• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

توقعات بارتفاع أسعار تذاكر السفر خلال أسابيع

عيونكـ آخر أماليـ

كبرياء أنثى
إنضم
17 يناير 2008
المشاركات
7,041
مستوى التفاعل
12
النقاط
38
الإقامة
كندا
الموقع الالكتروني
shomoo5.com



بسبب أحداث الشرق الأوسط وارتفاع البترول

توقعات بارتفاع أسعار تذاكر السفر خلال أسابيع



get



خالد علي - سبق - جدة :

توقع محللون اقتصاديون ومتخصصون في السفر والسياحة أن تشهد أسعار تذاكر السفر خلال الأسابيع القليلة القادمة ارتفاعاً بسبب الأحداث الأخيرة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، والتي أدت إلى ارتفاع أسعار النفط إلى أكثر من 112 دولاراً للبرميل.

وأشاروا إلى أن بعض الدول أضافت ضرائب جديدة على تذاكر الطيران ابتداء من اليوم، فسجلت أسعار التذاكر الدولية ارتفاعاً يصل إلى 200 دولار إضافية.

وذكر أنس العمودي مالك شركة سفر وسياحة بجدة، أن أسعار بعض التذاكر الدولية بدأت في الارتفاع، وهو أمر متوقع في ظل ارتفاع أسعار النفط الأخيرة.

وأوضح بأن التقارير في مجال السفر والسياحة الدولية خلال الأسبوع الأخير ألمحت إلى أن مجال السفر والسياحة سيشهد ارتفاعاً بنسبة تتراوح ما بين 7 إلى 10 في المئة، وبعضها ذكر أنها قد تتجاوز هذه الأرقام لتشهد ارتفاعاً أكبر من ذلك بكثير، وبخاصة بعد المنتصف الثاني من العام الجاري.

وأضاف أن أسعار التذاكر ستؤثر بشكل كبير على السياحة هذا العام، كما أن هذا التأثير سيمتد إلى مجالات أخرى لها علاقة بالسفر والسياحة مثل الفندقة، وقد نشهد هذا العام إغلاق عدد من شركات السفر والسياحة في مختلف دول العالم، وبخاصة في حال استمرار أسعار التذاكر في الارتفاع.
 

مزاجك اليوم

اصلا هم ناوينها من زمان

بس ما كان عندهم العذر لذلك


7974.imgcache


عيونكـ أخر أماليـ


almaistru
حمـ hawiـودي​

 
ياخسارة كنت ابي اسافر بس شكلي باغير من الطيارة الي الباص :icon31:
يمدحون النقل ههههه مشكورة غاليتي عيونك اخر امالي
63.gif
 
أعلى