• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

تحدي ناري بين مايكون وكيليني

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
5199.imgcache

قمة داخل قمة هي التي ستجمع ظهير أيمن الانتر دوغلاس مايكون أحد أفضل لاعبي مركز الظهير الأيمن في العالم و بين جورجيو كيليني ظهير ايسر المنتخب الأيطالي و اللاعب الذي تحول من قلب الدفاع الى مركز الظهير الأيسر في اليوفينتوس عقب تألقه في ذلك المركز ضد المنتخب الألماني في دورتموند .

عشاق الكرة الأيطالية سيتابعون قدرة مايكون الهجومية الكبيرة في اختراق دفاعات منافسي الانتر وذلك عندما يواجه كيليني في اختبار قوي لكلا اللاعبان سواء من الناحية الهجومية أو الدفاعية .

وكان كيليني قد نجح في ايقاف كلا من مولر ولام ثنائي الجبهة اليمني الألمانيان في مباراة ايطاليا و الماكاينات الألمانية يوم الأربعاء الماضي مما أدي لدفع يواخيم لوف بالثنائي ماريو غوتزه بدلا من مولر و جيروم بواتينج بدلا من لام ليستمر تفوق كيليني من الناحية الدفاعية .

صحيفة الكوريري أطلقت على سباق مايكون كيليني بالقمة التي تكون داخل قمة وقالت بأنها مواجهة بين أفضل ظهير ايسر في ايطاليا و بين أفضل ظهير أيمن في الدوري الأيطالى .
 
شكرا لك
اخي:امير الوفاء
على المجهود
الرئع وبتوفيق لك
والله لايحرمنامن جديدك
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
أعلى