• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

فينغر يُصلي لفابريغاس.. وفان بيرسي يصل برشلونة

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
8404.imgcache


أكد الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي أن الكاميروني ألكساندر سونغ لاعب وسط فريقه سينضم إلى الغائبين عن مباراة " المدفعجية" الحاسمة أمام برشلونة الإسباني.
ويحل الفريق اللندني الثلاثاء ضيفاً على الـ"بلوغرانا" في "كامب نو"، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب على ملعب "الإمارات" بفوز آرسنال 2-1 منذ أسبوعين.
وانضم سونغ إلى ثيو والكوت وتوماس فيرمايلين الغائبين لإصابتين مختلفتين.
ومن جهةٍ أخرى، نجح الجهاز الطبي التابع لفينغر في تجهيز الجناح الهولندي روبن فان بيرسي، ليتمكن المدير الفني من إدراجه في القائمة التي سافرت إلى برشلونة.
فان بيرسي متاح .. وسونغ خارج الخدمة
وأصيب اللاعب الأعسر في الركبة خلال مباراة فريقه في نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة الأسبوع الماضي، ما أثار الشكوك حول قدرته على مشاركة زملاءه في مواجهة الفريق الكتالوني.
وأعلن فينغر قائمةً مكونة من 19 لاعباً لم تتضمن اسم سونغ الذي غاب أيضاً عن مباراة آرسنال الأخيرة أمام ساندرلاند في الدوري الإنكليزي الممتاز.
وقال فينغر في تصريحاتٍ لصحفيين إسبان الاثنين: "أليكس خارج القائمة تماماً، تم اختباره الأحد وثبت أنه غير قادرٍ على المشاركة".
الاختبار يُحدد مصير سيسك
 
8468.imgcache

شكرا لك
اخي:امير الوفاء
على المجهود
الرئع وبتوفيق لك
والله لايحرمنامن جديدك
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)


 
أعلى