• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

إستقالة الأمير عن عبدالرحمن بن مساعد

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,027
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
  • إستقالة الأمير عن عبدالرحمن بن مساعد
  • filemanager.php
  • كشفت مصادر خاصة "للجولة" عن نية الامير عبدالرحمن بن مساعد تقديم استقالته من رئاسة نادي الهلال خلال الفترة المقبلة
  • وبين المصدر ان الرئيس الهلالي ينتظر تولي منصب كبير في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ضمن التشكيل الوزاري الجديد , يذكر ان شبيه الريح يحظى بقبول كبير من الرياضيين نظرًا للعمل الاحترافي الذي يقدمه خصوصاً بعد توليه رئاسة نادي الهلال قبل ثلاثة مواسم .
  • دوري زين السعودي الثالث آسويا
  • filemanager.php
  • [SIZE=+0]كشف الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ممثلاً "بفريق المهمات الخاصة " عن حصول دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم على المرتبة الثالثة كأفضل الدوريات الآسيوية بعد حصوله على 626,5 نقطة بفارق 105 نقاط عن الدوري الياباني المصنف أولاً على مستوى القارة وبفارق 25,9 نقطة عن الدوري الكوري الجنوبي الثاني .
  • وكان فريق المهمات الخاصة بالإتحاد الأسيوي قد زار جميع الدول المشاركة في دوري المحترفين الآسيوي وأعتمد في تصنيفه التنظيم ,والمعايير الفنية ,والحضور الجماهيري، و الحوكمة والاستقلالية، والتسويق والترويج ، والمقياس الاستثماري، وإدارة المباريات والإعلام ، والخدمات اللوجستية ، و الإستادات والملاعب، و واقع الأندية وهيكلها التنظيمي .

    و أثنى فريق الإتحاد الأسيوي على الخطوات الجادة التي قامت بها هيئة دوري المحترفين السعودي والمشاريع التي تم تنفيذها حيث كان للتميز الذي حصل عليه الدوري السعودي دوراً فاعلاً في دعوة الإتحاد الدولي لكرة القدم للإتحاد السعودي ممثلاً ( بهيئة دوري المحترفين ) لتقديم تجربتها في كل من بيروت وعمان وجاري الترتيب لعرض تلك التجربة في دولة الكويت ومملكة البحرين .

    من جانبه قال المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي محمد النويصر أن هذا التميز لايمثل كل الطموحات بل هناك خطوات وإجراءات متسارعة تعمل الهيئة على تنفيذها بتوجيه ومتابعة من قبل الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس هيئة دوري المحترفين الذي كان وراء كل ماتحقق بدعمه المستمر للهيئة والعاملين بها .

    وأشاد النويصر بتعاون الجهات المعنية والدورالكبيرالذي قامت به الأندية السعودية بتفهمها لكل المستجدات والمساهمة سريعاً في تنفيذ شروط ومتطلبات الإتحاد الآسيوي متمنياً ان يستمر هذا التعاون للوصول بالدوري السعودي إلى أفضل المراتب .
  • السعودية تسجل المركز الثاني في الحضور الجماهيري
  • filemanager.php
  • [SIZE=+0]سجل جمهور الهلال والاتحاد حضورا مميزا في مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، حين استضاف الأول سباهان الإيراني على أرض ستاد الملك فهد الدولي في الرياض الثلاثاء الماضيضمن المجموعة الأولى، وحل بيروزي الإيراني ضيفا على الثاني على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن المجموعة الثالثة حيث بلغ عدد جمهور الهلال 15 ألف مشجع، فيما حضر عشرة آلاف و787 مشجعا لقاء الاتحاد.

  • وحلت جماهير الهلال في المركز الثالث كأكثر حضور في الجولة متساوية مع جماهير الاستقلال الإيراني، وباختاكور الأوزبكي الذي واجه النصر، فيما تصدرت جماهير هانجزو غرين تاون الصيني خلال مواجهته ناغويا غرامبوس الياباني القائمة الجماهيرية بـ 28 ألفا و674 مشجعا، ثم جماهير شنغهاي شنهوا الصيني خلال مواجهة كاشيما انتلرز الياباني بـ 20 ألفا و36 مشجعا طبقا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس.

    وحلت جماهير الاتحاد في المركز الثامن في قائمة الترتيب.

    وقادت جماهير ممثلي الكرة السعودية وضع اسم بلادها في المركز الثاني في قائمة ترتيب الحضور الجماهيري للدول، حيث حلت الصين الأولى بـ 48 و710، ثم السعودية (25,787)، اليابان (23,805)، الإمارات 20,375، إيران (18,480)، أوزبكستان (15.000)، كوريا الجنوبية (9,071)، أستراليا (7,095)، وقطر (3,509).
    [/SIZE]
  • الاتفاق زين بثالث دوري زين
  • 8210.imgcache
  • 8211.imgcache

    أنتزع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، مساء امس الجمعة المركز الثالث في دوري زين السعودي للمحترفين بـ 35 نقطة بعد تحقيقه فوزا هاما على ضيفه الوحدة 3/0 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأمير محمد بن فهد ضمن الجولة الـ 19 للمسابقة، في حين يبقى الوحدة في المركز التاسع بـ 19 نقطة. سجل أهداف الاتفاق كل من: يحيى الشهري (27)، عبد المطلب الطريدي (35)، والأرجنتيني سباستيان تيجالي (64). تشكيلة الاتفاق: فايز السبيعي في حراسة المرمى، الطريدي، جمعان الجمعان، سياف البيشي قائد الفريق، والعماني حسن مظفر في الدفاع، أحمد المبارك (حسين النجعي، إبراهيم المغنم، البرازيلي ماتيوس باربوسا، الشهري (أحمد عكاش) في الوسط، يوسف السالم، وتيجالي (مازن الفرج) في الهجوم تشكيلة الوحدة: فيصل المرقب في حراسة المرمى، عبد الخلق برناوي، سليمان أميدو، ماجد بلال، الأردني سليمان السلمان في الدفاع، خالد الحازمي قائد الفريق، عبد العزيز البيشي، أحمد القرشي (إسلام سراج)، وفهد عداوي (عبد العزيز المنصور) في الوسط، سلمان المؤشر، وأحمد الموسى (سلمان الصبياني) في الهجوم. وأظهر الاتفاق نيته في حصد نقاط المباراة كاملة بكرة من يوسف السالم إلى زميله ماتيوس الموجود أمام المرمى الوحداوي، والذي سددها في المرمى لكن المرقب تصدى لها ببراعة. وفي الدقيقة (18)، يمنح الحكم عبد الرحمن العمري الذي أدار اللقاء، بطاقة صفراء باربوسا لاعب الاتفاق لمخاشنته أحد لاعبي الوحدة. والدقيقة (27)، يستلم الشهري كرة في منتصف الملعب ويتقدم بها ثم سدها بذكاء من على مشارف منطقة الـ 18 الوحداوية على يمين المرقب عانقت شباكه هدفا اتفاقيا. وفي الدقيقة (33)، سدد الموسى مهاجم الوحدة كرة زاحفة مرت بجوار مرمى السبيعي حارس الاتفاق. وفي الدقيقة (35)، يسدد الشهري يسدد كرة تصطد بأحد مدافعي الوحدة وتذهب إلى الطريدي المنطلق من الخلف، والذي راوغ المرقب حارس الوحدة قبل أن يودعها في الشباك هدفا اتفاقيا ثانيا. وقبل نهاية الشوط الأول، تتاح فرصة اتفاقية للمبارك الذي سدد كرة قوية لكنها ذهبت بجانب المرمى الوحداوي, لينتهي الشوط بتقدم الاتفاق بهدفين دون مقابل. وواصل الاتفاق، سيطرته على المباراة في الشوط الثاني بكرة سريعة حاول الدفاع الوحداوي إبعادها لكنها تذهب للسالم الذي يلعبها لتيجالي الموجود أمام المرقب، لكن الدفاع الوحداوي تمكن من تشتيتها في اللحظة الأخيرة (46). وفي الدقيقة (49)، تسلم السالم مهاجم الاتفاق كرة داخل منطقة الـ 18 الوحدوية، ولكنه سدد الكرة عاليا فوق المرمى المرقب. وفي الدقيقة (63)، يتلقى تيجالي كرة سريعة خلف دفاع الوحدة من زميله ماتيوس, فيتقدم بها ومر من المرقب حارس الوحدة من الجهة اليسرى لمنطقة الـ 18 قبل أن يرسل الكرة بكل سهولة داخل الشباك هدفا ثالثا للاتفاق. في الدقيقة (71)، ينطلق السالم بكرة من خلف الدفاع الوحداوي باتجاه مرمى المرقب، ولكننها يلعبها زاحفة مرة بجوار المرمى الوحداوي إلى خارج الملعب. ولاحت في الدقيقة (75) فرصة ذهبية للوحدة لتسجيل الهدف الأول إثر كرة عرضية داخل منطقة الـ 18 الاتفاقية تصل للمؤشر الذي لعبها زاحفة اتجاه مرمى السبيعي لكن الدفاع الاتفاقي يتمكن من إبعادها لخارج الملعب. وتواصل بعد ذلك تبادل الهجمات بين الاتفاق والوحدة في آخر ربع ساعة دون خطورة كبيرة, لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق بثلاثية نظيفة لتردد جماهير "الاتفاق زين الزّين بثالث زين".

    • النجمة ينعش حظوظه برباعية الشعلة .. والوطني يقفز للرابع بنقاط الربيع
    • 8210.imgcache
    • 8212.imgcache

      في ختام الجولة 20 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، واصل فريق أبها مطاردة هجر والأنصار عقب فوزه امس الجمعة على الشعلة، وتقدم فريق الوطني للمركز الرابع بعد فوزه على الربيع، فيما واصل أحد صحوته عندما تجاوز مستضيفه النجمة، وفاز الطائي والعروبة على العدالة و ضمك، بينما تعادل الجيل مع حطين. الطائي × العدالة على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية حقق فريق الطائي فوزا صعبا على العدالة بهدف سجله صابر حسين في الدقيقة 92، بهذا الانتصار يرتفع رصيد الطائي إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر، ويبقى العدالة على رصيده السابق بـ26 نقطة متراجعا للمركز الثامن. الجيل × حطين وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية تعادل فريقا الجيل وحطين سلبيا، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الجيل إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر وحطين يرتفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر. الوطني × الربيع وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بمدينة تبوك فاز الوطني بثلاثة أهداف نظيفة على ضيفه فريق الربيع، سجل لفريق الوطني فهد أبوجابر,ياسر السديري,عبدالعزيز السديري، وشهد اللقاء إهدار لاعب الوطني فهد أبوجابر ضربة جزاء، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الوطني إلى 30 نقطة في المركز الرابع ويبقى الربيع على رصيده السابق بـ11 نقطة في المركز الأخير. الشعلة × أبها وفي الخرج، وفي لقاء مثير تمكن أبها من الفوز على الشعلة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، سجل لفريق أبها حسن القرني,معلوي صالح هدفين,محمود سويلك من ضربة جزاء، وسجل لفريق الشعلة عبدالرحمن العجلان,عبود الدوسري,سعود الغريب, بهذا الانتصار يرتفع رصيد أبها إلى 32 نقطة في المركز الثالث، ويبقى الشعلة على رصيده السابق بـ18 نقطة في المركز الثالث عشر. العروبة × ضمك وعلى ملعب نادي العروبة بمدينة الجوف خطف فريق العروبة فوزا مستحقا على ضيفه ضمك بهدفين مقابل هدف سجل لفريق العروبة خلف سراي,عبدالإله جرمان وسجل لفريق ضمك متعب إبراهيم، وشهد اللقاء طرد لاعب العروبة خلف علي، بهذه النتيجة يرتفع رصيد العروبة إلى 26 نقطة في المركز التاسع ويبقى ضمك على رصيده السابق بـ24 نقطة في المركز الحادي عشر. النجمة × أحد وفي عنيزة، استطاع فريق أحد من الفوز على مستضيفه النجمة بهدفين دون مقابل سجلت عبر عبدالحليم العامودي في الثانية العاشرة,عبدالعزيز الصيعري, بهذه النتيجة يرتفع رصيد أحد إلى 29 نقطة في المركز السادس، ويبقى النجمة على رصيده السابق بـ15 نقطة في المركز الرابع عشر.
    • القروني يستدعي مهاجم النصر أحمد الجيزاني لمعسكر المنتخب السعودي للشباب
    • 8210.imgcache
    • 8213.imgcache

      استدعى الوطني خالد القروني مدرب المنتخب السعودي للشباب مهاجم نادي النصر أحمد الجيزاني للانضمام لمعسكر المنتخب الحالي بمدينة دبي خلال الفترة من 26/3 - 8/4/1432هـ الموافق 1-14/3/2011م, وذلك في إطار المرحلة الثانية من مراحل الإعداد لنهائيات كاس العالم 2011م في كولومبيا. وعلى صعيد التدريبات، اكتفى القروني بحصة تدريبية مسائية بدأها بالإحماء بالكرة لمدة عشرين دقيقة ركز بعدها على الجوانب التكتيكية وتعزيز المهارات الأساسية. من جهة أخرى، أقام استشاري التغذية بوزارة الصحة الدكتور عبدالكريم الحسين محاضرة توعوية عن التغذية في قاعة المحاضرات بفندق الموفينبك بين خلالها أهمية التركيز على الغذاء المناسب في البطولات والمنافسات.

    • حول النقل التلفزيوني للدوري.. مصدر في رعاية الشباب يوضح ملف الدوري ليس في أروقة رعاية الشباب وهو في عهدة جهة أخرى!!
    • 8210.imgcache
    • 8214.imgcache

      تتعاقب الأيام وتقترب ساعة الصفر لنهاية عقد ايه ار تي مع اتحاد كرة القدم السعودي بشأن حصرية نقل منافسات دوري زين للمحترفين، ولازالت المنافسة على العقد الجديد لم تطرح بعد.. وحول هذا الموضوع مصدر مسؤول برعاية الشباب - فضل عدم ذكر اسمه - باعتباره عضواً في اتحاد القدم ومعني بملف الاستثمار والنقل التلفزيوني.. بأن الآراء والأسئلة التي طرحت حول النقل التلفزيوني كانت في محلها ومن حق جميع الرياضيين.. ولكن مسئولي رعاية الشباب فضلوا عدم التعليق لحساسية الموضوع، وإيماناً مني بأهمية دور الإعلام في تحريك هذا الملف وحق الجماهير في معرفة موضوع يهمهم، فإني أؤكد للجميع بأن ملف النقل التلفزيوني ليس في أروقة رعاية الشباب وهو في عهدة جهة أخرى حتى الآن.. وأضاف بالتأكيد أن تأخير طرح المنافسة سيضر كثيراً بقيمة العقد مما يؤثر سلباً على العائدات المالية المتوقعة للأندية الرياضية.. وقال إن الجميع ينتظر طرح الملف في أسرع وقت ممكن لتتمكن جميع المحطات من الدخول في منافسة عادلة والتي ستكون في صالح الرياضة السعودية.. وقال نحتاج لشركة عالمية متخصصة في إنتاج الدوري السعودي تقوم بوضع معايير وشروط لمن يتقدم لشراء حقوق النقل التلفزيوني للدوري السعودي كما هو حاصل في مسابقات كرة القدم الأوربية لضمان تقديم نقل يرضي ذوق الجمهور الرياضي وبدون ذلك لن نحصل على معايير عالية وناجحة.
    • كدمة والتواء يبعدان تفاريس وندا عن الشباب أمام الفتح
      8210.imgcache

      8215.imgcache

      يجري البرازيلي مارسيليو تفاريس وزميله مساعد ندا ثنائي دفاع فريق الشباب صباح اليوم السبت كشفا طبيا، بعد تعرض الأول لكدمة في الركبة اليمني، فيما يعاني الكويتي ندا من التواء في مفصل الكاحل لتحديد مدى إمكانية مشاركة الثنائي في لقاء الفريق المقبل أمام الفتح غد الأحد ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين. وكان الفريق قد استأنف تدريباته على ملعب النادي الرديف مساء امس الجمعة بقيادة المدير الفني الأرجنتيني أنزو هيكتور، واكتفى اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في اللقاء السابق أمام الريان القطري في إطار منافسات دوري أبطال آسيا للمحترفين 2011م بإجراء تمارين استرجاعية، فيما خضع بقية اللاعبين للتدريبات الاعتيادية . من جانبه، بدأ المدافع عبد الله الشهيل باللف حول المضمار, وذلك ضمن البرنامج التأهيلي اللياقي المعد له من قبل الجهاز الطبي بالنادي .


      رسميا ..ناجي مجرشي يوقع عقده مع أولسان أمام الإعلام الكوري
      8210.imgcache

      8216.imgcache

      وقع ناجي مجرشي لاعب فريق الشباب في كوريا الجنوبية اليوم السبت (حسب توقيت كوريا) عقدا إحترافيا بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر مع فريق أولسان الكوري. وكان مجرشي قد تجاوز الكشف الطبي أمس مثلما أشرنا في (قووول أون لاين)، ويستعد الآن لبدئ تمارينه. وتمت مراسم توقيع العقد بمقر نادي أولسان بحضور اللاعب ووكيل أعماله الأستاذ تركي المقيرن. وفي هذا الشأن عقد مؤتمر صحفي تحدث فيه ناجي عن تفاصيل العقد والعديد من الجوانب وشهد المؤتمر حضور إعلامي كوري مكثف ، وسينخرط اللاعب اليوم في أول تدريب له مع فريقه الجديد.





[/SIZE]
 

مزاجك اليوم

8274.imgcache



فتى الخرج على التغطيه الاخبارية الرياضية المتميزه

وبصراحة احزني استقالة الامير عبدالرحمن بن مساعد , لأن إستقالته خسارة

لرياضه السعودية اولا ثم لنادي الهلال
< مع اني مو هلالي


اما بالنسبة لناجي مجرشي , الله يوفقه في 6 اشهر هذي في انه يقدم مستوى

متميز وإن شاء الله تمدد الى 12 شهر او اكثر ,وطبعا اشكر الإدارة الشبابية لإتاحة الفرصه له

بالإحتراف مع الفريق الكوري .


almaistru
حمـ hawiـودي​

 
شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)





شكرالك
اخي:حب الوطن في قلبي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك

(فتى الخرج)



شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)

 
يسلموو فتي الخرج ع هالاخباريه

حبيت اطل عليكم فيذا ههههه

جودي
 
شكرالكي
اختي:جودي

على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى