• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

توتنهام يحشد كتيبة هجومية لتعميق جراح ميلان اليوم في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
يسعى نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم للدفاع عن فوزه 1ـ 0 أمام ميلان عندما يستضيف العملاق الإيطالي اليوم الأربعاء في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب”وايت هارت لين”.ولكن اللعب الدفاعي هو آخر ما يفكر فيه مدرب توتنهام هاري ريدناب حاليا حيث يسعى المدرب الإنجليزي لمهاجمة ميلان منذ الدقيقة الأولى في المباراة في محاولة منه لحرمان النادي الإيطالي من أي محاولة لتعويض هزيمته على أرضه في مباراة الذهاب قبل ثلاثة أسابيع. وقال رديناب: “أعتقد أننا لدينا ما يكفي من إمكانيات ساعدتنا على إلحاق الأذى بميلان في عقر داره ، لذا سنلعب بإيجابية في مباراة العودة”.وأضاف: “سنلعب بتشكيل هجومي حيث سندفع بآرون لينون وربما حتى جاريث بيل وسنحاول الفوز. توجد فرصة جيدة أمام رافاييل فان دير فارت للعب مباراة الأربعاء ، وآمل أن يسترد عافيته بشكل كامل قبلها”.وكان بيل سبب مشاكل عديدة لحامل اللقب إنتر ميلان خلال دور المجموعات بالبطولة ، وعاد اللاعب الويلزي من الإصابة التي كانت تبعده عن الملاعب يوم الأحد الماضي في مباراة توتنهام التي تعادل فيها مع ولفرهامبتون 3ـ3 بالدوري الإنجليزي الممتاز. وأبدى ريدناب رضاه عن مستوى لياقة بيل معبرا عن ثقته في أن جناحه الأيسر سيكون جاهزا لمباراة ميلان.
ولكن لاعبو ميلان أعربوا عن قلقهم من تأثير المهاجم بيتر كراوتش على المباراة أكثر من تأثير بيل نفسه. وقال تياجو سيلفا لاعب ميلان تعليقا على كراوتش: “إنه أقوى لاعب توليت مراقبته في دوري الأبطال”.بينما علق مهاجم ميلان البرازيلي روبينيو لاعب مانشستر سيتي السابق على مواجهة توتنهام اليوم قائلا: “إنهم يلعبون بطريقة مختلفة عنا ، فهم يركزون على القوة البدنية والعديد من التمريرات العرضية إلى داخل منطقة الجزاء خاصة وأنهم لديهم مهاجم شديد الطول وهو بيتر كراوتش. أعتقد أنهم سيلعبون بنفس الطريقة من جديد”.في الوقت نفسه ، يأمل توتنهام في الاستفادة من حالات الغياب بصفوف ميلان حيث يرجح غياب الغاني كيفين برنس بواتينج عن مباراة الغد لإصابته في كاحله بينما يغيب لاعب الوسط المخضرم جينارو جاتوسو عن المباراة للإيقاف. وكان جاتوسو تلقى عقوبة الإيقاف لمدة أربع مباريات بسبب نطحه مساعد مدرب توتنهام جو جوردان عقب مباراة الذهاب في “سان سيرو”.وسيضع الفوز توتنهام في دور الثمانية من دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ البطولة الأوروبية .
 
شكرا لك
اخي:امير الوفاء
على المجهود
الرئع وبتوفيق لك
والله لايحرمنامن جديدك
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
أعلى