• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

من المسؤول عن أخطاء خطابات ومراسلات أمانة اتحاد الكرة؟

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com

"شيدا" تكشف مستور أمانة القدم.. والنصر آخر الضحايا
من المسؤول عن أخطاء خطابات ومراسلات أمانة اتحاد الكرة؟
10184.imgcache

فيصل عبدالهادي



اعترف الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي بالخطأ الذي وقعت فيه الأمانة مؤخراً مع نادي النصر بشأن تحديد موعد مباراته مع السد القطري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا؛ عندما أرسل الاتحاد الآسيوي خطاباً أكد أن المباراة ستقام الثلاثاء الخامس من أبريل المقبل وليس الأربعاء ولم يتم إبلاغ النصر بذلك، وألقى عبدالهادي بالخطأ الفادح على موظف باللجنة الفنية حيث إنه تم إخطار الاتحاد السعودي من قبل الاتحاد الآسيوي بالموعد الجديد، ولكن الموظف لم يقرأ الخطاب ولم يبلغ إدارة النصر بالموعد الجديد وأكد أنه سيتم محاسبة الموظف.
وأخطاء أمانة اتحاد القدم ليست وليدة اليوم، فقد تتابعت تلك الأخطاء في مخاطباتها المرسلة للأندية، وكذا مخاطباتها مع لجان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في أكثر من مناسبة، وذاكرة الأندية السعودية ليست عنها ببعيدة.
وجاءت الحالة الأخيرة مع نادي النصر مثالاً حياً يبرز واقع هذا الجهاز من حيث عدم حرفيته واحترافية منسوبيه، إذ ما أن يتم اكتشاف مثل تلك الأخطاء حتى تبادر الأمانة إلى تقديم أحد موظفيها كبش فداء للخروج من ذلك الموقف المحرج.
يحدث هذا رغم تشديد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق الأمير سلطان بن فهد أو الحالي الأمير نواف بن فيصل، للقائمين على هذا الجهاز المهم في منظومة كرة القدم السعودية على توفير الطاقات والكوادر التي يتطلبها العمل.
وتسابق الإعلام الرياضي في أوقات كثيرة في طرح إشكاليات الأمانة سواء ما يتعلق بالمنافسات المحلية أو الخارجية، ولعل واقعة النصر مثال حي.
وتتلخص العملية الإجرائية التي يسير عليها عمل الجهاز في قيام الأمين العام المساعد بالتأشير على الخطاب بعد أن يتم مراجعته، ثم يقوم أمين عام الاتحاد السعودي بتوقيعه والموافقة عليه، ثم يُرسل سواء إلى الأندية بالداخل أو إلى الجهات المعنية خارج المملكة.
نماذج من السلبيات
الهلال خليجياً والأهلي آسيوياً
بتاريخ 9 / 11/ 2008 وقعت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم في خطأ فادح عندما أرسلت تعميماً للأندية السعودية للمشاركة في دوري أبطال آسيا، وجاء في التعميم أندية الشباب والاتفاق والاتحاد والأهلي في البطولة الآسيوية، فيما جاء الهلال للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية وليس الأهلي المشارك بالبطولة الخليجية، وهذا خطأ فادح فالأهلي هو المشارك خليجياً بينما الهلال في الآسيوية، واعترفت الأمانة بالخطأ الجسيم في حينه، وحملت الموظف المسؤولية وسبب الخطأ.
شيدا كشفت المستور قارياً
في عام 2010 قامت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي بمخاطبة السيدة "شيدا" مسؤولة السكن في الاتحاد الآسيوي ظناً منها أنها مسؤولة لجنة المسابقات، وتنبه المسؤولون بالأمانة إلى هذا الخطأ الجسيم بعد أن تم إرسال الخطاب للسيدة "شيدا"، وذكرت الأمانة أن الخطأ الذي حدث جاء من أحد الموظفين.
والسؤال الذي يطرح نفسه : إذا لم يكن جهاز مثل أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم يمتلك الأدوات والمتطلبات المحترفة والمتكاملة لإدارة الكرة السعودية سواء في الأعمال والمهام الداخلية أو الخارجية، فمن يا ترى ستعول عليه الأندية في هذا الأمر؟
ولعل الخطوة الأخيرة للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل بالتوقيع مع الشركة الخليجية للاستثمارات والمتخصصة لإعادة هيكلة العمل الإداري في اتحاد الكرة ومنها هذا الجهاز تعد البداية نحو الطريق الصحيح، خاصة وأن الجميع يأمل من الأمير نواف بن فيصل أن يضع هذا الجهاز على طريق الاحترافية، ومجاراة الاتحادات الكروية على مستوى القارة الآسيوية لا الأوروبية وإن كان هذا طموحاً مشروعاً.
الغنام والعابد والبرقان يعودون لتدريبات الهلال
هوساوي يلتحق بالاتحاد والمرشدي والشمري يغيبان
10187.imgcache

