• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الاتحاد يقترب من الصدارة بثلاثية في الرائد

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
( فيديو) الاتحاد يحسم موقعة الرائد بثلاثية
8411.imgcache






تمكن نادي الاتحاد من إنهاء الجولة 19 لدوري زين السعودي بفوز ثمين أمام الزائر نادي الرائد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء .
افتتح باب التسجيل اللاعب نايف هزازي في الدقيقة 5 وهو الهدف الذي منح لاعبي الاتحاد الكثير من الثقة والتحرر في اللقاء ، لتستمر هذه النتيجة حتى الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول والذي اختتمه اللاعب محمد الراشد بهدف جميل جدا في الدقيقة 42 ليخرج صاحب الأرض إلى غرف تبديل الملابس وهو متقدم بهدفين نظيفين .

شوط المباراة الثاني استمر الاتحاد في تقديم مستواه الجميل واستمرت النتيجة على هذا النحو حتى الدقيقة 73 حينها تدخل حارس الرائد بشكل عنيف على مهاجم الاتحاد نايف هزازي الأمر الذي استدعى طرد الحارس ومنح ضربة جزاء نفذها الحارس مبروك زايد معلنا الهدف الاتحادي الثالث وهو هدف الختام في هذا اللقاء الجميل جدا بين الفريقين .

رصيد الاتحاد حاليا 39 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر نادي الهلال ، ولا يزال في الدوري السعودي 7 جولات متبقية .




8412.imgcache






وبعد انتهاء الجولة التاسعة عشر أصبح ترتيب الفرق في دوري زين كالآتي:
1- الهلال ( 45 نقطة )
2- الاتحاد ( 39 نقطة )
3- الاتفاق ( 35 نقطة )
4- النصر (33 نقطة )
5- الشباب ( 33 نقطة )
6- الفيصلي (29 نقطة )
7- الأهلي ( 24 نقطة )
8- الرائد ( 23 نقطة )
9- الوحدة ( 19 نقطة )
10- التعاون ( 19 نقطة )
11- الفتح ( 19 نقطة )
12- القادسية ( 18 نقطة)
13- نجران ( 14 نقطة )
14- الحزم ( 6 نقاط )


منصور البلوي: انتظروني رئيسا للاتحاد
8413.imgcache

منصور البلويجدة / كشف رئيس نادي الاتحاد السابق، وعضو شرفه الحالي، منصور البلوي نيَّته الترشُّح لرئاسة نادي الاتحاد الموسم المُقبِل، وقال: أُعلِن لجماهير الاتحاد وعشّاقه أنني سأتقدَّم للترشُّح لرئاسة نادي الاتحاد، سيكون دعمي مستمراً، وبنفس القوة السابقة، وعلى حسب احتياجات الفريق في الموسم المقبل.
وأضاف البلوي بحسب موقع "سبق" : أهم شيء لديَّ أن يكون فريق الاتحاد في المقعد الأول كما هو دائماً، أما مسألة الصرف المادي على الفريق فستكون حسب احتياجاته، والتي تحكمها الحاجة إلى لاعبين أجانب ومحليّين وأشياء كثيرة.
وتطرَّق البلوي لانتقاده لحمد الصنيع مدير الكرة السابق في الفريق عبر وسائل الإعلام، وقال: أنا لم أنتقده لشخصه، وإنما انتقدته للمنهجية التي كانت تتبعها إدارة الكرة، والمُتمثِّلة في حمد الصنيع، وعمري لم أنتقده كشخص، بل كعمل، وأقول: الانتقاد في حدّ ذاته شيء في مصلحة الفريق.
وفي حال ترشّحه لكرسي الرئاسة في نادي الاتحاد، هل سيبقي عدنان جستنية مديراً للمركز الإعلامي للنادي، قال البلوي: هذا الموضوع يعود برمّته لعدنان جستنية، ولكل حادث حديث، كل ما سأفعله أني سأتقدّم بترشيحي، وسيكون بإذن الله الأضخم والأقوى، وبعد ذلك الأصلح سيعمل معنا لمصلحة النادي.
 
مشكور فتي الخرج تقبل مروري امير الوفاء

106.gif
 
8471.imgcache

شكرالك
اخي:اميرالوفاء
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى