الشريفين

362763414857.jpg


الرياض - واس : تشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (حفظه الله) في قصر اليمامة اليوم الدكتور شويش بن سعود الضويحي بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه وزيراً للإسكان .
بعد ذلك تشرف معاليه بأداء القسم بين يدي خادم الحرمين الشريفين قائلاً: "أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ، ثم لمليكي وبلادي ، وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة ، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها ، وأن أؤدي أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص".
وقد أعرب الملك المفدى أيده الله عن تهنئته لمعالي وزير الإسكان سائلاً الله تعالى أن يعينه في أداء المهمة الموكلة إليه لخدمة دينه ووطنه على الوجه الأكمل.
من جهته عبر معالي وزير الإسكان عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ثقته الكريمة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به.
حضر السلام وأداء القسم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وأصحاب السمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء ومعالي أمين عام المجلس
 
أعلى