لاعبو الهلال يؤدون تدريبات التحكم في الكرة أمس



استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمس، تدريباته بعد تمتع اللاعبين براحة لمدة ثلاثة أيام منحها إياهم الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون، عقب مباراة الأحد الماضي أمام الاتحاد في الجولة 20 لدوري المحترفين السعودي.
وشهد تدريب أمس مشاركة الثلاثي العائد من الإصابة، عبداللطيف الغنام وسلطان البرقان ونواف العابد؛ بعد أن أنهوا برامجهم التأهيلية، في حين تغيب عن التدريب اللاعب ماجد المرشدي لزواج شقيقته، كما غاب أيضاً حارس المرمى فهد الشمري بعذر مسبق لدى إدارة الكرة.
وغاب أيضاً السويدي ويلهامسون والمصري أحمد علي لارتباطهما بالمشاركة مع منتخبيهما أوروبياً وأفريقياً.
وحظي التدريب بمتابعة وحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو الشرف الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وتقرر أن يقام تدريب اليوم عقب صلاة المغرب، فيما ستكون التدريبات اعتباراً من يوم غد على فترتين صباحية ومسائية.
ولن يشارك في تدريبات اليوم اللاعب أسامة هوساوي نظراً لمغادرته إلى جدة للمشاركة في حفل اعتزال قائد فريق الاتحاد والمنتخب السعودي السابق أحمد جميل مساء اليوم بإستاد الأمير عبدالله الفيصل.
وعلى صعيد الفريق الأولمبي، فقد عاود تدريباته بعد خسارته أول من أمس أمام ضيفه الشباب بهدف دون مقابل ضمن الجولة 24 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.
وأجرى الفريق تدريبات استرجاعية خاصة باللاعبين الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية، فيما أدى البقية تدريباتهم الاعتيادية. ويجري اللاعب مبارك البيشي أشعة رنين مغناطيسي غداً ذلك للمزيد من الاطمئنان إثر إصابة عضلة فخذه الخلفية التي لحقت به في لقاء الشباب.
وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة اليوم على أن يعاودوا تدريباتهم ظهر غدٍ استعداداً لملاقاة مضيفه الرائد في اللقاء المؤجل من الجولة 17 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد على أن يسافر الفريق مساءً إلى القصيم.





كماتشو وكيتا يشعلان تدريبات الشباب

10188.imgcache

كماتشو وكيتا انخرطا في تدريبات الشباب أمس



واصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو والغيني الحسن كيتا تدريباتهما أمس باللف حول مضمار ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، فيما لا يزال المدافع زيد المولد يخضع لبرنامج تأهيلي بعيادة النادي الطبية، ومن المقرر أن ينتهي اللاعب من برنامجه خلال الأسبوع المقبل, خاصة أن إصابته لن تعيقه عن المشاركة مع زملائه في المباريات المقبلة، بحسب تأكيدات الجهاز الطبي بالنادي.
وكان فريق الشباب واصل تدريباته أمس حيث استهلها المدير الفني الأرجنتيني إنزو هيكتور بتدريبات لياقية، ثم عمد إلى إجراء تقسيمة بين اللاعبين على كامل الملعب بحضور رئيس النادي خالد البلطان. وذلك استعدادا للمباريات المقبلة.
من جانب آخر، فاز فريق الناشئين بالنادي على مضيفه الهلال 1 / 0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي عصر أمس ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري السعودي الممتاز، بهذه النتيجة يبقى الشباب في المركز الثالث برصيد 29 نقطة. من جهته، أكد المشرف على الفئات السنية بالنادي ناصر الكنعاني أن الهدف الرئيسي لديهم في الفئات السنية هو زرع ثقافة الفوز لدى اللاعبين. مشيرا الى أنهم حريصون كل الحرص على الحصول على بطولة الدوري، وأنه هدف مهم بالنسبة لهم. وأوضح أن هؤلاء اللاعبين سيكونون خير خلف لخير سلف في الفترة المقبلة.



أحمد جميل: اعتزلت برغبتي لا بأصوات المدرجات
أكد أن طرابزون كسر حاجز التقليد.. والمولد وتكر وهوساوي أبرز المدافعين
10189.imgcache

