• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

البحرين توقف رحلاتها الجوية من وإلى لبنان بعد تصريحات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
البحرين توقف رحلاتها الجوية من وإلى لبنان بعد تصريحات نصر الله
سبق - متابعة : في تطورات متلاحقة، قررت مملكة البحرين الثلاثاء، وقف رحلاتها الجوية من وإلى لبنان، بسبب التهديدات والتدخلات التي تعرضت لها من اطراف إرهابية، حسب بيان لوزارة الخارجية.

ونقلت قناة " العربية" عن مراسلها في بيروت، محمد العرب، إن قرار تعليق الرحلات، جاء بعد تصريحات زعيم حزب الله حسن نصرالله، التي أعتبرتها البحرين تدخلا في الشأن الداخلي لها.

وكانت وزارة الخارجية البحرينية قد حذرت مواطنيها الثلاثاء، من السفر الى الجمهورية اللبنانية، كما نصحت المواطنين المتواجدين هناك بمغادرتها فورا، ونقلت وكالة أنباء البحرين " بنا"، عن بيان للوزارة انه "نظرا للتهديدات والتدخلات التي تعرضت لها مملكة البحرين من اطراف إرهابية، فإنها تحذر وتنصح مواطنيها الكرام بعدم السفر إلى الجمهورية اللبنانية وذلك لما قد يتعرضون له من أخطار تهدد بسلامتهم، وتنصح مواطنيها المتواجدين في الأراضي اللبنانية بمغادرتها فورا".



قال: إن القوات الأجنبية ستُهزم وينتهي مصيرها في مزبلة التاريخ
القذافي: أنا لا أخاف من العواصف وهي تجتاح المدى.. أنا صامد بيتي هناك في خيمتي في المنتدى
get

سبق – متابعة: قال العقيد الليبي معمر القذافي أمس الثلاثاء: إن القوات الأجنبية التي تقود هجوماً على حكومته ستُهزم وينتهي مصيرها في مزبلة التاريخ، وتوعد بمواصلة القتال.

وقال القذافي في كلمة مقتضبة في العاصمة طرابلس بثها التليفزيون الرسمي: "لن نستسلم.. سنهزمهم بأي طريقة كانت إذا كانت بالمدى القصير سنهزمهم، وإن كانت على المدى الطويل سنهزمهم، نحن مستعدون للمعركة إن كانت طويلة أو قصيرة."

وأضاف: "سننتصر في هذه المعركة التاريخية."

وقيل للمراسلين الأجانب في طرابلس: إن الزعيم الليبي تحدث في مقره في طرابلس، وإنه تحدث إلى أنصاره الذين يشكلون درعاً بشرية لـ "حمايته".

وقالت وكالة الصحافة الفرنسية نقلاً عن القذافي الذي وجه كلمته لأنصاره وهم يلوحون بأعلام خضراء: "أنا لا أخاف من العواصف وهي تجتاح المدى.. ولا من الطايير (الطائرات) التي ترمي دماراً أسود.. أنا صامد بيتي هناك
في خيمتي في المنتدى.. أنا صاحب الحق اليقين وصانع منه الفدى.. أنا هنا أنا هنا أنا هنا."

وكانت الكلمة أول ظهور علني للقذافي منذ 15 مارس، لكنه أصدر منذ ذلك الوقت تصريحات صوتية مسجلة، وأجريت معه مقابلات.

وتبع إلقاء الكلمة إطلاق ألعاب نارية في العاصمة الليبية، وسمعت حشود أنصاره وهي تهتف وتطلق النار في الهواء في وسط المدينة.

وقال: "كل الشعوب تؤيدكم.. مظاهرات في كل مكان.. في إفريقيا في آسيا في أوروبا في كل مكان".
وختم القذافي كلمته عن الهجمات الدولية أنه تجري: "مظاهرات في كل مكان في الكرة الأرضية تؤيد الشعب الليبي ضد هذا العدوان غير المبرر، عدوان مخالف لميثاق الأمم المتحدة، عدوان ظالم سافر من حفنة من الفاشيين، سيضعهم التاريخ في مزبلته."
 
10003.imgcache



همس الحنين
يعطيك ربي الع ـآآفيهـ~ ,,
موضووع رووعهـ ومجهوود مميز ~,.
شكراً لك على إبدآعاتكـ
وبإنتظـآر جديدكـ~

ما شاء الله عليك /: .. تسابقين الصحف اليومية بطرح الأخبار ,~
فارق التوقيت بين موضوعك والخبر في جريدة الرياض 45 دقيقة تقريباً

,


10003.imgcache
 
هههههههه طيب ليش انا مشرفه الاخبار هههههههه
مشكور رسيم القاف على تواجدك وردك
10011.imgcache
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى