• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

قصة ريم قصه حقيقه

الاعضاء الذين تم تكريمهم لهذا الشهر
العضو الاكثر نشراً للمواضيع
العضو الاكثر ردوداً
الموضوع الاكثر زيارة
الموضوع الاكثر تفاعلا

همس الحنين

بنت الجنوب
قصتي اليوم قصه حقيقيه حزينه ما ابغى اطول عليكم وراح ابدي فيها
اول اعرفكم على نفسي انا دكتوره نفسيه يعني كل يوم تجيني قصص
وانا احاول احلها لهم ..ملاحظه..هذي القصه صاحبتهاخلتني اكتبها
المهم في يوم السبت الموافق2\10\2010ميلادي جتني بنت لمن شفتها خمت انو يكون عمرها في ال30من شكلها..انا بغير الاسماء حفاضا ع الخصوصيه^_^

سألتها:ايش اسمك
قالت ريم نايف ال...
قلت كم عمرك
قالت 23
انصدمت قلت في نفسي يمكن ماتستحي تقول عمرها قلت:حبيبتي ريم صدقيني كل الي بتقولينه مارح يطلع من هذي الغرفه
قال طيب انا ما كذبت عمري 23 حتي شوفي بطاقتي
ابتسمت لها وقلت طيب يا ريم انتي ليه جيتي هنا
قالت تعبت ابغى احد يسمعني
قلت وانا راح اسمعك
قالت انا يادكتوره قصتي قصه من يوم ما ولدتني امي والمصايب وراي عمري مافرت في حياتي حتي صرت اخاف لا ابتسم يصير لي مشكله جديده
قلت طيب طلعي كل الي في قلبك وانا راح اسمعك
قالت قصتي تبدا من يوم ولادتي انا ولدة من دون ام توفيت امي وهي تولدي ابوي كان يحب امي مره قد ماحبها قد ماكرهني كان يقولي انتي سبب موتها انتي
ابوي من تجار البلد كان يكره اناديه بابا جبلي مربيات عشان مايربني كنت اخاف منه
في المدرسه كانو يقولون حنان الابو اي حنان انا ماقد حسيت بحانه .... بر الولدين ابرهم بس لمن يكونو موجودين يحنون علي يحسسوني بي الامان وانا ماقد حسيته الامان الا معى مربيتي ماريا كانت امي
حتى اني صرت اناديها ماما
كبرت وصال عمري 9سنين توفى ابوي بي سكته قلبيه الي عرفته من عمي انه خسر كل فلوسه في البورصه لمن توفى ابوي رحت عند عمي سكنت بس مرته كانت قاسيه عليه كانت تضربني بدون سبب كانت تخليني شغاله في بيتها لدرجه انها تخليني انا في السطح لحالي واحيانا تحرمني من الاكل والشرب ... ااااااه عمتي لمن عرفت ماسكتت طلعتني من بيت عمي وودتني بيتها بس ياريت ماودتني
قلت:عمك قسى عليك
قالت:لا كان حنون علي حيل حتى عياله كانو زي اخواني
قلت طيب وبعدين
قالت كبرت وصار عمري 17سنه احلويت صرت احلى بنات العايله وكان ابن عمتي وليد يحبني مره من كنا صغار بس ايش نقول الي بينا عيت النفس تبيه كنت دوم اقوله يا وليد انتي اخوي
في يوم جاء اخو عمي زوج عمتي اسمه نواف لمن شفته حبيته من كل قلبي صرت انا احلم فيه واصحى افكر فيه حتى صدمني يوم قال انه يبي يخطبني حسيت اني بطير من الفرح ووافقت
وتمت الملكه وعشت معاه سنه وحده وبعدها توفى هذي السنه كانت احلى سنه بعمر كان حنون طيب ويحبني كمان
قالت:بعد هذي السنه بدت مشاكلي عمتي توفت بسرطان وعمي كرهني صار يضربني وزوجني لواحد عمره فوق ال40بس كانت مره مره مره غني..ابتسمت وقالت تخيلي يا دكتوره انه ماقال له اني كنت متزوجه في اول يوم زواجي ضربني بي الحديد وحبسني في غرفه ظلام حتى تجنت كان يخلي حراسه يدخلون على وهم سكارا كل يوم كل يوم وبدت تبكي
انا كنت اهديها:ريم حبيبتي اهدئي والله ع الظالم
قالت في يوم جاني واحد بس ماكان سكران كان صاحي انا خفت منه قالي بسرعه ياريم لا يجي احد ويشوفنا انا علطول قمت ورحت معاه
رحنا المطار وسافرنا لجده عند اهله
قالي روحي الحين يابنت الناس وابدئ صفحه جديده في حياتك
قلت له وين اروح
قال ارض الله واسعه انا هربتك والباقي عليك
قلت خلني معاك
سكت شوي وقال تتزوجيني
انصدمت منه قلت له كيف تتزوج وحده زي
قال تتزوجيني
قلت بتندم قال مارح اندم وفعلا تزوجنا في نفس اليوم ورحنا عند اهله
اهله ماتقبلوني امه اخته عماته خالاته كلهم في يوم انا كنت في بيت اهله رحت المطبخ دخل علي واحد قالي ما الوم فواز يوم تزوجك طلعتي صاروخ قلت له ابعد عني لا اصارخ والم اهل البيت عليك قال يالله صارخي ووريني انا صارخت:خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااالتي فوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز تعالو لحقوني جاء فواز واخته وخالتي قال ايش فيه
قال بدر الي دخل علي في المطبخ هو زوج اخته فاطمه قال اسأل مرتك تدري اني موجود ودخلت على المطبخ
قالت مصدومه منه: كذاب فواز لا تصدقه
قالت فاطمه:يا ال(....)تدخلي على زوجي ما كفاك اني اخوي اخذك من الشارع
انصدمت انشلت لساني ما قدرت اتكلم شفت فواز والشر يطير من عيونه ما حسيت الا بكف على خدي انتي طالق طالق طالق
ما صدقت طلقني بدون حتى ما يسمعني اخذت عبايبي وطلعت من البيت بكل هدوء وانا ابكي بدون صوت صرت امشي في الشارع ما ادري وين واروح ما ادري كم ساعه مشيت سمعت صوت اذان الفجر رحت المسجد توضيت وصليت وادعي يارب فرج همي يارب انا مظلومه يارب فرج همي كنت ادعي بصوت باكي حتى جاني واحد وقلي انتي ايش تسوين هنا
سبحان الله رجال وسيم طول وهيبه اول ما شفت ابتسمت في وجه من دون ما احس
قالي انتي ايش تسوين هنا قلت وين تبغاني اروح
قالي انتي ماعندك بيت
سكت شوي وقلت لا
قال طيب استني شوي وراح بعد ربع ساعه تقريبا جاء ومعه كيس في لوزين جبن وقال خذي كولي
قلت مالي نفس اكل قالي انتي ايش قصتك وليش انتي هنا وين اهلك عنك
ابتسمت له وقلت الله يخليك دبري مكان انام فيه بس الليله قال طيب بس ابغي اعرف قصتك
قلت له قصه ولاشي تبي تساعدني ولالا
قال طيب تعالي معاي قلت له اسألك بالله ياخوي انك ماتسوي فيني شي
ابتسم لي وقال لا تخافي انتي معاي
ورحنا وركبت سيارته
رحنا شقه في عماره
سألته انت ساكن هنا لوحدك قال ايه انا من الشرقيه وجت اشتغل هنا قلت اها وداني غرفته وقلي انتي نامي هنا اليوم وبكره نشوف ايش نسوي ما صدقت علطول نمت ما صحيت الا المغرب قمت صليت
وطلعت من الغرفه ما كان موجود ساب ورقه وجنبها كيس فيه اكل مكتوب في الورقه خذري راحتك في البيت انا مارح ارجع الا الساعه 9 شفت الساعه لسالتها 6ونص بقي وقت
قمت نضفت البيت وسخنت الاكل واكلت وانا افكر بي الي يحصل لي يارب انا ليش دوم كذا المصايب وراي وراي استغفرت ربي وقمت نضفت الصحون ولبست عباتي ما بقى شي ويجي لازم اطلع من هذا المكان مايصلح اجلس هنا اكثر سمعت صوت فتح الباب اكيد هذا هو وجاب معاه عشاء
شفته ابتسم لي وسلم رديت السلام وقالي ارتحتي في النومه قلت له ايه مشكور اخوي قالي طيب انتي وين اهلك قلت له تبي احط العشاء ابتسملي كانه عرف اني اصرف الموضوع قالي ايوه مره جوعان


حطيت الاكل في صحون و اكل وقال وانتي قلت لا توني اكلت شكر شبعانه بعد ما اكل وقال الحين مالك مفر ايش قصتك لمن شفته مصر حكيت له قصتي كامله ..واليوم انا عندك والله يستر من الي جاي ابتسم وقال لا تخافي انتي معاي قلت الخوف ههه اي اخوف انا تعديت هذا بكثير بعد فتره طلبني للزواج في البدايه رفضت خوفا من اهله قلي انا اهلي متوفين قبل كم سنه وتزوجنا بعد شهر بي الضبط انقلبت حياتي لا مو للاحسن للاسوء

جاني وقلي يالله طلعي من بيتي قلت ايش اطلع ليه اطلع قلي ايه انا كنت مصدقك بس طلعتي نصابه ليش تكذبين علي ليش قلت انا مو فاهمه انت ايش تقول قال تستهبلين انتي من عبد الوهاب قلت اي عبد الوهاب قال حبيب القلب قلت انت ايش قاعد تقول ايش تخربط قال برا وانتي طالق بي الثلاث هههه تدرين يا دكتوره لمن قالي انتي طالق ضحكت ضحكت من قلب وقلت شكرا بس صدقني انا ما اعرفه ولبست عبايتي ونزلت قلي لحظه قبل لاتنزيلي خذي هذا رما علي تذكره قلي بكون احسن منك وراح ارجعك لاهلك في الرياض قلت له انت ايش عرفك اني من الرياض انا ماقد قلت لك قلي عبد الوهاب قلي ويالله فارقي طيارتك بعد ساعه
كنت اقول في نفسي من هذا عبد الوهاب مامر علي هذا الاسم طلعت من العمار سمعت واحد يقولي اشرايك اوصلك التفت لمصدر الصوت شفت بدر تذكريه صح قال يالله يا حلوه انا طلقت فاطمه عشانك تعالي معي والله راح تنبسطين طنشته ووقفت سيارة لموزين ورحت المطار ورجعت للرياض رحت بيت خالتي اخت امي اااه يادكتوره ياريتني رحت عند خالتي من زمان ارتحت كثير عندها كانت حنونه حيل عليه وزوجتني ابنها فهد فهد انسان رائع بس مشكلته انه شكاك طلق مرته قبل لا يتزوجني بي شهرين في يوم كان في عزيمه في بيت خالتي ناس كثير كنت مره مبسوطه وكنت اسولف واضحك كنت اقول الحمدلله بعد كل الي حصل لي ربي عوضني بفهد نادتني خالتي وقالت لي ان فهد يبيك روحي له المطبخ رحت له قالي وحشتيني ابتسمت له وقلت وانت كمان وبعدين تعال انت ليش هنا قالي حرام اشوف زوجتني قلت له حبيبي البيت مليان بنات وانا اغار عليك قالي طيب بروح بس بشرط قلت ايش قالي بوسه بسته وراح كان فهد حياتي ودنيتي كلها بس بدر لساته وراي على فكره يادكتوره اهو عبد الوهاب الي قال لزوجي عليه وهو سببب طلاقي منه
لمن روحو الحريم جاء فهد معصب علي وعطاني كف خلاني اطيح في الارض وضربني ضربني حتى اغمي عليه
ودوني المستشفى جلست في المستشفى شهر بتقولين شهر كثير بقولك لان فهد ضربني بخشب ههه ايه بخشب كسر قطعة خشب علي وبعدها طلعت وطلقني وهذا انا اليوم جيتك اقولك بقصتي

قلت لها ريم
قاطعتني وقالت وهي تبكي انا عمري ما اذيت احد عمري ما ضايقت احد ولا غلط على احد ليش الناس كذا معاي ليش تدرين اني فكرت اني انتحر بس قلت ذل الدنيا ولا نار الاخره تدرين اني صرت مدمه مدمنه مخدرات بدر مومخليني فحالي بس قوليلي ايش ايش انا تعبت تبعت محد حاس فيني محد اااااااااااااه كل يوم كل يوم اقول بكره ربي بيفرجها حتى متى يادكتوره حتى متي اليوم صار عمري 23سنه انا ماقد فرحت في يوم حتى اذا فرحت في يوم اخاف صرت اخاف من الفرح
ههههههههههههه تدرين انا خلاص ابي اموت ابي اموت يارب خذني يارب خذ روحي ابي اعرف وش سبب ليش انا كذا ماعشت ابد سني مالعب في طفولتي انحرمت من حنان الام والاب ياااااااااااااااااااااااااااارب وطلعت من العياده بسرعه وانا وراها وانا ديها ريم ريم ما سمعت الا صوت سياره
كلعت بسرعه رريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييم
ريم في هذاك اليوم حصل لها حادث علطول ودينها المستشفى وعلطول لي الطوارء وانا ابكي ريم ريم الله يخليك قومي انا راح اساعدك بكل ما اقدر بس اصحي
كلمتني بصوت شبه مسموع دكتوره انا فرحانه لاني بموت وراح اروح عند الي رحمته وسعت كل شي دكتوره قصتي ابي الناس كلها تعرفها ابي ابي وتوفت ريم :ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييم لا قومي ياريم قومي كنت ابكي ابكي اااااااااااااه يا الدنياء قد ايش انتي قاسيه

انا سكرت العياده وجلست في البيت شهرين وانا لا اكلم ولا اكل ولاشي بس ابكي على هذي البنت ماقد فرحت يوم الله يرحمها يارب قد ايش عانت و ستحملت ااااه يارب ارحمها يارب

واليوم انا كتبت قصتها الي وسطتني اني انشرها لها

 
رد: قصت ريم قصه حقيقه

عيونك اخر امالي
78.gif
 
قصة مؤثرة ,, هذا إبتلاء من الله لعله يكون إمتحان لها

الله يكفينا شر مصائب الدنيا ,, ويرحم ريــمـ



شكراً لك همس ,, الله يعطيك العافيه
 
عودة
أعلى