• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

وزير الدفاع: الجيش اليمني يساند الرئيس صالح

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
وزير الدفاع: الجيش اليمني يساند الرئيس صالح

9901.imgcache

صنعاء - وكالات:
أفاد بيان بأن وزير الدفاع اليمني قال اليوم الاثنين أن الجيش يساند الرئيس علي عبد الله صالح وسيدافع عنه ضد أي "انقلاب على الديمقراطية".
وقال البيان الذي حصلت رويترز على نسخة منه أن القوات المسلحة ستظل مخلصة لقسمها أمام الله والشعب والقيادة السياسية في ظل الرئيس علي عبد الله صالح. وأضاف أنها لن تسمح تحت أي ظرف من الظروف بأي محاولة للانقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية أو انتهاك امن الوطن والمواطنين. وعرض التلفزيون لقطات لأعضاء عينوا أخيرا في مجلس الشورى يؤدون اليمين أمام الرئيس صالح.
من جهة أخرى وجه خمسة سفراء يمنيين في أوروبا رسالة إلى الرئيس علي عبد الله صالح يطلبون منه فيها الاستقالة، بحسب ما أعلنه السفير اليمني في باريس خالد الاكوع.



انتشال جثة امرأة متسللة من جبال نجران

9902.imgcache

نجران - ناصر الربيعي :
انتشلت فرق الإنقاذ بمنطقة نجران جثة اتضح أنها تعود لامرأة متسللة من على سفح أحد الجبال المحاذية للحدود اليمنية بعد جهد كبير لوعورة الموقع.
وفي التفاصيل وطبقاً لما ذكره الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران النقيب علي الشهراني إن عمليات الدفاع المدني بمنطقة نجران تلقت في تمام الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة بلاغا عن طريق عمليات حرس الحدود يفيد بوجود شيء يشبه جسد الآدمي في سفح احد الجبال المحاذية للحدود اليمنية، وعلى الفور تم تحريك فرقة الإنقاذ الجبلي من مركز الدفاع المدني بأبا السعود وفرقة إنقاذ جبلي كإسناد للأخرى من مركز الدفاع المدني بالعريسة.
وعند الوصول للموقع الذي تطلب جهد كبير للوصول إليه بسبب وعورته اتضح وجود جثة امرأة سقطت من على ارتفاع مائة متر تقريباً حيث تم إنزال رجال الإنقاذ للموقع ثم تم حمل الجثة لأعلى الجبل وبدى أنها تعود لمتسللة من الجانب اليمني ولازال الحادث تحت الإجراءات حيث تم إيداع الجثة بثلاجة مستشفى الملك خالد بنجران حتى يتم الانتهاء من الإجراءات الرسمية.
 
أعلى