• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

رحيمي : كيتا المفترض ان لا يرجع وإن رجع فالاتحاد الأحق ..والأميرسلطان لم يعف عنه !

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,027
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
4665.imgcache

أكد الدكتور مدني رحيمي، عضو شرف نادي الاتحاد، بأن نادي الاتحاد هو من له الحق بعودة محترف الشباب الحسن كيتا للسعودية، لأنه عندما أوقف كان يتبقى له من عقده سنه والمفترض أن يكون لنادي الاتحاد الأولوية في تسجيله واللعب ضمن كتيبة النمور.

وسأل رحيمي قائلا : كيف رجع وبأي أساس ومنطق ونظام يعود للملاعب السعودية، وأضاف : المفترض أن لا يرجع، وإن رجع فالمفروض أن يعود لنادية السابق الاتحاد، لأنه عندما صدر قرار إيقافه كان يتبقى في عقده عام كامل، وتابع : القرار صدر من السلطات رغما عن النادي الاتحادي فإذا عاد تكون الأولوية لنادي الاتحاد في التفاوض، لمنع الاحتقان في الشارع الرياضي وأن يكن هناك نظام.


ونفى رحيمي وبشدة أن يكون كيتا قد شمله عفو وقال : الأمير سلطان رئيس الاتحاد السعودي سابقا أصدر عفو بعد عودة ولي العهد، لكن لا يشمل مدرب الهلال السابق كوزمين ولا لاعب الاتحاد كيتا، متسائلا لماذا سمح لنادي الشباب التعاقد مع كيتا، بينما تم رفض طلب الاتحاد في التوقيع مع كوزمين.

البلطان يهاجم لاعبيه ويتهمهم بالتراخي

4666.imgcache

شن الرئيس الشبابي خالد البلطان هجوما عنيفاً على لاعبي الفريق الأول بالنادي بسبب المستوى التدني الذين ظهروا عليه في لقاء الحزم الماضي حيث قال في تصريحات صحفية نقلتها الوطن "لا أعرف ما سباب هذا المستوى الفني غير المقنع الذي ظهر به لاعبونا
، فنحن كإدارة هيأنا جميع السبل والتعاقدات التي من شأنها إظهار اللاعب الشبابي بصورة جيدة في المباريات".

وحول آداء اللاعبين في الملعب قال " "سنبدأ من الآن فصاعدا في محاسبة المقصرين، والدور الآن على اللاعبين بعد أن قامت الإدارة بدورها كاملاً".

وأضاف" ليس على النادي أية مبالغ متأخرة تخص اللاعبين ولو ريالا واحدا، فكل متطلباتهم توفرت لهم فماذا يريدون؟.. المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون خلال مباراة الحزم رغم تحقيقنا الثلاث نقاط، لا يشفع لنا بالمنافسة على اللقب".

وأشار الرئيس الشبابي إلى مباراة فريقه المقبلة أمام النصر، وقال" إذا لعب الشباب بنفس المستوى فسيخسر اللقاء، ويجب أن يتنبه اللاعبون لهذا جيداً وأن يستعيدوا مستوياتهم المعروفة عنهم".
وحول المستوى الذي ظهر عليه اللاعب الحسن كيتا قال " "كيتا لاعب جيد، وقد نجح في تغيير مستوى المباراة، بالإضافة إلى أنه حقق أهم ما فيها بإحرازه الهدف الذي كفل لنا الفوز بالنتيجة رغم أن المباراة كانت الأولى له مع الفريق وخاضها كبديل، فهو مكسب كبير لنادي الشباب وأتمنى له التوفيق".

الشباب يبدأ تحضيراته استعدادا لمواجهة النصر

4667.imgcache

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الثلاثاء استعداداه للقاء فريق النصر الذي سيقام يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري زين للمحترفين.

وسيجري الفريق حصة تدريبية في تمام الساعة السادسة مساءً تحت إشراف مساعد المدرب ماكسي.

