• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

بيسيرو يتسبب في رفض المدرب البرتغالي كيروش عرض الاتحاد السعودي

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
إعلان اسماء 30 لاعبا لمعسكر منتخب المملكة للشباب

filemanager.php


أعلن الجهاز الإداري والفني لمنتخب المملكة للشباب لكرة القدم أسماء (30) لاعباً من مواليد 1 / 1 / 1991م الذين سيدخلون المعسكر الإعدادي بفندق راديسون ساس بمدينة الرياض خلال الفترة من 12 إلى 17 / 3 / 1432هـ الموافق 15-20/2/2011م في إطار أولى مراحل الإعداد لنهائيات كأس العالم 2011م في كولومبيا .


وسيتخلل المعسكر مباراة ودية مع إحدى المنتخبات الأفريقية ومحاضرات توعوية أعدتها إدارة المنتخب في التغذية الرياضية وسيحاضر فيها مستشار التغذية بوزارة الصحة الدكتور عبدالكريم الحسين ومحاضرة إعلامية عن آلية التعاطي مع الإعلام المرئي والمقروء واللاعبين هم : عبدالله المحمد وياسر الفهمي ومعتز هوساوي ومحمد ال فتيل ومحمد برناوي ومهند الفارسي ومصطفى بصاص ( الأهلي ) فواز القرني ويحيى دغريري ومعن خضري وفواز الخيبري وهتان باهبري وعبدالرحمن الرشيدي (الاتحاد) عبدالله الحافظ وعلي الزبيدي وابراهيم ال براهيم وعلي الزقعان (الاتفاق) عبدالله السديري وفهد الجهني ومبارك البيشي( الهلال ) عبدالإله النصار وعبدالعزيز العازمي ( النصر ) عبدالله عطيف وصالح القميزي ( الشباب ) ماهر عثمان وعلي مدحلي (الوحدة) ياسر الشهراني ( القادسية ) متعب سالم (نجران) احمد الكسار (الرائد) علي ال سالم (الخليج).


بيسيرو يتسبب في رفض المدرب البرتغالي كيروش عرض الاتحاد السعودي

filemanager.php

تسبب المدير الفني السابق للمنتخب السعودي برفض المدير الفني البرتغالي الشهير كيروش لعرض المنتخب السعودي بعدما نصحه بيسيرو بعدم الإقدام على خوض تلك التجربة مع المنتخب السعودي وذلك بحسب ما قال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقده في العاصمة الإيرانية طهران .



الجدير بالذكر أن الإتحاد الإيراني قد دخل في تفاوضات جديه مع كيروش وبالفعل سافر المدير الفني للعاصمة طهران من اجل الإطلاع أكثر على المنشآت والملاعب والمعسكرات في إيران قبل أن يوقع العقد مع اتحاد كرة القدم الوطني لتدريب المنتخب الإيراني.
وقال كيروش في المؤتمر الصحفي " "هذه المرة الأولى التي أسافر إلى إيران, وقد قدمت من أجل المفاوضات بعد ان تلقيت دعوة من عباس ترابيان وأتمنى التوصل لإتفاق سريع ".
وأضاف كارلوس كيروش في المؤتمر الصغير أن مدرب المنتخب السعودي السابق بيسيرو قد نصحه بالتعاقد مع المنتخب الإيراني بدلاً من المنتخب السعودي.


الشباب يستمر في استعداداته للنصر ، وهيكتور يصل ، وعطيف يعادود التدريبات

filemanager.php


أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمس الأربعاء تمرينه الاستعدادي على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي ، وذلك ضمن استعداداته لمواجهة فريق النصر يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة 17 من دوري زين للمحترفين.

واستعان مساعد المدرب الأرجنتيني ماكسي بالطريقة الألمانية في التمرين والتي تتميز بالنواحي التكتيكية البحتة .
و شارك التمرين جميع اللاعبين باستثناء المهاجم ناصر الشمراني والذي تواجد في العيادة الطبية نظراً لإصابته بشد في عضلة الساق ومن المنتظر أن تتضح صورة مشاركته من عدمها بعد نهاية تمرين الغد في المباراة المقبلة.
وشهد مران اليوم حضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان ونائبة الأستاذ خالد المعمر وعضو مجلس الإدارة الأستاذ مؤيد المحيميد.
شارك صانع ألعاب الفريق الأول عبده عطيف بتمارين بعد عودته من خارج المملكة بإذن من إدارة النادي لتصوير إعلان دعائي لصالح إحدى شركات الاتصالات المحمولة في المملكة.
من جهته يصل المدير الفني للفريق الأول السيد أنزو هكتور إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض في تمام الساعة التاسعة قادماً من بلادة بعد زوال الظروف الطارئة له. إذ سيتولى السيد انزو هكتور مهامه التدريبية اعتبارا من يوم بعد غدٍ الجمعة.


ابراهيم شراحيلي يرفض العودة للنصر

filemanager.php

نقلت صحيفة الرياض ممثلة في قسمها الرياضي " دنيا الرياضة " خبراً مفاده : أن اللاعب إبراهيم شراحيلي قد رفض العودة مرة اخرى لناديه السابق النصر بسبب ضعف المقابل المادي والتي قالت عنه الصحيفة أنه أقل من طموحاته .


يذكر ان النصر كان قد تقدم بطلب لعودة اللاعب والذي يجيد في مركز الظهير الايمن والمتألق مع الرائد منذ موسم ونصف ووافقت إدارة الرائد على طلب النصر بحسب اتفاق مسبق بينهما .
هذا وقد وقد أسر شراحيلي للمقربين منه بحسب الصحيفة أنه مرتاح بشكل كبير مع الرائد بفضل التعامل المميز الذي يجدونه من رئيس النادي فهد المطوع هو وبقية زملائه اللاعبين ولن يغادر الرائد إلا في حال وجود عرض كبير يليق بمكانته
[SIZE=+0][SIZE=+0][SIZE=+0][SIZE=+0]
[/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]
 
شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)




شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى