• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الهلال السعودي ينتظر قرارات اتحاد الكرة بعد "لكمة" الروماني رادوي

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
5397.imgcache

لاعب الهلال الروماني رادوي وآثار لكمته في وجه محترف الوحدة المغربي عصام الراقي

ينتظر نادي الهلال السعودي تلقيه ضربة موجعة من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم التي تنوي إصدار قرار إيقاف لاعب الفريق الروماني ميريل رادوي بين 3 إلى 6 مباريات في مختلف المسابقات.
وذكرت صحيفة "قوول أون لاين"، الأحد 13-02-2011، أن حكم المباراة سامي النمري قام بطرد اللاعب ميريل رادوي بسبب لكمه للمحترف المغربي عصام الراقي على وجهه، في مكان بعيد من حادثة ركل قدم اللاعب برناوي والتي اعتقد الجميع أنها سبب طرد رادوي، كما أن الحكم النمري رفع تقريره بعد المباراة معللاً سبب الطرد إلى سلوك مشين وفسّرها بأن رادوي لكم لاعباً وحداوياً دون كرة.

وكانت المباراة التي جمعت الهلال والوحدة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض السبت 12-02-2011 ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين انتهت بفوز الهلال 2-1.

ومن المنتظر أن تجتمع لجنة الانضباط الإثنين 14-2-2011 لمناقشة قضايا مختلفة من بينها أحداث مباراة الهلال والوحدة، والتي ستصدر فيها عقوبة قاسية بحق لاعب الهلال الروماني، إذ إن لائحة العقوبات تنص على "أن الدفع أو الركل يُعاقب اللاعب بما لا يتجاوز الثلاث مباريات في جميع الدرجات واللكم يعاقب عليه اللاعب ثلاث مباريات أيضاً".

ما يعني غياب رادوي عن مواجهات الفريق المهمة أقربها أمام الأهلي الأربعاء المقبل في دور الثمانية من كأس ولي العهد السعودي بالرياض، تليها مباراة مع الشباب في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لدوري زين.

يُذكر أن لجنة الانضباط كانت قد عاقبت نادي اتحاد جدة مطلع الاسبوع الماضي، وغرمته 150 ألف ريال بسبب "ألفاظ بذيئة من جماهيره ضد الحكم أمام الهلال" وبالإضافة إلى قذفها جماهير الهلال.


 
حركة ما كان لها اي داعي من رادوي،

يعني فريقك فايز ومتقدم 2-0.. ليش النرفزة..!!

عالعموم بانتظار ما تتخذه اللجنة من قرار،،


وبالتوفيق لجمييع الفرق، بعيدا عن التعصب..






تقبل مروري
 

مزاجك اليوم

5401.imgcache



امير الوفاء


بصراحة مثل المثل اللي يقول " جنت على نفسها براقش "

ويستاهل رادوي العقاب اللي بيجيه , وهو مو ضربة موجعه لأن ما تكون ضربة موجعه الا اذا كان
القرار بغير حق , أما تهجم على لاعب بدون الكره ويقلب الملعب حلبة ملاكمة فهو يستحق ما يناله .
وشكله ملان من اللعب قام عمل العمله دي حتى يريح اكم يوم .


almaistru
حمـ hawiـودي
 
شكرا لك
اخي:امير الوفاء
على المجهود
الرئع وبتوفيق لك
والله لايحرمنامن جديدك
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
أعلى