• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

قوات القذافي تشن قصفاً جديداً على رأس لانوف.. والثوار يسيطرون على الزاوية

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
8574.imgcache


أفادت مصادر للمعارضة الليبية الخميس 10-3-2011 أن قوات القذافي بدأت قبل قليل قصفاً جديداً لبلدة رأس لانوف، فيما أكد شاهد عيان أن المعارك في رأس لانوف تدور على مشارف البلدة السكنية.
وتحدثت الأنباء عن انفجارات على بعد بضعة كيلومترات عن منشآت نفطية، كما أعلن عن معارك تقع على تخوم منطقة بن جواد.
وقالت المعارضة المسلحة إنها متمركزة على مشارف بن جواد وقرب مجمع السدرة النفطي، الذي تعرض لضربة مباشرة خلال القتال أمس، مما أدى إلى تصاعد الدخان الأسود وألسنة اللهب.
وأفاد مراسل "العربية" في طرابلس أن وزير الخارجية الليبي موسى كوسا غادر إلى إثيوبيا لحضور الاجتماع الخاص بالاتحاد الإفريقي، بينما غادر وزير التعاون الدولي محمد سيالة إلى أوروبا في مهمة رسمية.

بينما ذكر المتحدث باسم الحكومة الليبية أن المعارك لا تزال مستمرة بين القوات الموالية للعقيد معمر القذافي والثوار في الزاوية، وذلك بعدما بث التلفزيون الرسمي مشاهد احتفالات لمتظاهرين مؤيدين للنظام باستعادةِ السيطرة على هذه المدينة الاستراتيجية.

من جانبهم، أكد الثوار أن وسط الزاوية في قبضتهم وأن قوات القذافي تتمركز على أطراف المدينة.

 
أعلى