• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

بعد أن هاجموا قرار إيقاف الروماني رادوي الاتحاد السعودي يُغرّم الهلال 200 ألف ريال ثم

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
6475.imgcache

رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد (يمين) ونائبه الأمير نواف بن سعد
أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم الإثنين 21-02-2011، وبإجماع أعضائها، قراراً بتغريم نادي الهلال السعودي 200 ألف ريال، عقب التصريحات الإعلامية الصادرة عن عدد من مسؤولي النادي، حول قرارات اللجنة الفنية والانضباط الأخيرة بخصوص اللاعب ميريل رادوي.
وجاء القرار عبر بيان صادر من لجنة الإعلام والإحصاء بالاتحاد "وفقاً لنص المادة (28) من لائحة العقوبات، يُغرم نادي الهلال بمبلغ وقدره 200 ألف ريال سعودي فقط، للتصريحات الإعلامية الصادرة عن مسؤولي النادي والمخالفة للائحة العقوبات، والقرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم".

وكان لاعب الهلال الروماني ميريل رادوي قد أُوقعت بحقه عقوبة إيقاف 5 مباريات مطلع الأسبوع الماضي، جراء ما بدر منه أثناء مشاركته مع فريقه أمام نادي الوحدة ضمن منافسات دوري "زين" السعودي للمحترفين، قبل أن يستأنف الهلال ضد القرار، ليتم تخفيفها إلى 3 مباريات.

ومن جهته أوضح الدكتور ماجد قاروب رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد في ذات البيان
"بأن اللجنة القانونية التي كلفت مؤخراً من سمو رئيس الاتحاد بدراسة صلاحيات لجنتي الانضباط والفنية، ومنع أي تداخل أو ازدواجية بينهما، تلقت طلب إيضاح من لجنة الانضباط حول ما صدر من تصاريح من عدد من مسؤولي نادي الهلال من ألفاظ وكلمات خارجة عن الاطار النظامي للاحتجاج على القرار الصادر بحق اللاعب، والتي رأت اللجنة القانونية أن ذلك يُخالف المادة رقم (28) من اللائحة، وأبلغت ذلك للجنة الانضباط والتي بدورها اتخذت القرار اللازم".

وأضاف الدكتور قاروب "بأن اللائحة الجديدة التي تجري دراستها، والتي ستصدر قريباً ستتضمن تحديداً واضحاً للمخالفات النظامية والقانونية، بما في ذلك تحديد المسؤولية على من يخالف المادة (28) من اللائحة، ووجهة نظره صحيحة ولديه الأدلة وبين من يخالفها وليس لديه دليل أو حجّه".

وكان رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد اتهم لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم باستهداف ناديه، منتقداً حجم العقوبة التي أصدرت بحق اللاعب، وقال في تصريح خاص لـ "العربية" إبّان إصدار العقوبة وقبل تخفيفها: "نحن لا نشكك باستحقاق رادوي للعقوبة، وأوقعنا عليه خصم 30% من مرتبه، لكن هناك حالات مشابهة لعنف من لاعبين لم يتخذ بشأنهم أي قرار، نتيجة لتضارب العقوبات بين لجنة الانضباط واللجنة الفنية".

وأشار بن مساعد أثناء حديثه السابق -والذي قد يكون تسبب في تغريم النادي- بأن رئيس الاتحاد الأمير نواف بن فيصل وضع ثقته في لجان الاتحاد، إلا أنها لم تكن على قدر الثقة، فبالتالي القرار مهزلة بكل المقاييس


 
شكرا لك
اخي:امير الوفاء
على المجهود
الرئع وبتوفيق لك
والله لايحرمنامن جديدك
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
أعلى