وكان لاعبو الشباب قد تمتعوا يوم أمس براحة بعد أن منحهم الجهاز الفني إجازة بعد لقاء الحزم، كما ينتظر أن يصل إلى الرياض يوم غد الأربعاء المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور بعد أن غادر المملكة إلى بلاده يوم الخميس الماضي، وسيبدأ هكتور الإشراف على الفريق يوم الخميس استعداداً لملاقاة فريق النصر.

إلى هذا، تلقت الإدارة يوم أمس خطاب من لجنة الاحتراف بالإتحاد السعودي لكرة القدم يفيد باعتماد عقد تجديد اللاعب عبد الله الشهيل لمدة أربع سنوات قادمة.

هيكتور يعود للشباب الأربعاء .. و(الاحتراف) توثق عقد شهيل

4659.imgcache

4660.imgcache

يصل الأرجنتيني أنزو هكتور مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غدا الأربعاء إلى الرياض عائدا بلاده التي غادر لها يوم الخميس الماضي لظروفه العائلية. وسيبدأ هكتور الإشراف على فريق الشباب يوم الخميس المقبل استعدادا لملاقاة ضيفه النصر السبت المقبل على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الـ 17 لدوري زين السعودي للمحترفين. من جانب آخر، تلقت إدارة الشباب، امس الاثنين خطاب من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد باعتمادها تجديد عقد اللاعب عبد الله الشهيل الظهير الأيمن للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الشباب، لمدة أربع سنوات مقبلة. يذكر أن إدارة الشباب قد اتفقت مع الشهيل على تجديد عقده مقابل 20 مليون ريال، وذلك بمعدل خمسة ملايين للموسم الواحد. من جانب آخر، يبدأ فريق الشباب الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء استعداداه لمواجهة ضيفه النصر السبت المقبل، وذلك تحت إشراف الأرجنتيني ماكسي مساعد مواطنه هكتور مدرب الشباب. وكان لاعبي الشباب قد تمتعوا امس الاثنين براحة بعد أن منحهم الجهاز الفني للفريق إجازة بعد لقاء الحزم مساء الأحد الذي كسبه الشباب بهدف دون رد في نزال مؤجل من الجولة السابعة لدوري زين السعودي للمحترفين. من جانبه، نجح الأستاذ ناصر الكنعاني عضو مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف على الفئات السنية اليوم الاثنين في تسجيل ثلاث مواهب للفئات السنية بعد منافسة قوية مع أندية العاصمة وبذلك كسب الشباب الصفقة والمواهب هم: مشاري محمد القرشي من مواليد (1995م) ويلعب في مركز قلب الدفاع وسيشارك القرشي مع فريق درجة الناشئين. بينما كانت الموهبة الثانية التي تم تسجليها هو اللاعب نواف خليل من مواليد (1995م) ويلعب في مركز الوسط الأيسر وسيشارك مع فريق درجة الناشئين، كما تم تسجيل اللاعب حسام راجح من مواليد (1993م) ويلعب كظهير أيسر وسيشارك مع فريق درجة الشباب . من جهته، قدم الزميل طارق النوفل مدير المركز الإعلامي في النادي، شكره وتقديره للإدارة الشبابية برئاسة خالد البلطان بعد قرار تعييه مديرا للمركز مبديا اعتزازه بهذه الثقة، ومتمنيا التوفيق في مهمته الجديدة وأن يكون عند حسن ظن من أولاهـ الثقة. يذكر أن النوفل عمل محررا صحفيا في مؤسسة اليمامة الصحفية منذ عام 1996، وانتقل إلى صحيفة الوطن منذ عام 2003 وحتى الآن، كما عمل مسؤولا إعلاميا بمكتب وزير العمل السابق ومستشار إعلامي في وزارة التعليم العالي. وكان النوفل قد عقد اجتماع بأعضاء المركز الإعلامي في نادي الشباب تم خلال الاجتماع مناقشة واقتراح آلية العمل للفترة المقبل.



مدافع الأهلي نيكولا بيتكوفيتش يصل إلى جدة .. ويخضع لكشف طبي غدا

4659.imgcache

4661.imgcache

وصل مساء امس الاثنين إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة اللاعب الصربي نيكولا بيتكوفيتش، والذي تعاقدت معه إدارة النادي الأهلي كمحترف رابع وذلك على متن طائرة الخطوط السعودية القادمة من مدينة دبي بعد أن أنهت إدارة الأهلي التعاقد معه لفترة 6 أشهر على سبيل الإعارة من ناديه انتراخت فرانكفورت الألماني، ومن المنتظر أن ينخرط اللاعب في تدريبات الفريق غدا بعد إجراء الكشف الطبي .


النصر يعتلي قمة كأس فيصل بهدفين في الشباب .. والاتفاق رابعا بأربعة في الرائد

4659.imgcache

4662.imgcache

اعتلى فريق النصر الأولمبي امس الاثنين صدارة ترتيب كأس الأمير فيصل بن فهد (تحت 21 سنة)، بعد فوزه على الشباب بهدفين دون مقابل في افتتاح الجولة الثامنة عشر لمسابقة كاس الأمير فيصل بن فهد، وتقدم الاتفاق إلى المركز الرابع بعد فوزه على الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف. النصر x الشباب على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر، استطاع النصر الفوز على نظيره الشباب بهدفين دون مقابل والتقدم إلى صدارة فرق المسابقة, وفي الدقيقة 39 تعرض نجم المباراة سعود حمود إلى دفع من قبل مدافع الشباب عبدالله المباركي ليحتسب الحكم ضربة جزاء تقدم لها سعود حمود ونجح حارس الشباب إبراهيم زايد في صد الكرة لترتد إلى فهد الرشيدي الذي وضعها في المرمى محرزا هدف النصر الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف. وفي الشوط الثاني، حاول الشباب التعديل، فيما سعى النصر لتعزيز النتيجة، وفي الدقيقة 71 قام حكم المباراة بطرد مدافع الشباب هادي يحيى مباشرة بسبب سوء السلوك مع لاعب النصر سعود حمود، وفي الدقيقة 84 لعب سعود حمود كرة عرضية من الجهة اليمنى إلى القادم من الخلف أحمد الجيزاني الذي لم يتوان في وضعها في المرمى محرزا الهدف الثاني لفريق النصر، لينتهي اللقاء بفوز النصر بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيد النصر إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب، ويبقى الشباب على رصيده السابق بـ29 نقطة متراجعا إلى المركز الثاني. الاتفاق x الرائد وعلى ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق، نجح الاتفاق في تحقيق الفوزعلى الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل لفريق الاتفاق محمد الشريف(2),مرتضى البرية,خالد العبود، وسجل لفريق الرائد عبدالعزيز الجبرين,وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم الاتفاق بهدفين دون مقابل. بهذا الانتصار يرتفع رصيد الاتفاق إلى 25 نقطة متقدما للمركز الرابع، ويبقى الرائد على رصيده السابق ب16 نقطة في المركز العاشر

رئيسا الهلال وموبايلي يدشنان باكورة (متاجر الهلال) في شارع التحلية


4659.imgcache

4663.imgcache

دشن الأميرعبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال مساء امس الاثنين متجر الهلال الرئيسي في الرياض بشارع التحلية ، برفقة المهندس خالد الكاف رئيس شركة موبايلي الشريك الاستراتيجي للنادي، والتي مولت المشروع وقامت على تجهيزه، والذي حضره لفيف من وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء، وازدحم مدخل المتجر بجماهير هلالية كبيرة جدا صعبت دخول المسؤولين والمدعوين إلى تلك الافتتاحية الكبيرة، وقام رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بقص الشريك إيذانا بهذا الافتتاح الهلالي الكبير والذي كان مفاجأة الجميع، وقام الأمير عبدالرحمن بن مساعد ورئيس شركة موبايلي خالد الكاف بالتوقيع على فانلة الهلال وكتابة تاريخ افتتاح المتجر والذي يحتوي على أكثر من 800 صنف مختلف صنعت في أرقى المصانع العالمية، ويقع المتجر على مساحة 1000 متر مربع وبتكلفة بلغت أكثر من 15 مليون ريال، ويوجد في المتجر 7 أقسام للرجال وللشباب وللأطفال، وقسم للأحذية، وقسم خاص بطقم النادي، إضافة إلى قسم خاص بالنساء، وقسم إكسسوارات، وقد تجول رئيس الهلال بجميع أقسام المتجر. من جهته، أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن شراكة النادي مع شركة موبايلي مثمرة للطرفين، وأنه لا يمكن الاستغناء عن شراكتها مع الهلال، متمنيا استمرارها، وقال: " أشكر موبايلي على تطبيق فكرة (متجر الهلال) على أرض الواقع" ، مؤكدا أن اجتماعه مع رئيس شركة موبايلي خالد الكاف جاء مثمرا فيما يخدم مصلحة الطرفين. وأكد الرئيس الهلالي أن الدور الآن يقع على وزارة التجارة لحماية حقوق الأندية حتى يكون هناك مزيد من الفروع على مستوى المملكة، وقال: " حتى مع افتتاح متجر الهلال الرسمي لا يوجد هناك حماية، ومطلوب من وزارة التجارة لحفظ تلك الحقوق، حيث أن هذه أموال تحرق في الهواء ولابد أن تكون العقوبات مغلظة على كل من يقلد الشعارات، وعلى من يرغب شراء أي منتج هلالي عليه التوجه إلى متجر الهلال الرئيسي لاقتناء ما يرغب من المنتجات المتنوعة، وعلى الجمهور الهلالي أن يكون داعما لناديه الهلال ولشريكه الاستراتيجي، وعليهم عدم شراء أي منتج هلالي إلا من خلال متجر الهلال حتى وإن كان السعر أغلى، فهذا سيكفل له أولا حصوله على الجودة من متجر الهلال، كما أنه سيدعم النادي" . وعن الخطه المستقبلية لفتح فروع أخرى، قال الأمير عبدالرحمن: " بالتأكيد لا يخفى على موبايلي مثل ذلك، هي شركة عملاقة وكبيرة ورائدة، وتعلم ماذا تفعل جيدا، بالتأكيد أنها تدرس مثل تلك الأمور جيدا، وما يتناسب مع جدواها الاقتصادية، وبلا شك ستسعى لمثل هذا الإجراء وتعمل حسابها لهذا الشيء". وأكد الرئيس الهلالي أن ما أعجبه في المتجر هو التنوع الكبير، وقال: " التنوع وكل ما يخص الهلال تجده في هذا المتجر لجميع الفئات سواء الشباب أو الأطفال أو النساء، الأشياء التذكارية وطباعة الأرقام، ولمجرد أنك تتسوق في المتجر هذا بحد ذاته مسل، حتى وإن لم تقم بالشراء" . من جهته، كشف رئيس شركة موبايلي المهندس خالد الكاف أن (متجر الهلال) جاء ترجمة لاسترتيجية وضعت منذ سنتين تقريبا لعمل شيء يكون بمستوى لائق، وتغيير خارطة الطريق لتغيير مفهوم الرعاية الرياضية ليس فقط في المملكة ولكن في المنطقة بأكملها، وتطبيق ذلك باحترافية لعمل أي شيء سيتم تطبيقة، وأضاف: " لعمل مثل هذا العمل نحتاج إلى صبر ونفس طويل، والهلال أثبت أنه شريك استراتيجي قوي يتفهم الأمور التي تحتاج إلى نفس طويل، من أجل الحصول على منتج لا نقول أنه الأفضل في المملكة، ولكن من الأفضل لعمل الشراكات الاستراتيجية في الرياضة على مستوى العالم، ونحن ننظر إلى رعاية الشباب والتعليم والصحة بمنظور عالمي تستحق معه كل هذا الإنفاق". وعن الفروع التي ستتبع هذا الفرع، قال: " أكيد سننطلق إلى مناطق مختلفة في المملكة، ولكن بالتدريج، لن نقبل بأقل من هذا المستوى وبتحديات أكبر نعطيها لشبابنا". وعن انتشار المحلات التجارية التي تبيع المنتجات المقلدة بشعار الفريق، وضررها على متجر الهلال، قال: " أعتقد أن هناك من يبحث عن المنتج الأصلي، والكل يعرف الأصلي من المقلد، والشباب السعودي لدية العلم والمعرفة، وسيبحث عن الأصلي بحثنا عن الجودة ودعما لناديه". وأكد الكاف أن الشركة راعت أن تكون الأسعار معقوله ومتاحة للجميع، وقال: "طبعا نحن ننظر للموضوع كواجهة للشراكة وليس للربحية، ولكن إذا كان هناك خسائر لايمكن أن نستمر، وأرباحنا فيها ضئيلة جدا جدا، قد تصل إلى الصفر والاستفادة للهلال". وأكد الكاف أن جلب موبايلي لشراكات أخرى للهلال سيكون خاضعا لاعتبارات ومقاييس دقيقة، قال: " إذا أردنا جلب رعاة آخرين لابد أن يكونوا على مستوى عال، ولن نحضر رعاة لن يضيفوا قيمة لتلك الشراكة أيا كان نوع الشركاء القادمين، سواء كان طيران أو أي قطاع آخر، نحن دائما ساعون في ذلك ومتواصلون مع نادي الهلال في هذا الجانب". وعن الفرع القادم القريب، قال: " سننظر لها من ناحية الأولوية سواء كان الغربية فالشرقية، أو العكس ويعتمد ذلك على حصرية الشباب". ووصف الكاف العتب الذي أبداه رئيس الهلال على موبايلي حول عدم تطبيق بعض ما صرحت به على أرض الواقع بعتب الحبايب، وقال: " عتاب الحبايب دائما ما يكون حلوا" .

اللجنة الأولمبية السعودية تبحث تصوراً موحداً عن أوضاع الاتحادات الرياضية



4659.imgcache

4664.imgcache

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية اجتماعاً لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية وذلك بحضور أصحاب السمو والسعادة أعضاء مجلس إدارة اللجنة. وفي بداية الاجتماع قدم أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عميق شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على ما قدمه من جهود، مثمنين كل ما قدمه من عطاءات خلال رئاسته للجنة الأولمبية السعودية. كما قدم أعضاء مجلس إدارة اللجنة تهنئتهم لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيساً عاماً لرعاية الشباب، وتهنئة سموه برئاسته للجنة الأولمبية العربية السعودية بالتزكية حسب ما تنص عليه اللوائح الدولية. وعقب نهاية الاجتماع أوضح سمو الأمير نواف بن فيصل أن مجلس إدارة اللجنة ناقش جملة من المواضيع المهمة المدرجة على جدول أعماله، واتخذ حيالها العديد من القرارات حيث تم مناقشة مشاركة المملكة في كامل الدورات السابقه، وكذا المشاركات المستقبليه.. مشيراً سموه إلى أنه فيما يتعلق بالدورات التي سبق المشاركة فيها ومنها دورة الألعاب الرياضية الآسيوية السادسة عشر بقوانزو بالصين، حيث نوقش ما تحقق فيها للرياضة السعودية وتم الاطلاع على كافة التقارير المرفوعة من جميع الاتحادات التي شاركت، ونظراً لعدم وضوح العديد منها وحرصاً على أن تكون المحاسبة دقيقة فقد تم تكليف الأمين العام للجنة الأولمبية وعدد من الخبراء من وكالة الشئون المالية ووكالة شئون الرياضة واللجنة الأولمبية وكل من تستدعي الحاجة تواجدهم بالاجتماع مع رؤساء أو نواب الرئيس والأمين العام ومدير المنتخبات لكل اتحاد وضم نتائج تلك الاجتماعات للتقارير المقدمة مسبقاً لاستخلاص النتائج والخروج بتصور موحد عن أوضاع الرياضة والرياضيين في الاتحادات. وأضاف سمو رئيس اللجنة الأولمبية أنه فيما يتعلق بالمشاركات المستقبلية وهي دورة الألعاب الخليجية في البحرين وبعدها الدورة الرياضية العربية بقطر وبالطبع دورة الألعاب الأولمبية 2012 بلندن.. فقد تم وضع خطة متكاملة لكل مرحلة على حدة. وبيّن سموه أنه فيما يخص مشاركة المملكة في دورة الألعاب الأولمبية بلندن فإن المشاركة تعتمد على التأهيل، ولأهمية هذه المشاركة فسيكون لها العناية الكاملة، حيث سيكون هناك برنامج خاص لذلك من خلال برنامج الصقر الأولمبي لجميع الرياضيين المميزين المتوقع لهم التأهل إلى دورة ألعاب لندن، حيث سيقوم برنامج الصقر الأولمبي برعاية هؤلاء الأبطال بشكل متكامل.. مشيراً سموه إلى أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قد حدد الاتحادات التي سيشرف عليها برنامج الصقر الأولمبي وصنفها إلى فئات، حيث تضم الفئة (أ) اتحادات القدم والفروسية وألعاب القوى وهذه الاتحادات لها برامجها المستقلة، ويتولى كل اتحاد الإشراف على برنامج إعداده. أما الفئة (ب) فتضم اتحادات (الرماية والجودو والتايكوندو ورفع الأثقال والمبارزه) حيث سيتم تنقية اللاعبين المميزين المتوقع لهم التأهل بإذن الله، وتم تشكيل لجنة لها تحت مسمى لجنة الإعداد وتأهيل الرياضيين المميزين لأولمبياد لندن 2012م وتم تكليف عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الدكتور إبراهيم القناص لرئاسة اللجنة وتضم في عضويتها المستشار الأولمبي ستيف روش وعلي عون الغامدي وممثل لكل اتحاد من تلك الاتحادات، وتقوم اللجنة بالاستعانة بمن تراه من ذوي الخبرة والكفاءة وتهدف هذه اللجنة إلى تأهيل أكبر عدد من الرياضيين للمشاركة في أولمبياد لندن ووضع الإعداد المميز لهم من جميع الجوانب. وبيّن سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ناقش إعادة هيكلة عمل اللجنة الأولمبية السعودية، وسيكون هناك بمشيئة الله تعالى تطوير كامل لإعادة هيكلة اللجنة الأولمبية السعودية حيث تم إقرار تعيين مساعدين للأمين العام الأول يكون لشئون الاتحادات، والثاني لشئون الدورات، إلى جانب الاستعانة بعدد من الخبرات في مجال رجال الأعمال والإعلاميين والرياضيين السابقين للمشاركة في المكتب التنفيذي بآرائهم بما يخدم الهدف الأساسي لعمل اللجنة الأولمبية. وأكد رئيس اللجنة الأولمبية أن مجلس الإدارة قد وضع آلية مناسبة لمحاسبة الاتحادات السعودية حسب نتائجها وحسب ما تسمح به الأنظمة. وتمنّى سمو رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية في ختام تصريحه التوفيق والسداد لكافة الرياضيين السعوديين في مشاركاتهم المستقبلية، بما يحقق تطلعات وطموح الجميع.

[SIZE=+0][SIZE=+0]
[/SIZE][/SIZE]
[SIZE=+0][SIZE=+0]

[/SIZE][/SIZE]
[SIZE=+0][SIZE=+0]


[SIZE=+0]
4659.imgcache
[/SIZE]

[SIZE=+0]
4659.imgcache
[/SIZE]


[/SIZE][/SIZE]
 
4764.imgcache

شكرالك
اخي:اميرالوفاء
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى