• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

رواية الحب المستحيل

الاعضاء الذين تم تكريمهم لهذا الشهر
العضو الاكثر نشراً للمواضيع
العضو الاكثر ردوداً
الموضوع الاكثر زيارة

همس الحنين

بنت الجنوب

الظهر ..الساعة 12
دخل بو عبدالله غرفة ريناد وجلس بجنبها عالأريكه ..
وحكى لهااا عن طلب بو وليد .. وقال لها كل حااااااااااااااااجه
ريناد حست الدنيا تدووور فيهااا ومو عارفه اذاكان هالكلام جد ولا لااا .. منزله رااسهااا وتفرقع أصابعهاا ..ومتوتررره
بو عبدالله / هاا وش قلتي ؟؟
ريناد تهز راسها بلااا / بابا تكفى !! اناا ماابغااا اتزوج .
بو عبدالله حط يده يطبطبها بظهرهااا / يابنتي .. عارف ان هالشي صعب .. تاخذي واحد كبر ابوك .. بس والله مو بيدي شي .. لرفضت تعرفي وين مصيررري ..راح يكون ...
ريناد ( يعني بهالسهوله تبيع بنتك .علشان الشركه !!!.. ابد هالشي ماتوقعته يصير لي بيوم من الأيام ... )
بو عبدالله يهديهااا / انا عارف انك ماتردي لي أي طلب .. وعارف انك راح توقفي معي بهالضروف .. انا ابغاك تفكري على اقل من مهلك .. وانا متأكد انك بتوافقي عليه .. اذا يهمك ابوك وتاخافي عليه .. وماودك انه ينرمي بالسجن حاله حال المجرمين ..
ريناد ( طيب .. وانا وش ذنبي .. آخذ لي واحد كبرك .. ومعتبرته مثلك .. واناديه بعمي .. ) غرقت عيونهااا بالدموع ..
حس فيهاا كفكف دموعها بحنااان / ريناد لاتبكين .. فكري بالموضوع .. وراح تعرفي ان هالشي ماتقدمت له الا لأني مضغووط ..وانتي والله عااقل ماترفضي أي طلب لي صح ولا ؟
ريناد حطت ايدينها على وجهها تبكي ..
تركها وهو متألم لبكائهاا وتأثرها بالموضوع .. ( وش اسوي فيك يابو وليد .. اففففف اهم شي تفكني من هذرتك الي ماتخلص .. )
كان تفكيره بهاللحظه انااني .. وماهمه الا رضا بو وليد عليه .. وسكوته ... وماهمه بنته اللي راح يبيعها على واحد كبره وعنده عيال وماتناديه بنته الا بعمي ..
ندى توها جايه وبيدها اكياس شافت ابوها طالع . من عند ريناد ..
بو عبدالله / وين راايحه ؟
ندى / هاا لا .. بابا انا جايه .. كنت طالعه مع << ارتبكت / مع عماد ..
بو عبدالله / هالوقت طالعه معه ليه ؟؟
ندى / لاا بس فطرنا وجييينااا على طوول حتى مانزلنا من السياره ..
بو عبدالله بجديه / ندى .. لا تكثري طلعاات طيب ..
ندى / ان شاء الله بابا ...
دخل لغرفتهاا وكملت نومتهااااااااااااااا ..

::::::::::::::::

هشام يحكي مع لميس ..
هشام / وين الوعد اللي متفقين عليه ؟؟
لميس نااسيه / أي وعد ؟؟
هشام / ماقلت لك ابغا اشوفك قلتي اووكي ..
لميس / اهاااااااا بس من جد مافضيت هالأسبوع ابد !!
هشام / اووكيه .. خلاص هالمرة انتي راح تجي وللشاليه وبشوفك ..
لميس تتمسخر / والله متى ..؟؟
هشام / هههههه هاللحين تتمسخري علي هااا ...
لميس / لا جد متى ؟؟
هشام / ماادري بس سمعت رنيم مع شوق يقولوا انهم راح يجمعون شلتهم ..
لميس / اهاااااااااا طيب ومن قال اني راح اجي ؟؟!!
هشام / واللهـ .. تتغلي بعد ..
لميس/ ومايحق لي !!
هشام / ههههههههههههه الااا بس انتي غاليه ياااقلبي ..
لميس / طيب اكيد بابا راح يرفض ..
هشام / لااا انتي قولي له جمعة بنااات .. وبالعصر مو بالليل ..
لميس / طيييييب ..

::::::::::::::::::::::::::::
رنيم اخذت جوالها ودقت على ريناد ..
ريناد سمعت نغمة جوالها وتجاهلته .. مو حابة تكلم حد .. وهي بهالحاله ....
رنيم / وش فيهاا ماترد ؟؟ معقوله تكون ناايمه بهالوقت ؟؟
دقت مرة ثانيه وثالثه ..
ريناد وقفت من مكانها ببطئ وراحت لعند السرير واخذت الجوال من الكومدينه .. ناظرت بالمتصل ... ( هذي رنيم ... ) قررت تحكي معهاااا .. بدون مايبين عليها شي ...
ريناد / اهليين .
رنيم هلااا ريناد كيفك ؟
ريناد ( مثل الزفت ) / ماشي الحاال ..
رنيم / وش فيك احس صوتك مبحوح .. ولا توك صاحية من النوم ..
ريناد / هاا .. ايووه صااحيه من النوم ..
رنيم / اهاااا ... المهم حبيبتي نبغا نحدد يوم ونطلع الشاليهات .. بس مو بالليل بالعصر ..وش رايك ؟؟
ريناد ماهي معهاا يتردد صوت ابوها بأذونهااا ..
رنيم / رينااد .. انتي معي ..
ريناد / اممم ايووه معك ..
رنيم / لااا الظاهر نمتي .. يلااا اخليك اكلمك بعدين .. شكلك مو معي .....
ريناد / رنيم اعذريني بس ..
رنيم / مو مشكله اكلمك بوقت ثااني .. وابشوف علتك هذي ..
ريناد حست ان مالها الا تحكي معهااا/ رنييم هاللحين انتي فااضيه ..
رنيم مستغربه / ايووه .. وش فيك ؟؟
ريناد / ابجي عندك زيين .. ابكلمك بموضوع طيب ..
رنيم خاافت .. / طيب حبيبتي انتظرك ..

ريناد ( انا لازم احكي معهااا واشوف وش تقول .. طبعا ندى مو فاضيه لي .. عماد نساها كل حاجة نساها انها تمرني حتى قبل لتدخل غرفتهااا..) لبست عبايتها بسررعه وكلمت السواق يجهز السيارة .. وقبل ماتنزل مرت غرفة ندى لقتها تكلم جوال .. سكرت غرفتها بهدووء ونزلت .. ..

:::::::::::::::
رنيم تنتظرهااا وتفكر وش هالموضوع المهم اللي يخليها تجي وتحكي معي .. وليه ماقالت يوم كلمتهااا ..
الا تدخلها الشغاله للصاله ..
سلمت عليهاا رنيم / هلااا ريناااد .. وش اخباارك؟؟
ريناد / كويسه .. انتي كيفك ؟؟
رنيم لا حظت في وجهاا انه احمر وباين عليها البكي .. / وش فيك ... تبكين ؟؟
دمعت عيونهااا وشهقت بالبكي رمت نفسها بأحضان رنيم ..
رنيم / رينااد بليييز اهدي .. وش فيك ؟ ندى ... ريهام فيها شي .. ؟؟.. اممم احكي وش صااير ؟
بعد ماهدت قالت لها كل حااجه وبهدوووء ..
ردت عليها رنيم بجديه / هذا اللي مزعلك .. طيب مافي حل غير الزواج ؟؟
ريناد تهز راسها بايه .. / تخيلي راح يبيعني يااارنيم ..
رنيم ( يااقلبي والله طيب انا وش اسوي !! مااعرف لهالمواضيع !! ) / ريناد اهدي .. طيب هذا الكويتي بو وليد مايعرف انك صغيره ؟ وماايعرف انك مثل بنته .. وانـ
قاطعتها ريناد / الا يعرف كل شي .. بس يبغاني علشان يتنازل عن الديون ..
رنيم / طيب يمكن هو اللي راح يعوضك عن كل شي افتقدتيه .. لا تاخذيها من جانب واحد لا .. فكري كويس .. لا تعتقدي اني ضدك لا بالعكس انا معك .. بس العناد عمره ماراح يوصل لنتيجه ..بس اذا مافيه الا هالحل .. مافيه لا بيدي ولا بيدك شي ..
ريناد / يعني كيف .. آخذه وأضيع كل عمري معه ..
رنيم / لااا ماراح تضيعي شي .. قلت لك خذيها من جانب ثااني .. يمكن بالعكس تنبسطي معه .. يمكن يعوضك الحنان ... يمكن ترتاحي معه ... يمكن .... ويمكن ....
تسمع لها ريناد وماهي مقتنعه ابد ...

:::::::::::::::::

عماد يحكي مع راكان ..
عماد / يلااا بسرعة انزل انا انتظرك عند الباب ..
راكان / جد .. يلاااا ابدل وانزل بسررعه .. باي ..
بدل ملابسه واخذ اللاب توب اللي مايستغنى عنه ونزل ركض ..
انتبه وهو عالدرج ان في حد غريب بالبيت .. لمحها من بعيد ..
راكان / رنيييييييييم .. رنيييييييييييييييم
ريناد شهقت / منو هذاا ..
رنيم / هذا اخوي راكان .. لحظة ابشوف وش يبي ..
راحت لعنده عالدرج .. / نعم ..
راكان / من هذي اللي بالصاله ؟
رنيم / خييييير ؟؟ وش تبي ..
راكان تووهق / يالغبيه ابغاا امررر
رنيم / لحظة نروح الصاله الثانيه
راكان قاطعها / لااا انا مستعجل .. خليها تتغطاا وامر ..
رنيم / طييب ..
راكان ( من هذي اول مرة اشوف حد يجي لرنيم .. بس ماشاء الله مزيوونه .. ) ..
تغطت ريناد بالشيله بسررعه ..
راكان نزل .. لما قرب منهم ..
راكان / السلام عليكم ..
ريناد ورنيم / وعليكم السلام ..
وطلع بسرررعه ..
ريناد بعد مافتحت الغطااا / اخوك شكله مؤدب ..
رنيم / بالحيييييييل .. هاااديء مررره بس نكته افتقده اذا ماشفته يوم ..
ريناد / ليه هو وين يروح ..
رنيم / ههههههه ينام مع صاحبه بالشاليه ..
ريناد / اهاااااااااااا
رنيم / أي جد ذكرتيني ... نبغا نروح للشاليه بس شلتنا وش رايك
ريناد مالها مزاج شي / كيفكم .. المهم انا اتأخرت اباروح البيت ..
رنيم / بدري .. تعشي معنااا هالحين تجي شوق وماما من برااا ..
ريناد / لاا مستعجله حتى ماخبرت حد بهالطلعه .. خليها بوقت ثااني .. طيب .. بااي ..

:::::::::::::::::::

ندى بعد ماسكرت الجوال كانت تحكي مع عمااد وهي لكلمته تظل معه بالساااعاااااااات ..
راحت لغرفة ريناد افتحتهااا مالقت حد .. نزلت تحت مالقتهاا .. ( غرييبه وينهااا .. ووين رااحت .. )
دقت عليها جوااال ..
عطتها ريناااد مشغوول ..
ريناد ( آآآه يااندى توك تسألي عني .. وتحسي فيني !! )

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::


الفصل الثاني عشر

::::::::::::::::::::::::
وصلت ريناد للبيت وقبل لاتروح لغرفتها شافت ندى جالسة بالصاله ..
ندى شهقت لمن شافتها وبيدها عبايتها / يالخاينة .. تطلعي من وراي بعد ؟؟ وينك ؟؟
ريناد ببرود / رحت لعند رنيم ..
ندى / اهااا بس ليه ماخبرتيني مو من عوايدك ؟
ريناد مالها خلق ونفسيتها زفت / عن اذنك انا رايحه انام ..
ندى ركضت وراهااا / رنود بيبي وش فيك ؟؟
ريناد مغمضه عيونها وتخفي دموعها اللي بتنزل .. / مافيني شي خليني بلحالي ..
ندى /. على راحتك .. ( وش فيهااا ؟؟؟ من جد ماكذبت لموو يوم قالت انها غاامضه .. )

::::::::::::::::::::

وفي اليوم التالي ..

بو عبدالله جمع عايلته بعد الظهر والكل تجمع بالصاله ..
ريناد مررة خايفة ( اكيد راح يحكي لهم عن خطبتي .. ياااربي يعني ماكنت احلم .. !! )
الكل مستغرب وعلى وجيهم الف علامة استفهام وتعجب ..
بو عبدالله .بجديه . / انا جمعتكم علشان اقول لكم ان .. ان ريناد انخطبت
الكل عيونهم على ريناد الللي دمعتها على خدهااا وهي منزلة راسها ..
عبدالله بأستغراب / انخــــــطبت ؟؟
ندى / من اللي خطبها بابا ؟؟
ام عبدالله طبعا تعرف كل شي .. لأنه قال لها قبل لا يقول لحد وهي انبسطت وشجعته .. وحمسته عالخطبه .. !
بو عبدالله / اللي خطبهاا .... هو .. بو وليد العالي .. شريكي ..
عبدالله استغرب اكثر ويتسائل / بو ولييييييييد .. يعني لوليد ولده ؟؟
خلود بصوت واطي تهمس لعبدالله / اكيد لولده وليد يعني منوو ؟؟
ريناد طول ماهي منزلة راسها وتسمع لهم تبكي بألم وقهر ..
ندى تهمس لها / رنوود وش فيك ؟؟
ريناد ماتكلمت ولا نطقت بحرف ..
بو عبدالله ببرود / اللي بياخذها بو وليد ..
عبدالله شهق ووقف بسرعة / كييييييييييف ؟؟ ريناد تاخذ بو وليد يبه وش ذا الكلام ؟؟
بو عبدالله هز راسه بإيه ..
ندى وخلود استغربوا اكثر .. وليه .. وكيف .. و شنو السبب ماهم عارفين شي ..
بو عبدالله / انا ماجمعتكم علشان اقول لكم انها انخطبت لا انا حبيت اعطيكم خبر على آخر هالأسبوع راح يجي ويملك عليها مرة وحده ..
عبدالله / يبه .. من جدك ؟؟
بو عبدالله بعصبيه / امزح معك انااا شايفني اصغر عيالك ولا ايش ؟؟
عبدالله / لا محشوم ..بس ليه ؟؟ ريناد ماهي كبيره ولا انها عاله علينا علشان نزوجها واحد اكبر منها بعشر او 15 سنه
بو عبدالله قاطعه / عبدالله خلااص الموضوع منتهي وماابي اي نقاش عن هالموضوع وانا عطيته كلمه وخلاص ..
عبدالله تنرفز مرره / بس لحظة . << التفت على ريناد
عبدالله بجديه / ريناد .. انتي راضيه على هالخطبه ؟
ريناد وقفت بسرعه وراحت لفوق تركض .. بدون ماتحكي معه شي ..
ندى وخلود ركضواا لهااا بس وقفهم بو عبدالله .وماخلاهم يصعدوا لهاا .. .
بو عبدالله وهو معصب / لحد يروح لهاا .. انا كلمتها وهي راضيه وخلاص الموضوع منتهي ,, لحد يتكلم فيه مرة ثانيه .. فاهميين
بعد ما طلع بو عبدالله من البيت عبدالله بسرعه صعد فوق وراح لغرفتهااا ...
ضرب الغرفه بهدووء ..
طلعت ريناد من الحمام بعد ماغسلت وجهها .. وفتحت باب الغرفة
ريناد / عبدالله !
عبدالله / ممكن ادخل .؟.
ريناد فتحت الباب اكثر علشان يدخل ..
مسك يدهاا وسحبها معه وجلسوا عالأريكه .. وكلمها بهدوء ..
عبدالله / ريناد انتي موافقه علـ
قاطعته ريناد بدون مايكمل / ايووه ..
عبدالله ناظر عيونهااا / ومقتنعه !!
ريناد التفتت الجهة الثانيه .. / ( مو مهم .اقتنع خلاص يا عبدالله بابا حدد مصيري ) ايووه
عبدالله لف وجهها لعنده وبجديه اكثر جلس يستجوبهاا / ريناد اذا انتي رافضة فلا تخافي من شي ..انا معك .. احكي لي .. وش اللي حكى لك ابوي ..وش قال لك عن بو وليد .. وش اللي خلاك ترضي عليه ؟؟ وليه علميييني ؟؟ من جد انا محتاار ليه وشنو سبب هالخطبه هذي ؟؟
ريناد ودها تحكي له كل حاجة لكن هي خايفه من ابوها وخايفه عليه اكثر .. لو رفضت بتكون هي السبب في سجنه والكل راح يلومهاا يعني تكلمت ولا ماتكلمت ماراح يغير من الموضوع شي ..
عبدالله مل وهو يستجوبها بدون فاايده .. / اووكيه ريناد اخليك هاللحين ..بس اذا حبيتي تحكي أي شي انا موجود .. << حرك شعرهاا النااعم بيده ... / طيب حبيبتي ..
ريناد ودها تفضفض له وترتمي بأحضانه لكن ماحبت تكون ضغيفه ومكسورة قدام أي حد ..
طلع عبدالله من عندها وهو محبط ومو عارف ليه هي اقتنعت فيه بالرغم انه كبر ابوها ومتزوج ومطلق وعنده ولد ..

ندى تتسائل / ماما معقولة ريناد راضيه ؟؟
ام عبدالله والأبتسامه شاقه وجهها / وليه ماتوافق يحصل لهااا هي مال وجاه ومنصب والله راح ينسيها حتى اسمها ..
خلود / بس يا خالتي كل هذا مو مهم .. اهم شي تكون هي مقنعه فيه ويكونوا متفااهمين ..
ام عبدالله / ومن قال لكم انها ماهي راضيه .. حد قاال ؟؟
ندى / مو شرط حد يقول .. هالشي واضح من عيونهااا .. وثانيا طول ماهي جالسة معنا وهي دموعها على خدها ..
ام عبدالله / كل هذا دلع في دلع .. وريناد خجوله مثل مانتم عارفين ..
ندى ماقتنعت ابد .. صعدت فوق وتوها بتدخل غرفة ريناد الا دق عليها عماد .. ( الحب .. يتصل بك )
ندى ( يابعد حيي ) .. ردت بهدووء بعد مادخلت غرفتهاا / الوو
عماد / هلاااااااا واللهـ كيفك ندووو ..
ندى ( ياحلاة ندو بصوووتك ) / انا بخير دامك بخير يااقلبي ..
عماد / فديت قلبك والله .. المهم حياتي وش رايك نطلع نتمشى ..
ندى / يااليت بس والله بابا محذرني اني اقلل طلعااات ..
عماد / افاااا ليه .؟؟
ندى / امممممم ماادري بس هو يبغا كذااا ...
عماد / اووكيه ولا يهمك اليوم بلاها بس علشان مايزعل عمي . بس بكراا اكيد اووكيه
ندى / اووووكيه
عماد بلهفة / ندوو اشتقت لك ..
ندى قلب لونها مية لوون وغمضت عيونها السودا الواسعه ( احبك وربي امووت فيك )
عماد / هههههههه وين رحتي ؟؟
ندى / هههههههه معك ..

::::::::::::::::::::::::::::

(ريهام )
مثل مانتم عارفين هي وحيدة امها وابوها .. وبالرغم من انها وحيدتهم كل واحد منهم في جهه .. امها لاهية بطلعاتها وسفراتهااا وابوها نفس الشي .. ماتشوفه الا بالأسبوع مرة ..
ريهام كل مافي حياتها صاحباتها وبس .. ولو ماحكت مع وحدة فيهم بيوم تحس انه يومها كئيييييب واسوود وماله طعم .. وخاصة هاللحين اجازة ومايشوفوا بعض الا بالأسبوع مرة ..
وبهاللحظة ريهام حبت تزور ريناد حست انها مشتاقه لهااا مشتاقه لأبتسامتها الطفوليه .. مشتاقه لعيونها العسليه .. مشتاقه لسواليفها مادرت ان ريناد محتاجة لها وبهاللحظة هذي .. وكأنها حاسه بهالشي رفعت جوالهااا علشان تحكي معهااا ..
( توأم روحي .. جاري الأتصال .. )

ريناد بغرفتها مستلقيه عالسرير وبيدها صورة امها اللي كل ماتضايقت اخذتها وتحكي معها كأنها جد موجوده بين احضانها ..
رن جواالهااا بأغنيه ياصاحبي (دويتو راشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله .).. والتفتت علشان تاخذه من جنبهاا
انبسطت كثير لأنها عرفت ان ريهام هي اللي داقه وبسرعة ردت عليهااا
ريناد / هلاااا ريهام ..
ريهام / هلا بقلبي والله .. وينك مختفيه ؟؟
ريناد / مووجودة ... ( تنهدت )<<< ريهاام وحشتييييييييني ..
ريهام / وانا اكثر والله ...
ريناد دمعت عيونها / محتاجة لك ..
ريهام خافت من نبرة صوتهااا / قلبي وش فيك ؟؟
ريناد بحيااا / انخطبت ..
ريهام / جد والله ؟؟ عقبااااااالي هههههههههه
ريناد / عارفة مين خطبني ؟؟ خطبني بو وليد شريك بابا ..
ريهام شهقت / ايييييش ؟؟
ريناد / ايووهـ ياريهام ..انا محتاره .. انا ماابغا اتزوج لا له ولا لغيره .. وش اسووي سااعديني بلييييييييز ..
ريهام كاسرة خاطرها اللي جالسة تترجى فيها هي عمرها وقلبها وكل حاجة بالنسبة لهااا وردت عليها بهجوم / حبيبتي ارفضيه .. لا تاخذيه مايصلح لك انتي بالنسبه له مثل بنته ..وهو مثل ابوك .وثانيا ليه يبغا ياخذك والله لشفته عارفه وش راح اسوي فيه ابااقتله ..ولا انك تاخذي هالشايب ..
ريناد عارفه ان حكيها بلا شك صحيح 100% / رهوومة انتي مو عارفة شي .. اذا مااخذته عارفه وش راح يصير بابا راح ينسجن !!
ريهام استغربت مرره / كييف؟؟ ينسجن وليه ؟؟
قال لها وفهمتهااا كل حاجه .. بعد كذا ريهام صبرتهااا وواستها بمشكلتهااا .... وخبرتها انها راح تزورها هاللحين ..


::::::::::::::::::::::::

خلود جالسة عالتفلزيون ..تتفرج على فيلم اجنبي ..
الا يجي عبدالله من برى ويدخل لغرفته على طول .
خلود لحقته بسررعه .. ودخلت الغرفه لقته جالس عالسرير وحاط يده على راسه ..
خلود جلست قربت منه / عبدالله وش فيك ؟؟
عبدالله رفع راسه .../ آآفففففففففف
خلود / حبيبي وش فيك ؟
عبدالله / خايف على ريناد .. اكيد هالغبيه بتتزوجه ..
خلود / طيب وحنا وش بيدناا انت كلمتهااا وماهي راضيه تقول لك أي شي .. وعمي نفس الشي رافض نكلمه بهالموضوع ورافض نحكي مع ريناد ..
عبدالله / المشكله يوم كلمتها تقول ايوه تبغااه ..
خلود مسكت يده .. بحناان / يعني هي تبغااه خلاص بكيفهااا يمكن هالشي يكون من صالحهاا ..
عبدالله / لاتحاولي تسكتيني بهالكلام بس والله لو يصير لها شي من ورى هالزواج مااراح اسامح حد له يد في السالفه ..
خلود عارفه ان قصده يعني بو عبدالله .. اللي هو ابووه ..
عبدالله يبغا يغير وينسى السالفه / وين العيااال ؟؟
خلود / بغرفتهم يلعبوا ..
عبدالله / اجهزي راح نطلع ..
خلود ابتسمت / جد ؟ اووكيه عمري بس عطني خمس دقايق ابدل
عبدالله ../ اووكيه حيااتي انا رايح لعند العيال
طلع وراح لغرفة العيال .. لقااهم يلعبواا بالألوان وكل واحد يرسم ويشخبط باللوح الكبيرة اللي عالجدار ..
روان / بابي وش رايك بلوحتي ؟
عبدالله بأبتسامه عريضه / تجنن ..
ريان / شووف بابي انا رسمت بحر وفيه سمكاات واااااجد ...
عبدالله / واااااو وش هالزين ريوون .. لا بتطلع فنااان ..
روان بغيره / وانااا
عبدالله / هههههههههه وانتي بتطلعي فنانة لاتزعلين.
يلااا اتركوا اللي بيديكم وروحوا اجهزوا بنطلع .. .
سمعت الشغالة صوت عبدالله وطلعت من غرفتهاا وهي تتمختر ..
ودخلت لعندهم .. وهي تناااظر عبدالله بأعجاب / هاااي
عبدالله التفتت لوراه / بسم الله من وين جيتي انتي ؟ ماتعرفي تضربي الباب ؟؟
نوهاتا / بابا هازا باب مفتووح ..
عبدالله / طيب وش تبين ..
نوهاتا تناظره بعيونها وتأشر له يعني تبغاه مو هنا .. تبغاه برى .
عبدالله عصب من حركتهااا وطلع بدون مايحكي معها ولا شي .. دخل غرفته بسررعه
خلود وهي طالعة من غرفة التبديل .. / وش فيك ؟؟
عبدالله / ولا شي .. هااا جهزتي ولا بعد بااقي ؟؟؟
خلود / ايووه وش رايييك بلبسي .. <<< وهي تدوور لابسه تنورة جينز قصيره مرره وبلوزة مقلمه بأبيض ووردي ..
عبدالله / ههههههههه حلووو
خلود عقدت حواجبها وبدلع / بس حلووو
عبدالله حس انها تبغاه يشيل الحزن اللي بقلبه
قرب منهااا وحظنهااا (ودي بحضنك في الهوى دون تفريــق ..!!
وأشفــي عــذابي بريح وردك وأشمــك.. وأحيــا بقــربك..دون كــل المخــاليق.. وابعــد وكلــي شوق وارجــع واضــمك.. وأبحــر بحبك وأغرق القلب تــغريــق حتى تذوووب أشواااق قلبــي بدمـــك..!!) /


فديتك وفديت هالدلع واللهـ

:::::::::::::::::::::::::::::

بيت بو عصام النايف .. ..

لميس جات من السوق هي وامهاا مع عصام وكل واحد وبيده كم كيس .. وجلسوا بالصالة ...
لميس رمت الأكياس عالكنبه / آآآه ياماما تعبت .. خلااص هذا آخر يوم كفاااايه
ام عصام / أي بس خلصنا كل حاجة وثوبك بيوصل بعد بكرا من المشغل ...
عصام يناظر لميس / اوووه خلااص قرب زوااجك .وبياخذك ابو الهش . بس والله بنفتقدك ..
لميس قلب وجهها احمر وقلبت السالفه عليه / أي هاللحين لازم ندور لك على عروس ..
عصام / ههههههههههه والله عرفتي تصرفيهااا ..
لميس / لاااا يااااشيييخ .. !!
ام عصام / العروس موجوده مايحتااج ... بس خلينا نخلص من زواجك ونشوفها له ...
عصام ولميس / منووو
ام عصام / هههههههههه مااعليكم منهاا .. خلينا بس نزوجك وان اقول لكم منهي ..
عصام / سبراايز يعني ؟؟
ام عصام / شنوو ؟
لميس / ههههههههههههههههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::

وصلت ريهام بيت (الفارس ).الفخم . ودخلت بالصالة تنتظر ريناد عطتها رنه علشان تنزل ..
ريناد اول ماعطتها رنه على طول بدلت ملابسهااا ولبست برمودا اسود وبلوزة بيضاء فيها علامة شانيل .. ونزلت ..
ريناد / هلااا رهوومه ..
ريهام / هلا بهلي كلهم .. << شهقت / وش في وجهك اصفر وذبلان ؟؟ كل هذا فيك يااقلبي ..
ريناد / واكثر بعد ...
ريهام / آآآه لا تقطعي قلبي ..
ريناد / خليهاا على الله
ريهام / وين ندوو عنك ؟؟
ريناد / ندى بغرفتهااا .. لحظة خليني ادق عليها تنزل ..
رفعت جوالها ودقت عليها لقته مشغول .
ريناد بأبتسامه كلها براءه / مشغوول اكيد تحكي مع عماد ..
ريهام / والمخطوبات كلهم كذا من ندق عليهم مشغووول ..حتى لموو جوالها مايعلق معي الا بالمووت والظاهر بتلحقيهم انتي بعد
ريناد / امااعاد بحكي معه يحللللم لا مكالمات غراميه ولا شي ..
ريهاام دزتها بكتفهااا برجه / احلللللى يالثقيييل .. ..
ريناد / آآآآح عمااا .. رهوومه مو وقتك ..
ريهام بجديه / رنووده يعني خلاص بتملكي هالأسبوع ..!!
ريناد / آآآآآآهـ لاتقلبي المواجع علي .. قولي ان شاء الله يموت قبل لا يجي يخطبني ..
ريهام / عاد يموت مرة وحده ..قولي ان شالله ابوك يشوف له حل منااسب ..
ريناد / المهم ماااعلينااا سكري هالموضوع قسمن باللهـ جاب لي صدااع ماهو طبيعي ..
ريهام / الله يعينك ..
ريناد / ياااارب ويعين الجميع ..
ريهام / جد متى بنروح للشاليه مع رنيم ؟
ريناد / امممم وش رايك بكرااا محتاجة اغير و والله ..
ريهام / اووكيه .. بس خبريها اليوم علشان تشوف كان مافيه حد موجود من عايلتهااا بكرا ..
ريناد / اوووكيه

::::::::::::::::::::::::::::

وفي يوم آخر واشراقة شمس جديدهـ ..
قرروا البنات يتجمعوا في الشاليه من الظهر للليل ..
وفي بيت لميس .. وتحديدا غرفة عصام ..
لميس / تكفى عصاام اقنع بابا اروح لشاليه بيت عمي ..
عصام / ههههههههههه مسكينة انتي والله !! تكسري خااطري مررره
لميس حطت يدها على خصرهاا / يلااا عاااد .. لا تتمسخر علي
عصام / اوووكيه ابااقنعه بس بشرط ؟؟
لميس بحماااس / آمر تدلل اشرط .. وش تبي ؟؟
عصام بأبتسامه / اممممم ابغا العطر اللي امس شاريته من شانيل ....
لميس شهقت / عطري ؟؟ ليه ؟؟
عصام / ههههههههه بس ابعطيه لخويتي ..
لميس فتحت عيونها للآخر / والله ؟؟ شالحركاات بعد ؟
عصام / اخلصي بتعطيني ولا ؟؟
لميس / وليه ما تروح تشتري لهااا وش معنى عطري يعني ؟؟
عصام / مافيه وقت اروح ابغاه اليوم ضروووري ..لاتخافي ابشتري لك بكره مثله ..
لميس / دام كذااا اوووكيه ...
عصام / تسلمي والله هذي ام الفزعات اللي اعرفهااا
لميس بكبرياء / تعااال الا منو هذي المحظوظه بعطري ..
عصام / ترى عطيتك وجه بزيااده .. روحي قبل لا اهوون ومااكلم ابوي عن طلعتك ..
لميس تأشر بيدها بلااا / لااا لااا خلاااص .. سوووري ماني متدخله .. كيفك انت معهاااا ..
وطلعت .. برى الغرفه ..

:::::::::::::::::

وبالصالة ..
ريناد وندى بعد مافطروا جلسوا بالصاله عالتلفزيون ومن محطه لمحطة ..
ندى وهي ماسكة الريموت / بيبي ؟
ريناد / هلااا
ندى / دقوا علي المشغل يقولوا ان فساتينا خلصوا لزواج لموو
ريناد / اووكيه بكرا روحي خذيهم ..
ندى التفتت عليها / مع وجهك شالنفس اللي عليك
ريناد / ولا شي .. بس جالسة افكر بشي اخلي بو وليد يتنازل عني ..
ندى شهقت / بابا وعبدالله اخوي ماعرفوا يسووا أي حاجة بالأخير تجي انتي تقولي افكر بشي يخليه يتنازل ويتخلى عنك ..
ريناد لمعت عيونها بالدموع / طيب انا ماابغاه وش اسوووي !!
ندى نقطة ضعفها دموع اختها ريناد .. قربت منهااا بسرعه ولمتهااا بحناان ..وطبطبتهااا ..
ندى / ريناد خلك قوويه لاتبكي .. والله يصبرك على ماابتلاك ..لا تخافي انا ماراح اخليك ..انا معك على طول ..بس والله مافيه حل لا بيدك ولا بيد حد ..
هدت ريناد .شوويه . / ندووو انا خاايفه من هالزواج . احس اني ابقتله ولا انه يقرب مني ..و...
الا يدخل بو عبدالله الصاله ..
ريناد خافت انه سمعهااا ..
ندى بلعت ريقهااا / اهلييين بابا حياك ..
بو عبداللهـ بجديه / ريناد ..
ريناد رفعت راسها بسرعه / نــ نــعم
بو عبدالله بقلة حيله / الخميس الجاي ملكتك خلك جااهزه ..هو بيجي هنا للبيت وراح ... تجلسي معه ..
ريناد شهقت وتهز راسها بلااا
ندى تنااظرهااا بنظرات كلهاا عطف .. وحناان ..
وابوها قرب من ريناد بحنااان ومسح على شعرهااا / يابنتي ريناد والله انا ماابغا هالشي لك .. بس انتي عارفة بالظروف .. خلك قوويه واقوى من ابوك ..واجهي هالمشكله بكل قوتك ولا تخلي حد يقول عنك ضعيفه فااهمه ..
ريناد ( آآآآآآهـ يابابا كيف اكون قويه وانت اللي حطمت كل احلامي ورميتني وبعتني على واحد مايستاهلني كيف اكون قويه وانا ضعيفة من الداخل .. قلبي يابابا مقهوور مكسووور مهشم ..ياليتني مت ولا اني انجبر على واحد ماابغااه ..... ..... )
دمعت عيونهااا وبانت على خدها النااعم .. مسحهم لهااا وكفكفهم بيده الكبيره .. بكل حناان ..

:::::::::::::::::::::::


وفي احد الأحياء القديمة .. وتحديدا بيت ام حسااامـ

حسام / هااا يمه وش رايك
ام حسام / والله هذي الساعة المباركه واكيد ماراح تلاقي احسن منك ..
حسام / والله انا صار لي فترة وافكربالموضوع ومالقيت الا هي اللي تقدر تسعدني واسعدهااا
ام حسام / زين ماااخترت والله وانا اليوم واذا تبي من هاللحين اروح واخطبها لك ..
حسام بحماااس / جد والله ..خلااص اوديك عالمغرب احسن ..
ام حسام وهي مبسوطه ورافعه يدينها تدعي / ياارب يوفقك ويهنيك وويوفقك اختك ويرزقها الزوج الصالح اللي يسترعليهاا ياارب .. قول آمين ان شاء الله ..
حسام ونفسيتها مرره مرتااحه وهو مبتسم / آآآآآآآآآمييييييييييين يااارب ,,
ام حسام / بس طلبتك .. اختك دانه خف عليهااا شوي لا توقف بطريقها كل مابغت تطلع ..
حسام اختفت ابتسامته / لاااا .. تبغا تطلع تطلع بالنهار بالليل لااا .. انتي عارفه لطلعت بالليل متى تجي ماتجي الا فوق 12 وش تبغي الجيران يحكوا عنااا ..
ام حسام / لااا انا راح احكي معها واحذرها انها ترجع قبل 12 .. والله ماعادت تاكل ولا تشرب معنااا .. خلها تريح عن نفسها شووي ...
حسام / مايصير خاطرك الا طيب .. بس من رجعت متأخره والله لأذبحهااا ..

(( طبعا دانه من هذاك اليوم اللي ماطلعت فيه بعد ماهزئها حسام وعصب عليها انها ماتطلع بهالليل .. ماعادت تطلع بالمره حبست نفسها بغرفتها حتى اكلها وشربها بهالغرفه ..مافيها الا تحكي بالجوال مع هذا وذاك !! ))

:::::::::::::

رنيم جهزت بدري علشان هي اول اللي راح توصل ومعها المفاتيح ..
رنيم / شووق ليه مانتي رايحه معنا ؟
شوق / مشاعل عازمتني على عيد ميلادها
رنيم / ..ايواااا .. وناااسهـ والله ... شنوو بتهدينها ؟ ؟
شوق / لسااا مارحت للسوق ابروح بعد مايوصلك السواق ..
دخل راكان الصاله لقى شوق ورنيم لابسه عباياتها وبيدها اكياس ..وحاجات علشان البسط والونااسه ..
راكان وهو مستغرب / على وين صباايااا ؟؟
رنيم / راايحه للشاليه ..
راكان / جد ؟ ماحد قالي لي ؟
رنيم / ههههههه لاتفرح واجد .. مانت رايح معنااا بس جمعة بنااات
راكان عقد حواجبه / أي بنااات .؟؟
رنيم / انا مجمعة صاحباتي وبنروح ننبسط ونستاانس ..
راكان / احلللللللى بعد حتى البنات عندهم طلعات للشاليه وحركآآت ..
رنيم / عندك ماانع ..ههههههههه
راكان يتمسخر / لااا عندي دوااس هههههه بااايخه
رنيم / ههههههه اقول رااكان عطني اللاب توب حقك ..
راكان حط يده على راسه / اووه ذكرتيني الشاحن ناسيه بالشاليه من امس ..
رنيم / يييييس يعني خلاص بتعطيني ايااه اليوم ..
راكان / نوووووووووو .. ابغااه اليوم ضرووري
شوق / وش عندك 24 ساعة نت مااتمل ؟؟
راكان / لاااااااااا .. المهم انا بمركم هناك وباخذه ..
رنيم / أي خلااص رورو عطني اياه هاللحين ااذا مريت خذه
راكان / مشكلتي اني مااقدر عليك .. اووكيه خذيه
رنيم انبسطت / يسلمووو يااقلبي ..
شوق / عاد رنيم لبغت حاجة تااخذهااا
رنيم تغمز لهاا / افاا عليك
راكان / هههههههههههههه

::::::::::::::::::::::::

عصام وهو مبسوط .دخل غرفة لميس ..
لميس / هاا بشر ؟؟
عصام / افاا عليك .. ويين العطر بس .. .
لميس فتحت الدولاب واخذت العطر / خذ تستاااااااااهل << غمزت له / خوويتك تستااهل ..
عصام / ههههههههههههههههه
لميس / يلااا كمل جميلك ووصلني بسررعه قبل لايغير راايه ..
عصام / لاتخاافي ابوي طلع .. يلااا اجهزي وانزلي انتظرك ..
طلع عصاام .. وركضت لميس واخذت جواله من على السرير ودقت على هشام ..
رد عليهاا هشام بلهفة / هلاااا واللهـ
لميس بصوت ناااعم / اهلين فيك ..
هشام / هااا جااايه ؟؟
لميس / ايووة ..
هشام / واااااو بطير من الفرح يعني بشوفك ..
لميس / هههههههههههه
هشام / فديت هالضحكة وصاحبة الضحكه واللهـ
لميس بحياا وبصوت واااطي مرره / اموووت فيك
هشام بخبث / ايييش ؟ مااسمعت ؟
لميس / لا سلاااامتك .. ماقلت شي ..
هشام / ههههههههه ياحلااتك ماقلتي شي هاااا..

::::::::::::::::::::::::

بالشاليه ..
وصلت رنيم ومعها الشغاله ونظفت المكان كويس .. وجهزت طاوله فيها شيبس ومكسرات وشوكولاته من كل نوع وشغلت اغنيه لمحمد عبده ( الأماكن ) اللي تعشقها وتذكرها بحبيب قلبهااا فيصل ..
الا تدخل ريناد وندى ..
رنيم / هلاااا واللهـ حياااكم ..
ريناد وندى / اهليين فيك ..
شلحوا عباياتهم ورموا اللي بيدهم عالكنبه ..
ندى وهي تناظر المكان بأعجاب / تجنن شاليهاتكم ولا عاد بركة السباحه اللي برى تهوووس ..
ريناد / ههههههههه ندووو ناويه تسبح فيهااا ..
رنيم / ههههههه
جلسوا جنب بعض عند الطاوله ..
ريناد / ماجت ريهام ؟
رنيم / لسااا مكلمتها قالت هي على وصول ..
ندى / ولمووو لا تقولي ماهي جايه ..
رنيم بأبتسامه / الا بتجي هاللحين ..
دخلت ريهام .. بقصتها البوي الجديده .. / هااااااااااااااااااااي
الكل / ياااااااااااعيييييييني ..
ندى / مااقدر انا على البوي اللي هنااا
ريهام / مااالت عليك .. بس وش رايكم جايه علي موو ؟
ريناد انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههههههههه
رنيم / مع الجينز والقميص بصرااحه مسكته هههههههه
ريهام ينقال عنها عصبت / انتم وش عرفكم ..هذي الموضه هاللحين ..
الكل / ههههههههههههههههههههه
:::::::::
لميس وصلها عصام للشاليه وقبل ماتنزل من السياره ..
عصام / لحظة تعااالي ..
لميس / هاا وش تبي ؟؟
عصام اخذ كيس من جنبه / خذي العطر
لميس استغربت ../ ليه خلاص ماراح تعطيهااا ؟؟
عصام / هههههه ياحلوة انتي عطيهااا
لميس استغربت اكثر وبان عليها من عيونها اللي تحت النقاب .. / اناااا كيف ؟
عصام بجديه / لميس هالعطر عطيه لــ لرنيم ..
لميس / !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عصام / وش فيك يالمجنونه عيونك بتطلع من هالنقاب
لميس / هههههههههههه بس انت من جدك اعطيه لرنيم وليه ؟
عصام بكل ثقه / ايه .. وقولي لهااا عصام يسلم عليك ..
لميس غمزت له / اوووكيه
عصام / تسلمي يالمووو
نزلت لميس بسرعه من السياره ...ودخلت عالشاليه ..
الكل / يااهليييييييييييييييييييييين
لميس شلحت عبايتهااا وعلقتها بالعلاق / هااا كيفكم صباايااا
الكل / تمااااااااااااااااااام
لميس لابسه فستان قصيرابيض ونااعم مرره وتحته لابسه سروال اسود الضيق مرره لتحت الركبه بشووي
و جلست جنبهم و شهقت لمن شافت ريهام / رهوومه عمااا وش مسويه بنفسك من جد مسخرره والله ههههههههههه
ريهام / انقلعي انتي بعد ... والله مااعندكم ذوووق
ندى / ههههههه اقوول خلي الذووق لك ..
ريهام / تكفيييييييييين ياام الذووق ...
رنيم تغير الموضوع / لموو هااا جهز فستانك ..
لميس / ايووه جهز اباخذه بكرااا ....اهئ اهئ ماباقي الا كم يوم بس على زوااجي مرره خاايفه ..
ندى / وش خايفه منه انتي ووجهك ؟؟
لميس / ماادري بس كل ماقرب احس بخووف ..
ريهام / أي لااازم ..
ندى تناظر ريهام / ههههههههه ينقال عنك مجربه ؟
ريهام عقدت حواجبها / وش فيكم علي انتم اليوم ..رنووده شووفيهم ..
ريناد وهي تضحك / ههههه حدكم عااد .. كلش ولا رهوومه ..
ريهام / احم احم ..
ندى / هاللحين من يقدر على ريهام اقصد امممم وش اجيب لك اسم ... امممم ايوا لقيتهاا .. فيصل ...من يقدر على فصوول ..
رنيم التفتت بسرعه من سمعت اسم فيصل على لسان ندى .وقلبها بدا ينبض بقووه وعيونها ذبلت ...
ريناد نااظرت رنيم .. ودزت ندى بسررعه .
ندى مستغربه / شفيييكم ؟؟
لميس / اي على فكره .. << التفتت وراها واخذت الكيس ..ومدته لرنيم ..
رنيم / ؟؟؟؟؟؟؟؟
لميس / امممم .. خذي من عصام .. وتراه يسلم عليك ..
الكل / اووووووووووووووووووووووووهـ
رنيم / شنو هذااا ؟ وليه
لميس / مالي دخل هو اللي عطاني وقالي خذيه لرنيم ..
رنيم / هههههههههههه انا من شفت اخوك وانا قلت انه رايح فيهاا من راح امريكا ...
لميس / هههههههههههههههههههههه صدقتي والله ..
ريهام / لااا الولد شكله انغرم في الشعر الأشقر ..
ندى / ههههههههه اي بهالصبغه مانستيه امريكا ..
رنيم / هههههههههههههههه
ندى / يلاا افتحيه خلونا نشوف وش جايب لك ..
رنيم افتحت الكيس ببرود .. واخذت العطر توريهم ومااهتمت ابد ..
ندى / يااااعيني
ريناد انتبهت لها انها مو مهتمة .. / رنووماا افتحيه وعطريني ..
رنيم ابتسمت .. وافتحته وعطرتهم كلهم الا هي .. ندى اخذته وعطرتهااا..
ريناد / يلااا خلونا نطلع برااا عند المسبح ..
لميس / أي والله خلونا نتشمس ههههههههه
الا يدق جوال لميس .. بنغمة روماانسيه ..
لميس ناظرت جوالها الـ n76 الأحمر .. وركضت بسرعه على جنب وفتحته وردت ..
الكل / احللللللللللللللللللللللللى
لميس / اهليييين ...
هشام / هاا وينك انا وصلت ...
لميس / جد والله .. يعني انت برى
هشام / ايووه انتظرك يااعمري ..
لميس / اووكيه ثواني وجاية لك ..
سكرت جوالها وراحت لعندهم .. ابروح لهشام عن اذنكم لا حد يطلع .. ههههههههه ..
رنيم شهقت / اياااا الدبه .. وانا اقول وش فيه هشام اليوم كااشخ اثاريه مظبط حااله معك ..والله طلعتوا منتم هينييين .
لميس / مع وجههههك ..
ندى / يااحظك .. لو ادري قلت لعماد على هالحركة ..
لميس / انقلعي .. وش يجيبه هناا .. يالهبله هشووم هذي شاليهاتهم وماحد يقدر يمنعه يجي ههههههههه
ندى / والله لو يدري ابوك انك مواعدته لـ
لميس / اسكتي وجع .. لاتعكري مزااجي ..
ندى / ههههههههه روحي الله يستر عليك
الكل / ههههههههههههههههههه
لميس مشت من عندهم ناظرت المرايه الكبيره اللي بالجدار ومشطت شعرها البني المحمر بيدها وطلعت برى ...
اول ماشافها هشاام حط يده على قلبه / ياابعد قلبي والله
لميس جسمهااا صار حاار لمن قرب منهااا ..
هشام مسك يدها وناظرهااا بلهفة واعجاب / كيفك لميييس ؟
لميس توترت اكثر / اممم تمام انت كيفك ؟
هشام بآبتسامه عريضه / عاااالي العال لمن شفتك اكيد ..
لميس نزلت راسها بكل حيااا
هشام ( هذي اللي بتموتني هاللحين بالحيا اللي يذبح )
التفتت وراه ومد يده واخذ كيس ومده للميس .. / هذي هديتك تخيلي تراني مجهزة من اول ماانجحتي .. مالي دخل اذا صارت قديمه هههههههه ..
لميس / ههههههههههه من جدك ؟
هشام / اي والله كل يوم وتقولي بكرا وبكرا .. آخر شي ماشفتك الا هناا ..
لميس وهي تناظر المويه اللي بالبركة / وش اسوي انت عااارف بالوضع اللي عندي ..
هشام رفع راسها وناظر بعيونها البنية الواسعة / احبك مووووووت
لميس وهي تناظره (في خاطري لك شي ودي أقوله مدري تصدقني أو تقول كذاب قلبي يحسك دايم الدوم حوله مع كل دقه يذكرك ياأغلى الأحباب تدري عليك الروح با الحيل توله وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب ..) ........
هشام حس بالكلام اللي بعيونها وقرب منها اكثر ولمها بحظنه بحناان

 
طبعا رنيم وندى وريناد وريهام يناظرونهم من ورى الباب الشفاف اللي داخل ..
رنيم / احللللى .. شالحركات يالمووو
ندى / ههههههه هشام اصلا رايح فيهاااا
ريناد مو مهتمة بالحيل فيهم فكرها كله مع خطبتها ..
ريهام تدز ريناد بكتفها / رنوود تخيلي نفسك مع بو وليد ..
ريناد فتحت عيونها للآخر / لاااا والله .. ماعاد الا هي
ندى تناظر ريهام / بو وليد وبو وليد .. قولي ناصر .. يمكن اهوون ..
ريناد تركتهم لوحدهم عند الباب .. واستلقت على الكنبة ..
طلع هشام ودخلت رنيم ..
رنيم / اياااا السخيفات جالسين تتجسسوا علينااا ..
الكل / هههههههههههه
ندى / ينقال عنكم رومانسييين هاللحين ...
لميس حطت يدها على خصرها / لاا الرومانسيه يعني بس لك <<<(قلدت صوت ندى وهي تتدلع ) / ولعماد ..
ندى / مالت عليك ..
ريهام / طفش .. وش رايكم نستهبل ؟؟
ندى / جد .. عاد انا ماحد يغلبني في الجنون والهبال .. وش تبينا نسووي
رنيم بخبث / اممم عندي فكره شرايكم ندخل شاات .. معي اللاب توب ..
الكل / جد والله ..
لميس / يلاااا
ريهام راحت لعند ريناد / رنوود انتي جاية هنا تغيري جو مو تجلسي كذا ومزاجك معكر ..
ريناد ببرود / وش تبيني اسوي يعني .. مو قادره اسـ
قاطعتها ريهام وناظرتها نظرة رجااا/ بليييز انسي هالموضوع اليوم بس .. وعيشي يومك .. وهاللحظة .. خليك مبسوطه شووي معنااا
ريناد / اوووكيه .. << ناظرت الجهة الثانيه / وش عندهم هذولا مجمعين على اللاب توب ؟؟
ريهام / قوومي نستهبل بندخل شااات ..
ريناد ابتسمت / جد .. يااني متحمسه اشوف وش هالشات ..
ريهام / هههههههههه

:::::::::::::::

(دانه )
انبسطت لمن قال لها امها انها خلاص تقدر تطلع من هاليوم بس بشرط انها ماتتأخر .. وهي جالسة بغرفتها تحكي عالجوال ..
دانه / اهلليين عماد ..
عماد بلهجة جفا / نعم ؟
دانه / عماد وش فيك علي .. كل ماحكيت معك تطنشني .. وش اللي غيرك علي ..؟
عماد بجديه / دانه ابعدي عني خلاص انا ماعدت افيدك بشي .. اتركيني انسيني ...
دانه شهقت / كيييييييف ؟؟ تبغاني انساك .. عماد انت ماتحس ابد ؟؟
قاطعها عماد بعصبيه / اسمعي انا خطبت وملكت .. يعني بالعربي انا ماابغاك ولا تحلمي ابد ان ممكن نكون لبعض ..
دانه انصدمت باللي سمعته منه / اييييش ؟؟ واناااا ؟؟ وين رحت ؟؟ انا يااعمااد .. انا اللي حبيتك ووثقت فيك .. انا اللي رضيت اطلع معك وكونا علاقة قويه مع بعض وضيعت اغلى ماعندي انت ضيعتني .وخليتني اصيع واشرب واطلع مع هذا وذاك . بالأخير تقولي لااا انا ماابغاك وانك خطبت وملكت ؟؟ ليه انا وش سويت لك ؟؟
عماد / انا ماجبرتك انك تطلعي معي ..هذا اولااا ..ثانيا انا ماافكرت فيك كزوجة ابد .. وانتي عارفة بكذااا
دانه بعصبيه / لااااا ماني بعارفه ..انت بعد ماضيعت شرفي وعفتي وعدتني انك ماراح تتخلى عني وانك راح تكون معي على طول ليه ياعماد ليه ؟؟
عماد بخبث / هههههههههه جد مجنونه يعني معقولة راح اتزوجك وانا عارف انك تطلعي مع هذا ومع ذاك ..وتكونوا على انفراد بشقه وشرب وغراميااات ومــ
دانه وهي معصبه ودموعها بخدها قاطعته / انت انذل واحقر واحد عرفته ..انت انسان اناني ماتحب الا نفسك وبس ..
عماد / احترمي نفسك واعرفي مع من تتكلمي .
دانه بلهجة تهديد / وربي راح تندم .. راح اقلب حياتك جحيم .. واحب اذكرك اني اقدر اخرب حياتك مثل ماخربت حياتي ..
عماد / اعلى مابخيلك اركبيه ..
وسكرت الجوال وهي معصبه ..
عماد / الله يغثقك .. قلبتي مزااجي .. آففففففف ... وينك ياندى بس ...

:::::::::::::::::
وبهالحظة :
البنات متجمعين ع شاشة اللاب توب .. وبالشااات ....
كان النك نيم حقهم (..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ )

ريهام / ايوااا احكوا معه هذاا شكله اهبل هههههههه
ندى كل شوي ماسكه جوالها وتدق على عماد تلاقيه مشغول .. بس ماتبغى حد ينتبه فيهااا علشان تعليقاتهم اللي ماتخلص ..
لميس / ههههههههههههه <<< وهي تكتب ..
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ /هااااااااااااااي
(مدلعهم) / اخيرا رديتي يااقمر ..
ريهام / هههههههه جد اهبل
ريناد / اكتبي له حنا مو بس قمر اقمااار هههههههه
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ/لا بس كنت مشغولة .. مع واحد من المهابيل ..
الكل / هههههههههههههههههههه
ندى تناظر لميس / عطيني انا اكتب اظبطه لك
رنيم / ههههههههههههه خلونا نشوف ابداعاتهااا
اخذت ندى تكتب ..وهما يناظروا بالشاشة ..
( مدلعهم) / تعااالي انتي كم وحده ..
مااااتوا وانفجروا ضحك على اللي كتبه .. / ههههههههههههههههههههه
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ/ لااا حنا 5 صباايا وكل وحدة تقول الحلى والزود عندي ..
( مدلعهم ) / فديتكم كلكم والله .. ونااسه طحت على 5 بنات في محادثة وحده .. من قدددي ..
الكل / هههههههههههههههههههه
ريناد / من جد مهبووول ..
رنيم / قولي له كلنا مخطوبات خليه ينفجع ههههههه
ندى / لااا لحظة شوفي وش راح اكتب
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ / شكلك مرره حبووب .. ودمك عسل ..
( مدلعهم ) / العسل انتم والله ..
لميس / حلوووو بدااا يدخل جوو
ريناد / ههههههه مالت عليك ..
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ / هذا من ذوقك والله .. انت من وين ؟
( مدلعهم ) / من الرياض .. وانتم ؟
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ / اهااا كوويس وحنا بعد الا وش رايك نتقابل ..
الكل / هههههههههههههههههههه
ريهام / قولي له بالمملكه خليه ينتظر من يدخل معه هههههههه
( مدلعهم ) / كااان زين نتقاابل .. وامتع عيوني في كل وحدة منكم..
رنيم / اووه هذا شكله ..راايح فيهاا ...
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ/ اووكيه قلبي .. يناسبك بالمملكه ولا ؟؟
( مدلعهم ) / يناسبني ونص .. بس اكيد تجوااا او على الأقل وحده منكم .. مو تخدعووني ياويلكم ..
الكل / هههههههههههههههههه
ريهام / آل ايه وحدة منكم ..
ريناد / يااويلكم بعد ... ايش يقدر يسووي المجنوون
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ/ افااا عليك حنا قدها وقدود .. وماتنسى تجيب معك شي بسييط .. يعني حلوان التعارف ..
( مدلعهم ) / انتم آمروااا تدللوا .. بطاقات شحن .. ام 50 ام 100 .. اللي تبونه ..
الكل / هههههههههه
ندى / وااثق الأخ انا حنا بنروح هههههههههه
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ/ اللي يجي منك انت كريم وحنا نستاهل ..
الا يدق جوال ندى .. بنغمة رومانسيه ..
ندى حطت يدها على قلبها وتنهدت بقووه / آآآه
الكل / هههههههههههههه
لميس / مالت عليك ..
ندى حطت اللاب توب على جنب / كملوا معه انا رايييحه ..
ومشت من عندهم ..
ريهام بصوت عالي / سلمي عليه ..
الكل / هههههههههههههه
ندى جلست بعيد عنهم وهي تحكي معه
ندى / اهلييين ..
عماد بلهفه / ياهلااااا والله ( اي هذا الصوت اللي يرد الروح مو دانه ..)
ندى / هاا كيفك قلبي ؟
عماد يتنهد / مشتاااااااق لك مررره ..
ندى / ياااقلبي وانا اكثر ..
عماد / هااا انتي بالشاليه ..
ندى / ايووه .. مبسووطين والله ..
عماد / ههههههه دوووم يارب ..
ندى / عماد ..
عماد / يارووح عماد ..
ندى / وش في جوالك مشغوول ..طول هالمدة ؟؟
عماد ارتبك / لاا .. هذا واحد من الربع .. من زمان ماحكيت معه ..
ندى / اكيد ؟
عماد / هههههههههههه ليه مو مصدقه ؟
ندى / لااا بس طولت معه كثييير ... وانشغل بالي عليك
عماد / ( امووووت باللي يغارون والله ) / اهااااااااااااا .. الا متى راح ترجعي البيت ..؟
ندى / قبل المغرب ..
عماد / حلووو يعني اكيد في طلعة اليوم معك ..
ندى / هههههههههه اكيد ..
عماد / فديت ضحكتك والله ..
ندى حمرت خدودها / تسلم لي ..(
)

:::::::::::::::::::

سكروا الشات .. بعد ماملوا ..وشبعوا ضحك ..
ريناد وهي ماسكه ظهرها / آآآه تعبت فيني النووم ..
ريهام / بااين عليك التعب من عيوونك ..
رنيم / في غرفة هنااا ادخلي وارتاحي اذا تحبي ..
ريناد / ياليييت .. اباانام ولا حد يصحيني الا اذا جهزتوا الغدااا ومشت لعند الغرفه ..
لميس / ياسلاااام .. اجل وانا بنام ..
رنيم / لا عاد .. حنا جااين للنوم .. ريناد ومعذوره عارفين انها مانامت كويس البارح .. خلونا شووي نفرفش سواا
الا جات ندى / وش فيكم سكرتوا اللاب توب ؟ وش صار معه
ريهام / ههههههه انتي بس روحي خلك مع عماد ..
ندى / اهااا بس .. قولو وش صار ؟
رنيم / ابد .. قال يبغا رقم جوال وحده منااا .. قالت له لموو اذا تقابلنا ابعطيك الرقم .. ولا مو بس رقمي ارقامنا كلنااا ..
ندى / ههههههههههههههه والله كأنكم تستهزئوا فيه
لميس / ههههههههههههههه تخيلي قال لنا ايش راح يلبس علشان نعرفه ..
ندى / من جد مهبل ههههههههههههه
رنيم / وش رايكم نطلع براا عند البركة
الكل / يلاااااااااا

:::::::::::::::::::::::::::

راكان وهو بالسيارة .. لابس نظارته الشمسية السودا .. رفع جواله .ودق على رنيم ...
رنيم اخذت جوالها من جيبها اللي بالبنطلون وردت ... / هلا راكان ..
راكان / اهلييين .. ابمرك هاللحين باخذ اللاب توب طيب ..
رنيم / اووكيه .. هو جااهز و شحنته لك بعد ..
راكان / طيييب ..ياحلوة 10 دقايق وانا عندك بااي ..
سكرت جوالهااا وراحت للبركه .. كانوا جالسين حواليها ومنزلين سيقانهم في المويه ..
ريهام / والله تحمست نفسي اسبح .. بس ماجبت لي ثياااب ..
رنيم / هههههههههه عاادي البسي من ثياب راكان اخوي اللي هنا انتي ماتفرق معك ..
لميس / ههههههههههههه والله جبتيهااا
ريهام طبت البركة بملابسها وبللتهم كلهم بالمويه ..
ندى / اهئ اهئ .. ليه كذااا حرام عليك والله
لميس عصبت / من وين هاللحين راح البس ..
رنيم وهي تضحك / ههههههههه يالهبلة ..
ريهام وهي تلووح بالمويه / والله ونااسه تعالوا بس اسبحوااا
ندى طبت وراحت لريهام تبغا تضربها ..
لميس ورنيم طبوا معهااا وهما يلاحقوا ريهام ..
ريهام / هههههههههههههههه

::::::::::::::

ريناد بالغرفة انسدحت عالسرير حتى بدون غطا غطت في النوم بسرعة لأنها من جد تعبانة

:::



وصل راكان الشاليه .. دق على رنيم ..
رنيم شهقت / هذا اكيد راكان ...
الكل / وش يبي ؟؟؟
رنيم / يبغا اللاب توب حقه .. ياربي كيف اطلع له وانا كذاا مبلله اكيد بيعصب ..
لميس / ردي عليه وقولي له يدخل من الباب الخلفي لأننا حنا برى ..
ريهام / هيييه .. وريناد ؟؟
ندى / يالهبلة ريناد بالغرفه واللاب توب بالصالة .. بياخذه ويطلع ..
رنيم / اووكيه ..
ردت عليه .. وقالت له يدخل من الباب الخلفي ..
دخل راكان .. من الباب الخلفي .. وراح للصالة وحمل شنطة اللاب توب ..
وقبل لايطلع .. دخل غرفته .. !!

::::::::::::::::::

( شوق )
بعد ماجات من السوق واشترت هدية لصديقتها مشاعل ..
دخلت غرفتهاا تحكي معهاا ..
شوق / ميشووو كيفك ؟؟
مشاعل / اووه عالي العال .. مبسووطه تخيلي جمعت بنات خالاتي وعماتي كلهم ..
شوق / والله وناااااااااسه ..
مشاعل / زيين مارحتي الشاليه ولا كان ذبحتك ...
شوق / افاااا انا اروح واخليك .. ماايصير
مشاعل / هااا بشري ماصار شي جديد عن .. عصام ؟؟
شوق تنهدت / لاااا من شفته وانا افكر فيه .. واحلم فيه .. صدقيني يامشاعل يهببببل اسلوبه جنااان ..تخيلي كل ماشفت (الآي بود ) ((مشغل موسيقى )) اللي جايبه لنا من امريكا احظنه ..
مشاعل / ههههههههههههه يلاا بشطارتك خليه يكون من نصيبك ..
شوق تحمست / كيييف ؟
مشاعل / ههههههههههههه احكي مع اخته وجرجريها بالكلام وش يحب وش يكره في البنات ؟؟ شنو اكثر صفه يحبها علشان انتي تبرزيها له اذا شفتيه ثاااني ..
شوق / ايواااا
..
شوق مسكينه حاطه امل كبير انه راح يكون لهااا ماتدري ان هو يفكر بأختها رنيم .. وانه حاطها براسه من اول ماشافها ..

::::::::::::::

الغرفه واااسعه والسرير كان بعيد عن الباب واللي يقابل الباب الدولاب ..
دخل راكان .. واتوجه للدولاب علشان ياخذ اسطوانات مهمة يبغاها للكمبيوتر فتح الدولاب واخذهم .. وقبل لايطلع انتبه ان في حد منسدح عالسرير .. التفتت ييمينه .. ولقى ريناد ناايمه وبحظنها المخده ..
راكان استغرب ( من هذي ؟؟ اللي نايمه هنااا .. هاللحين رنيم تقول حنا كلنا برى عند المسبح ..؟ )
قرب من السرير بفضول .. وناظرها وهي مغمضه عيونها وشعرها الكستنائي منثور على المخده اللي تحت راسها ( كأني شايفها مرره !؟ .. ماشاء الله عليها ولا ااا ملاااك .. )
ابتعد عنهاا وهو عيونه عليهاا ورجع قرب ثانيه و غطاها بالبطانيه المرمية على جنب .. ..
وطلع بسررعه .. وسكر الباب بهدوووء.. وطلع من الباب الخلفي وحرك السيارة ومشى ..

:::::::::::::::::::::::

وصل الغدا من المطعم وجهزته الخدامه عالطاوله ..
وطلعت الخدامه تناديهم ..
طبعا هما بعد ماطلعوا من البركة كان وضعهم يرثى له .. ملابسهم مبلله وشعرهم مبلل ووجهم احمرر من المويه والشمس .. كل وحدة جففت ملابسها بالمجفف اللي كان موجود داخل .. ولبستهم مرة ثانيه ..
ندى / الله يهديك ياريهام شكلك بتمرضينا..
ريهام / ههههههه لاا مااتوقع
لميس / المفروض نحرمك من الغدااا
ريهام / لا يكثر بس .. عاد انا جوعانة اكثر منكم ..
رنيم / يلااا كلكم صوتوا لرنوود علشان تصحااا وتجي ..
الكل / رينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااد
ريهام / رنووووووووووووووود بعد قلبي اصحي ..
لميس / بعد قلبك .. اجل روحي لها وصحييهاا
ريهام / بس هذا اللي تبين .. اروح ليه لااا
الكل / ههههههههههههههههههههه

دخلت ريهام .. الغرفه .. وقربت منهااا وهمست بأذنها بصوت وااطي
ريهام / ريناد .. ريناد ..
ريناد التفتت للجهة الثانيه ..
ريهام / رنوود يلااا قومي تغدي ..
ريناد / .................
ريهام قربت منها وحركت شعرها بيدهااا / رينااااااد ..
ريناد / امممممممممممم
ريهام / شنو اممم يلااا قوومي تغدي ..
ريناد / ريهام اتركيني ابااناااااااام ..
ريهام قرصت خدودها الورديه / رنوود بلاا دلع الكل ينتظرك .. يلاا عاااد
ريناد فتحت عيونها ببطئ / آآآآآآآآآآآآآفففففففف
واتكأت عالسرير .. وشهقت ..
ريهام / وش فيك ..؟؟
ريناد شالت البطانيه اللي عليها / من اللي مغطيني بالبطانيه ... مااحبيت ريحتهااا احس اني بستفرغ ..
ريهام / هههههههههه ماادري .. بس وش فيها ريحتها << تشمهاا / مافيها شي بالعكس معطررره ..
ريناد / وانا مااحب هالعطر
ريهام ( ايوااا شكله عطر رجالي هي دايما تقول لاتحطي عطر رجالي .. )
وطلعوا برى الغرفه ...
ريناد غسلت وجهها وجلست معهم ..
ندى / وش فيك وش ذا النوم ؟؟
ريناد / اولا . من اللي جا وغطاني بالبطانيه ؟؟
الكل / مو اناااا
رنيم ( ليكون راكان دخل الغرفه وشاافهاااا ؟ ) وبسرعه ردت / ايواا تذكرت انا دخلت شفت الغرفه بارده وغطيتك .. ليه ؟
ريناد ببرود / لااا ولا شي ..
لميس / عسا بس ارتحتي بهالنوم
ريناد هزت راسها بأيه وناظرتهم / ههههههههههه وش في اشكالكم كذاا
( اللي رابطه شعرها لورى واللي فاتحته ومنكوش واللي وجهها احمر ...)
رنيم / اسألي ريهااام الهبلة ..

:::::::::::::::::::


دانه بغرفتها وجالسة تخطط وتفكر .. وش راح تسوي مع عماد ؟؟
وتفكر بأي حاجة توصلها لخطيبته .. من هي ومن تكون وش اسمها وكيف شكلهااا ..

::::::::::::::

العصر الساعة 5 :15

بالشاليه ..
بعد ماانبسطوا بهاليوم .. جهزوا وكل وحدة لبست عبايتها وجاهم السواق وطلعوا لبيوتهم ..

::::

رنيم بعد مااوصلت صعدت فوق لقت امها بالصاله ..
ام هشام / هاااا انبسطتوااا
رنيم والأبتسامه على فمهااا / مرررررررررره ..
ام هشام / ههههههه مرة ثانيه الأمهات بعد معهم بالمرة ننبسط حناا بعد
رنيم / ههههههههههههههه اي ونااسه . والله ... .. الا وين راكان ؟
ام هشام / بغرفته .. وش فيك ؟
رنيم / ولا شي .. بس بخبره ان الشاليه فاضي علشان يروح مع ربعه ..
ام هشام / اهااا
راحت رنيم لغرفته وضربت الباب .. / راكااان ؟؟
راكان منسدح عالسرير وبحظنه المخده .. / هااااااا
رنيم / افتح .. ابغاك ..
راكان جلس وراح فتح الباب .. / نعم ؟
دخلت رنيم الغرفه ..
راكان / وش تبييين ؟ خييير
رنيم بجديه / راكان انت اليوم لمن جيت الشاليه دخل الغرفه .؟
راكان ارتبك مرره / هاااا .. ليه
رنيم / يعني دخلت ؟؟
راكان / اممم ايه دخلت اخذت الأسطوانات من الدولاب ..
رنيم بعصبيه / وليه مااشفت البنت اللي منسدحه عالسرير ونايمه ؟؟
راكان / انا بعد مادخلت انتبهت فيهاا انها موجوده .. ووو وطلعت ..
رنيم / اي .. بعد ماغطيتها بالبطانيه طلعت صح ؟
راكان شهق / وانتي وش عرفك ؟؟
رنيم / عرفت وخلااص .. طيب انت على اي اساس تغطيها وتقرب منها ؟ والله لو انتبهت فيك بتذبحك ..
راكان / والله الغلط منك تقولي كلنا برى انا وش عرفني ان فيه حد بالغرفه ؟
رنيم / طيييب .. ليه وش دخلك تغطيهااا انتبهت فيها طلعت على طول ..
راكان ارتبك اكثر / رنوماا .. انا شفتهااا منسدحه والغرفه بارده مرره كسرت خاطري رحت غطيتها بس ..
رنيم بجديه / امممم بس؟؟
راكان بجديه / بس .. يعني وش تبين ؟؟
رنيم / لا انا عارفتك انك عااقل
راكان / غصب علييييك ..
رنيم / اووكيه .ووقفت ومشت لعند الباب .. وقبل لاتطلع ناداهااا
راكان / رنيييم ؟؟
رنيم / ايوااا
راكان وهو يأشر بيده وهو مرتبك / اللي نايمه .. هي نفسها اللي جات لعندك هالأسبوع ؟؟
رنيم شهقت / والله وعاارفه بعد ؟؟
راكان / اهي ؟
رنيم / ايووه ..
راكان / اهاااا ..
وطلعت برى الغرفه ..
راكان ( ماشاء الله هالبنت جميله وجذاابه بالحيييل .. الا وش اسمهاا ؟؟ )

:::::::::::::::::::

الساعة 7 مساء ..
صوت الجرس .. يرن في بيت بو عبدالله الفارس ...
فتحت الباب الشغاله ودخلتها لداخل الصاله ..
ام عبدالله استغربت من جية ام حسام للبيت ..
ام عبدالله / ام حسااام ؟؟
ام حسام راحت سلمت عليهااا / هلا ام عبدالله كيفك ؟؟ وش اخبارك ؟؟
ام عبدالله بدون نفس / انا بخير .. وش عندك جااايه
ام حسام وهي واقفه .. / هذا بدل ماتقولي تفضلي حياك .. تقولي ليه جايه ؟؟
ام عبدالله / آآففف ياحبكم للمجاملات.. اجلسي .. خير وش عندك ؟؟
ام حسام / ابغا اشوف بنت اختي ريناد ..
ام عبدالله / خيييييير ؟ وتوكم تحسوون ان عندكم بنت اخت تسألوا عنهااا ؟؟
ام حسام / والله حنا نسأل عنهاا بس هي مقاطعتنااا ..
ام عبدالله وهي تمد بالكلام / مقاااااااطعتكم
ام حسام / طيب وينها مشتاقه لهااا سنه واكثر ماشفتهااا ..
ام عبدالله تنادي للخدامه / تينااا .. تيناااا
تينا / يس مدام ؟
ام عبدالله / روحي فوق وقولي لندى و و و اختها ينزلوا
راحت نادتهم ونزلوا وهما مستغربين وش تبي منهم ثنتينهم سواا ..
ريناد اول ماشافت خالتها .. / خااااالي ..
ام حسام مشت لريناد وحظنتها ... / وينك يمه اشتقت لك والله ..
ريناد ابتعدت / وانا بعد .. خير فيكم شي ؟؟؟
ام حسام / مافيه الا الخير ان شاء الله
ندى / اهليين خااله .. كيفك ؟
ام حسام /هلا والله بندى .. شخبارك ؟
ندى / مااشي الحااال ..
ام عبدالله / وهذا تطمنتي على بنت اختك وش تبين بعد ؟؟
ريناد ناظرت ام عبدالله / وش فيكم ؟؟
ام حسام تناظر ريناد / ريناد .. انا جاية اقول لك حاجة واطلب منك طلب اتمنى انك ماترديني ..
ريناد خاافت / خير خالتي ..
ام حسام / حساام ..
ريناد ارتجف جسمهااا ..
ام حسام / اقصد انا جاية اخطبك لولدي حسام ..
ريناد شهقت وهي تناظر ندى ..
ام عبدالله / لاااا والله العبي غيرهااا .. يوم دريتوا انها انخطبت لواحد الله منعم عليه .. جاييين هاللحين تسألوا عنها وتخطبيها لولدك بعد ؟؟
ندى / مااماا بالتفاهم مو كذاا ..
ام عبدالله تناظر ريناد / والله بنت اختك وجنبك اسأليها من تبي .. ولدك ولااا ناصر العاااالي .؟
ريناد غرقت عيونهااا / خالتي انااا بملك بكراا على ناصر العالي ..
ووقفت بسرعه ومشت وصعدت فووق لغرفتهااا ...
ندى / ايواا خاله ريناد انخطبت .. وبكرا ملكتهااا
ام حسام / انخطبت ومتى .. ومن له واي عااالي واي ناصر ؟؟
ام عبدالله / انخطبت وخلاص .. ومثل مانتي سامعه ولد العالي وهو من الكويت .. وتطمني راح يعيشها عيشه ماتحلم فيها ابد ...
ام حسام مصدومه باللي سمعته طلعت من عندهم وركبت سيارة حسام اللي كان منتظرها برى ..
حسام والفرحه بعيونه / هااا وش قالت ؟؟
ام حسام بنبرة يأس / حرك بس الظاهر مالك نصيب ببنت خالتك
حسام شهق / ليه ؟؟ وش قالوا ؟؟ ووهي وش قالت ؟؟ يمه تكلمي ؟؟
ام حسام / انخطبت ..
حسام فتح عيونه للآخر / انخطبت ؟؟؟ لااااا مستحييييييييييييييل .. ريناد ماراح تكون لغيري .. يمه قولي انك تمزحي ..
ام حسام بخيبة امل / وبكرا ملكتهااا
حسام / لاااا مستحييييييييل كييف ؟؟ ومن خطبهااا ؟ وليه ماقالت ولا حد تكلم منهم ؟؟ ليه حنا مو اهلهااا ؟؟


::::::::::::::::::::



وفي يوم جديد وصباح كئيب على ريناد ...
جلست على صوت ابوها .. وهو يناديها ... فتحت له الباب وخبرها ان بعد شوي راح يجي المأذون ويملك عليهم وعلشان يشوفهاا
ريناد مالها مزاج اي شي .. حست ان الدنيا ظالمتهااا حست ان كل اللي حواليها اغراااب .. ينتابها شعور غريب بالوحده.. ودها تهرب من كل الكوابيس اللي تلاحقهااا من كل جهه .. ..
جهه فيها حسام ووحشيته يوم قرب يلمسهااا ومن جهه ثانيه بو وليد اللي يطاردها ويبغا يتشبب ويتمتع بالسلعه اللي شراها من شريكه ومن جهه ام عبدالله وكراهيتها لها من صغرهااا ومن جهه دانه اساس كل هالشر وكل هالخوف اللي هي فيه ..
ندى وخلود دخلوا غرفتهاا لقوها جالسة عالسرير ومنزله راسها على ركبتهااا وتبكي بصوت يقطع القلب ..
خلود / حبيبتي ريناااد لا تبكي .. ولا ماينفع كل اللي تسويه بنفسك ..
ندى / رنوود خلاص هونيها وتهوون وان شاء الله ماتشوفي منه الا كل خير ..
ريناد رفعت راسها .ببطئ حست ان ثقييل مررره / انا ماني بزعلانه على اللي راح يصير لي ..( وتشاهقت بالبكي ..) <<< انا ابغا ماما تشوفوني وانا عرووس ..ابغاها تشوفني بهاليوم .. تشوفني كان انا مبسوطه ولااا لااا
خلود / قربت منها اكثر ولمتهاا وطبطبت عليهااا ../ كفاايه ياريناد
ندى نزلوا دموعهااا ( والله ماتستاهلي هالشي ياريناد .. الله ينتقم منك يابو وليد .. )


::::::::::::::::::::::::::::
لميس اليوم زواجهاا راحت المشغل بدري ..راحت معها رنيم وشوق ..
رنيم / لموو متى نمتي البارح ؟؟
لميس / اسكتي وربي نومي متقطع ..
شوق / المفروض نمتي كويس عارفه اليوم نفس شي سهرة لآخر الليل ..
لميس / وش اسووي احاااتي كيف شكلي راح يكون اليووم ..
رنيم / لاتخافي انتي بس اتكلي على الله ..
شوق / مايحتاج لمسه خفيفه وبسيطه وتطلعي ولا احلى ..
لميس / انا خايفه يبدعوااا يحطوا كل مااعندهم من ميك اب ..
رنيم / هههههههههه
لميس / اي والله .. اصلا حتى عصام قال لي اني اخبرهم اول شي اني ابغا ميك اب نااعم ..
شوق نبض قلبهااا بقووه / عصام هو قال لك كذا ؟
لميس / ايووه هو بعد مثلي مايحب الا الشي النااعم .. على قولته ياويلك من طلعتي مهرج .. هههههههههه
رنيم / هههههههههههههههههه
شوق ( يااقلبي انت اباأحط لك مكياج نااعم انا بعد .. )

:::::::::::::::::::

دخل عبدالله غرفة ريناد ..
عبدالله بنبرة عطف / ريناد كيفك اليوم ؟
ريناد / عبدالله تكفى ماابغا اشوفه اليوم ..
عبدالله / انا بحاول مع ابووي ..اقول له يخليه لبعدين ..
الا يدخل بو عبدالله / وانتي لساا ماجهزتي .. يلااا البسي وانزلي الرجال تحت بسررعه ..
عبدالله / يبه بلاها اليوم . خلها بس تعطي المأذون رايها وبس ..
بو عبدالله / انا وش قايل لكم من الصبااح .. بو وليد هنا وهو طالب انه يشوفها .. آخر شي اقول له لااا
عبدالله بعناد / انا اتفاهم معه ..
بو عبدالله / ماراح يقتنع اناا اعرفه لا تعب نفسك .. ..
عبدالله بعصبيه / عاد والله مو بكيفه .. يبغااا يشوفها لبعدين ولا بسلاامته .. مافي شوفه الا بيوم الزواج .. عناد له ..
بو عبدالله / يلااا بلا هرج فااضي .. ( التفتت على ريناد ) / وانتي اجهزي وانزلي .. يلااا

عبدالله طلع مع ابوه ونزلواا ...

ندى / يلااا ريناد قومي البسي ..
خلود فتحت دولابها وجابت لها الفستان اللي لبسته بملكة ندى ..
ريناد / رجعي الفستان .. وجيبي لي اي شي ثاني..
ندى / بس هذا جنااان ..
خلود تأشر على فستان ثاني اللي بتلبسه اليوم لزواج لميس / طيب وش رايك بهذاا ..احلى ..
ريناد / قلت لكم ماابغا فساتين ..
راحت لعند الدولاب واخذت لها تنورة طويله حرير وبلوزة اكمامها شفافه من الدانتيل الأسود .. وحطتهم عالسرير ..
ندى وخلود يناظروا بعض ................
ندى / ريناد من جدك بتلبسي كذااا ؟؟
ريناد / ايووه يحمد ربه بعد ..
خلود / طيب تعالي احط لك شي بوجهك .. عالأقل يخفي هالحمار اللي بعيونك ..
مارضت لها الا تحط لها بس كريم اساس وكحله داخل العين وغلوس ..
خلود / طيب مااسكرااا
ريناد / لا بس كفااايه ..
ندى / لا رنوود مايحتاج ماسكراا رموشها حلووة ..

دخل عبدالله عليهم .. / يلاا ريناد ..
ريناد جسمها صااار حااار وبدت ترجف ..
خلود / هااا شالأوضاع ..
عبدالله بدون نفس / كووويس

مشت ريناد مع عبدالله .. ووقفت عن باب مجلس الرجال .. واخذ المأذون رايها .. وكتب كتابها وطلع ..
بو عبدالله طلع عند الباب / ادخلي بو وليد ينتظرك ... ادخل معها يا عبدالله
بو عبدالله ماهان عليه يدخل ويشوف بنته قدام بووليد .. اللي باعها عليه ..
عبدالله يناظر ريناد / ريناد صدقيني حاوولت بس مافي فايده ..
ريناد اخذت نفس عميق / اووكيه .. ادخل معي ..
عبدالله يناظر عيونها اللي بتدمع ومسح تحت عيونها / رنوود طلبتك لا تبكين .. خلك قويه قدامه لا تضعفي ابد .. لمن يشوف دموعك راح يستهين فيك .. ويستقوى عليك من البدايه ..
ريناد داست على نفسها اكثر وغمضت عيونها واخذت نفس عمييييق .. وتقدمت.. عبدالله مسك ايدهااا ودخلوا ..
بو وليد اول مالمحها جايه وقف وفز من مكانه ..
عبدالله حس ان ريناد ترجف من داخلهااا وجسمها حااار مسك يدها بقووه وهمس لها / اركزي .. وخلك قوويه وارفعي راسك ..
ريناد مسكت نفسهااا ورفعت راسهاا ببطئ لقته قدامه .. بو وليد ناصر العالي .. بهيبته .. لكنها تفاجأت من شكله جسمه طويل وضعيف بس مو كثير وبالرغم من سنه بس مو باين عليه الكبر ماتوقعته ماتغير ابد من يوم تشوفه وهي صغيره
بو وليد انبهر باللي قباله ابهر بجمالها البريئ وبعيونها العسليه الجذابه .. وبشعرها الطويل الكستنائي وبجسمها الأنيق الرشيق ...
عبدالله ( لا شكله راح فيهاا مع وجهه مو راضي ينزل عيووونه )
بو وليد / مد يده لهاا علشان تجلس جنبه ..
لكن ريناد تجاهلتها وجلست حطت رجل على رجل وتركت مسافه من بينهم ..
عبدالله ( تستااااهل )
بو وليد التفت عليها بأعجاب / مبروووك
ريناد وهي منزله عيونها وضامه كفوفها على ركبتها / ............
بو وليد ( لهالدرجه هذي ماسمعتني ؟؟ ليكون ماتسمع ؟؟ ) / ريناد شخبارج ؟
ريناد ( آففف الا يعني اجااوبه .. ..وش اخباري بعد .. اخباري زفت وش اقووله هذاا ) / تـ تــمام .. كويسه ..
بو وليد ارتاح لما سمع صوتها ومد يده وعطاها علبه صغيره بداخلها الدبله و فتحها لها وقدمها لهااا
ريناد اخذتها بدون ماتناظرها كويس وحطتها جنبها بالطاوله ..

بو وليد / طيب تحبي زواجنا هالشهر ولا الشهر الجاي ؟
ريناد ارتبكت مرره وبدت ترجف ثانيه ناظرت عبدالله اخوهاا برجااا
عبدالله وهو يناظره من طرف عيونه / بو وليد خل هالتفاصيل ليمن بعدين .. تفاهم فيها انت مع ابوي
بو وليد / وين راح هوو طيب ؟
ريناد حست نفسها ان ظلت اكثر معه بتستفرغ .. وقفت بسرعه ومشت ..
بو وليد بلهفه / وين .. خلك ..
ريناد ( هذا اللي ناااقص .. )
عبدالله / خلها على راحتهاا .. الظاهر الوالده تناديهااا ..
بو وليد / طيب وين ابوك ؟؟ خلاني ومشى ..
عبدالله وقف متأفف / لحظة ابناديه لك ..

ريناد اول ماطلعت استقبلوها خلود وندى .. / هاا وش صار
ريناد ببرود / عااادي ..
خلود / طيب وش حكى معك ؟؟
ندى / طليت عليكم .. عارفه ماتوقعته كذاا ..ظنيته كبرمرره حنا كم سنه ماشفناااه وماسافرنا معهم .. ابد ماتغير بعد يمكن مستحلي ههههههه
خلود / مو وقت ضحك بعد انتي ..
ريناد تتلفت يمين ويسار / وين خالتي ابغااهااا ؟
ندى وخلود استغربوا /
ندى / بغرفتهااا ليه ..
ريناد صعدت فووق بسرررعه ..
ندى توها بتلحقهاا الا امسكتها خلود ..
خلود / خليهااا بلحالها..

ضربت الغرفه بهدوء ..
ام عبدالله / ادخل ..
ريناد فتحت الباب ودخلت ..
ام عبدالله استغربت من وجودهاا / خير ؟
ريناد قربت منها بحنان واخذت يد خالتها وباستهااا ... / خالتي .. باركي لي . حسسيني ان ماما موجوده معي بهالليوم وبهاللحظة هذي ..
ام عبدالله شالت يدها من يد ريناد / انا مااعندي حكي معك ..
نزلت دموع ريناد على خدودهاا / خالتي .. صدقيني احبك .. مع انك بعيده عني وماتحكي معي بس احس انك اقرب لي من خالتي ام حسام ...
ام عبدالله تأففت / طيب وبعدييين ..
ريناد ناظرتها بيأس وحست انها من جد انباعت وبرخيييص
طلعت من غرفتها وخاطرها مكسور .. وقلبها مقهور ... ودخلت غرفتها وقفل على نفسها الباب ..

ام عبدالله جلست على الكرسي اللي قدمها وهي ماسكه على يدها بقووه ..
(يااارب ليه انا قاااسيه معها كذا ليه ..يارب حنن عليها قلبي .. )

::::::::::::::::::::::

بالليل الساعة 7
ريناد وندى راحوا للمشغل .. وتعدلوا وتكشخوااا
ندى / ريناد كفاايه تكشيره من الصباح وانتي على هالحال .. خلاص انسي شووي وانبسطي افرحي بزواج لميس ..
ريناد / والله مالي نفس شي ... حتى الفستان مالي نفس البسه ..
ندى / مو بكيفك بتلبسيه وبترقصي وتنبسطي حالك حالنا ولا تبغي لمو تزعل منك ..
ريناد / والله مو بيدي ..
ندى / يلا عاااد افرديها عالأقل علشان لموو

:::::::::::::::::::

وبمشغل ثاني ..

لميس جهزت .. وطلعت من غرفة المكياج ..
رنيم / وااااااو والله بينهبل عليك هشاام ..
شوق / الله يعين هشووم هالليله شكله ماراح يتركك
لميس قلب وجهها احمر / عيييب اسكتواا وجع ..
رنيم وشوق / هههههههههههههههه
لميس / هلااا خلاص احكي مع عصام يجي ياخذنا ..
شوق بسرعه / ايه..
رنيم / لا مايحتاج الحين يجينا راكان ...
شوق / وليه كل هالمشاوير دام عصام بيجي بالمرة ياخذنا وحنا نفس الشي على طريقهم ..
لميس تغمز لرنيم / مثل ماقالت شوق ماله داعي تقولي لراكان ..

:::::::::::::::::::::



ريهام راحت مشغل وحطوا لها الميك اب ولبست فستان نااعم مررره
ودقت على ريناد
ريناد / هلا ريهاام
ريهام / هلا قلبي .. ها جهزتوااا ؟
ريناد / ايووه وانتي ؟
ريهام / وانا بعد مع ان شكلي غلط بس يالله تستاهل لموو
ريناد / ههههههههههه
ريهام / ايواا اضحكي .. والله فديتها من زمان ماسمعت ضحكتك << تقلدها بنعومه / ههههههههههه
ريناد / مالت عليك ..
ريهام / يلااا انا شكلي سبقتكم تراني وصلت .. انتظرك باااي ..
ريناد / باااي ..
ندى وهي تناظر المرايه / تخيلي رنود عماد يبغا يشوفني بالصاله ..
ريناد / كييف ؟؟
ندى / معصب لأني ماطلعت معه لا اليوم ولا اللي قبله ..
ريناد / هههههههههه ينقال عنه اشتاق لك ؟؟
ندى / يقوووووووول .. بس تبس الصراحه .. انا بعد اشتقت له ..
ريناد / ايووه بتتواعدوا هناك ماشاء الله عليكم عشاق آخر زمن اللي تواعده بالشاليه واللي بصاله افراح .. هههههههه
ندى / هههههههههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::

وصلوا الكل بالقاعة ودخلوا لميس بغرفة العروس على مايجهزوا زفتها ..
لميس وهي تهز رجلها / خاااااااااااااايفه
ندى / لاتخاافي والله راح ينعكس على نفسيتك والصور تطلع ماهي حلووة .. خلك ريلااكس ... ولا نسيتي كلامك بملكتي ..
لميس / لااا بس هاليوم يختلف كثيير ..
ريهام / طيب اعتبريه يوم ملكتك وانتهى الموضوع ..
ريناد بفستانها الذهبي اللامع متكيه عالأريكه اللي بالغرفه .. وفكرها ماهو معهم ..
رنيم / رينااااد وينك
ريناد التفتت بسرعه عليهم / ايوااا جهزت الزفه ؟
ندى / ههههههههههههه
لميس / والله انك نكته وش عندك تفكري ؟
ريناد بجديه / افكر فيك ..
لميس / فيني ؟؟
ريناد / اكيد مو صاحبتي وقلبنا واحد اكيد راح افكر بسعادتك و فيك بهالليلة
لميس / ياابعد قلبي والله .. عساني اشوفك بهاليوم اسعد انسانه بالدنيا ..
ريناد مسكت دموعها لا تنزل وضمت كفوف لميس بكفوفها / عساني ماانحرم منك ..
ندى / هيييييييييييه انتم قلبتوها ..بنت مع امهااا
الكل / ههههههههههههههههههه
الا تدخل ام عصام .. / يلااا بنات بتبدي الزفه ..
شوق دخلت معهااا / يلااا لموو
لميس / مامااا خاايفه مرره ..
ام عصام / هذا ومعك صاحباتك كلهم وتقول كذاا .. يلااا حبيبتي كلنا معك لاتاخاافي ..
::::::::::::::::::::::::::::
..
بدت زفتهااا والكل موجه عيونه عالمدخل .... دخلت كأنها حوريه بحر .. بفساتنها الأبيض الضيق مررة وحتى زفتها زفة الحوريه والقاعة كلها نجوم البحر واصداف وقواقع على الطاولات .وفازات فيها سمك ازرق بحري ... ..
لميس كانت مررة نااعمة وهي تتمايل بمشيتهاا .وطولها وجمالها ماشاء الله يبهر النظر ...

انا عيوني على سورك يابنت النور
ياعطر الليل ياهمس الليل
انا فيني الأماني سيل
ابي تعذرين احساسي اذا قصر
وابي تعذرين لو قصرت في حقك
او قصر كلامي وماوصفتك شعور
يابنت النور ياعقد من الوله منثور
يادانه بعين بحارك
ترى الأحساس ربانك .....................

زفتها محمد عبده يابنت النور ..
والمصورة قداامها تصور ..

لما جلست عالكوشه ,, جات لها ندى وريناد ورنيم وريهام ..وهما مبسوطين لأنها ضبطت مشيتها اللي لها يومين وهي تدرب عليهاااا لأن فستانها ماكان يسااعدهااا ..
ندى / رهيييييييييييييبه واللهـ . زين ظبطتيهااا ومافشلتينا وطحتي ..
شوق / هههههههههه عقباال مااكون مكاااااااااااااانك ادعي لنااا يمكن تستجاب دعوتك
رنيم / ليه دعوة العروس مستجابه ؟؟
لميس بهدوووء ابتسمت مو عارفه تضحك لأن كل عيون المعازيم عليهااا هاللحين وتحس أي حركة تسويها يراقبونها ..
ريناد / يازينكم سااكتين ..
ندى / وشفيكم كذا حواليهااا خلونا بس نرقص ..
الكل / يلاااااااا
رقصوا على اغنيه ( هلي لاتحرموني منه ) اللي تحبها لميس ..
لميس مبسوطه منهم مرره .. ماتركوها لوحدها ابد .. على طول حاولينها ومحسسينها انها غاليه عليهم كلهم .. حتى ريناد اللي بعيونها الحزن اللي ماتقدر تخبيه لكن بروحها وقلبها هي معهاا وكل وحده صورت معهاا علشان تكون ذكرى حلوة عندهاا ..

مشاعل مع شوق ..
شوق / هذي اخت عصام ..
مشاعل / لا ماشاء الله العروس تجنن ..
شوق / ماقلت لك اليوم هو وصلنا للقاعه ..
مشاعل / جد ؟؟ وش صار ؟؟
شوق / عاادي ولا شي مشغل اغاني بالسياره ومطول عليه حده حتى ماسمعت منه ولا حرف ..
مشاعل / ههههههههههههههههههههههه مسكين مبسوط بزواج اخته ..
شوق / توقعي يفكر فيني مثل ماانا افكر فيه ؟؟
مشاعل / جااايز .. والله ماادري عنكم ..

:::::::::::::::

عماد بالقاعة طلع برى عن الأزعاج ودق على ندى ..
ندى وبيدها الجوال لما دق فز قلبها معه .. / عن اذنكم شووي
ريهام بصوت عالي / اثقلي يالهبلـــــــــه
ندى / ماالت عليك يالدبه
وهي تمشي بفساتنها الضيق الأحمر وظهرها نصه عااري ومن تحت الصدر شريط عريض على شكل مثلث منحني كله شك ..

دخلت ندى غرفة العروس .. وكلمته ..
ندى / هاللحين انت برى ؟
عماد / ايووه يلا اطلعي مشتاااااااق لك ..
ندى / اووكيه قلبي ثواني وانا عندك ..

طلعت ندى عند الباب واول ماشافها عماد..
عماد / اشتقت لك مووووووت ..
ندى / اممم وانا بعد ..
عماد وهو يناظرها من تحت لفوق / يااقلبي وش هالحلااا
مسك يدهااا / آآآه ياليت هاليوم هو يومنااا ...
ندى قلبت خدودها حمررر وحراراة جسمها ارتفعت
عماد / وشفيك ؟؟ ساكته ؟
ندى بحياا / لااا ولا شي ..
عماد / ماودك نطلع شووي ؟
ندى شهقت / هاللحين ؟؟؟
عماد / شووي بس وارجعك ..
ندى / لااا مستحيل راح يفتقدوني ..
عماد / عاادي قولي لهم طالعه مع زوجي ..
ندى / لا لا .. خلها يوم ثاااني ..
عماد / اوووكيه وبكرااا مو تأجلي ..
ندى / ان شاء الله ..
عماد قرب منها وباسها على خدها / امووت فيك ..
ندى حست انها عرقت وحرارتها ارتفعت / اووكيه عماد انا رايحه تبي شي ..
عماد / ليه ضاايقتك ؟؟
ندى / لااااا .. بس ..
عماد / اووكيه حياتي

:::::::::::::::::::::::

وبعد ساعتين تقريبااا ..
دخلت وحده في القاعه . ولابسه فستان سهرة جلست على احد الطاولات... لكنها استغربت لمن شافت مشاعل وشوق ..يرقصوا سوااا
التفتت للجهه الثانيه شافت ريناد جالسه مع ندى ...
دانه .. ( واخيرا شفتك ياندى .. ماخاب ضني لما قالو ان عماد خاطب ندى الفارس اللي انتي اخت بنت خالتي .. )

ندى راحت لعند لميس / لموو بقول لك شي بس خجلانه ..
لميس / شنوو
ندى / اممم عماد يبغا يطلع معي وشكله امممم .. لموو فهمتي قصدي ؟؟
لميس / احللفي ؟؟؟
ندى / جد والله .. وش اسووي ؟؟
لميس / خففي طلعاتك يالغبيه واثقلي .. والله لصار شي معك راح تندمي .. ماعلمتك انااا ..
ندى / انتي تشوفي كذاا
لميس / اذا يعني مو قادر يصبر قربوا موعد زواجكم .. وبس ..
ندى / مشكله هو لحوووح ..
لميس / ماعليك منه طنشيه .احسن لك ..
ندى / اوووكيه مشكورة عالنصائح هههههههه
لميس / انتبهي على نفسك ..
ندى / ان شاء الله ..



ومن جهه ثانيه ..
ريهام / رنوودا قومي نرقص .سواا.
ريناد / هههههههههه لا ماابي
ريهام / ليه تضحكي ؟؟
ريناد / بصرااحه .. رقصك يخووف مثل الرجال ...
ريهام انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههههههههه
ريناد بجديه / جد والله وش فيك كذا تغيرتي مررره حتى تصرفاتك غيير ..
ريهام وهي تناظرهااا / ابد ماتغيررت ..
ريناد نزلت عيونها / شفتي حتى نظراتك وربي غيييييييير
ريهام مسكت يدها بقوه / ليه غييير ماتعجبك ؟؟
ريناد شالت يدها بسرعه وبعدت عنها / وش فيك انتي انجنيتي ؟ انهبلتي ..
ريهام وهي تحرك شعرها القصير بيدها / مافيني شي.. ريناد وش فيك انتي اليوم ؟؟؟
ريناد بعصبيه / ريهام بليييز ان ماغيرتي تصرفاتك الصبيانيه هذي لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني ..
ولفت جسمها عنها وعطتها ظهرهااا ..
ريهام حست انها راح تخسرها وتخسر صداقتها لأن ريناد تتكلم معها جد ..
ريهام قربت منها / آسفه طييب ..
ريناد / ...............
ريهام / رنودااا صدقيني امززح معك .. قلناا آسفه طيب ..
ريناد التفتت عليها / اكيد ..
ريهام بأبتسامه / اكيدين .. انا من لي غيرك بهالدنيااا ..

:::::::::::::::::::

دانه قربت من الطاوله اللي جالسين فيها ..
ريناد شهقت اول ماشافتهااا / دااانه ؟؟
دانه / كيفك ريناد ..
ريناد من التعجب اللي على راسها ماردت بشي / .............
ندى / انتي دانه بنت خالتهااا
دانه بخبث / وصلتي خير ..
رنيم تسأل ريهام بصوت واطي / من دانه ؟؟
ريهام / بنت خالة رنوودا ..

شوق استغربت لما قربت من الطاوله اللي فيها اختها .. / هذي وش تبي جايه لعندهم
مشاعل رفعت كفوفهااا ../ ماادري

دانه / ريناد ان شاء الله مرتاحه ..
ريناد ( وش ذا اليوم يارب تعديها على خير .. ) / اكيد مرتاحه ..
دانه / لا اقصد مرتاحه مع ناصر العالي ؟؟
ريناد تتنرفز لمن تسمع اسمه / نعم وش تبين مني بالظبط ؟
ندى / لا تتنرفزي خليها عنك ( مسكت يدهااا..)<<< تعااالي
دانه ( بعد تبعديها عني .. ان شاء الله يجي اليوم اللي ابعدك عن عماد ياندى )
الا شوي يقولوا ان هشام راح يدخل .. وياخذ عروسته ..
اللي تغطى تغطى .. واللي بعضهم طلع ..
راحت ام هشام وام عصام وشوق ورنيم لعند هشام بالغرفه ..
هشام متكشخ .ولابس البشت وحركاات يناظر نفسه بالمرايه . /
شوق / والله حلووو بسك مناظر ..المرايه ملت منك
هشام / اسكتي عني مو فاضي لك ..
رنيم / هههههههههههههه
ام هشام / يلااا تأخرنااا
ام عصام / بنتي تعبت وهي جالسه تنتظرك ..
هشام / هاااا
الكل / هههههههههههههههههههههه

:::::::::::::::

لميس واقفه وبيدها مسكتها الكلاسيكيه ومرتبكه مررره ..
ندى بعباتها واقفه جنبها / خلااص ابنزل بخليك جااا هالله هالله بالنظره ..
لميس / مالت عليك انزلي بس ...
دخل هشام واهله معه يزفونه والمصوره تصوورهم ..
لميس ( احس ان قلبي بيووقف ويينكم عني .. )
هشام قرب منها وباسها بجبينها بجرأه وحط يده داخل ذراعها ومسكهااا
وبعدها اخذ لميس وطلعوااا ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد ماطلعوا شالوا عباياتهم ..
دانه طلعت .. الا تشوف عماد بوجهها ...


:::::::::::::::::::::::::::

 

عماد اول ماشافها عرفها على طول لأنها كانت من غير غطا بس لافه الشيله على شعرها وبعبايتها المخصره ..
دانه ناظرته وكأنها بتاكله من نظراتها الحاقده ( بعد هو جاي اكيد هو اللي موصلهاا اكيد شافها بهالجمال .. انا اعرفه مايفوت اي شي حلو وشلون لو يملكه بعد !! ) / ...............
عماد مسكها من ذراعها بقوه وسحبها علىجنب / انتي وش جابك لهنا ؟؟
دانه ردت عليه بخبث/ نعم ؟ انت وش دخلك تقولي ليه جايه .. نسيت اني انا حره ومستحيل حد يوقف بطريقي واذا بغيت اي حاجه .. ماحد يقدر يقول لي لا ...
عماد بعصبيه / وش تقصدي بكلامك ؟؟
دانه / بشويش لاينط منك عررق ..
عماد ( الكلبه اكيد تخطط على شي !! بس انا لك ) وسحبها من يدها / تعالي لاحد يشوفني معك ..لاحد يحس ان بيني وبينك شي ..
وصلها لحد سيارته وركبها لداخل ..
دانه ( والله لأخليك تندم بس اصبر علي شوي )
ركب السياره وحرك ..
عماد / بلا لف ودوران .. ومن الآخر وش تبين من خطيبتي بالظبط وليه جايه تشوفيها ؟؟
دانه بنبرة انتصار / اممممم يعني كنت عارف اني جاية علشان خطيبتك ندى
عماد / اسمعي انا عارفك كويس ومافي حد بهالدنيا يعرفك كثري .. يلااا جاوبيني ..
دانه بحقد / ابغا اشوف من هي هذي اللي تخليت عني علشانها .. ومن هي هذي المسكينه اللي رضت فيك وهي ماتعرف عن ماضيك الأسود ..
عماد وهو يستدرجها / طيب وعرفتيها ؟؟
دانه بنبرة حزن / ايه ..
عماد / طيب وش الهدف من هذا كله ؟؟
دانه / ههههههههههه عماد حبيت اخبرك ان ندى هذي تصير اختها بنت خالتي .
عماد / ........!!!!!!!!
دانه / تبغى تعرف وش راح اسوي ؟؟
عماد / اهااا .. لا مايحتاج اعرف لأني انا اللي راح اخرب بيتك قبل لاتخربي بيتي ..
دانه تتمسخر / ههههه ضحكتني ..<<< وبجديه / تراك خربت بيتي بيدك من يوم ماضيعتني من يوم مااخذت اغلى ماعندي ..
عماد بعصبيه / والله انا ماجيت لك بالقوه لا حبيبتي نسيتي انك انتي جاية بنفسك وبرضاك ولا اذكرك وش صار بالتفصيل ..
دانه التفتت يمينها عالنافذه / مايحتاج تذكرني انا مانسيت بس انت عارف ماصار هالشي الا بوعود كاذبه ومزيفه منك ..ولا نـ
قاطعها عماد بعصبيه / آآآآآآآآف تراك ازعجتيني .. واسمعي تراها ماتفرق معي اللي تبي تسويه سويه
وداس بريك فجأه ../ انزلي.. قلت لك انزلي ..
دانه بلهجة تهديد / راح انزل .. بس لا انت ولا عشرة من امثالك يقدروا علي ..
عماد / قلت لك ضفي وجهك ولاااا هاللحين اتصرف معك تصرف ثاني ..
دانه ببرود فتحت الباب ونزلت الشارع ..وسكرت الباب بقوه ..
عماد حرك ومشى عنهااا بسررعه

:::::::::::

(هشام ولميس )
وصلوا الشقه هشام شال من لميس عبايتها والشيله وهو شال البشت اللي عليه وقبل لايفتح باب الشقه ..
هشام التفتت على لميس / لمووو غمضي عيونك ..
لميس / ليه ؟؟
هشام / انتي غمضي واذا قلت لك افتحي عيونك افتحيهم طيب ..
لميس غمضت عيونها الواسعه الرماديه ( عدسات طبعا j )
هشام فتح الشقه ومسك يدها الناعمه وسحبها لداخل بهدوء .. وسكر الباب ..
هشام / افتحي عيونك ..
لميس فتحت عيونها ببطئ ..ولقت قبالها صورتهااا !!
كانت صوره كبيره معلقه بالجدار وحواليها ورد احمر كأنها ايطار لها ..
ومن تحت مكتوب عليها بخط كبير واضح ( احبك يالمووو ..)
وشموع موجوده ومصفوفه على الأرفف الكلاسيكيه كانت الشموع على شكل حرف l و h
لميس انبسطت وانبهرت من جمال الشقه اذا هذا مدخلها كيف بيكون من داخل .. ( طبعا ما اول المدخل منثور فيه بتلات ورد احمر على الأرض ليمن غرفة النوم بطريقه حلوة ومرتبه وكأنه مسار او ممشى بالورد )
لميس التفتت عليه بأعجاب / تطييييير العقل ..<< ابتسمت / اقصد الحركه حلوووة
هشام بلهفه / الحلووة انتي والله ..
لميس نزلت راسها من الحيااا .
هشام.. / طيب بنظل واقفين هناا << مسك يدها وسحبها / ادخلي
دخلت معه وهما متبعين الممشى ..
لميس عرفت انه يوصلهم لغرفة النوم .. التفتت يمينها للصاله
لميس وقلبها يخفق بقووة / امممم خلينا نجلس هنا ( قصدها بالصاله )
هشام ابتسم وعرف انها متخوفه قال انه بيطمنها / ههههههه لا مايصير نخرب طريقنا حنا مجبورين نمشي كذاا بس لاتخافي بندخل وبنطلع على طول للصاله اووكيه حيااتي ...
لميس (اي هيييين )
ووقفوا عند باب غرفة النوم ..
هشام / يلااا افتحي الباب مو كل مره انااا هالمرة عاد عليك ..
لميس ويدها على مفتاح الباب وبأبتسامه بارده / مايفتح ..
هشام / ههههههه مايفتح يالعياره هاااا ..
بعد ما فتح الباب ناظرهااا / لموو مستحيه مني !!
لميس منزله راسها وعاضه على شفتها
هشام ( اللي مدوووخني هالحيا اللي فيك والله .. ) مسك يدها ودخلها لداخل الغرفه وسكر الباب ...

:::::::::::::::::::::::::::

ندى وريناد وصلوا البيت .. شافوا خلود وعبدالله جالسين بالصاله الفوقيه اللي عند غرفهم ..
ندى وريناد استغربوا ..
ندى / وش فيكم ؟؟
عبدالله / مافينا شي انا مع خلود تونا جايين من برى .. وجلسنا بس ليه ممنوع هههههههه
ندى / لااااا ابد .. بس وش هالأغراض اللي هنااا ..
( كان جنبهم اكياس وصناديق هداايااا )
خلود وهي تناظر ريناد / هذولا لريناد من بو وليد ..
ريناد /...........!!
عبدالله ببرود / جايب مهرك وهذولااا
ريناد / من قال اني ابغا شي منه ... رجعوهم قولوا له ماابغا شي ..
ندى / شالغباء تبغينه ياخذك بكل سهوله ورخص ..
عبدالله بجديه / ندى معها حق .. ريناد خليه يعرف انك غاليه ومن حقنا نقول له نبي ونتشرط بعد اذا مايعجبه .. تراك منتي برخيصه ابد ..
ريناد لمعت عيونها بالدموع مشت بسرعه ودخلت لغرفتها ..
عبدالله / الله يهديك يايبه خفيت ومحيت ابتسامتها ..
مشى وصعد لسويته فووق ..
خلود / مسكينة ريناد اللي فيها مكفيهاا
ندى / آآآآآآآآآآففففففف انا مو عارفه وش بيكون مصيرها والله .. انا ماادري من وين طلع لنا هالبو وليد ..
خلود / الواضح انها مو متخيله انها خلاص صارت زوجته وشكلها ابد ماتفكر بواقعيه اكثر
ندى / الله يعينهااا
خلود / الا وش سويتوا بالزواج ؟
ندى بحماس / مالت عليك فاااااااااااااااااااااااااتك ..
خلود / جد ؟؟ حسااافه ياليت جيت ..
ندى / قلت لك .. بس انتي ماتتركي عبدالله .. يااخي خليه شووي هو بيفلت منك .. انا ماشفت حد مثلكم على طول لازقين ببعض ..
خلود فتحت عيونها للآخر / عمااا صلي على محمد لاتحسدينااا
ندى / هههههههههههههههههه لاتخافي عيني مو حااره ..

:::::::::::::::::::::

ريناد بغرفتها بدلت ملابسها ولبست بيجاما للنوم وغسلت وجهها ونظفته من الميك اب ..
الا تدخل ندى وخلود وبيدهم الأكياس والهدايا ..
ريناد / ............
ندى / رنوود هذولا لك .. ولازم تاخذيهم وتسايري يومك ..ومصيرك بكل هدوء ورضا لأن الرفض والعناد ماهو من صالحك وماراح يفيدك بشي ابد ..
خلود تهز راسها بأيه ..
ريناد وهي تناظرهم .. / انا ماهمني وش جاب ووش عطاني ..
خلود / رنوود عاد بسك مكابره ومعانده ..والله حنا عارفين ان هالشي ماهو من كيفك .. بس افرديها وارمي همومك ورا ظهرك ..
ندى / بيبي .. تكفييييين فليها تراك مو حلوة ابد وانتي كذاا انتي شايفه وزنك كيف نقص ؟؟ ووجهك هالأصفر .. لمتى وانتي تهملي نفسك
هذا بس ماصار لنا 5 ايام من هالسالفه وصار فيك كذا .. خاافي الله في نفسك وحالك ...
ريناد وهي تفكر بكلامهم / ......................
ندى قربت منهااا ونظرة كله رجااا / بيبي تكفييييين طلبتك .. ابتسمي من قلب ..
(ريناد حاسه انهم معها بكل احاسيسها وانهم قريبين منها اكثر من روحها اخيرا ابتسمت وشالت همها ورمته ورى ظهرها)
ريناد بأبتسامه / ابشرري ماطلبتي ..
ندى وخلود يناظرون بعض وهما مبسوطين ..
ندى / ييييييييس .. رنوود تراني الليلة اباانام معك ..
ريناد / جد ...
خلود / واذا حبيتي بعد انام معك مو مشكله كم ريناد عندنا حناااا
ريناد / هههههههه وتقدري تتركي عبدالله ينام لوحده !
خلود بسرعه / لااااااا
ندى وريناد / هههههههههههههههه
خلود وهي تغمز بعينها لريناد / ترااني تأخرت عليه بااااااي
ندى / من جد عيااااااااااااااره ..
ريناد / هههههههههههههه
ندى مسكت يدها وسحبتهاا / تعااالي خلينا نشوف وش جايب لك ابو الشباب ..
ريناد / ههههههه قصدك ابو الشيااب ..
ندى / لااا حرام عليك ... على فكره ترى دبلتك عجبتني موووت .. والله تراه مذووق تراه ماهو سهل ..
ريناد / خذيهاااا ماتغلى عليك ..
ندى وهي رافعه يدها وتناظرهاا / لاااااا وهالدبله ووين اوديهاا ..
ندى راحت جابت علبة الدبلة من التسريحه وفتحتها .. ورفعت يد ريناد ولبستها بصبعها الخنصر ..
ندى / جناااااااااااااااااااان .. طالعه على يدك احلى ..
ريناد ابتسمت / امممم حلوووة
ندى / طيب خلينا نشوف هذولا اللي جايبهم
وهي تفتح بهالصناديق والأكياس ..
ندى / وااااااااو مع وجهه جايب لك لاب توب
ريناد تحمست / جد .. اشوووف ..

( وبكذا ريناد رووقت اعصابها بعد ماكانت مشدوده طول هالفتره .. اللي فاتت .. )

::::::::::::::::::

الصباح الساعة 9

ام هشام بالمطبخ تجهز فطور للعرسان .. وهي جالسه تدندن وتغني ..
دخلت رنيم وشوق عليهااا ..
شوق / اووه ماما مررره مبسوووطه
ام هشام / هههههههههه اي وعقبال مااشوفكم بهاليوم ...
رنيم / لااا اناا انسي ادعي بس لشوواقه ..
شوق / ايه ماما تكفييين كثررري كثرررري من هالدعوات ..
ام هشام / الحمد لله والشكر عليكم ..
الا يدخل راكان ببيجامته الكحليه .. / صباح الخير
الكل / صباح النور
راكان / هااا وين فطورنااا
رنيم / خلااص انسى هاللحين ماما بتلف لهشام بتدلعه .. شوف ماجهزت لنا فطور جالسه تجهز لهشام وزوجته ..
راكان شهق / جد يمه ..
ام هشام / ههههههه ماعليك منهم هما يبغوا يفرقوا بينا تعاال خذ هالصينيه ..
رنيم وشوق شهقوا / والعرساااااااان
ام هشام / ابااجهز لهم هاللحين
راكان / ههههههههههههههههه محترييييييييين
شوق / الله يااخذك مبسووط هاللحين ..؟
راكان وهو مبسوط اخذ الصينيه وحطها على طاولة الطعام ..

::::::::::

لميس طلعت من الحمام وهي لابسه بالطوا حمام ابيض ولافه على شعرها المنشفه ...
جففت شعرها بالأستشوار .. لبست جلابية ناعمة من اليشمك . لونها احمر وحطت ميك اب راايق وهااديء .. اخذت عطر (شذا) من نعومي ورشرشت لهااا وطلعت من غرفة التبديل وبيدها شنطة مكياجها حطتها على التسريحه وقربت من السرير .وجلست عالطرف ...
لميس بهدوء / هشااام ...
هشام.. متغطي بالبطانيه وغاط بسابع نومه ...
قربت منه اكثر وبصوت قريب للهمس / هشووووم ...
هشام شم ريحه عطرها وحس انها قريبه منه فتح عيونه لقاها قدامه مبتسمه
هشام / لميييس صحيييييتي ؟
لميس .. عدلت جلستها / صباااح الخير يلاا اصحى شالكسل ..
هشام مسك يدها / تعبااان مررة وراك ماتجي تنامي بس ..
لميس بحيااا / لاااااا .. امممممم هشاام تراني جوعانه والمطبخ مافيه شي
هشام / هههههههههههههههه
لميس / شكلك ناوي علي البارح لا عشااا ولا شي !!
هشام / ياابعد قلبي .. كان قلتي لي اعشيك قبل ..سوووري والله ماكنت عارف ..
لميس وهي ماسكه بطنها المشدود / طيب .. هاللحين فيه فطور ولا ؟
هشام اتكأ عالسرير / اووكيه بس آخذ لي دوش واروح اجيب لك فطور ولا احلى .
لميس وقفت / اووكيه انا مجهزة ملابسك عند الدولاب لا تتأخر انتظرك بالصالة ..
ومشت وطلعت برى الغرفه وراحت الصاله وهي تتأمل كل مافيها .( ماشاء الله عليك طلعت ذوويق .. الأثاث يهبببببببل .. ) جلست عالكنبه وشغلت التلفزيون ..

الا يدق جرس الباب ... ترررن .. تررررن ... ترررن ..
لميس ( اكيد هذي خالتي .. ) مشت وفتحت الباب ..
ام هشام سلمت على لميس وهي تبوسها بخدودها / هلا والله .. هلا بلميس هلا بزوجة ولدي ..
شوق ورنيم / هلااااااااااااااااااااااا
لميس / اهليييييين ..
شوق / صبااحية مباااركه على قولتهم ههههههههه
لميس خدودها احمررت / هههههه
ام هشام تكلم الخدامه حقتهم / يلااا ادخلي وحطي الفطور داخل ..
شوق / وش حلاااتك بالجلابيه ..
لميس / اسكتي احس اني بطيير واااسعه مو متعوده على كذاا !
ام هشام / ههههههههههههه احس لك من هالجينز وهالضييق
رنيم / هااا شرايك بالشقه << وهي تناظر صورتها المعلقه / ترااها من افكاري ..
لميس / جنااااااان .. كلك ذووق ..
شوق / انا كان ودي ساعدتها بس والله مااعرف بهالأشياااا
لميس / اووكيه طيب تفضلوا ليه عند الباب وااقفين ..
ام هشام / وين هشاام ؟؟
لميس بحيااا / هااااا .. في الحمام ..
رنيم ابتسمت / اووكيه حنا بنخليكم اجل
بعدها طلعوا كلهم .. ونزلوااا
طلع هشام من الغرفه ولقا لميس جالسه .. ..
هشام من ورى الكنبه قرب من اذنهاا / احبك
لميس التفتت بسرعه وراها .. /..........
هشام / ههههههههه خفتي !؟
لميس / ههههههههه الا ارتعت بعد ..
هشام / جابوا الفطور ؟
لميس / ايوووه
هشام مسك يدهااا / يلاااا حبي خلينااا نفطر ..

:::::::::::::::::::::

(بيت بو عبداللهـ الفارس )
ام عبدالله وندى وريناد يفطرواا سوااا
ندى وبيدها التوست / رنووود تخيلي لموو هاللحين وش تسوي ؟؟
ريناد بعد ماارتشفت عصير برتقال فررش / اممم اتوقع للهالحين ناايمه ..تراها مانامت كويس قبل ليلة البارح ..
ام عبدالله تاكل وهي سااكته ./...........
ندى / يااقلبي عليهااا مرره تعباانه ..
ريناد / ههههههههه تذكرتها بأول ماشافت هشام وهي تتلفت تدور عليناا ..
ام عبدالله ( وش فيهااا مرووووقه عكس امس ؟؟!! )
ندى التفتت على امها / ماما والله لو انك جاية انبسطتي كل صاحباتك موجودين ..
ام عبدالله / ..............
ندى / ماما وش فيك ؟؟
ام عبدالله / هااا .. مافيني شي .. يعني انتي عارفه هالأيام مااحب اسهر
ندى / اهااااا
الا يدق جوال ريناد ..
ريناد / هذي ريهام وش عندها من الصباح ؟؟
ردت عليهااا / اهلييين ريهام ..
ريهام / صبااح الخير كيفك ؟
ريناد / صباح الورد .. انا كويسه انتي كيفك ؟
ريهام / اوووه الحلوة مرووقه ؟
ريناد / ههههههه ايواا مو احسن ؟
ريهام / الااااا اكيييييييييد .. تكفيين خلك كذا على طول والله طول الليل وانا افكر فيك وقلبي مشغول عليك ..
ريناد / اهم شي فكرتي بكلاامي ..
ريهام ارتبكت / هااا... اي .. فكرت ..
ريناد / اهااا كوويس ..
ريهام / هاا متى راح تروحوا للمو تباركوا لهااا ؟؟
ريناد / العصر اكيد ..
ريهام / اووكيه يلااا اشوفك هنااك بااي ..

::::::::::::::::::::::


الظهر الساعة 1 ..
ام حسام دخلت غرفة حسام البسيطه بكل شي ..
ام حسام / قووم ياوليدي .. قووم تغدااا صار لك يومين على لحم بطنك
حسام وهو منسدح عالسرير / يمه مااني مشتهي شي .. خليني لحالي
ام حسام / يعني حنا وش نقدر نسوي لك .. خلاص البنت انخطبت وملكت وراحت بنصيبها .. انساااهااااا
حسام جلس عالسرير / يمه شلون انساها وهي من لحمي ودمي شلوون انسااهااا شلووون ؟؟
ام حسام / الله يهديك ياوليدي
حسام وقف من مكانه وطلع برى الغرفه ولحقته امه ..
ام حسام / ويين ويين راايح بهالوقت ؟؟
حسام ماتكلم ولا بحرف طلع من البيت وشغل سيارته ومشى …

ام حسام / ياااربي وش اسوي هاللحين .. يالله انك تحفظه وترجعه لي ساالم ..
دانه نزلت من فوق .. / وشفيك على هالصراخ ؟؟
ام حسام / انتي اصلا ولا كأنك بهالبيت .. وحسام لما يمنعك من هالطلعات معه حق ..
دانه وهي معصبه / ايييش .. وش فيك انتي لااا اليوم مانتي على بعضك ابد
ام حسام تركتها ومشت ..
دانه / وشفيهم هذولاااا اليوم ..

::::::::::::::::

بو عبدالله بمكتبه ومعه بو وليد ..
بو عبدالله وبيده ملف في اوراق كثيره .. / وهذاني كتبت لك التنازل وكل شي لك .. وبأوراق موثقه بعد ..
بو عبدالله وهو مبسوط / اووكيه خلااص من اليوم وطالع لا ديون ولا غيره والله يقدرني على هالشي ..
بو وليد / بو عبدالله والله انك غاالي بس تعرف انا محتاج للفلوس ولا جان ماطلبتهم وانا عارف بظروفك ولدي يبي يسوي له مشروع ويأمن مستقبله وانا شركتي اللي بالكويت هم يبي لها فلوس ..
بو عبدالله /…………………
بو وليد / شكلك ماعجبك كلامي
بو عبدالله / لااا بس ماادري وش اقول لك ..
بو وليد / اهااا .. الا شخبار ريناد افكر اليوم امرها ونطلع من شفتها ماجلسنا لحالنا ولا حتى تكلمنا كلمتين مع بعض ..
بو عبدالله بقلة حيله / والله هاللحين هي زوجتك ومااقدر اقول لك لا
دق عليها وتفاهم معها .. (بيني وبينك انا مااقدر احط عيني بعينها احس اني ظلمتهااا )

::::::::::::::::::::::

حسام وقف سيارته عند بيت الفارس .. بيت بنت خالته ريناد ..فتح النافذه وهو يناظر البيت من برى ..
حسام بأنانيه ( مستحيييييييل ياريناد انتي لي وبس .. ومستحيل تكوني لغيري !! )
::::::::::::::::

ندى وهي تنادي على ريناد / رنوودا يلاا تأخرنا على لمو الساعه 4 وربع ..
ريناد عند المرايه تحط لها كحله داخل عيونها .. / جااااااااااااايه ثواني بس ..
طلعت وسكرت ازرار عبايتها ولبست الشيله .. / يلااا وينك ندووو
ندى طلعت من غرفتها / يلااا انا هنا بس تسيت آخذ هديتهاا ..
ريناد / اهاااا
نزلوا و.. غطوا ووجهم بالنقاب .. وطلعواا ..
حسام اول ماشاف ثنتين طلعوا من البيت شهق / اكيد وحده منهم ريناد ..
نزل من السياره ..
ندى وريناد ركبوا السياره ..
ندى تكلم السواق / يلااا حرك روح بيت النايف
السواق / أي واهد هذا نايف فيه اثنين بيت انتا في يروح ( اي واحد النايف فيه اثنين انتم تروحوا له )
ريناد / هههههه شكله يقصد بيت رنيم يوم يوديني آخر مرة ..
ندى / اي بيت رنيم اللي بالسليمانيه اووكيه
السواق / اووكيه
وقبل لايحرك السياره ..
ريناد التفتت على النافذه لقت واحد يمشي من بعيد يناظر بالسياره
قرب من السياره وعرفته على طول ..
ريناد شهقت / ندووو .. شوفي حساام ..
ندى / ؟؟؟ وييينه ؟؟
ندى التفف على النافذه اللي بجنب ريناد / هذا حساام ؟؟ طيب وش يبي
ريناد تكلم السواق / حرك ليه تنتظر ..
مشت سيارتهم وظل حسام يناظرهاا ..
ريناد / آآففف هذولا وش يبون مني بالظبط ؟؟ البارح دانه وهاللحين هو !!
ندى / ماعليك منهم صدقيني اصلا دانه شكلها مقهورة منك انك راح تتزوجي قبلها او شي زي كذا .. ماشفتي نظراتها كيف ؟؟ حتى انا لما تناظرني احسها ودها تذبحني .. !!
الا يدق جوال ريناد ..
فتحت الشنطه واخذت جوالها الـ n 95 .. / اووه بعد منو رقمه هذا ؟؟
ندى / اشووف .. ردي وحطيه عالسبيكر ..
ريناد / لااا ماني راده ..
سكت .. ودق مرة ثانيه ..
ندى / ردي .. يمكن حد تعرفيه ..
ريناد حطته عالسبيكر وبهدوء / الوو
..... / هلا ريناد ..
ريناد / من معي ؟
....../ ههههههه ماعرفتيني انا ناصر زوجج ..
ريناد وندى / ؟؟؟
ندى مااسكه ضحكتهااا .. ..
ريناد بصوت قريب للهمس / وش يبغاا هذا ايش احكي معه ؟
بو وليد / اقول ريناد شرايج نطلع اليوم يعني نتعشا مع بعض ونتمشى
ريناد ارتبكت / اليووم ؟ لااا انا انا معزومة عند وحدة من صاحباتي وانا هاللحين رايحه لعندها ..
بو وليد / شوتقولين .. مااسمعج .. صوتج ضعيف وااايد
ريناد مدت الجوال لندى وبصوت واطي / احكي معه مالي خلقه
ندى / لااا والله احكي معه انا وش دخلني ..
ريناد شالت السبيكر وحطت الجوال بأذنها / اقول لك انا اليوم مااقدر اطلع انا هاللحين معزومه عند وحدة من صاحباتي
بو وليد ( ياحلاة هالصوت الناعم بس .. ) / اووكيه ماعليه نخليها لبكره اجل .. يلا رنودا انتبهي لنفسج حبي اووكيه ..
ريناد ( بعد فيها حبي !... ) / اووكيه يلاااا باي
سكرت الجوال ..
ندى / ههههههههههههه وش فيك تتكلمي معه بجفاا
ريناد / مالي خلقه بالمرره اجل << تقلد صوته / رنودا انتبهي لنفسج حبي
ندى / ههههههههههههههههههههه والله تحفه ينقال عنه رومانسي

:::::::::::::::::::::


حسام ركب سيارته .. وحس ان الدنيا تدووور .. اتكأ عالكرسي وغمض عيونه .. (
)
( ريناد .. ليه تكرهيني ؟؟ ليه ماتحبي تسمعيني ؟؟ ليه ؟؟ ليه انتي لسا شايلة علي ؟؟ ليه ماتفهمي اني انا ماهو بكامل وعيي وعقلي لما قربت منك .. آآآآآآه لذاك اليوم .. كل ماتذكرته اكره دانه اكثر واكثر .. بس وين بتروحي عني يادانه .. انا لك .. )

::::::::::::::::

وفي بيت النايف .. وتحديدا شقة لميس ..
ام عصام وام هشام ولميس ورنيم وشوق جالسين بالصاله ..
ام عصام / والله افتقدناك يالموو .. البيت من بعد خااالي .. والله البارح حتى ابوك ماعاد ذاق طعم النوم .. يفكر فيك المسيكين ...
لميس /ههههههه ياابعدي يابابا .. وينه وش فيه سلم علي ونزل على طول ..
ام هشام / اكيد جالس مع الرجال بالمجلس .. يباركوا لهم ..
رنيم / وش فيهم هذولااا تأخروا ( تقصد ريناد وندى وريهام )
شوق تناظر لميس / اقوول لموو عصام جا بارك لك ؟؟
لميس / لا ليه تسألي ؟؟
شوق ارتبكت / لااا بس اممم قلت يمكن يجي وحنا هناا وماعلينا شي ساتر
لميس / لاا لاتخافي.. حكى معي وقال ماراح يجي الا بالليل ..
ام عصام / الظاهر يبغا تعشيه ههههههههه
لميس / ههههههههه لا والله ماني داخله المطبخ ..هاللحين خلوني اتدلع شووي .. حتى خالتي ماقصرت اليوم جابت الفطور لنا ..
ام هشام / تستااهلي ياالميس والله ..
الا يدق الجرس .. ررررن ررررن ررررن
لميس / اكيد هذولاا البنات .. انا رايحه افتح لهم بنفسي
راحت تركض تفتح لهم ..
فتحت الباب ..
ندى وريناد / هاااااااااااااااااااااااي
لميس / هاااااااااااااااياااااااااااااات ..
حظنتهااا ندى / مبرووووووووك يااقلبي ..
لميس / الله يبارك فيك ..
ريناد / مبرووك لمووو ..
لميس / الله يبارك فيك بيبي
ندى وهي تناظر صورة لميس اللي بأول المدخل / اووه شالحركات .. تجنننننني ..بهالصوره ( كانت هالصوره برونزيه كأنها صورة لفنانة )
لميس / تسلمي كلك ذووق .. تفضلوا حيااكم ..
دخلوا الصاله .. وسلموا على الموجودين وجلسواا وكانت لميس مابينهم ...
ندى وهي تناظر لميس / وش ذا الحلااا جد ان الزواج يحلي ..
( لميس لابسه فستان قصير لونه بيج على بني وحزام عريض ذهبي عالخصر ولابسه معه بووت قصير .وشعرها تاركته مفتوح بقصة الفرواله الطويله . طاالعه جناااان )
رنيم / اجل فاااتتك ماشفتيها بالجلابيه الصباحيه ..طالعه رهيييبه مغيرتها مرره !
لميس / اسكتي .. والله شكلي غللللللللط ..
الكل / هههههههههههههههههه
ريناد وندى قدموا لها هديتهاا ريناد جايبه لها سلسال نااعم مرره وفيه حرف l مرصع بالماس .. اما ندى جايبه لها اشياء كثيره مجموعة عطور من مكياجي وخاتم الماس نااعم مرره و كم حاجه ..
ام هشام وام عصام نزلوا لأن جو لهم الجيران يباركواا لهم ..
شوق / عن اذنكم ابااروح انام .. من البارح تخيلوا كنت مواصله ..
ريناد / وليه موااصله ..
شوق وهي واقفه / والله مااجالي نووم .. حاوولت مافيه فايده ..يلااا اخليكم ..
اول ماطلعت شوق ..
ندى لزقت بلميس / هااا قولي لي وش صاااااااااار معك البارح ؟؟
لميس تتمسخر / جينا تعباانين مررررهـ ونمت على طول .. لا وهو نام برى بعد ..
ندى / عليناااا هالحركات .. يلا عاااد تكلمي جد ..
لميس / ههههههههه اسمعي اول ماوصلنا وقبل لايفتح الباب قالي غمضي عيونك ..
ريناد / ليه ؟؟
لميس / اصبري بكمل .. المهم بعد ماغمضت عيوني فتح الباب .. وقالي فتحي واافتح الا اشوف صورتي قبالي تفااجأت اثاريه مكبرها وعامل لها ايطار بالورد وحركات وكاتب عليهاا مثل ماشفتوهاا يعني .. وبعدها قالي امشي واتبعي بتلات الورد اللي بالأرض ..
ندى ورنيم وريناد مندمجيين معهاا بقووه ..
لميس تكمل معهم / طبعا الورد موصل لغرفة النوم .. ولما قربنا للغرفه انا ارتبكت مرره .. قلت له هههههه خلينا بالصاله .. قال لي لااا بندخل اول هناا بعدها بنطلع للصاله .. وبعدين قالي افتحي الغرفه انتي .. انا بس حطيت يدي عالمفتاح .. قلت له هههههه ماتنفتح الغرفه وبعدين فتحها هوو ..
الكل / ههههههههههههههههههههه
ندى بحماس / وبعدين بعد مافتح الباب ودخلتوا ايش صار ؟؟
لميس / سولفنا شوي بعدها هو راح بدل ملابسه
ندى / وانتي ؟؟
لميس / اسكتي .. توهقت يوم رحت علشان ابدل الفستان .. ماعرفت افتح السحاب عارفين هو ضييق والسحاب ورى .. يعني جد تووهقت !!!
رنيم / من جد وهقه !!
ندى / وبعدييين ؟؟
لميس / شنو بعد خلاص مافيه الا اني اناديه يفتحه لي ..المهم ناديته وجا تخيلوا كأنه عارف اني راح اناديه ماشاء الله واقف عند باب الغرفة
طيب جاا وقلت له وانا في قمة الحيااا بس لازم اقول له يساعدني عاد هو يبغاها من الله ... قرب مني بقوووة وافــ
ريناد توترت تذكرت حسام يوم يقرب منها ويلزق بجسمها
ريناد قاطعتها وهي متوتر / لمووو وين المطبخ ابغا مويه ..
لميس بأحراج / يؤؤؤ سوري ماضيفتكم ...
ندى / لااعااادي ..
ريناد بعد مابلعت ريقها / والله عادي وين المطبخ ابروح بنفسي ولا معتبرتني غريبه ..
لميس / ابد .. << تأشر لها / روحي من هنااا عاليسار ..
ريناد مشت للمطبخ ..
ندى / طيب وبعدين كملي ..
رنيم حست ان ريناد فيها شي .. لحقتهااا
لميس كملت لهااا ..وش صااار بعدهااا مع هشام ..
ورنيم بهاللحظة دخلت للمطبخ .. لقت ريناد جالسة عالكرسي حاطه يدها على جبينها ومنزله راسه وهي متوووترة مرره ..
رنيم قربت من ريناد / رينااد
ريناد ارتاعت .. وشهقت / .........
رنيم / بسم الله عليك .. وشفيك ؟؟ انخطف لونك مرره وحده !!
رنيم فتحت الثلاجه وجابت لها كاس مويه ..
ريناد اخذت الكاس منها وحست ان الدنيا تدور حواليها ... وقبل لاتقرب الكاس من فمها الااا يطييح الكاس عالأرض ...
رنيم شهقت / بسم اللهـ
ندى ولميس سمعوا صوت الكاس وجاو يركضواا دخلوا المطبخ شافوا ريناد حاطه راسها فوق يدها ومتسنده على الطاوله .
ندى ولميس / وش فيهاااااااااااااا ؟؟
رنيم / ماادري دخلت لقيتها على هالحاله عطيتها مويه وتوها بتشرب الا يطيح الكاس عالأرض ..
ندى عرفت وش فيها ...( اكيد تضايقت بالكلام اللي قالته لميس .. يوم يقرب منها هشام )
ندى قربت من ريناد ومسكت يدهاا ووقفتها واخذتها للصاله ..وجلسوا
لميس / رنوود حبيبتي وش فيك؟؟
ريناد تتكلم وهي متوترة / لا ولا شي .. بس احس بدوخه ..
رنيم وهي جالسة جنبها / يابعد عمري خوفتيني عليك ..
الا يرن الجرس ..
لميس راحت تفتح الباب ..
لميس / اهلللللللين رهوومه
ريهام / هلااا والله مبرووك يااحلوة ..
لميس / الله يبارك فيك .. وش فيك تأخرتي البنات كلهم هنااا
ريهام / والله هالسواق هالغبي كان عنده مشوار ..
دخلت ريهام الصاله ..
ريهام / هااااااااااااااااااي ياااا بنااات كيووووت ههههههههه
سلمت عليهم وحدة وحده .. ولما جات لعند ريناد .. لاحظت انه فيها شي ..
ريهام / رينااد وش فيك .. وجهك اصفر ولونك مخطوف .كذا ليه ؟
ريناد / مافيني شي
ندى / لا بس رااسها يألمها شوويه ..
ريهام / ياابعد قلبي والله ياليته فيني ولاهو فيك ..
جلست جنبها ومسكت يدهاا ...
ريناد ارتبكت اكثر لأن ريهام حاطه عطر رجالي قووي .. حست انها بتستفرغ لأن تذكرها هالريحه بحسام ..
ريناد بعصبيه شالت يدها منها / ابعدي عني ...
الكل / ؟؟؟؟ !!!!!!!!
ريهام خافت / ريناد وش شفيك ؟؟
ريناد وهي واقفه بعيد عنها / وانا وش قلت لك ماتحطي من هالعطر الرجالي اكره ريحتهم انتي ماتفهمي ..
ريهام تناظرها بأستغراب اول مرة تكلمها بهالأسلوب / ..........
لميس / اهدي ريناد .. اكيد ريهام ماتدري انك ماتحبي هالريحه وانتي عارفه ريهام وش قد تخاف عليك وعلى زعلك ..
ريناد / الا تعرف .. بس هي متعمدة .. تبغا تغيضني وبس ..
ريهام خذت على خاطرها ولبست عبايتها على انها بتطلع ..
ندى / ريهام وييين انتي بعد ؟؟
ريهام / ..............
رنيم وهي تناظر ريناد / ريهام اجلسي ترى ريناد ماتقصد اكيد لأنها تعباانه وراسها يألمهااا ونرفزتها ريحة العطر ..
ريهام تجاهلتهم ومشت وهي زعلانه ..
لميس عصبت لأن ريهام جاية لأول مره وعلشانها آخر شي تطلع من شقتها وهي زعلانه ..
لميس بعصبيه / ريناد وش هالحركة هذي .. خليتيها تطلع وهي زعلانه ؟ واذا يعني حاطة عطر رجالي وش فيهااا يعني .. ؟؟ بأمكانك تقولي لها بهدوء مو كذا من جد احرجتيهاااا

ريناد وهي واقفه حست ان الدنيا تدوور حواليهااا وهي تسمع حكي لميس ... حست.انها .تبغا شي تتمسك فيه تبغا تاخذ نفس اكثر ماحد حاس فيها وفي اللي هي فيه ..الا ندى لأنها عارفه عنها كل شي ..
ندى لاحظتها انها بتبكي وبتنهار ..
ندى / كفااايه لميس ..
وراحت بسرعه لعندها الا ريناد تطيح وماطاحت الا بأحظان ندى ..
ندى خاافت / رنوود .. رينااد
لميس ورنيم خاافوا واستغربوا من ردة فعلهااا وراحوا بجنبهااا
ندى ماسكه ريناد وجلستها عالكنبه لكنها كانت مررة منهارة
ريناد حاسه انها معهم ومو معهم . .. تسمع حكيهم لكنها ماتستوعب وش يقولوا .. وحرارتها ارتفعت .كثيير ..وعيونها اصفررت ..
رنيم بنبرة خووف تناظر ندى / ريناد . وش فيهااا هي مريضه فيها حاجه ؟؟
ندى مو عارفة وش تقول لهااا
لميس لمست جسمهااا وبخوف / حرارتها مرررة مرتفعه .. وش نسوي هالحيين ؟؟
ندى بخووف / ماادري .. بس لازم نوديها المستشفى .. بصراحة خايفه يصير لها شي ..
رنيم / لحظة ابشوف حد يودينااا ..
نزلت تحت ونادت راكان ..
راكان طلع من المجلس وجا لعند رنيم ..
راكان / خيير وش عندك مقومتني من المجلس ؟
رنيم بخوف وهي مرتبكه / راكان .. ودنا المستشفى ريناد طايحة علينا فوق ...
راكان مااستوعب اللي قالته .. / اي مستشفى .. واي ريناد ؟؟
رنيم فهمته كل حاجه ..
راكان فتح عيونه للآخر وهو مرتبك / هذي اللي .. اللي بالشــــ ـــا ليه .. ؟؟
رنيم / ايوا هي ريناد .. يلااا بسرعه انا رايحة انزلهاا
بعدها راكان راح ركب سيارته وقدمها عند بابا البيت ..
نزلت رنيم وندى وهما ماسكين ريناد ..
ركبوا السيارة ..بسررعه .. ومشوااا
::::::::::::::::

ريهام وصلت البيت وهي تفكر بحكي ريناد لهااا ..
نزلوا دموعها على خدودها ومسحتهم بسرعه .. لأنها تحس انها انسانة ضعيفه لما تبكي ..
( وش فيها ريناد اليوم !! من اول مادخلت حسيت انها فيها شي مو طبيعي .. اكيد كانت متضايقه من حد .. ولاهي ابد ماتحكي معي بهالطريقه وبهالأسلوب قدام اي حد .. .. والله ماكان قصدي اغيضك مثل ماتقولي .. وانا مااحب الا هالنوع من العطور ... وش اسوي يعني !! )

:::::::::

وصلوا للمستشفى .. وعند الرسبشن
راكان يسأل رنيم / وش اسمها بالكامل ؟؟
رنيم / ريناد فارس الفارس ..
ندى دخلت ريناد غرفة الطوارئ ...
دخل الدكتور داخل الغرفه ..
وطلعت ندى ورنيم برى ..
بعد كم دقيقة طلع الدكتور
راكان اول ماشاف الدكتور طلع جا يركض .. / هااا خير وش فيهاا
الدكتور بلهجة شاميه / بدنا نعمل لها تحاليل من شان نتأكد من الدم
راكان / دم .. ليه ؟
الدكتور يسأله / هي معها فئر دم شي ؟؟
راكان / ؟؟ ماادري
ندى تدخلت / ماامعها . .. بس امهااا كان معها فقر دم ..
الدكتور / ايوااا .. يعني وراسي(وراثي ) .. ان شاء الله خير بس حنشوف النتيجة ونتأكد ..وان شاء الله خير ..
اخذوا لها تحليل دم بسررعه ..وودوه للمختبر ..
راكان جالس عالكرسي برى الغرفه وندى ورنيم دخلوا لهاا .. لقوها منسدحة عالسرير وجسمها اصفر وبيدها ابرة للمغذي ..
ندى / انا خايفه انا يكون معها فقر دم ...
رنيم / ليه هي مامرة عملت تحاليل دم ؟؟
ندى / مااادري بس هي مرة حكت لي انها لما كانت ببيت امها اغمى عليها ودخلت للمستشفى كم يوم بس ماقالت انا معها فقر دم !!

::::::::::::::::

راكان ( هذي اللي شفتها اول مرة ببيتنا مع رنيم وشفتها ثانيه يوم رحت للشاليه وهي عالسرير نايمه .. وهاللحين اوديها بنفسي للمسشفى !! انا وش فيني كل مااتذكر شكلها احس بأحساس غييير احساس ماعمري حسيته ؟؟ وهاللحين احس اني خايف عليهااا كثير واتمنى اكون مكاانهااا .. اتمنى اني ادخل اشوفها واتطمن عليهااا )
الا يتقدم الدكتور للغرفه ..
راكان على طول فز وراح لعنده / هااا خير دكتور ؟؟؟
الدكتور / تحتاج لنأل دم .. معها فئر دم لكنه بسيط بس حنا مزطرين ننأل لها دم من شان حالتها هلأ تحتاج لدم ومن شان ماتتطور اكتر
راكان بخووف / طيب بس بسرعه دكتور .
الدكتور / روح خبر اللي معها نعمل لهم تحليل هلأ...
راكان / انا مووجود .. وبالخدمة ... وان شاء الله فصيلة دمي راح تتناسب لها ..
الدكتور / اووكيه يلااا تعا معي ..

:::::::::::::::::::


لميس خاايفه ( يااربي انا وش قلت لهااا ؟؟ وش سوويت ؟ بس هي الله يهديها نرفزني .. )
الا يدخل هشام ..
هشام مستغرب / وش فيكم ؟؟ امي تقول وحدة من صاحباتك مودينها المستشفى ؟؟
لميس خافت اكثر ودمعت عيونها بخوف / طاحت علينااا فجأة
هشام قرب منها وحظنهاا / بس لاااتبكي ان شاء الله تكون بخير ..
احكي مع رنيم شوفي وش صار ؟؟
اخذت جوالهاا ودقت على رنيم ...
رنيم / هلا لميس
لميس / هاا وش صار على ريناد ؟؟
رنيم / نقلوا لها دم ..
لميس / دممم ليه ؟؟
رنيم / طلع معها فقر دم
لميس / طيب هاللحين كيفهاا ؟؟
رنيم / لسااا توهم ناقلينه لهاا ويقول الدكتور راح تتحسن بسرعه لأن اللي معها بسيط ...
لميس / اووكيه اول ماتصحا خبريني اووكيه ..
رنيم / اووكيه لاتخاافي يلاا باي ...

::::::::::::::::::

بعد ساعة ..
استيقظت ريناد وفتحت عيونها ببطئ ولقت نفسها بالمستشفى وحواليها ندى ورنيم ..
ريناد / انا وش اللي جابني هنااا
ندى / حبيبتي انتي بالمستشفى .. علشان ترتاحي ..
الا ينضرب الباب علشان الدكتور جاي ..
بعد ماتغطوا .. دخل الدكتور ...
الدكتور / هاا ريناد كيف صحتك هلأ ؟؟ انشالله منيييحه ؟
ريناد حاطه بس الشيله على راسها / اممم كويسه ...
الدكتور / يخزي العين هلآ احسن بكتير وشك منور متل الأمر .. (هالحين احسن بكثير ووجهك منور مثل القمر )
ندى ( اسكت لاتعطيك كف هاللحين )
راكان بفضول ضرب الباب .. / رنييم ؟؟
رنيم راحت له عند الباب .. / نعم ؟؟
راكان /وش عنده الدكتور هنا وش يقول ؟
رنيم / ابد بس يتطمن على صحتها
راكان / طيب يصير ادخل واتطمن على صحتها
رنيم / ههههههههههه لاااا كلمها من بعيد بس ..
راكان / يعني هالدكتور احسن مني هاللحين
رنيم / هذا انت قلتها بنفسك الدكتور
::::::::::::::

الدكتور وهو يكتب العلاج بالورقه ..
ريناد / دكتور متى ابطلع .. ابغا اروح البيت ..
الدكتور / فيك من هلآ .. صحتك منيحه وكل شي على مايرام ..بس ماتعصبي وتتوتري كتتتتير وتحرئي دمك .. لساتك بنت زغيرة وتغزي كويس ماتهملي حالك ..
ريناد / اووكيه ...
بعدها طلع الدكتور ..
رنيم / ريناد اخوي راكان يبغا يتطمن عليك ؟
ريناد مستغربه / اخووك ؟؟ وهو هنا ليه ؟
ندى / هو اللي جايبنا للمستشفى .. وهو اللي نقل لك الدم ..
ريناد / نقلولي دم منه ؟؟
رنيم / ايووه ..
ريناد / طيب هو ووينه ؟ ..
راحت رنيم لراكان / تعاال ادخل اخلص عليناا
راكان دخل الغرفه مرتبك .. / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام ..
راكان ناظر ريناد وهي لابسه الشيلة الشفافة على وجهها وملتفتته على جنب / كيفك هاللحين ان شاء الله احسن ؟؟
ريناد / الحمد لله ..
راكان / يلااا بالسلامة ياارب ..
وطلع ..
ندى تناظر رنيم / ياااي اخووك مرره مؤدب .
رنيم / ههههههه اي الكل يقول عنه كذا معي اني اشوفه عاادي ..
ندى تهمس لرنيم / تراه يشبه لك حلووووووووو ..
رنيم تغمز لندى / يعني اناا حلووة
ندى / هههههههههههههه افاا عليك ..
ريناد سمعت كلامهم ومااهتمت ..
طلعوا من المستشفى وركبوا السيارة ..
راكان حاط اغنية راشد الماجد ( سلامات )


رنيم ( مسكين يااخوي ماتدري ان ريناد مخطوبه وانها ابد ماتحس فيك .. بس لازم اقول له انها مخطوبه علشان مايوهم نفسه ويتعلق فيها )

:::::::::::::::::::::::::::::::

اوا مادخلت ريناد وندى البيت .. وبالصاله ...
ام عبدالله / ويينكم شالتأخير الساعة 8
ندى / اسكتي .. طاحت علينا ريناد بشقة لميس ووديناها المستشفى
ام عبدالله / المستشفى ؟؟
ندى / ايه وانقلوا لها دم ..
ام عبدالله خاافت ناظرت بريناد / دم ؟؟ وش فيهاا وش قالوا ؟؟
ريناد من يوم هذاك اليوم ماتكلمت معهااا / .........
ندى / معها فقر دم بسيط .. بس كل هذا من سوء هالتغذيه وهالتفكير .. والعصبيه ..
ريناد / انا طالعة غرفتي ..
ام عبدالله ( حتى ماتشافيت لهاا وش هالقساوة بهالقلب .. ) ....
ندى / ماما ليه ماتشافيتي لها .. ريناد تنتظر منك كلمة طيبة وحلوة .. لاتتأخر عليهاا ولاتبخلي عليها ..
ام عبدالله وهي تفكر بكلام ندى ../ .............
ندى / انا طالعة غرفتي ... << التفتت ثانيه عليها / على فكره ماما انا الليلة راح اطلع مع عماد اتعشى اووكيه ...

:::::::::::::::::::::::

ريناد حست بتأنيب الضمير .. وفكرت تدق على ريهام ..
بس لما تذكرت ريحتها تراجعت .. وحطت الجوال على جنب ..
راحت بدلت ملابسها وانسدحت عالسرير ..
الا تدق لميس عليهااا ..
ريناد ببرود / الوو
لميس / اهليين ريناد كيفك هاللحين ؟؟
ريناد / بخير .. ربي يسلمك
لميس / ريناد آسفه ماكنت اعرف ان معك فقر دم وانك راح تتأثري بكلامي ..
ريناد / اووكيه حصل خير ..
لميس / رنوده وربي مااقصد .. بس ماهان علي اشوف ريهام تطلع من الشقة وهي زعلانة ..
ريناد / انتي ماغلطتي بس انا من البدايه كنت متضايقه شوي ..
لموو لاتشيلي هم ..
لميس / تخيلي ريهام لما عرفت انك بالمستشفى عصبت علي .انا .. طيب انا هاللحين ادافع عنها بالأخير تعصب علي ..
ريناد / جد والله ..
لميس / ايووه تقول لي انا السبب في طيحتك ..
ريناد / لااا تشيلي هم .. انا راح افهمها الموضوع .. وراح اخليها تحكي معك ..
لميس / اووكيه بيبي .. انتبهي على نفسك حبيبتي
ريناد / اوووكي حياتي يلااا باااي .. ...


::::::::::::



ريناد بعد ماسكرت من عند لميس دقت على ريهام ..
ريهام لما دق جوالها وعرفت من النغمة الخاصه ان ريناد داقه .. ردت بسرعه
ريهام / الووو
ريناد / هلا ريهام ..
ريهام / اهليين .. ريناد كيفك هاللحين وكيف صحتك ؟ صدقيني قلبي مشغول عليك ...
ريناد / قلبك مشغول علي .. وتنتظريني انا ادق عليك ؟؟
ريهام ارتبكت / لاااا بس .. امممم ..
ريناد / لساتك زعلانة مني ؟
ريهام / يحق لي .. والله احرجتيني قدامهم .. يعني لو اني انا ومعك بس كان والله عاادي راح اتقبل اسلوبك ..
ريناد / انتي نرفزتيني ... كم مرة قلت لك لاتحطي منه ؟؟
ريهام / ونسييينا صار شي ؟؟ <<< وبجديه / انا ابغا اعرف ليه ماتحبي العطور الرجالية ؟؟
ريناد ( وش اقول لك ياريهام !! ) / كذا مااحبهم احس اني بستفرغ لما اشمهم ..
ريهام / لهالدرجه ؟
ريناد / اييييه .. المهم ماعلينا من هالموضوع ..ريهام ...ليه تلومي لميس بطيحتي ؟؟
ريهام / هااا .. هي قال لك ؟؟
ريناد / مو مهم من اللي قال .. دقي عليها واعتذري لهاا لاتعكري مزاجها بشي ..
ريهام / اووكي انتي تامرين ..
ريناد بأبتسامه / اووكيه رهومه انا رايحة انام تبي شي ؟؟
ريهام / سلااامتك
ريناد / .. بااااااااي ...

:::::::::::::::::::::::::::

الساعة 11ونص مساء ..

ندى وعماد بعد ماتعشوا وطلعوا من المطعم ...
وهما بالسيارة ..

عماد / هاا وين تحبي تروحي بعد ؟
ندى ناظرت ساعتها الذهبيه من سواتش / لااا تأخرت رجعني للبيت
عماد / حبيبتي لساا حتى ماجات 12 وش عندك ..
ندى / هااا لااا ماعندي شي ؟؟ طيب هاللحين وين بنروح ؟؟
عماد / على كيفك اي مكااان .. اللي يريحك ..
الا يدق جوال عماد ..
عماد ناظر الجوال وارتبك ( دااااااااااانه )
ندى/ وش فيك تنااظره .. رد
عماد / لااا ماني براد مو فااضي ..
ندى / طيب شوف يمكن ضروري ..
عماد / لاا خلااص سكت ...
الا يدق ثايه .( هذا اللي تبغاني اذبحهااا ) ..
ندى / قلت لك شكله ضروري ..
عماد قرر انه يحكي معه ويشوف وش تبي حط الجوال بأذنه اليسار ..
عماد / الوو مرحباااا
دانه / اهليين ... هاا كيف عروستك .. ان شاء الله مبسوط انت معها ؟
عماد / اي .. الحمد لله .. مبسوطييين
دانه / عارفة انها جنبك علشان كذا دقيت .. وعارفه انكم تعشيتوا سوا .
عماد وهو عاض على اسنانه / طيب وش تبي ؟؟
دانه / هههههههه بصراحة اشتقت لك ..
عماد / اوووكيه يلا مع السلامة .
دانه / ههههههههههههههههههههههههههه
سكر الجوال وحطه بجيبه ..
ندى / هااا في شي ؟؟
عماد / لااا .. مكالمه عااديه .. لاتشيلي هم ..

:::::::::::::::::::::::


شوق لما عرفت انه عصام عند لميس بالشقه ..
حبت تروح وتصعد .. بس بعدها تراجعت ..
( وش اسوي اروح مابينهم !! شنو لززقه !! خلاص مالي نصيب اليوم بشووفتك !! اشوفك بعديين .. )

رنيم بغرفتها .. ومنسدحه عالسرير ...

( انا ابغا اعرف حاجة وحده بس ! وش فيهاريناد طاحت علينا كذا فجأة !! والأغرب من كذا اسلوبها مع ريهاام .. مع ان ريهام علاقته قوية بريناد .. )
( الا هاللحين راكان احكي معه ولااا .. بس انا كيف اعرف انه يفكر فيها .. من جد !! يمكن كل هذا اوهام بس شاللي خليه يسأل عنها دوم هي بالذات دون باقي البنات !! ماشاء الله عليك ياركان حتى دمك عطيتها وخليته هاللحين يجري بعروقهااا !! )


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



الفصل الرابع عشر

::::::::::::::

حسام رجع البيت بيأس وحزن على عيونه ..
ام حسام / رجعت ؟ وين رحت ؟ قلبي انشغل عليك ؟؟
حسام بنبرة حزن / يمه انا تعباان
وحط يده على قلبه وفيه العبره .. / القلب يهواهااا ..
ام حسام بنظرات كلها شفقه وحنان / ياوليدي خلاص البنت راحت بنصيبها واذا صدق تحبها تمنى لها السعاده ولك مني ازوجك اللي احلى منها واللي تقدر تسعدك ان شاء الله ..
حسام بكل برود / مهما حكيت مااظن حد يقدر يفهمني ..
ومشى من عندها وصعد فوق لغرفته .بخطوات بطيئة يائسه ...
وقبل لايدخل الغرفه مر غرفة دانه وفتح الغرفه ..لقاها مقفله ..
حسام وهو يضرب باب الغرفة وبعصبيه / دانه .. دانوووه
دانه كانت تكلم جوال بسرعة قفلته وحطته تحت المخده .. وراحت تفتح الباب .. وهي مرعوبه .. (( الله يستر منك .. ))
دانه / نعم ؟؟ في شي ؟؟
حسام يناظرها بحقد .. وكراهيه ماقد ناظرها كذا من قبل
دانه تحرك عيونها يمين وشمال وبسرعه / حسام وش فيك تناظرني كذاا
حسام قرب منها اكثر ومليانه عيونه حقد عليهااا ..
دانه خاافت من نظراته وتراجعت وراهااا ..
حسام مشى وراها ومسكها من شعرها بعصبيه .. / يالحقيره .. ضيعتي اغلى مااتمناه .. عارفه .. ان اللي وحده مثلك مو لازم تعيش .. اللي مثلك لازم تموووت
دانه تستنجد بأعلها صوتهااا / آآآآهـ مامااااااااااا ... ماااااااامااااااا وينك
حسام حط يده على رقبتها وضغط عليها بقووه من القهر اللي داخله وبصوت عاااالي / ابذحك .. فااهمه .. انتي ضيعتي حلمي .. ريناد راحت بسببك انتي ..
دانه وهي تكح وبنفس متقطع / اناااا وش ..... دخــــــلني !!
حسام شال يده من رقبتها ومسكها من قميصها .. / وش دخلك ؟؟ كل هذا بسببك .. رحنا وتقدمنا لها ورفضتني وفضلت علي واحد كبر ابوها ولاهو من دمها ولا هو من ديرتنا ولا شي .. واكيد عارفه ليه رافضتني .. صح ولا لا ؟؟ جاوبيني ..
دانه وهي تناظره برجاا / حسام خلاص اتركني ..
الا تدخل ام حسام ..
ام حسام شهقت / وش فيكم .. ابعد عن اختك ..
حسام رماها عالسرير بقوووه .. وبعصبيه ..
دانه عدلت جلستها بسرعه .. / ماماااا ابعديه عندي هذا مجرم يبغى يذبحني ..
حسام / اذبحك واذبح هالشر اللي فيك ..
ام حسام بعصبيه / كفااااايه .. انت معهااا وش هالحاله كل يوم انتم على هالحال مااعندكم الا هالسالفه ..
حسام طلع من غرفتها بعد ماطلع حرته فيهاا ..

:::::::::::::::::

الساعة 1 ونص بالليل
بغرفة ريناد ..

ريناد طبعا اول ماجات من المستشفى كانت مرره تعبانة انسدحت عالسرير ولا حست بعمرها الا وهي ناااايمة ..
فجأة دق جوالهااا وهذي مو اول مرة يدق كان يدق وبعد ربع ساعة او اقل يدق ثانيه ..
ريناد حست ان جوالها يدق .. فتحت عيونها ببطء والتفتت على جنب واخذت الجوال وردت ..
ريناد بصوت باين عليه النوم والتعب / آآلوو
كان بو وليد معها عالخط ..
بو وليد / هلاا ريناد وينج ماتردين ؟
ريناد ( آآآآآآآف وش يبغا هذاا بعد !!) / كنت ناايمه ..
بو وليد / اهااا نوم العوافي .. بس قعدت احاتيج ولا عشر مرات ادق ..
ريناد مالها خلقه ابد / قلت لك ناايمه ..
بو وليد ( هذي شكلها مو متقبلتني كلش .. ) / طيب حبيبتي انا بخليج تصبحين على خير ..
ريناد / اووكيه باي ..
سكرت الجوال ولقت مكالمات لم يرد عليها 13 ..والمسجات 3
ريناد / ويـــــــــه كل هذوولا ..
اغلبهم مكالمات من بو وليد ومكالمه من ريهام وثانيه من رنيم ..
والمسجات .:..
اول مسج قرته .. (يَاحُبَهَآا .. بِالحِيِـلِ أَعّشَـقْ قَلّبَهَآا
يَآقُرٍبَهَآإ .. ياخِذنِـيِ الشُوٍقْ قُرٍبَهَآا
[ أَحِبَهَآاآ ]
كِثّرٍ المٍطِـرٍ .. كِثّرٍ الرٍمَآالٍ بِدِرٍبِهَاآإ
[ أَحِبَهَآا ]كِلٍ مَادَنِـتٍ شَمّسِ الأَصِيِـلٍ وٍغَرٍبَهَاآ
... أَحِبَهَآآأإأ ...

كان المسج من رقم غرييب مو مسجل بأسم ..لكن تذكرت ريناد انه هالرقم هو رقم بو وليد ..!!
ريناد ( ماشاء الله على الأخ يعرف يرسل مسجات بعد ..!! )
حفظته الرقم عندهااا واحتارت وش تكتب.. تكتب بو وليد .. نااصر .. !!
اكتبت بو وليد ( شنو بو وليد جوال عجووز ولا وحده متزوجة من 20 سنة ..!! )
بعد كذاامسحته واكتبت ناصر ( لااا لااا كأنه جوال ولد اهبل ..!! )
بالأخير فكرت واكتبت .. ( قدري المحتوم !!! ) (( ايووه بالألقااب كذا احسن .. ! ))
ريناد / خليني اشوف المسج الثاني .. من وين ..؟
المسج / ( رنوود اكيد ناايمه .. المهم تصبحي على خير بعد حيي .. والله كان نفسي اسولف معك يلاااا سي يو )
كان المسج من رنيم
اما المسج الثالث مسج عاادي من الأتصالات .. !

ريناد حطت الجوال على جنب وحست بالجوع لأنها مااكلت من جات من المستشفى على طول ناامت ..
اخذت لها شاور عالسريع ونزلت تحت وراحت المطبخ تشوف لها حاجة تاكلهااا

:::::::::::::::::::

( راكان )
كعادته متكئ عالسرير وبحظنه اللاب توب ... وشابك النت ..
الا يدق جواله .. بنغمة نوكيا المملة !!
راكان ببرود / هلاااا عماد..
عماد / هلا فيك .. وينك يابو الشباب ابد ماتنشااف !
راكان / انا ياللي ماانشاف ولا انت من ملكت وانت رافع خشمك علينا
عماد / افاااااااا ..
راكان / جد والله حتى بالشاليهات ماعدت تبين ..
عماد / والله عارف اني مقصر بس هذا حال الدنيا ..
راكان يتمسخر / حاااال الدنياااااااااااااا مرة وحده ..
عماد / هههههههههههه صدقني وقتي مو لي ..
راكان / أي اكيد هذا من البدايه الحكومه ماسكتك ...
عماد / لااا .. لاتظلمها والله من ملكت عليها ماطلعت معها الا يومين بس .. بس والله انشغلت بالبيت وخواتي ..شووي .تعرف مالهم الا انا امشيهم اسواق وغيره ...
راكان / اهااا يلااا مو مشكله .. وينك انت هاللحين ..
عماد / والله تو جاي من برى ..انت وينك ؟
راكان / اهااا ..لا انا من المغرب نايم وتوني صاحي وشبكت النت من الطفش .. .. ..
عماد / اوووه وش عندك نايم بدري ..

راكان قال له كل شي وش صار اليوم بالظبط في المستشفى ! ..

:::::::::::::::::

(لميس وهشام )

جالسين بالصاله عند التلفزيون حاطينه على روتانا سينما .. يناظرون فيلم مصري كوميدي يعني اكيد فيها عادل امام ..!!
وحاطين مكسرات وشيبس وفشاار وكابوتشينو وحركآآآت ..
وهما مندمجين بالفيلم /
لميس / هههههههههههههههه
هشام / هههههههههههههههااااااااااااي
لميس ماسكه بطنها / تكفى هشاااام خلاااص بمووت ضحك ..
هشام وبيده كوب الكابتشيو / ههههه اصبري قربت نهايته .. والله على كثر مااشوفه امووت ضحك ..
لميس استغربت / شااايفه !! صدق ماعندك سالفه ليه تشوفه ثانيه ؟؟
هشام وهو يناظرهاا ورافع حاجبه اليمين / انا مااعندي سااالفه ..!!
لميس ببراءه / لاااا مو قصدي .. بس انا من النوع ياللي مااحب اشوف الشي مرتين ..
هشام وهو مبتسم / لا بس هذا كوميدي .. حلو انك تفرفش وتضحك

لميس تناظره وتسمعه / ...........
هشام يكمل حكي وهو متحمس / ..والأحلى من كذا وقت ما تشوف
الفيلم يكون الجو هاااااااااادئ و شاعري مافيه الا كم ضوء شغال لاااا واذا بجنبك بنوته حلوووه مثل القمر ياللي ياللي جالسه بجنبي .. يكون احلى واحلى .. راح تستمتع وانت تسمع ضحكتها معك ..
لميس مندمجه معه للآخر وبالآخير / ههههههههههههه جد والله !!
هشام وهو يناظرعيونها اللي تدوخ / لمووو عارفه ان ضحكتك حلووة ..... حلوووة مووووووووت ...
لميس نزلت عيوونها بسرعه / ............
هشام قرب منها اكثر ورفع راسها وبصوت قريب للهمس / احبك .. احبك .. احبك ..
عاد هنا لميس دوروا عليهااا البنت راااحت فيهااا !!!

:::::::::::::::::::



ريناد بعد مااكلت لها حاجه صعدت غرفتها . وقبل لاتدخل غرفتها راحت غرفة ندى لقتها ناايمه ....
راحت لغرفتها طفشانة جلست عالأريكه الا تلاقي اللاب توب اللي جايبه لها بو وليد ..
ريناد ( آآآآآآووه ويني عنك ... فرررصه اشبك عالنت واتعلم عليه اكثر .. .. )
فتحت اللاب توب وجلست ساعه على ماتعوودت عليه وشبك بالنت طوالي .. لأن عندهم شبكة انترنت لاسلكيه ..طبعا هي عندها خبرة شويه من خلود وعاملها لها ايميل قبل كم شهر ....
..بدت تتصفح .. دخلت مواقع .. ماتدري وش سالفتهم ..
تقرأ مواضيع ساعة تضحك وساعة تتمسخر .. وساعة تستغرب وتتعجب .. من أي شي تشوفه بالنسبة لها غريب ..
سجلت بآحد المنتديات والهبلة بدت تستهبل عليهم وكل شوي تضحك وتكتب ردود تمووت ضحك .. ومرات تكتب رايها بشي والموضوع يتكلم بشي ثااااني .. !! قمة الأستهبال والتفهي !!
الا يجيها مسج فتحته الا هو من مدير الموقع .. اول شي رحب فيها بعدها عطاها رابط يعلمها كيف تشارك وكيف تتقن كتابة الردود والمواضيع ..
آخر شي كتب لها ..
((بنوته كيوت <<< نكها بالمنتدى ..
شكلك اول مرة تدخلي منتديات ..!!
وربي مت ضحك على ردودك ..
المهم افتحي الرابط وااقريه كويييس .. وانا واثق انك راح تتعلمي بسرعة وراح نشوف لك ردود ومواضيع ولا احلى .. ))
ريناد ماتت على نفسها ضحك من الفشلة .. / ههههههههههه وربي فشلة هذي من بدايتها صار لي كذا .. الله يستر !!
جلست عالنت للفجر صلت ونامت بالمرهـ .. وهي مبسوطه .. وغيرت من نفسيتها ..

:::::::::::::::::::

وفي صباح ويوم آخر ..

::::::::

الساعة 7 وربع ..

رنيم صحت على صراخ شوق ..
شوق / رنووما يلااا بنروح الشرقية للبحر
رنيم تحمست / جد .. من قاال ؟؟
شوق / بابا .. يلااا اجهزي بسرعه .. لاتتأخري ..
رنيم تحمست مرره متشوقة للبحر وريحة البحر ..تروشت ولبست وجهزت لها كم غرض وحطتهم بالشنطة .
نزلت تحت علشان تفطر ..
الكل طبعا على طاولة الطعام .. ماعدا هشام اكيد مع لموو ..
بو هشام / يلااا خليكم جاهزين عا8 نبغا نروح بدري اووكيه ..
راكان / انتم روحوا وانا ماراح اجي الا عالظهر ..
ام هشام / وش عندك منت جاي الا الظهر ..
شوق / اكيييييييييد نوووم
راكان يناظر شوق / انتي مالك دخل .. .. مووو نووم عندي كم مشوار ابقضيه واجيكم طواالي ..
رنيم / وليه قررتوا كذا فجأة !!
بو هشام / الجو حلوو وبالمرة يروح هشام مع زوجته ينبسطوا ..
شوق ورنيم / اهاااااااا
ام هشام / خذوا احتياطكم بنظل كم يوووم ..
رنيم شهقت / كم يووم ؟؟ كم يعني !!
بو هشام / 4 ايام .. ابغا آرتااح شووي من هالعمل ومتاعبه ..
ام هشام / الله يعطيك العافيه يارب ..
رنيم / يااااي ونااااااااااااسه .. ياحبي للبحر ...
:::::::::::::

بيت بو عبد الله الفارس ..

على طاولة الطعام .. ..

بو عبدالله / وين ريناد ؟؟ ماصحت من النوم ؟
ندى / الا هاللحين تنزل ..
ام عبدالله / هااا ندى ماحددتوا موعد الزواج ؟
ندى بيدها كوب الشاي / هااااا .. ماادري هو ماحكى عن أي شي ..
بو عبدالله / شنو يعني هو قال من البداية على كيفكم .. خلاص خليها عالشهر الجاي ..
ندى تناظر امها / طيب ..
الا تنزل ريناد . ببيجامتها الورديه الكيوت وتتجلس معهم بالطاوله ...
ريناد / صباح الورد ..
الكل / صباح النور
ندى / اووه وش عندك مرووقهـ
ريناد والأبتسامه على فمها / بس كذااا
بو عبدالله / هااا ريناد كيف صحتك اليوم ..؟
ريناد وهي تناظره وهي مبتسمه / الحمد لله اليوم احسن بكثير ..
بو عبدالله / عساك دووم مرتاحه ..
ريناد تهمس لندى / ندوو عندي لك سوالف واستهبال مافي مثله ..
ندى تحمست / جد ؟؟؟
بو عبدالله بجديه / ريناد
ريناد رفعت راسها بسرعه / نعم ...
بو عبدالله / كلمك البارح .. اممممم ... ز زوجك ..؟
ريناد بنبرة حزن ذبلت عيونها .. ( زوجك ..! ) / أي بابا حكيت معه ..
بو عبدالله / كان قلبه مشغول عليك .. يقول ولا عشر مرات يدق وماتردين .. وش فيك ؟؟
ريناد ( وش فيني .. مااعتقد هالشي يهمك ..من بعد مابعتني .. ياربي ليه كل ماضحكت وانبسطت يجي شي يعكر مزاجي ..!! ) ردت عليه بهدوء / بابا كنت نايمه ..
ام عبدالله ( تحاولي تخفي آلامك واحزانك لكن عيونك تفضحك مهما حكيتي ومهما ضحكتي .. )
ندى بصوت قريب للهمس / بيبي .. (نصوور) شكله تعلق فيك ..!
ريناد / احللللفي عااااااااااد ..

