• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الهلال..واثق الخطوة يمشي زعيما في الدوري السعودي

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,027
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
هكتور يكثف الجرعات اللياقية .. وعطيف يواصل برنامجه التأهيلى


وفريق الناشئين يواجه الهلال غداً .



10098.imgcache



واصل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور في تدريبات الفريق اليوم الأربعاء تكثيف الجرعات اللياقية للاعبين عبر تمارين تسمى ( محطات أحمال) ، وذلك لرفع المعدل اللياقي لديهم استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

أدى الثنائي المحترف البرازيلي ما رسيلو كما تشو والغيني الحسن كيتا تدريباتهم باللف حول مضمار ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

يواصل اللاعب أحمد عطيف برنامجه التأهيلي في صالة الحديد بالنادي.

تواجد المدافع زيد المولد في العيادة الطبية بالنادي بسبب تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، ويستغرق برنامجه التأهيلي مدة أسبوع في العيادة. فيما يواصل اللاعب عبد الله الشهيل برنامجه الطبي التأهيلي في العيادة الطبية بالنادي.

من ناحية أخرى يستضيف فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب عصر غدٍ الخميس نظيره الهلال على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي الممتاز للناشئين .

يخوض الفريق الشبابي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

ويستضف فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الشباب عصر الجمعة المقبلة نظيرة الأهلي على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي ، وذلك ضمن الجولة 15 من دوري السعودي الممتاز للشباب .

ويحتل الفريق الشبابي المركز الخامس برصيد 23 نقطة .

وفى شأن أخر يلتقي فريق درجة الشباب للكرة الطائرة بنادي الشباب عصر غدٍالخميس مستضيفة الطرف على صالة رعاية الشباب بالإحساء ، ضمن منافسات دوري الممتاز السعودي .
ويحتل الفريق الشبابي المركز الثامن برصيد 6 نقاط

وكيل أعمال حسين عبدالغني : خلوه يتبرع لي بحقوقي بدلاً من قناة وصال !! ( فيديو ) .



10099.imgcache

حدث وكيل أعمال اللاعب حسين عبدالغني محمد أبو قرة لبرنامج إرسال ظهيرة هذا اليوم مطالباً اللاعب الدولي حسين عبدالغني عن حقوقه التي لم يستلمها حيث قال : يبقى الأخ حسين عزيز و غالي و نشكره على تبرعه لقناة وصال بربع مليون ريال و لكن كما تبرع للقناة أتمنى أن يتبرع لي بحقوقي الثابتة و الشرعية , و أنا أعتب على اللاعب حسين و نحن بيننا عيش و ملح و لقد ألحيت عليه بحقوقي نظير نقله إلى فريق نيوشاتل لا منه ولا من النادي و للأسف لم أتلقى من اللاعب إلى الآن أي إحسان بالرغم من العقود الرسمية التي معي .





الأمير نواف يحيل رسائل خادشة للحياء من بعض مسئولي نادي التعاون للجهات المختصة





10100.imgcache


اصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس بيانا استنكر فيه الهجوم الذي يشنه المسئولين في نادي التعاون على شخص الدكتور صالح بن ناصر والاساءة له بكلمات
اصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس بيانا استنكر فيه الهجوم الذي يشنه المسئولين في نادي التعاون على شخص الدكتور صالح بن ناصر والاساءة له بكلمات والفاظ خادشة للحياء وغير مسبوقة، كما تضمن البيان استنكار صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب لهذه التصرفات، والتاكيد بانه تم احالة هذه العبارات والاساءات للجهات المختصة حفاظا على حقوق الدكتور صالح.. وهذا نص البيان:
" تابع الاتحاد السعودي لكرة القدم بكل أسف ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من تصريحات غير مسئولة وغير لائقة بحق رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد الدكتور صالح بن أحمد بن ناصر، حيال قرار اللجنة الفنية الخاص بمشاركة لاعب نادي التعاون بدر الخميس، ومما يؤسف له بالفعل أن تصدر تلك التصريحات غير المسبوقة في الوسط الرياضي من أعضاء ومسئولين في نادي التعاون يفترض فيهم أن يكونوا أول من يعلم بالطريقة التي يمكن من خلالها استئناف القرار عبر الوسائل النظامية التي أقرها الاتحاد وعممها على كل الأندية.. فضلاً عن قيام البعض بإرسال العديد من الرسائل النصية غير اللائقة أو المقبولة لرئيس لجنة الاحتراف وتتضمن الكثير من الإساءات والعبارات الخادشة للحياء ولا يمكن بأي حال قبولها..
والاتحاد السعودي لكرة القدم إذ يؤكد في هذا المجال ثقته الكبيرة في كفاءة وأمانة الدكتور صالح بن ناصر وحجم المسئولية الملقاة على عاتقه، المكلف بها من قبل سمو رئيس الاتحاد، ويحمل كل من قام بالاساءة له مباشرة أو عن طريق الرسائل مسئولية وتبعات هذا التصرف، وأنه لن يقف مكتوف اليدين تجاه ما حدث، وقد تم إحالة التصريحات الإعلامية إلى الجهات واللجان المختصة بالاتحاد لإتخاذ الإجراءات التي نصت عليها اللوائح الخاصة بالاتحاد كون من قاموا بها بعضهم من المنتسبين للوسط الرياضي وتنطبق عليهم المواد النظامية في لائحة العقوبات الخاصة بالاتحاد.
هذا وكما يؤكد دائماً صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن استنكاره الشديد على هذه التصريحات غير المسبوقة في الوسط الرياضي السعودي، وشدد على أن الأبواب النظامية مفتوحة أمام الجميع للإستئناف، وأن أبواب مكتبه مفتوحة كذلك للجميع لتقديم شكواهم والاستماع لهم، وأنه سيتم التعامل مع هذا الوضع بالطرق النظامية التي تكفل حماية أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه ومسئوليه والمنتسبين للأندية السعودية بشكل عام.



النصر يعود للتدريبات .. والأسيوى يحدد 5 أبريل موعد مواجهة السد القطرى .

10101.imgcache

اجرى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الاربعاء على فترتين صباحية داخل صالة الامير سلطان بن سعود ( يرحمه الله ) ركز فيها المدرب على الجوانب اللياقية في حين شهد التدريب المسائي تركيزاً على الجمل التكتيكية المتنوعة التي تعتمد على التمرير السريع والتسديد من كرات عرضية واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب . في حين اكتفى ابراهيم غالب ومحمد عيد وبيتري بالجري حول المضمار وكان ابراهيم غالب قد تواجد في الفترة الصباحية في العيادة الطبية وواصل الكابتن حسين عبدالغني برنامجه العلاجي ولم يشارك في التمرين اللاعب بدر المطوع لحصوله على اذن من ادارة الكرة وسيصل مساء اليوم للرياض .

سيكون تدريب الفريق غداً على فترتين صباحية عند الساعة التاسعة ومسائية عند الساعة السادسة والنصف .

قام الفنان التشكيلي عبدالوهاب المهدي بزيارة للنادي حيث قدم لرئيس النادي صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز لوحتين مميزتين وقد شكره سموه وأشاد بأعماله التي يقدمها متمنياً له التوفيق .



رداً على الاستفسار الذي بعثه نادي النصر عبر البريد الالكتروني للاتحاد الأسيوي لكرة القدم عن موعد مباراته أمام السد القطري والتي ستقام بالدوحة ضمن منافسات بطولة دوري الأندية الأسيوية الأبطال 2011م تلقى النادي خطاباً من الاتحاد الأسيوي عبر البريد الالكتروني يفيد بأن المباراة ستقام على استاد الشيح جاسم بن حمد بالدوحة الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء 1 جماد الأولى 1432هـ الموافق 5 ابريل 2011م .


الهلال..واثق الخطوة يمشي زعيما في الدوري السعودي

10102.imgcache

رغم تناوب ثلاثة مدربين على تدريبه خلال الموسم الحالي يبدو فريق الهلال سائرا في طريقه وبكل ثبات نحو إحراز لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي.

وحافظ الهلال على فارق النقاط الست مع غريمه الاتحاد صاحب المركز الثاني بعدما تكررت نتيجة مباراة الذهاب في مباراة الإياب يوم الأحد بالتعادل السلبي بلا أهداف. لكن النتيجة ليست سلبية في تأثيرها على فريق العاصمة الملقب باسم الزعيم.


وقبل ست جولات من خط النهاية استمر الهلال محافظا على سجله ناصعا دون أي هزيمة تماما مثل الاتحاد إذ يملك الفريق الآن 46 نقطة مقابل 40 نقطة للفريق المنتمي لمدينة جدة الذي تأثرت حظوظه في استعادة اللقب بتعادلاته العديدة الذي وصل عددها إلى عشرة.


وقبل انطلاق الموسم توقع نقاد كثيرون تعرض الفريق الهلالي لهزة كبيرة عند الرحيل المنتظر للمدرب البلجيكي ايريك جيريتس بعد الانتهاء من مشوار دوري أبطال اسيا في أكتوبر تشرين الأول الماضي. ورغم انتقال المدرب بالفعل لقيادة منتخب المغرب لم يتأثر الزعيم كثيرا.


وتولى المدرب الألماني رينارد ستامب مسؤولية قيادة الهلال في ثلاث مباريات وبدأ بفوز ساحق على الرائد 4-صفر قبل أن يتعادل مع القادسية بدون أهداف ثم مع الأهلي 3-3 لتنتهي مهمته ويأتي المدرب الارجنتيني الخبير بالكرة السعودية جابرييل كالديرون لتولي المسؤولية.


وقال كالديرون مدرب منتخب السعودية السابق بعد التعادل مع الاتحاد "يبقى فوز الهلال بالدوري يتعلق بنا نحن وبالتأكيد إننا لم نضمن الدوري ولكن الأهم أن نتائجنا تعتمد على أنفسنا ولدينا عدد من المباريات الصعبة التي سنسعى إلى تجاوزها."


وبالفعل فإن وصف كالديرون للمباريات المقبلة بأنها صعبة يبدو صحيحا إذ سيلعب فريقه ثلاث مباريات متتالية محفوفة بالمخاطر أمام الاتفاق (صاحب المركز الرابع) والشباب (الخامس) والنصر (الثالث) قبل أن يلتقي في اخر ثلاث جولات مع الرائد والقادسية - وهو الفريق الوحيد باستثناء الاتحاد الذي فشل الهلال في التسجيل في مرماه - ونجران.


وأضاف المدرب الذي قاد الاتحاد لإحراز اخر ألقابه في الدوري عام 2009 بعد الفوز خارج أرضه على الهلال في الجولة الأخيرة والحاسمة في المسابقة "الأمر الجيد هو اننا نصنع فرصا لأنفسنا ونصل الى المرمى ولذلك سنركز في المرات المقبلة على أن نسجل وإذا عاد ياسر (القحطاني) الى مستواه وازدادت ثقة أحمد علي بنفسه سنصل الى المرمى كثيرا."


والقحطاني هو هداف الهلال في الدوري هذا الموسم برصيد عشرة أهداف لكنه لم يهز شباك المنافسين في الدوري منذ إحراز الهدف الثالث للهلال في مباراة انتهت بالفوز 3-2 على الفيصلي يوم 23 ديسمبر كانون الأول الماضي.


وغاب القحطاني عن الملاعب بسبب الإصابة وتحمل المصري أحمد علي - المنضم في يناير كانون الثاني الماضي من الإسماعيلي المصري على سبيل الإعارة لتعويض رحيل البرازيلي تياجو نيفيز - مسؤولية قيادة الهجوم لبعض الوقت قبل أن يعود مهاجم منتخب السعودية لتشكيلة ناديه.


وقال القحطاني "التعادل من مصلحتنا كون الاتحاد سينتظر أي تعثر لفريق الهلال وسيكون تحت الضغط وفارق النقاط الست والمباريات المقبلة ستكون أكثر قوة والدوري سيستمر حتى آخر رمق."


ومن المؤكد أن مهمة الهلال لن تكون سهلة في سعيه للحفاظ على اللقب لكن امتلاك الفريق لأقوى هجوم (برصيد 40 هدفا) وأقوى دفاع (استقبل 13 هدفا) من شأنه أن يساعده كثيرا على إحراز لقبين متتالين للدوري للمرة الأولى منذ عام 1986.

 

شـــكـــر ا لــكــــــي
غالية :همس الحنين
عــــلــــــى الـــمـــرور
والـله يـعـطـيـك العـافـيـه
لاهــنـــتــي مــع ودي
واحـتــرامـي لـكي
(فـــتـــــى الـــخـــــرج )
 
أعلى