أحمد جميل أتم استعداداته لمباراة اعتزاله اليوم


يعد قائد المنتخب السعودي ونادي الاتحاد السابق أحمد جميل إحدى العلامات المميزة في تاريخ كرة القدم السعودية والخليجية والآسيوية بما قدمه من أداء مميز طيلة تاريخه كمدافع عملاق وهداف بارع في الأوقات الصعبة، ومنها هدفه التاريخي في مرمى كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 1994.
اليوم يقام حفل اعتزال جميل بعد أن مر على آخر مباراة خاضها مع الفريق الاتحادي 11 عاماً، حيث كانت مباراة الاتحاد أمام الوحدة في دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد في الـ30 مارس 2000 آخر عهد أحمد جميل مع الملاعب الخضراء، وهو اللقاء الذي شهد تعرضه لإصابة قوية في الساق بعد احتكاكه مع مدافع الوحدة السابق خالد الحازمي.
ومن خلال هذا الحوار يستعرض أبوجميل ذكرياته الكروية، إضافة إلى أسباب تأخر موعد الاعتزال حتى هذا التاريخ.
كيف كانت بداية انضمامك للاتحاد؟
حقيقة يعود الفضل لانضمامي لنادي الاتحاد بعد الله لكشاف اللاعبين العم يحيى ـ يرحمه الله ـ الذي بعد أن شاهدني قام بإحضاري للنادي، وبعد أن تدربت تحت إشراف مدرب الفئات السنية السابق بنادي الاتحاد عبدالله صالح ـ يرحمه الله ـ أوصى بتسجيلي في صفوف النادي، ومن هنا جاءت الانطلاقة في عالم المستديرة مع الاتحاد والمنتخبات الوطنية.
هل تأخر موعد مهرجان اعتزالك؟
أنا إنسان مؤمن بأن كل شيء مقدر من الله عز وجل وهو سبحانه من كتب أن يقام في هذا التوقيت، وقد يكون في ذلك خير لي. وأحب أن أشكر بشكل خاص عضو شرف النادي محمد الباز ورئيس النادي السابق خالد المرزوقي، وعضو مجلس الإدارة المهندس فراس التركي، فهم بعد الله من كان لهم الدور الكبير في إقامة المهرجان. وأنا عاجز عن شكرهم على ما قاموا به من دور.
هل كنت ستفكر في التوقف عن ممارسة الكرة لو لم تتعرض للإصابة القوية التي أبعدتك قسريا عن المشاركة مع الفريق؟
حقيقة التفكير في الاعتزال كان يراودني قبل الإصابة، لأني كنت حريصا على أن أتوقف عن ممارسة الكرة، والجماهير ما زالت تطالبني بأن أواصل اللعب، ولم يأت قرار اعتزالي من المدرجات، والحمد الله أثناء الإصابة اتخذت قراري بالاعتزال، وأعتقد أنني اخترت التوقيت المناسب، وبعد اعتزالي سمعت من يردد بأنه تم إجباري على الاعتزال وهذا الكلام لا أساس له من الصحة.
عملت لفترة قصيرة في المجال الإداري بالنادي فكيف تقيم هذه التجربة؟
أنا كنت أمارس العمل الإداري في الفريق الاتحادي منذ أن كنت لاعبا، وتحديدا قائدا للفريق، لأن القائد تقع على عاتقه الكثير من المسؤوليات، ومنها أن يكون حلقة الوصل بين اللاعبين وإدارة النادي والمساهمة في حل مشاكل زملائه وأعتقد أنني كنت ناجحا في هذا الدور.
هل اختلف دور قائد الفريق حاليا عن الماضي؟
من حيث مبدأ وأساسيات مهام قائد الفريق لا، فالقائد ليس شخصا يضع إشارة القيادة على يده داخل الملعب ويقوم بإجراء قرعة البداية مع الحكم فقط، بل من يقبل بأن يكون قائدا يجب أن يعلم بأنه تنتظره الكثير من المسؤوليات داخل وخارج الملعب.
من ترى يملك مواصفات القائد الناجح في الملاعب السعودية حاليا ؟
في الاتحاد يوجد محمد نور، وفي الهلال ياسر القحطاني وأسامة هوساوي هم الأبرز على الساحة ومع المزيد من الخبرة سيكون الوضع أفضل.
أنت تعد خبيرا في مدرسة الدفاع، فكيف تقيم وضع دفاع المنتخب السعودي في هذه المرحلة؟
بشكل عام الكرة السعودية تراجعت في السنوات الأخيرة على مستوى كافة الخطوط ومنها خط الدفاع، والدليل على هذا الكلام ما قدمه المنتخب في بطولة أمم آسيا الأخيرة بالعاصمة القطرية الدوحة وتحديدا في مباراة اليابان التي مني خلالها مرمى المنتخب بخمسة أهداف.
ومن ترى الأجدر من المدافعين الموجودين حاليا في الساحة على قيادة خط الدفاع السعودي؟
الأفضل على الساحة هما أسامة المولد وأسامة هوساوي ومع مزيد من التفاهم والانسجام بينهما سيكون لهما شأن كبير في المرحلة المقبلة.
ودفاع فريقك الاتحاد كيف تشاهده؟
حقيقة سعدت كثيرا بالمستوى المميز الذي يقدمه المدافع رضا تكر في الفترة الحالية، ومع زميله أسامة المولد هما يقودان الدفاع الاتحادي بنجاح وثبات في مختلف البطولات.
اختيار فريق طرابزون التركي أثار الكثير من التساؤلات، وخصوصا أنه كان الجميع ينتظر حضور أحد فرق المقدمة على الصعيد الأوروبي، كما كانت في مهرجانات اعتزال مشابهة، ما ردك؟
لم ننظر إلى الأمر من هذا الجانب، بل أردنا التجديد كما أن الكرة التركية متطورة، وفريق طرابزون يضم العديد من النجوم المحترفين ونجوم الكرة التركية، ووجوده في المملكة سيكون فرصة كبيرة للجالية التركية للحضور ومتابعة اللقاء.
لماذا كنت حريصا على تواجد الثلاثي الأجنبي السابق في صفوف الاتحاد المغربيين أحمد بهجا وكماتشو والبيروفي الفونسوا؟
لأنه من وجهة نظري أن هذا الثلاثي من أبرز اللاعبين الذين مثلوا فريق الاتحاد وقدموا مستويات ونتائج مميزة مع الفريق، والجمهور الاتحادي يحتفظ لهم بالعديد من الذكريات الجميلة، وأردت أن يكونوا موجودين إلى جانبي في هذا المهرجان وكذلك معظم اللاعبين المحليين الذين لعبت معهم في المنتخب ونادي الاتحاد.
ما صحة ماتردد أنك تجاهلت دعوة عضو شرف نادي الاتحاد ورئيسه السابق منصور البلوي لمهرجان الاعتزال؟
هذا الكلام عار من الصحة، فوجود منصور البلوي في الفترة الماضية في الرياض هو السبب الوحيد، فقد حاولت تحديد موعد لتقديم الدعوة، والدرع التذكاري




الاتحاد الروماني يرفض مطالبة الجماهير بعودة رادوي
اللاعب يربط ارتداء قميص منتخب بلاده بذهاب المدير العام
10190.imgcache

ميرل رادوي



تمسك الاتحاد الروماني لكرة القدم، بموقفه تجاه قائد منتخبه السابق المحترف في صفوف فريق الهلال ميريل رادوي بشأن عودة اللاعب إلى تمثيل منتخب بلاده، رافضاً الاستجابة لضغوطات الجماهير الرومانية التي طالبت المدير الفني للمنتخب الروماني بإعادة اللاعب للمنتخب للمشاركة معه في الاستحقاقات الأوروبية الحالية.
وبرر الاتحاد الروماني موقفه، بالانسحاب الذي أعلنه اللاعب في غرفة الملابس خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2012 بعد مباراة فرنسا في أكتوبر الماضي، وتأكيده عدم اللعب دولياً مرة أخرى.
وقال رئيس الاتحاد الروماني الذي انتخب أخيراً رئيساً للجنة التنفيذية في اتحاد بلاده" لن نستجيب لمطالب الجماهير سيما وأن ميريل رادوي أعلن في وقت سابق أن نهايته الكروية ستكون في الهلال السعودي بعد أن أعلن اعتزاله للعب الدولي" وذلك بحسب ما جاء في صحيفة "برو سبورت" الرومانية الصادرة أمس. وطالبت الجماهير الرومانية بالصفح عن رادوي وعدم نسيان جهوده مع المنتخب، مؤكدة أنه من الظلم أن يواجه لاعب يعد من الجيل الذهبي للكرة الرومانية بهذا الأسلوب. وقال مشجع للصحيفة" على المسؤولين الرومانيين أن يواجهوا رادوي وجهاً لوجه في نقده وفي ما أعلنه من قرار في وقت سابق".
وذهب مشجع روماني آخر بقوله في معرض التعليقات على حديث رئيس الاتحاد الروماني لكرة القدم "البكاء لن يعيد رادوي للمنتخب لكنه يبقى نجماً في قلوبنا ولاعباً مطلوباً في ستيوا بوخارست بدليل الأماني التي أبداها رئيس النادي بعودة اللاعب لقيادة الفريق من السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية". أما رادوي فقد أكد لوسائل إعلامية رومانية أثناء عودته لرومانيا لقضاء إجازة قصيرة هناك قبل أن يعود لتدريبات فريقه أمس، تمسكه بقراره في عدم العودة إلى منتخب بلاده في ظل استمرار المدير العام إيوان لوبيسكو في منصبه.
وقال" عودتي ربما ستطول وليس لدي أي مساع للصلح مع لوبيسكو".






دورة تدريبية لرفع لياقة لاعبي النصر
10191.imgcache

برناوي والدوخي في تدريبات النصر أمس





استغل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الكرواتي دراجان تدريبات الفريق الصباحية والمسائية أمس في وضع دورة تدريبية مصغرة تعتمد على زيادة الجرعات اللياقية المكثفة للاستفادة من فترة التوقف الحالية في إعادة التوازن اللياقي لدى اللاعبين.
وشهدت الفترة الصباحية تركيزا على الجوانب اللياقية، وتواصل ذلك في الفترة المسائية التي اشتملت أيضا على جمل تكتيكية اختتمت بمناورة على نصف الملعب شارك فيها بدر المطوع وبيتري، في حين اكتفى محمد عيد بتدريب بالكرة.
وغاب عن التدريب محمد السهلاوي لوجوده في جدة للمشاركة اليوم في حفل تكريم قائد الاتحاد أحمد جميل.
وبعد نهاية التدريب، عقد رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بحضور نائبه عامر السلهام ومدير عام كرة القدم سلمان القريني اجتماعا بالمدرب دراجان تمت خلاله مناقشة أوضاع الفريق ووضعه في المرحلة المقبلة.
وتقرر أن يكون اليوم راحة على أن يعاود الفريق تدريباته في السادسة والنصف من مساء غد.
من جهة أخرى واصل فريق الناشئين انتصاراته وقلص الفارق بينه وبين المتصدر لنقطة واحدة بعد فوزه على فريق الاتحاد بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ضمن منافسات الدوري الممتاز.






الخليج يعبر الجيل وتعادل ضمك وحطين

10192.imgcache

الخليج حقق فوزاً مهماً على الجيل


فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج على نظيره الجيل 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما أمس في سيهات ضمن الجولة الـ23 من دوري الدرجة الأولى، سجل للخليج حسين التركي وعبدالله السالم وللجيل صالح العجيري، فرفع الخليج رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث، بينما بقي الجيل على 21 نقطة في المركز الـ14.
وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، تعادل فريقا ضمك وحطين 2 / 2 سجل لضمك علي لاحق ومازن المولد ولحطين سعود قرن وياسر ضامري، بهذه النتيجة رفع ضمك رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ12، وحطين إلى 29 نقطة ثامناً.
وتستكمل لقاءات الجولة اليوم بإقامة ست مباريات، حيث يستضيف النجمة صاحب المركز الـ15 برصيد 16 نقطة على ملعبه بعنيزة متصدر الدوري فريق هجر بـ47 نقطة.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يواجه فريق الرياض السادس بـ33 نقطة نظيره العدالة صاحب المركز السابع برصيد 27 نقطة.
ويستضيف أبها الرابع برصيد 35 نقطة نظيره العروبة العاشر بـ27 نقطة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.
وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة يسعى فريق أحد الذي يحتل المركزالخامس بـ35 نقطة لمواصلة انتصاراته عندما يواجه الشعلة صاحب المركز الـ13 برصيد 22 نقطة.
وفي جدة، يستضيف فريق الربيع صاحب المركز الأخير بـ12 نقطة فريق الطائي الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 26 نقطة.
ويحتضن ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك أقوى مواجهات الجولة وتجمع بين وصيف الدوري الأنصار بـ39 نقطة والوطني السابع بـ31 نقطة.
 
شــــــــكــــــــر ا لــــــــكــــــي
غــالــيـــتـي/ هــمـــس الــحــنـــيــن
عــــــــــلــــــــــى الـــــــــمـــــــرور
والــله يــعــطــيـــك العــــافــــيــــه
لاهــنـــتــ مــع ودي واحـتــرامـي لـكي
(فــــــتـــــــى الــــــــخــــــــرج )
 

مزاجك اليوم

راح اعلق على الخبر الأول فالجواب عليه

مسؤل كل موضف يعمل في الامانة ومقصر في شغله

من مديرهم الى اصغر موضف , يعني دي شغلات

لأن اخطائهم مو بسيطة
, واذكر يوم طرح خبر في جريدة الرياض عن

سؤال رئيس النصر عن موعد المباراة , كان التعليقات تريقه واستهتار

ولكن الأن انكشفت الحقيقه وان معاهم حق يسألون لأن الامانه ماعندها ما عند جدتي



فتى الخرج

55.gif



almaistru
حمـ hawiـودي​

 
شـــكـــر ا لــكــ
اخـــي:حب الوطن في قلبي
عــــلــــــى الـــمـــرور
الــرئــع وبــتــوفــيــق لــك
والـله يـعـطـيــك العــافـيــه
لاهـنــتــ مــع ودي واحتـرامـي
لـك (فـــتـــى الــخـــرج )
 
أعلى