• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

عناصر من الشرطة يتظاهرون أمام وزارة الداخلية في القاهرة

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
عناصر من الشرطة يتظاهرون أمام وزارة الداخلية في القاهرة

5339.imgcache

القاهرة - أ. ف. ب :
تظاهر حوالي 400 شرطي في القاهرة اليوم أمام وزارة الداخلية للمطالبة بتحسين رواتبهم، ووقعت احتكاكات بينهم وبين جنود الجيش الذين اطلقوا عيارات نارية في الهواء.
وأفاد مراسل الوكالة الفرنسية أن حوالي 400 شرطي تجمعوا أمام مبنى وزارة الداخلية للمطالبة برفع رواتبهم، كما طالبوا بإعدام وزير الداخلية السابق حبيب العادلي.
وتتعرض الشرطة المصرية لاتهامات بالفساد ومعاملة المواطنين بعنف، خلافا للجيش الذي يحظى بشعبية كبيرة لا سيما بعدما ابدى خلال التظاهرات الاحتجاجية قدرا كبيرا من الانضباط واستيعاب المتظاهرين.
وشدد عناصر الشرطة المتظاهرون على انهم تلقوا أوامر بقمع التظاهرات التي انطلقت في 25 يناير بعنف، وأشاروا أيضا إلى أنهم كانوا يتقاضون رواتب متدنية بسبب فساد الحكومة.
وقال احد عناصر الشرطة المتظاهرين "أنا اعمل في الشرطة منذ سبعة أعوام، ولا أتقاضى سوى 664 جنيها (112 دولارا) شهريا، ولدي ولدين، ماذا افعل؟".
وأضاف "المسئولون الكبار يستفيدون من كل أنواع المزايا، فعندما يمرضون يذهبون إلى المستشفيات الكبرى، أما حين نمرض نحن فيعاملوننا مثل الكلاب"، وقد عزز الجيش وجوده حول وزارة الداخلية بدبابة وعربة مدرعة.

5340.imgcache

5341.imgcache

5342.imgcache

5343.imgcache
 
والله هو من ناحية رواتبهم قليلة..!!

فالكلام ذا صحيييييييح.. مساكين والله

وما حدهم ع الرشاوي الا ضعف الدخل،، الواحد ما يقدر يصرف ع اهله..

بس مو كانهم زودوها شويتين،،

المفترض يسوون اضراب وخلاص..

ماله داعي مظاهرة وطلق نار..




عالعموم.. مشكوووورة همووس ع الموضوع..



تقبلي مروري..
 
أعلى