• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

إدارة الشباب تسقط عطيف ومجرشي من القائمة الآسيوية

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com

بهدف اللحظات الأخيرة الهلال يكسب الفتح ويقترب من حسم لقب زين

7291.imgcache

7292.imgcache

حقق الهلال فوزاً صعباً على الفتح بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء ، وبذلك يرفع الهلال الفارق بينه وبين الاتحاد أقرب منافسيه إلى ثمان نقاط .


الشباب يسقط في بئر التعادلات أمام القادسية والاتفاق يسحق نجران برباعية والديربي ينتهي تعادل

7291.imgcache

7293.imgcache

سقط امس لفريق الشبابي في بئر التعادلات بعدما انتهى اللقاء الذي جمعه مع القادسية على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وذلك ضمن مباريات المرحلة الثامنة عشر من دوري زين للمحترفين . أهداف اللقاء جاءت عن طريق اللاعب ناصر الشمراني في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء في حين تعادل للقادسية اللاعب خوان إلياس في الدقيقة 83 من عمر اللقاء ، يذكر أن لقاء الفريقين في الذهاب كان قد انتهى بفوز الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف . وفي لقاء آخر سحق الاتفاق مضيفه نجران بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب نادي الأخدود ضمن مباريات نفس الأسبوع . أهداف اللقاء جاءت عبر اللاعبين سبستيان تيجالي في الدقيقة 4 وأحرز اللاعب يوسف السالم هاتريك في الدقائق 27 و56 و75 بينما جاءت أهداف نجران عن طريق جوليانو فرنانديز وديبا ألونجا في الدقائق 11 و 55 ، يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين كان قد انتهى بفوز الاتفاق بهدف . وفي لقاء الديربي بين الرائد والتعاون والذي أقيم على إستاد مدينة الملك عبد اله ضمن مباريات نفس الأسبوع كان قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين ، يذكر أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز التعاون بهدف دون رد .


الشباب يوافق على إحتراف مجرشي , ويضم عبدالله عطيف والبركة للقائمة الآسيوية

7291.imgcache

7294.imgcache

وافقت إدارة نادي الشباب يوم الخميس على احتراف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ناجي مجرشي بصفوف نادي " أولسان " الكوري بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر وبذلك يكون المهاجم مجرشي أول لاعب سعودي يحترف في الدوري الكوري. من جهته قدم المهاجم ناجي مجرشي شكره وتقديره للرئيس الفخري لنادي الِشباب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ولرئيس مجلس إدارة النادي خالد البلطان لما يقدمانه من دعم وتوجيه يصبان في مصلحة النادي وأبناؤه اللاعبين . وثمن مجرشي للإدارة الشبابية إتاحة الفرصة له للاحتراف الخارجي وتمثيله للكرة السعودية في الدوري الكوري والذي يعد من أقوى الدوريات الآسيوية. ووعد ناجي مجرشي بذل قصارى جهده من أجل تقديم مستوى متميز يشرف الرياضة السعودي عامة ونادي الشباب خاصة. يذكر أن الإدارة الشبابية تلقت خطاب رسمي من نظريتها بالفريق الكروي طلبت من خلاله رسميا خدمات اللاعب بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر. أسقطت الإدارة الشبابية لاعبان من قائمة كشوفات اللاعبين المشاركين في البطولة الآسيويةوهما عبده عطيف ( للإصابة ) و ناجي مجرشي ( لاحترافه خارجيا ) , فيما رفعت الإدارة الشبابية أسماء كل من ثنائي الفريق الأولمي عبدالله عطيف , و عبدالرحمن البركة كبديلين عن اللاعبان المسقطة أسماؤهم .


الاتحاد يكسب ديربي جدة والنصر ينجو من الفيصلي بهدف الوقت القاتل والوحدة يقسو على الحزم بثمانية

7291.imgcache

7295.imgcache

تغلب فريق الاتحاد على نظيره الأهلي 2- 0 في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة , ضمن مباريات الجولة الـ 18 لدوري زين السعودي للمحترفين . سجل للاتحاد اللاعب عبدالكريم زيايه في الدقيقة "11" , وباولوا جورج في الدقيقة " 86" . وعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة , هزم فريق الوحدة ضيفه الحزم بنتيجة كبيرة قوامها ثمانية أهداف مقابل هدف . سجل للوحدة اللاعب مختار فلاته في الدقائق "9" و "18" و "31" و 47" , واللاعب مهند عسيري في الدقائق "16" و"45" و "52" , واللاعب أحمد الموسى في الدقيقة "70" , فيما سجل للوحدة اللاعب رياض العريني في الدقيقة "33" . في حين تغلب فريق النصر على نظيره الفيصلي 3- 2 في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض . سجل للنصر اللاعب فيغاروا في الدقيقة " 14" وعقيل بلغيث لاعب الفيصلي"في مرماة" بالدقيقة " 38" وبدر المطوع في الدقيقة "95" , بينما سجل للفيصلي اللاعب إبراهيم مدخلي في الدقيقتين " 12" و" 52".


أخيرا وبعد (طول فوضى)..التنظيم الجماهيري في (ملعب جدة) ممتاز وانسيابي ..والإعلام يتذمر

7291.imgcache

7296.imgcache

نجح المنظمون من عدة جهات في مباراة الأهلي والاتحاد مساء أمس الاول ضمن دوري زين السعودي للمحترفين على استاد الأمير عبدالله الفيصل في تلافي الكثير من السلبيات التي كانت تطغى على لقاءات تنافسية في ديربي جدة، أو مباراة كلاسيكو أحد طرفيها الأهلي أو الاتحاد والطرف الآخر من الفرق الجماهيرية كالهلال والنصر. وربما لأول مرة منذ سنوات يعم الهدوء ويسود النظام في دخول الجماهير وشبه عدم ملاحظة مشجع تسلق السور، ولا فوضى أمام البوابات. وفي جانب آخر، لم يعجب بعض الزملاء الإعلاميين التنظيم الإعلامي في الوقت الذي أكد الزميل الأستاذ أحمد صادق دياب رئيس لجنة الإحصاء والإعلام تطبيق نظام الاتحاد الآسيوي.
[SIZE=+0]



[/SIZE]
 
شكرالك
اخي:اميرالوفاء
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)





شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى