• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

إطلاق نار في ميدان "التحرير" ورئيس الوزراء مستعد للحوار

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
إطلاق نار في ميدان "التحرير" ورئيس الوزراء مستعد للحوار

3544.imgcache


القاهرة - الوكالات :
سمع دوي طلقات نار كثيفة في ميدان التحرير بالقرب من مطلع جسر السادس من اكتوبر في القاهرة، بحسب صحافيي ومراسلي وكالات الأنباء في الموقع، في تصاعد جديد للعنف الذي اندلع بعد الاحتجاجات التي تطالب بإنهاء حكم الرئيس المصري حسني مبارك.

وكانت الاحتجاجات قد تصاعدت في مصر مع احتشاد ما يزيد على مئتي ألف مواطن في شوارع القاهرة مطالبين باستقالة الرئيس حسني مبارك، وقالت القوات المسلحة المصرية أمس الأربعاء إن مطالب المحتجين أصبحت مفهومة وطلبت منهم العودة لديارهم.

وأعلن رئيس الوزراء المصري احمد شفيق اليوم أنه على استعداد للذهاب ومحاورة المحتجين في ميدان التحرير وأنه أجرى اتصالات هاتفية الليلة الماضية مع عدد من المحتجين، كما ذكر أنه سيتم فتح تحقيق في أحداث الميدان، مبديا إستغرابه من ذهاب مؤيدي الرئيس حسني مبارك في إلى ميدان التحرير، وتعهد بالتحقيق الكامل عن سبب غياب الأمن ورجال الشرطة عن الشوارع.


3545.imgcache

3546.imgcache

ارتفاع حصيلة قتلى ميدان التحرير إلى 10 أشخاص

3547.imgcache


القاهرة - رويترز:
قال طبيب في مستشفى ميداني يعالج المصابين في ميدان التحرير بوسط القاهرة اليوم الخميس أن 10 أشخاص قتلوا في اشتباكات عنيفة بين مؤيدين ومعارضين للحكومة في الميدان.
وأكد الطبيب سيد حسين أن المستشفى الميداني المقام في مسجد قرب الميدان سجل عشرة قتلى. وقال ياسر الطيبي وهو طبيب آخر في الميدان "قبل ساعة ونصف الساعة نقل شخصان لي وبهما إصابات من طلقات نارية في الرأس.. كانا في الرمق الأخير وتوفيا.. وتلت ذلك حالة ثالثة كانت حرجة جدا لكن هذه الحالة نقلت إلى مستشفى بسيارة إسعاف". وذكر وزير الصحة في وقت سابق أن 6 قتلوا وأصيب أكثر من 800 شخص.


3548.imgcache


3549.imgcache


3550.imgcache



 
لااله الا الله
ولااكانهم مصريين مثلهم طاحو فيهم تجزير


الله المستعان .. يعطيك العافيه
 
أعلى