• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

6 أسباب جعلت أرسنال يهزم برشلونة

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
6031.imgcache

نجح أرسنال بقلب الطاولة على برشلونة وهزمه ، المباراة كانت في الاتجاه الإسباني وفجأة حولها هولندي وروسي لتكون إنجليزية وتجعلنا ننتظر لقاء عودة مثير في الكامب نو.. فيما يلي خمسة أسباب جعلت أرسنال ينتصر:
1- التبديلات الخاطئة من قبل غوارديولا ، فليس هناك من يستطيع شرح خروج فيا ودخول كيتا مع بقاء لاعب ضعيف المردود مثل بيدرو.

2- الشجاعة الهجومية لأرسنال، فتبديلات فنغر بخروج سونغ ووالكوت ودخول أرشافين وبندتنر لهو دليل كبير على هذه الشجاعة التي جاءت بالنتيجة الممتازة.

3- إرهاق لاعبي برشلونة نتيجة إصرار غوارديولا على اللعب بذات التشكيل طوال الموسم سواء في المباريات السهلة أو الصعبة ، فظهر تشافي وإنيستا بل وحتى ميسي غير قادرون على مجاراة شباب أرسنال.

4- مدافع أرسنال المميز كوتشيلني وخط الدفاع بشكل عام ، فقد نجح هذا الدفاع بمنع الهجمات المرتدة عندما ضغط فريقه وضيق على مهاجمي برشلونة عند التسديد ليكون رصيد برشلونة هدفاً واحداً فقط مما أمكن الرد عليه.

5- الجاهزية النفسية للقيام بردة فعل عند الخسارة ، فمن الواضح أن لاعبي برشلونة انهاروا تماماً بعد تلقي هدف التعادل المفاجىء وكأن الحكاية عندهم لها نهاية واحدة وعندما كانت المفاجأة لم يستطيعوا التعامل معها ومع الهدف الثاني بدأت الأخطاء تتوالى وهذه نقطة تحسب للمدرب أرسن فنغر.

6- نجاح لاعبي أرسنال على مستوى المواجهات الفردية عند الدفاع مما أفقد برشلونة نقطة كبيرة من نقاط قوته.

يذكر أن لقاء العودة سيكون في الثامن من مارس المقبل.

 
شكرا لك
اخي:امير الوفاء
على المجهود
الرئع وبتوفيق لك
والله لايحرمنامن جديدك
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
أعلى