• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

"رغد" تكافح للحياة والعيش بعد إصابتها بشلل وفتق في العمود الفقري

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
get


تعاني طفلة لا تتجاوز الـ 13 من عمرها في الرياض، أمراضاً عدة، إضافة إلى تشوهات خلقية ولدت معها في عام 1419هـ.

الطفلة رغد ورغم معاناتها المرضية من شلل في الطرف الأيسر السفلي واستسقاء في سائل المخ والتصاق في الكليتين على شكل حذاء فرس، ومثانة عصبية وفتق سحائي في العمود الفقري، تكافح للحياة والعيش.. "مؤمنة" هي وأسرتها بقضاء الله وقدره وقدرته على أن يشفيها.

وحفظت رغد القرآن الكريم خلال رحلات علاجها، وتدرس حالياً في المدارس الحكومية، كما أنها حققت المركز الأول في مسابقة الأمير سلطان، بعد حفظها للقرآن الكريم، حيث تساعدها والدتها في الحفظ.

يقول والد رغد لـ "سبق": إن رحلة علاج طفلته بدأت في مستشفيات المملكة حتى أصبحت المستشفيات لا تستطيع إجراء عملية لها في العمود الفقري.

ويكمل: "اقترضت مبلغاً مالياً من البنك وسافرت بها إلى ألمانيا، ولكني رجعت دون فائدة، حتى أنهكتني معاناة ابنتي من جهة والديون من جهة أخرى".

ويناشد والد رغد أهل الخير لمساعدته في علاج ابنته في أحد المراكز المتخصصة في الخارج، وسداد ديونه التي بسببها أصبح عاجزاً عن الوفاء بمتطلبات أسرته.
 
أعلى