• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

إطلاق (قناة رياضية ثانية) الأربعاء ابتهاجا بعودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
الهلال استحق الفوز واقترب من اللقب..


6610.imgcache

أبدى رئيس نادي الشباب خالد البلطان استياءه من مستوى فريقه أمام الهلال الذي خسره بهدفين دون مقابل.. وقال: ليست المشكلة أن تخسر ولكن أن تظهر بشكل سيئ ولا تقدم مستوى جيدا هذه المشكلة فالهلال استحق الفوز من خلال تقديمه مستوى أفضل من الشباب. وانتقد الرئيس الشبابي طاقم التحكيم المجري الذي أدار المباراة وقال : لم يكن طاقم التحكيم جيدا واستغرب ترشيح هذا الحكم من قبل اتحاد بلاده فمن المفترض ان يوضع في القائمة السوداء فسبق وأن حكم لقاء الشباب والاتحاد وحدثت منه أخطاء مؤثرة وفي لقاء الامس، كان هناك خطآن مؤثران.. الخطأ الاول هو إغفاله الخطأ الذي حدث من خالد عزيز ضد لاعب الشباب فهد حمد وسجل الهلال الهدف الاول، والخطأ الثاني احتسابه ركلة جزاء للهلال سجل منها الهدف الثاني لم تكن صحيحة, ولا يعاني ذلك التقليل من فوز الهلال فهو استحق الفوز. وعن حظوظ الشباب في الدوري قال : أعتقد من وجهة نظري ان الدوري حسم بشكل كبير لفريق الهلال الذي وسع الفارق بينه وبين منافسيه . وعن عدم تقديم اللاعب الحسن كيتا المستوى المأمول منه قال : يحتاج كيتا الى بعض الوقت حتى ينسجم مع الفريق وسيقدم المأمول منه وأشار البلطان إلى أن إصابة كماتشو لخبطت أوراق المدرب الذي كان ينوي إخراج كيتا وإشراك لاعب آخر . وحول الغضب الذي بدا على جماهير الشباب بعد المباراة قال : شيء طبيعي ان تغضب هذه الجماهير لأن فريقها لم يقدم المستوى المعهود عنه، وأنا وقفت مع هذه الجماهير، واستمعت لمطالبها وحاولت تهدئتها، وأنا فخور بالمدرج الشبابي الذي بدأ يتزايد. وعن وضع الفريق في المستقبل قال: لاشك ان الفريق يستطيع العودة ويقدم المستويات المعهودة عنه في المباريات المقبلة وفي بطولة آسيا.وعن رفض لجنة المسابقات طلب الشباب بتقديم بعض المباريات قال: نحترم ذلك لأنهم شرحوا لنا الاسباب وتقبلنا ذلك لكنه من مبدأ العدالة بين جميع الفرق.



إطلاق (قناة رياضية ثانية) الأربعاء ابتهاجا بعودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن



6611.imgcache

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز ، مساعد وزير الثقافة و الإعلام ، المشرف العام على القناة الرياضية السعودية عن سعادته بقرب عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز سالماً معافى إلى أرض الوطن ، رافعاً أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حكومة وشعب المملكة بهذه المناسبة الغالية ، مشيراً إلي أن مظاهر الفرح التي عمت أرجاء المملكة تجسد مساحة مشاعر الحب والعرفان والولاء التي تفيض بها قلوب أبناء المملكة تجاه المليك المفدى. القناة الجديدة رافد قوي رياضيا وأعلن الأمير تركي بن سلطان أنه (احتفالاً بهذه المناسبة الغالية قررت وزارة الثقافة والإعلام إطلاق قناة رياضية سعودية ثانية تنطلق بمشيئة الله بعد غد الأربعاء والتي وجه بإطلاقها معالي وزير الثقافة والإعلام حرصاً منه على دعم قطاع الشباب والرياضة , وتمثل رافداً جديداً في منظومة الإعلام السعودي, وإضافة للنجاحات التي حققتها القناة الرياضية الأولى خلال الفترة المنصرمة). وأضاف سمو مساعد وزير الثقافة الإعلام قائلاً " إن المملكة العربية السعودية باتت ورشة عمل تسابق الزمن لمواكبة نهج الإصلاح والتحديث الذي تبناه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني , ومن ثم كان على الإعلام السعودي أن يكون شريكاً في صناعة هذه المرحلة التاريخية مستثمراً هذا الزخم من الدعم والرعاية التي يحظى بها من قبل قيادتنا حفظها الله , الأمر الذي كان وراء النقلة النوعية التي يعيشها الإعلام الآن كما وكيفا". القناة الرياضية والمنافسة الشريفة وأوضح الأمير تركي بن سلطان "أن القناة الرياضية الثانية جاءت إيمانا بأهمية الرياضة في بناء الإنسان السعودي , حيث ستعمل على ترسيخ ثقافة المنافسة الشريفة , والروح الرياضية مع الاهتمام بالألعاب الأخرى إلي جانب كرة القدم, خاصة الألعاب الفردية التي تصنع الأبطال وتحقق الميداليات والانجازات العالمية والقارية , كالفروسية وألعاب القوى وحمل الأثقال والملاكمة ورياضات الدفاع عن النفس والتنس الأرضي , إضافة إلى كرة اليد والطائرة والسلة". شجرة باسقة واستطرد سمو مساعد وزير الثقافة والإعلام قائلاً " أن فيض مشاعر الأبوة التي يحملها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لكل من حوله والمواطن أي كان , هو شعور فطري خصه الله تعالى به , الأمر الذي يبادله الآخرون حباً ووفاءً , واليوم وقد من الله سبحانه وتعالى على ملك الإنسانية بالشفاء ليعود سليماً معافى إلى بلده وأهله , نستشعر جميعاً أنه حتى ذرات تراب هذا البلد الطيب ترحب بلقائه , فهو - رعاه الله – كالشجرة الباسقة التي تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها , وكم اجتمعت قلوب المواطنين على الدعوة له في ظهر الغيب بأن يمن الله عليه بالشفاء". وزارة الثقافة والإعلام تهنيء واختتم الأمير تركي بن سلطان تصريحه "مما لا شك فيه أن تنمية المواطن وتوفير أرقى مستوى ممكن من الخدمات هو هدف كل عمل يرعاه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني وذلك انطلاقاً من أن كل فرد في المجتمع هو دعامته الفعالة لتحقيق ما يصبو إليه , وأداته من آجل كل تقدم ونماء ورخاء، ومن هنا كان الاهتمام بتطوير منظومة الإعلام السعودي التي نجني ثمارها الآن , وفي هذه المناسبة تتشرف وزارة الثقافة والإعلام بجميع منسوبيها أن تهنئ المملكة حكومة وشعباً بعودة الوالد القائد مبتهلةً إلى الله العلي القدير أن يلبسه دوماً ثوب الصحة والعافية , وأن يوفقه لإكمال مسيرة التنمية في بلادنا".



تغريم الهلال 200 ألف ريال بسبب تصريحات مسؤوليه في قضية رادوي
6609.imgcache


6612.imgcache


أوقعت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبناء على إيضاح من اللجنة القانونية غرامة مالية على نادي الهلال قدرها 200 ألف ريال، كعقوبة على التصريحات الإدارية لعدد من مسؤولي النادي تعليقا على قرارات اللجنة الفنية والانضباط الأخيرة بخصوص اللاعب ميريل رادوي، والتي رأت فيها اللجنة مخالفة للائحة العقوبات، مؤكدة أن القرار قابل للاستئناف. وبثت لجنة الإعلام والإحصاء في الاتحاد السعودي قرار العقوبة عبر بيان رسمي جاء فيه: (( بناء على الايضاح الوارد للجنة الانضباط من قبل اللجنة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أصدرت لجنة الانضباط وبإجماع أعضائها قراراً حول التصريحات الصادرة عن عدد من مسئولي إدارة نادي الهلال حول قرارات اللجنة الفنية والانضباط الأخيرة بخصوص اللاعب ميريل رادوي، وتمثل القرار فيما يلي: 1 ـ وفقا لنص المادة (28) من لائحة العقوبات يغرم نادي الهلال بمبلغ وقدره 200 ألف ريال سعودي فقط للتصريحات الإعلامية الصادرة من مسئولي النادي والمخالفة للائحة العقوبات. 2 ـ القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. من جهته، أوضح الدكتور ماجد قاروب رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد بأن اللجنة القانونية التي كلفت مؤخرا من سمو رئيس الاتحاد بدراسة صلاحيات لجنتي الانضباط والفنية ومنع أي تداخل أو ازدواجية بينهما تلقت طلب إيضاح من لجنة الانضباط حول ما صدر من تصاريح من عدد من مسئولي نادي الهلال من ألفاظ وكلمات خارجة عن الإطار النظامي للاحتجاج على القرار الصادر بحق اللاعب والتي رأت اللجنة القانونية أن ذلك يخالف المادة رقم (28) من اللائحه وأبلغت ذلك للجنة الانضباط والتي بدورها اتخذت القرار اللازم. وأضاف الدكتور قاروب بأن اللائحة الجديدة التي يجري دراستها والتي ستصدر قريبا ستتضمن تحديدا واضحا للمخالفات النظامية والقانونية بما في ذلك تحديد المسئولية على من يخالف المادة (28) من اللائحة ووجهة نظره صحيحة ولديه الأدلة وبين من يخالفها وليس لديه دليل او حجة. )) .


أمير الشباب يسعد التعاونيين باعتماد (920) ألف ريال لإصلاح إنارة ملعب نادي التعاون
6609.imgcache


6613.imgcache

بعد زيارتها لنادي التعاون يوم امس الأول وجهت اللجنة المعتمدة من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بتسليم مشروع إضاءة ملعب نادي التعاون لمؤسسة مختصة لإنجاز العمل خلال الأسابيع القادمة وذلك بتكلفة إجمالية (920) ألف ريال كما اضافت اللجنة إلى حاجة مقر النادي لمحطة تحلية مياه داخل اروقة النادي إضافة إلى إعادة وترتيب تأهيل ملعب النادي الرسمي والرديف والذي يتوقع أن يكون جاهزا لاستقبال اللاعبين والتمارين خلال الفترة القريبة، وقد أعرب الاستاذ عبدالرحمن ابالخيل مشرف الفريق الكروي بالتعاون عن بالغ شكرهم وتقديرهم للامير نواف بن فيصل على تفاعله المتميز مع متطلبات واحتياجات النادي وذكر ان سمو الرئيس العام قد عودنا كرياضيين على تفاعله معنا في كل الاحوال والظروف التي يمر بها النادي، مشيرا إلى أنها لم تكن تلك الوقفة هي الأولى من سمو الرئيس العام مع أبنائه في التعاون الذين يثمنون ويقدرون تلك الوقفات منه حفظه الله.



( بولندي ) يقود ديربي جدة

6609.imgcache

6614.imgcache

كشفت مصادر بأن طاقم تحكيم «بولندي» سوف يقود مواجهة الديربي التي ستجمع الاتحاد والأهلي يوم الخميس المقبل ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين، وسوف يصل الطاقم إلى جدة غداً الأربعاء. هذا وكانت إدارة الاتحاد قد تقدمت بطلب طاقم تحكيم أجنبي لقيادة لقاء الديربي المقبل باعتبار أن المباراة على ملعب الاتحاد.



العاصمي يرعى اليوم نهائي بطولة كأس جامعة الخرج

6609.imgcache

6615.imgcache

يرعي معالي مدير جامعة الخرج الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي اليوم المباراة الختامية لبطولة كأس معالي مدير الجامعة والتي تجمع بين فريقي كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج وكلية الآداب بوادي الدواسر على ملعب نادي الشعلة الرياضي بالخرج. وسيقوم معاليه بتكريم الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية وجائزة بقيمة 10.000 ريال، كما سيكرم صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية وجائزة بقيمة 8.000 ريال، وأفضل لاعب في البطولة، وهداف البطولة، بالإضافة لتكريم الجهات المشاركة.الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة أعدت «10» جوائز قيمة للجماهير الحاضرة للمباراة.



الهلال يستعيد صدارة دوري الناشئين
6609.imgcache

6616.imgcache

استعاد صغار الهلال صدارة دوري ناشئي الممتاز التي فقدوها 4 أيام فقط، وذلك بعد تعادلهم مع الاتحاد بهدف لمثله في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال.. تقدم الاتحاد في الحصة الأولى بهدف سجله لاعب هلالي خطأ في مرماه, وفي الحصة الثانية أدرك الهلال التعادل عن طريق عبد الله العمار. ورفع الهلال رصيده إلى 21 نقطة مستعيدا الصدارة بفارق الأهداف عن النصر في حين ارتفع رصيد الاتحاد إلى 13 نقطة تقدم بها للمركز الخامس ولديه مباراة مؤجلة.











 
مبروك فوز الهلال وانشاالله من فوز الى فوز
فتي الخرج مشكور على مجهودك
تحياتي
 
مبروووووووووووووووووووووووووك فوز الهلال


وبصراحه كافي قنوات رياضية اصبحنا عندما نفتح جهاز الاستقبال
نجده ممتلىء بالقنوات الرياضية + الاخبارية + اناشيد الاطفال
ههههههههه

فتى الخرج

 
شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)



شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى