• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

قف..صالح بن ناصر.. إنه النصر

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
3676.imgcache


- إن المتابع يقف متعجباً لحال هذا الشخص من الاقتصاء والتدليس الذي يمارسه مع بلوغه الكبر عتيا؟ يقول أن مشكلته مع الإعلاميين النصراويين وأنه لا يتعذرون ؟ ما بعد الكذب والاقصاء والحرب الذي تمارسه من فساد استخدام السلطه الذي تمارسه أنت على كل من ينافس فريقك المفضل وخير شاهد حتى على الاندية الآخرى :

1- نادي الاهلى 2003 - 2004 م
2- نادي الاتحاد 2006 - 2010م
3- نادي النصر منذ عملك بالرعاية وأنت تمارس الاقصاء والحرب وافتعال المشاكل والترزز الاعلامي والاسقاطات فما بعد هذا عساء أن تقول وأنت من تسبب في طرد سلطان بن فهد ، بسبب لجان الكذب والاقصاء والانتهازية التي تمارسها بإسمه حتى أصبحت رياضة الوطن في انحدار وافلاس ،لا أوريكم إلا ما أراء ؟
انتهاء زمن الغطرسه والاستعلاءوالاقصاء بأسم المصلحة العامة فهذا الشعار لا تمثله أنت ، أرحل فالوطن به من هو أكفى منك وأصلح وأصدق
[SIZE=+0]بعد أن أقصيا القادسية والفيصلي[/SIZE]

[SIZE=+0]النصر والوحدة يكملان عقد دور ربع النهائي لكأس ولي العهد السعودي


3644.imgcache

بدر المطوع سجل الهدف الأول بعد مراوغته حارس القادسية منصور النجعي

أكمل النصر والوحدة عقد الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بفوز الأول على ضيفه القادسية 5-1، والثاني على الفيصلي 4 -2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 الخميس 03-02-2011 في الدور ثمن النهائي.

ووفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية، ففي المباراة الأولى على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، سجل الكويتي بدر المطوع (24) وعبدالرحمن القحطاني (42 من ركلة جزاء و75) والأرجنتيني فيكور فيغيروا (55 من ركلة جزاء) وسعود حمود (65) أهداف النصر، والتونسي معين الشعباني (33) هدف القادسية، ويلتقي النصر في ربع النهائي مع الرياض.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت بمكة المكرمة، ابتسمت ركلات الترجيح للوحدة في مواجهته للفيصلي 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمختار فلاته (74) مقابل هدف لإبراهيم مدخلي (19)، ويلتقي الوحدة مع الرائد في دور ربع النهائي.

وفي ربع النهائي أيضاً، يلعب الهلال حامل اللقب مع الأهلي، والاتحاد مع الاتفاق.

وصول بطاقة الدولي المصري أحمد علي

3677.imgcache


وصلت مساء يوم الخميس البطاقة الدولية الالكترونية لمحترف فريق الهلال الأول لكرة القدم المصري أحمد علي التي تخوله المشاركة مع الفريق الأول في المنافسات الرسمية ابتداء من مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الـ7 من دوري المحترفين السعودي، حيث تسلمت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم البطاقة الكترونياً، وسيتم استكمال اجراءت تسجيله واستخراج بطاقته (الكرنيه) غداً
وقدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لمسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم ونادي الإسماعيلي على تفاعلهم وتجاوبهم رغم الظروف التي تمر بها دولة مصر الشقيقة خلال الفترة الحالية.
وكان تسجيل اللاعب أحمد علي قد تعثر خلال الأيام الماضية نظير انقطاع خدمة الانترنت في مصر مما حال دون استلام بطاقة اللاعب الدولية الالكترونية التي تمكنه من تمثيل الهلال .

مدرب الاتحاد: زيايه باق وتكتيك خاص لمباراة الهلال

3678.imgcache


اعتبر رئيس نادي الاتحاد، المهندس إبراهيم علوان، فوز فريقه على التعاون مستحقاً نظير ما قدمه اللاعبون في المباراة، وقال: أشيد باللاعبين كثيراً على الأداء العالي والروح الكبيرة التي ظهروا بها في اللقاء، وهذا ما عودنا عليه لاعبو فريقنا، ويؤشر إلى جاهزية الفريق للمباريات المقبلة كافة بدءاً من لقاء الهلال في الدوري الأحد المقبل، والذي سيكون لقاء مهماً ونطمح فيه للفوز لا غيره لإضافة ثلاث نقاط جديدة.
من جانبه، قال المشرف العام على الفريق، محمد الباز: نبارك للجماهير كافة تأهل الفريق إلى دور ربع نهائي كأس ولي العهد بعد الفوز الجدير على التعاون، والفريق نجح في تحقيق ما هو مطلوب منه في هذا اللقاء، وكان واضحاً غياب المستوى الجيد في الشوط الأول بسبب تأثير فترة التوقف الطويلة، لكن تحسن أداء الفريق كثيراً في الشوط الثاني، ونعد جماهير نادينا بأن يظهر الفريق بمستوى أفضل في المباراة المقبلة أمام الهلال.
من جانبه، أشار المدير الفني للفريق الاتحادي، البرتغالي توني أوليفيرا أن قرار الاستغناء عن اللاعب الجزائري عبدالملك زيايه لم يحسمه بعد، مؤكداً أن الفريق ظهر بأداء جيد، على رغم معاناته بداية المباراة من عدم الانسجام.
وأضاف: يرجع عدم الانسجام إلى فترة التوقف الماضية وابتعاد الفريق عن جو المباريات الرسمية والمنافسة في الأداء، ويبدو أن الخبرة التي يتمتع بها اللاعبون ساعدتهم في استعادة مستواهم الحقيقي، وبالنسبة لي فأنا راضٍ عما قدمه اللاعبون، وأسعى دائماً للفوز واختيار العنصر المناسب للتشكيلة بحسب الدور الذي آمله من اللاعب، ولن اتخذ أي قرار متسرع بخصوص اللاعبين الأجانب بما فيهم زيايه.
وعن اللقاء المقبل أمام الهلال، قال: سأعمل جاهداً على تكثيف العمل الفني للوصول بالفريق إلى مستوى عالٍ من الجاهزية، خصوصاً أن اللاعبين حريصون على تنفيذ المهام الفنية والتكتيكية المناطة بهم، وهي مباراة كبيرة تجمع بين فريقين قويين، وبالتأكيد أنها ستحفل بالإثارة كما هي عادة لقاءات الاتحاد والهلال.

الهلال يستجيب لكالديرون ويقيل الجهاز الطبي

3679.imgcache

أنهت إدارة نادي الهلال عقد الجهاز الطبي، استجابة لطلب مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون بعد أن تأخر شفاء العديد من المصابين، وسيتم التعاقد خلال الأيام القليلة مع جهاز طبي جزائري بحسب التقارير.
من جهة أخرى، قطعت الإدارة شوطاً كبيراً نحو الحصول على البطاقة الدولية للمحترف المصري أحمد علي، ومن المنتظر أن يتسلمها الهلاليون السبت المقبل تمهيداً لمشاركة اللاعب في مواجهة الاتحاد ضمن منافسات دوري زين.
على صعيد آخر، جاءت نتائج الكشف الطبي الذي أجراه الروماني رادوي سليمة، وشارك في التدريب الاسترجاعي، إذ تبين بأن الإصابة عبارة عن جرح في أسفل الساق لن يمنعه من المشاركة في المباراة المقبلة، كما شارك الكوري لي يونغ في المناورة التي أجراها المدرب بين رديف الفريق الأول والفريق الأولمبي.

اليوم مؤتمر صحفي لكيتا ، ونائب الرئيس يتابع المران
هكتور يترك الشباب ، والشباب يستعد للحزم بمساعد هكتور










يعقد في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم الجمعة لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم المحترف الغيني الحسن كيتا مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي بمقر النادي بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد المعمر وذلك للحديث عن انتقاله إلى فريق الشباب وكذلك للإجابة على أسئلة الإعلاميين.

وكان الحسن كيتا قد وصل إلى الرياض يوم قبل الأمس حيث كان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي إداري الفريق الأستاذ فهد العيسى وشارك كيتا في مران اليوم بعد أن قام باللف على المضمار وأجرى بعض التدريبات اللياقية.

من جانبه غادر المدير الفني للفريق السيد أنزو هكتور فجر يوم الخميس إلى بلاده بعد موافقة الإدارة على منحه إجازة لعدة أيام بسبب حالة والدته الصحية والتي ستخضع لعملية جراحية يوم الاثنين المقبل على أن يعود هكتور إلى الرياض يوم الأربعاء المقبل.

إلى ذلك بدأ الفريق الشبابي اليوم استعداداه للقائه المؤجل من الجولة الثامنة أمام فريق الحزم الذي سيقام يوم الأحد المقبل في الرياض، وأجرى اللاعبون حصة تدريبية أشرف عليها مساعد المدرب السيد ما**ي حيث أخضع اللاعبين الأساسيين إلى تدريبات خفيفة لتفكيك العضلات بينما خضع بقية اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية.

وشهد مران اليوم عودة ومشاركة بعض اللاعبين المصابين حيث شارك عبده عطيف وفيصل السلطان وعبد الملك الخيبري ونايف القاضي. فيما تعرض اللاعب عبد العزيز السعران إلى إصابة عبارة عن كدمة في اليد وسيخضع اليوم لكشف طبي للتأكد من نوعية الإصابة. وسيواصل الفريق تدريباته غداً حيث سيجري اللاعبون حصة تدريبية في تمام الساعة السادسة مساءً.

من جانبه واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته استعداداً للقاء فريق النصر يوم الاثنين المقبل في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية شارك فيها جميع العناصر باستثناء اللاعب محمد الغليميش الذي واصل برنامجه التأهيلي في العيادة. وحظي مران اليوم بمتابعة إدارية حيث تواجد نائب الرئيس المشرف على الفريق الأستاذ خالد المعمر الذي تابع المران ووقف على آخر الاستعدادات .



[/SIZE]
 
شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)



شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)


 

بالتوفيق للنصر النتيجه حلوه..5-1

وماشاء الله بدياه موفقه لبدر المطوع..

من زمان عن المباريات بس هذي اتوقع اول مباراة يلعبها المطوع مع النصر..


تسلم اخوي فتى الخرج..ما تقصر والله..
 
شكرالكي
اختي:الكحلاويه
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى