• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

خادم الحرمين يفرّج كربة أم راشد.. سدَّد ديون زوجها وأعانها مالياً

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
قالت بعد تلقيها البشرى من "سبق": الملك خلصني وأسرتي من معاناة طويلة
خادم الحرمين يفرّج كربة أم راشد.. سدَّد ديون زوجها وأعانها مالياً
get

أحمد البراهيم – سبق – الرياض: في تفاعل سريع ومعتاد من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مع حالة إنسانية نشرتها "سبق" أمر - حفظه الله - بسداد ديون زوج المواطنة "أم راشد" ومنحها مبلغاً مالياً لتحسين أوضاعها.

وكانت "
سبق" قد نشرت حالة أم راشد التي تسبب سجن زوجها في تشتتها وأولادها في ظل عدم قدرتهم على تسديد ديونهم وتحسين وضعهم.

"
سبق" اتصلت بأم راشد وزفت لها البشرى, حيث كانت دموع الفرحة تسبق كلامها، داعية للملك عبدالله بطول العمر، وأن يلبسه لباس الصحة والعافية.

وقالت أم راشد لـ"
سبق" إن قرار الملك خلصها وأسرتها من معاناة طويلة. مضيفة: "لا أعلم ماذا أقول ولا كيف أصف شعوري؛ فهذا الملك الأنسان غمرني وأسرتي بطيبه وكرمه - حفظه الله - ولا أنسى صحيفة "سبق" وكل مَنْ سعى لرفع معاناتنا؛ فجزاهم الله خير الجزاء، وجعل ذلك في موازين أعمالهم الصالحة".

وكانت " ام راشد كشفت تفاصيل معاناتها قائلة: "أصبحتُ مع أربعة أطفال نذوق الويلات، خاصة ونحن في مدينة ليس لنا بها سوى الله سبحانه وتعالى؛ فأهلي يعيشون في مدينة أخرى، ولكن حتى هم قسوا عليّ وتهربوا من مساعدتي، بل وصل بهم الأمر حد منع شقيقي من مد يد العون والمساعدة لي" .
 
الحمـــــد لله .. وجزى الله قائدنا خير الجزاء ورزقه من خيري الدنيا والآخرة
فتاة الغروب

10183.imgcache
 
أعلى