:::::::::::::::::::::


(خلود وعبداللهـ )

جالسين يفطروا وهما مروقييين ...
عبدالله / قلبي خلود وش رايك نغير الخدامه ..
خلود شهقت / ليه ؟؟
عبدالله / بس مو زينه ..وماهي نظيفه .. وماعادت تهتم بالأولاد مثل قبل ..
خلود استغربت من كلامه / بالعكس .. هي ابد ماتغيرت من اخذناها ..
عبدالله ( وش اقول لهااا ) / انا اشوف انا حنا نغيرها احسن ..
خلود وبيدها كاس عصير برتقال ردت عليه بعناد / وانا اشوف العكس ..
عبدالله / كيييفك .. اووكيه حياتي انا رايح الدوام تامري على شي ..
خلود بعد ماعطته بوسه على خده / قلبي ماابغى غير سلااامتك ..
طلع عبدالله وهو متندم ان ماقال لها عن حركات الخدامه ..

:::::::::::::::::::

لميس وهشام .. جهزوا علشان يطلعوا للشرقيه ..
هشام واقف عند باب الغرفه ويناظر ساعته ../ يلاااا لمووو تأخرنا
لميس عروس وطلبعا تهتم بتفاصيل اناقتها وجمالها كثير .. واقفه تناظر المراية .. وتحط لها هاللمسة الأخيرة على وجهها ..
هشام / والله حلوووووووة .. ماله داعي كل هالمكياج ..
( هشام من النوع اللي مايحب المكياج عنده الوحده على طبيعتها احلى .. )
لميس / ههههههههه ثواني يااقلبي .. وحطت ماسكرا بسررعه وطلعت ..
::::::::::::::::::
 

رنيم وشوق جهزوا ولابسين عباياتهم وطالعين برى الحديقه ..
رنيم وهي تناظر السماء / آآآآآآآه ياااحلاة الجو ياشووق ..
شوق وهي تلبس نقابها / روووووووعه زين بابا فكر يطلعنا سوى مو كل مرة يخلينا بلحالنا .. وهو يظل هنا ..
ام هشام / يلاااا اركبوا السيارة بلاكم واقفين كذااا
شوق / ههههههه لا بس رنووما حظرتها تتأمل بالسما والجو
رنيم / ماالت عليك ..
ركبوا السياره .. ومشواا ..
طلع هشام مع لميس ركبوا سيارتهم ومشوا ..
هشام وبيده حافظة الأسطوانات ../ حبي وش تحبي تسمعي ؟
لميس / امممممم انت شاللي عندك ؟؟
هشام / كــــــــــل شي .. انت بس تدللي ..
لميس / اممم خاطري طرب عراقي .. نفسي استهبل ..
هشام / ههههههههههههههه جد هبله .. تبغي البرتقاله يعني ..
لميس انفجرت ضحك / هههههههههه يااقدمك ..
هشام / هذا اللي تحبي رقص وهبال مثلهم ..
لميس بجديه / وانت .. ماتحبهم ؟؟
هشام / هههههههه لا مااحبهم .. واذا تبي ترتاحي مااطيقهم بالمره ..
لميس / جد ؟؟ غرييبه ..
هشام / ليه شايفتني اهبل احب هالمهاابيل .. اللي ينططوا وماادري ايش ..
لميس / هههههههههههه .. طيب حطلي ماجد المهندس ..
هشام .. من عيوني ..
وهو يدور على السي دي .. / امسكي حطيه ..
حطته لميس وشغلته ..
جنة جنة .. والله ياوطنااااا
جنة جنة .. والله ياوطنااااا
ياوطن ياحبيب يابو اتراب الطيب
حتى نارك جنة .. حتى نارك جنه ..
زينة .. زينة .. نحمل بأيدينا ..................
لميس شالها الطرب وهي تهز كتوفها / ياااااااااي ذكرتني هالأغنية بستار اكاديمي ..
هشام / ههههههههه اثقلي لحد يشووفك بس ..
لميس / لاااا مااقدر اقااوم ..
هشام طفى المسجل .. / انا اخليك هاللحين تقدري تقااومي
لميس وهي تناظره / يؤؤؤ ليه ... بلييييييييز حطهااا .. طيب خلاص ابعقل ماني براقصه ..
هشام / طيب بس بشرط الرقص خليه ليمن نرجع بيتنااا اوووكيه..
لميس ( يؤ استحي .. صدق عمررره ..) / طيب حطهااا انت بالأول ..
حطها لهااا والهبلة طرباانه جالسة وتهز رجولها ..
الا يدق جوالهااا ..
لميس وطت على صوت المسجل ورفعت الجوال / اووه هي ندووو
لميس / هلااا ندووووووووووش
ندى / لمووو وحشتيني .. عادتنا ندق على بعض اول ماوحدة تصحا فينااا ..
لميس / والله وانا اشتقت لك اكثر ..
ندى /.. والله امس ماشبعت منك رنوود الهبله خربت علينااا ..
لميس / ههههههه يااقلبي عليها رنوود .. .. كيفها ؟؟
ندى / اوووه اليوم مررووووقه مرره .. تخيلي قامت تدخل النت من ورانا وتستهبل وحركااات ... ..
لميس بصوت وااطي / احلللفي لا تقولي شاات لا تخترب البنت ؟؟
ندى / ههههههههه لااا منتديااات تطورت هههههه
لميس / ههههههههههههه يلااا خليها تنبسط شووي ..
ندى / وش رايك تجي اليوم عندنا ..
لميس وهي تتمسخر / هههههههههاي انا طالعة الشرقيه .. رايحه البحر ..
ندى شهقت / جد .. ايااا الخاينة .. تطلعي من دووني .. مااقول الا الله ياخذ ابو الهش اللي فرقنااا ..
لميس شهقت / اسكتي يااااااااااالدبه .. تراه جنبي ..
ندى / هههههههههه عااارفته ماصدق من على الله تزوجتوا اكيد 24 ساعه جنب بعض ..
لميس بدلع / ههههههه محترررره يالحلوووة
ندى / هههههههه عااااااااادي كلها شهر وانا عند عمووود ..
لميس / هههههههه الا تعااالي حددتوا موعد الزواج ؟
ندى / لسااا اليوم بشوف الأوضاع معه ..
لميس / ندوو وشرايكم تجوا عندنا بالشاليهات .. مو تقولي خالاتك بالشرقيه ..
ندى بحماس / والله فكررره .. خلاااص ابحكي لماما ..
لميس تحمسها اكثر / ندوو اقنعيهااا انتي قدها وقدود..
ندى / افاااااااا عليك .. مااكون ندوش اذا جا الليل وماجيناكم .. بس احجزوا لناا جنبكم ...
لميس / ابشررري .. الشاليهات كلها تحت امركم ..
ندى / تسلمي ياااااااااااقلبي ..اووكيه انا اخليك مع المفهي اللي بجنبك يلااا باااي ..
لميس / مااااااااالت عليك .. بااااااااااي
سكرت جوالها وحطته بالشنطة ..
هشام / اخيرررا ...
لميس / ههههههههههههه ..
هشام / ماشاء الله عليكم ..خططتوا وقررتوا وعزمتواا بعد !!
لميس / ههههههه أي حنا كذا على طوول .. نحب نتجمع.. وجمعاتنا لازم نكون كلنا مع بعض .. ..
هشام / بس هاللحين ياحلوة انتي انفصلتي منهم .. وتزوجتي .يعني أي شي حابه تسويه تستشيريني ..
لميس ( !!!! ) / .طيب انا مااسويت شي ..
هشام / إلااا مو تقولي عازمتها تجي الشاليه .. معناتها راح تجي وتجلسي معها .. وتخليني انصفط على جنب .. مو هذا اللي بيصير .. ؟
لميس.. / بس انا مو قصدي اخليك .. يعني حنا بــ
قاطعها عصام / حبيبتي عارف وش بتقولي .. شوفي هالمرة بمشيهاا بحكم اننا يادوبنا متزوجين وماتعرفي كيف تتصرفي بهالأمور .. وماتعرفي ان أي حاجة تسويها لازم اكون انا بعلم فيهااا .. وماتتصرفي بكيفك ... بس هاللحين الوضع اختلف .. انا وانتي شخص واحد .. يعني في كل حاجة اكون انا معك .. فااهمة علي ؟؟
لميس وهي تسمع كلامه .. / فااهمه ..
( يعني كل مره بجلس اقول له قبل لا اسووي أي شي !! والله حاااله !!)
::::::::::::::::::::::::::
الساعة 3وربع بعد الظهر
وفي بيت بو سعود السعود .اللي هو بو عماد ..
ام سعود وبناتها جالسين بالصاله ..
الا ينزل عماد من غرفته ويجلسي يبسط معهم .عالشاي ...
ام عماد / هااا وش اخبار عروستك ؟
عماد / تمااااااام تسلم عليكم ...
اخته عهود / الا وش راييك تعزمها عالعشا الليلة ..
منى وغيدا / جد والله .. !
عماد / والله فكرره .. بس بشرط انتم تسوون العشا مو تفشلونااا ..
عهود / ابشر .. بس خليها تجي نتعرف عليها اكثر ..
ام سعود / يلااا روح كلمها وش تنتظر ؟؟
عماد وبيده كوب الشاي / اصبري ماهي بطايره ..
غيدا / أي هاللحين ماهي بطايرة ولا قبل لاتملك تحن علينا الا نروح نشوفها لك ..
عماد / .مع وجهك .. خلاص هاللحين هي زوجتي واي حاجة بطلبها ماراح تقول لا .. يعني عاادي أي وقت اقول لها ماعندها مانع .. ..
منى / واااثق الأخ .. طيب فرضا كانت معزومة من عند اهلهااا
عماد بثقة / عااادي تكنسلها علشاني ..
عهود / خلاص اجل حنا بنجهز كل حاجة الليلة .. وبنشوف ..
عماد بإبتسامه عريضه / اووووووووووكيه ..
الا يدق جواله ..
منى / دقت ؟ !! ماشا الله عمرها طووووووووويل ..
عماد / يالغبيه مو أهي ..
وطلع من عندهم وكلم ..
عماد / دانه وش تبين كل شوي وداقه ؟
دانه بنبرة حزن / عماد .. انا مااقدر اعيش من دوونك ..
عماد يتمسخر / والله ؟ مااادريت ؟؟ !!
دانه بنفس النبرة / جد والله .. ماعدت انام الليل .. ولا عدت اطيق نفسي حتى ..
عماد / طيب وانا وش اسوي لك ؟؟
دانه / ابغا اشووفك ..
عماد / وبعديييييين ؟؟
دانه بلهفه / اشتقت لك ..!!
(عماد حس انها محتاجة له .. دانه كانت دايما تحكي كل اللي بقلبها له وتفضفض له .. وكان هو بالنسبة لها الصديق اللي ماتستغنى عنه .. في الشر وفي الخير بعد ..! )
عماد / طيب وش فيك ؟؟ تبغي حاجة مني ؟؟
دانه بنبرة حزن / محتاجة لك .. عمااااد
عماد قلبه حن عليها حن لذيك الأياااام بس تذكر ان خلاص مستحيل يرجع لها ولأيامها هو هاللحين خاطب .. ومايبغا شي يعكر الجو مابينه وبين ندى ..
عماد / دانه .. افهميني .. انا ماعدت لك .. خلاص انتي بطريق وانا بطريق .. انسييييييييييييني ..
دانه / قدرت تنساني وتتخلى عني بهالسهوله !
عماد بعصبيه / لاتحاولي بأسلوبك اني راح ارجع تامرين على خدمة تبين رايي في أي شي اهلا وسهلا .. لكن تحكي معي بهالأسلوب وتبغي نرجع لبعض مثل قبل .. مستحيييييييييييييييييييييل .. عارفه كيف مستحيييييييييل ؟؟
دانه ( والله لأخليك تندم على كل كلمة قلتها .. )/ تحبهااا ؟؟؟
عماد استغرب / منووو ؟؟
دانه بحقد / ندى
عماد / ههههههه أي يعني شرايك ؟؟ بخطبها من دون مااحبها ؟؟
دانه بخبث / اله يهنيكم ..
عماد بدون نفس / اووكيه انا مشغول هاللحيين .. يلا باي ..
وسكر الجوال .. على طوول ...

::::::::::::::::

الساعة 4 ونص العصر

ريناد وندى جالسين بالصاله عند التلفزيون .. ويقلبوا بالمحطات ..
ندى بيدها الريموت / آآآآآآآآف ملل من كثر المحطات ماعاد تشوفي شي ابد ...
ريناد وهي منسدحه على بطنها عالكنبة / من جد ملل ..
ندى / مافي الا بكرا نروح الشرقيه اليوم مسيو عماد عالعشااا بيتهم ..
ريناد شهقت وعدلت جلستها / بتروحي لوحدك لبيتهم ؟؟
ندى / أي .. موجودين اهله كلهم ..
ريناد / يالغبيه لاتكوني خفيفة وكل ماقال لك شي قلتي اووكيه ..
ندى !! / لا بس هو اول مرة يطلب مني اروح لأهله .. لقلت لا راح يقول يمكن ماابغا ازورهم ..
ريناد / اهااا .. اووكيه بس خلك ثقيله معهم .. لاتطلعي هبالك عليهم ..
ندى !!! / رنووود من وين لك كل هالحكي والله تكلمي مثل ماما !!
ريناد بأبتسامه / لأن هالشي المفروض لازم يصير ...
ندى بعد ماطفت التلفزيون / بيبي محتارة ايش البس حق الليلة ..!
ريناد / ياكثر ملابسك .. البسي أي شي واكيد راح يطلع عليك جنااان ..
ندى / اكيد بيطلع جنان ..
ريناد ضربتها بيدها على كتفها / آآموووت عالثقة اناااا ..
ندى / هههههههههههههههه

:::::::::::::::::::

الشرقيهـ ...
الشاليهات ..
بعد ماتغدوا وروقوا شويه .. مع الشاي والمكسرات ..
هشام / اقول لموو وشرايك نتمشى برى .. طفشت ..
لميس / اووكيه البس عبايتي بس ..
هشام / ويـــــــه تبينها من الله !!
لميس / ههههههههههه
ام هشام/ أي طلعها اجل جايبها للحبس هنا ..
شوق طلعت من الغرفه / ويييين رنيييم ؟؟
ام عصام / ناايمه بغرفتها ..
شوق / وهي ماتمل من النوم من جيينا وهي نايمه ..
لميس / خليها على رااحتهااا ... وش تبي منهااا ؟؟
شوق / حدي طفشااااااانه .. ياليت مكلمه مشاعل تجي ..
لميس تناظر هشاام / ايوااا
هشام / يلاااا لمييس .. مشيينا ..
لميس لفت الشيله على راسها ومشت معه ..
هشام / لميييس البسي النقاب في شباب هنااا ..
لميس بعد مابلعت ريقها / بعييييد مايشوفون ..
هشام / بعييد بس حنا بنقرب ..
بعد مالبست نقابها مسك يدها ومشوا ..

::::::::::::::::::::::

راكان بسيارته (الأنفنتي ) بعد ماخلص مشاويره
((أبسرق وقتي لعينك مادامك ساكن بحشاي
وبرمي كل هالدنيا ورى ظهري .واخليها ..
وشوفك غايتي ومناي .. لأن عيوني العطشى
عيونك بس ترويها ..
اتوووه بعالمك حتى يضيع اقصاي ..
وابيع الناس والعالم .. وضحكة عمرك اشريها ..
واا بفرح لك . افراحي .. وها دائما مبداي ..
ونفسي تعرف عيونك .. حشى تترك مباديها ..
احسك ساكن بروحي ..سرقت قلبي وعيني ..
واجي لك تارك الدنيا ورى ظهري واخليها ))
راكان ( آآآهـ لمتى بس وانا انبض بصمت ! لمتى ؟؟ من جد قلبي هواها ؟؟ من جد روحي تعلقت فيهااا ؟؟ ولا كل هذي اوهام في اوهام .. بس ليه احس اني مشتااااق لعيونها .. لبرائتها .. لحسها لنبرة صوتها .. مع اني ماشفتها الا كم مرة بالصدفه !! وماحكيت معها الا بالمستشفى !! آآآه وينك . عني من زمااان احس اني محتاج لك مرررهـ ؟؟ )
قبل لايروح للشرقيه ظل وااقف بسيارته يلمح بيت رينااااد !!! من بعيد ..
::::::::::::::::::::::

الساعه 7 مساء
ندى بعد ماصلت تكشخت ولبست تنورة قصيره للركبه سودا وبلوزه حمرا من الحرييير ..وشعرها صلحته كيرلي ورفعته رفعه بسيطه على الجنبين بدبابس نااعمه .. وميك اب نوعا ما نااعم بس صارخ بالروج الأحمر اللامع على شفايفها ..
بعد ماجهزت طلعت من غرفتها ..ودخلت غرفة ريناد ..
ريناد منسدحه عالسرير واول مادخلت شهقت وعدلت جلستها
ريناد / ماشااااء الله عليك مااااعرفتك مسكـــــــــته بصراحه ..
ندى بكل ثقه / عاارفه .. يلااا انا رايحه تبي شي !
ريناد / افااااااااااا <<< وبدت تسمعها هالشعر / كذا بهالسهوله تروح لواحد ثاني ؟؟ !
قدام قلبي وعيني ايدك بأيده !!
كذا بهالسهوله تسويها وتنساني ؟؟
طيب وانا ؟ والهوا .؟ واغلى مواعيده ؟
ندى فتحت عيونها للآخر / اوووه كل هذا لي ؟؟
ريناد / لا للجيراان ؟!!
ندى / مااالت عليك .. بس رووعه وانتي تلقي شعر .. بيبي بليييز طلبتك علميني ...
ريناد / ههههههه مايبغا لها تعلووم ..
الا يدق جوال ندى ..
ندى / اوووه هذا عماد جااا ...<<< عطته مشغول / رنوود طلبتك لرجعت ابغاك تعلميني القي شعر اووكيه ؟؟
ريناد / هههههههه ابشري ماطلبتي ...
طلعت ندى بسرعه راحت غرفتها لبست عبايتها ونزلت وهي تركض..
عبدالله شافها وهي تركض في الحديقه ..
عبدالله / هههههههههههههه بشويش لاتطيحييين
ندى / هههههههههههه مستعجله مررره .. باااااااااي
عبدالله / انتبهي لنفسك مااوصيك ..
ندى / لاتوصي حريص بعد عمري ..
لبست نقابها وطلعت ..
:::::::::::::::
بالسياره ..
عماد بلهفه / اشتقت لك مووووووووت ..
ندى / وانااا بعد ... اشتقت لك ..
عماد / ياابعد قلبي والله .. هااا تبغي تروحي للبيت على طول ولا نتمشى شوي ..
ندى / اللي تحب ... ماعندي أي مشكله ..
عماد / اووكيه نتمشى على مايجهزوا العشا ونروح ..
ندى / اوووكيه .. مثل ماتحب ..
عماد وهو يناظر عيونها الجذابه .. مسك يدهاا / احبك ..
ندى ( وانا امووت فيك ) /................
عماد بأبتسامه بينت لمعة عيوونه السوداا / ويينك .. قلنا احبك .. مانستاهل كلمه حلوة منك ؟؟
ندى بحياا / الااا تستااهل ...
عماد / شنوو ؟؟
ندى / امممم تستااهل كل شي لو تطلب قلبي وعيوني ماراح اقصر ..
عماد / سلااامة قلبك وعيوونك الحلووة ..
ندى بجديه / عمااد
عماد وهو ملتفت عليها / عيوون عماااد ..
ندى وهي تناظره / طيب لاتناظرني انتبه للطريق .. ماعليك مني ..
عماد / هههههههههههه .. << بعد مالفت وجهه قدام / طيييب .. هاا قوولي ..
ندى وهي مرتبكه / متى راح يكون زوااجنا ؟؟
عماد التفت عليها بجرأه / ليه ؟؟ مستعجله ؟؟
ندى (( اوووه وش ذا الموقف الباايخ ياللي حطيتني فيه يابابا .. اهئ اهئ ! )) ردت عليه وهي منحرجه وخجلانه مرره / لااا بس بابا يقوول لي اسأليه .. علشان اقضي واحجز وكل شي ..
عماد ( فديت اللي يستحوون ) / اهاااا .. قريب ان شاء الله اول ماتتحسن امووري راح اعطيكم خبر اكيد ..
ندى/ اموورك ؟؟ يعني كيف ؟؟
عماد / لااتخاافي .. كلها ان شاء الله ثلاث اربع شهور ..
ندى استغربت / ليه ؟؟ مو بالعطله !!
عماد / لاااا مااتوقع .. هاللحين ماباقي الا شهر وشوي وتنتهي وانا لسا ماا دبرت نفسي ..
ندى / اهااا بس لو بالعطله يكون احسن لأن بعد كذا بتجي الجامعه وراح تصعب علي شوويه ..
الا يدق جوال عماد ..
عماد / عن اذنك بس شووي ..
ندى / اووكيه ..
عماد / هلااا منى ... اووكيه مساافة الطريق بس .. يلااا بااي ..
سكر جواله وححطه بجنبه ..
عماد / اووكيه حيااتي العشا جهز نتكلم عن هالموضوع لبعدين ..
ندى / اووكيه قلبي ..

::::::::::::::::::::::::

عبدالله اول ماصعد راح لغرفة ريناد ..يدردش معها شووي ..
ريناد / ههههههههه ياحلاتها رووان ..
عبدالله / تخيلي تغااار مرره من رياان مع ان المفروض ريان اللي يغار منهااا مو اهي ..
ريناد / ريوون طاالع عليك طيووب ..
عبدالله / من ذووقك ..
الا يدق جوال ريناد .. والجوال كان جنب عبدالله ..
اخذ الجوال ومده لريناد الا يناظر المتصل ..
( قدري المحتوم ... يتصل بك .. )
عبدالله /؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد ناظرت الرقم ومااتت ضحك / هههههههههههه عاارف منووو؟
عبدالله / منووو
ريناد بحياا / ب نا بو وليد ..
عبدالله / جد ؟؟ ههههههههههههههه طيب شوفي وش يبغااا ؟
ريناد / مااالي مزااج احكي معه ..
عبدالله بجديه / ليه ؟؟ ضايقك بشي ؟؟
ريناد / لاااا بس مالي مزااجه بالمره ..
سكت ودق ثاانيه ..
عبدالله / كلميه انا رايج اجيب خلود من بيت اهلهااا ...
ريناد / لاااازم يعني احكي معه ؟؟
عبدالله من ورا قلبه / أي لاااازم ..
ومشى وطلع برى الغرفه ..
ريناد رفعت جوالهااا .. ببرود ..
ريناد / الوو
بو وليد / هلااا شلونج ريناد ؟؟
ريناد / بخيييييير
بو وليد / جهزي ابي اطلع معاج طيب ..
ريناد ارتبكت / لااا ماابغاا .. قصدي .. مااا
قاطعهااا بحنيه / رنوودااا .. حيياتي اليوم لازم نطلع تراج كل مره تأجلين طلعتنااا ..
ريناد / امم مااابغااا اطلــ
بو وليد / بعد ربع ساعه انا عند باب بيتكم جهزي ونزلي بسرعه .. باي ..
ريناد بعد ماسكرت منه ( ياربي وش ذا النشبه هاللحييين؟؟ وش اسووي ؟؟ آآآآآآآآآآف وش يبغا مني هذا بعد ..اخاف مااطلع معه يسوي لي سالفه مع بابا .. و اخاف اطلع معه يجلس يتلزق طول الوقت .. لكن انا ماراح اسمح لك .. راح اعلمك من ريناد اللي شريتها من شرييكك .. )

::::::::::::::::

لبست بنطلون جينز وقميص ابيض رسمي مرره .. وحطت كحله وغلوس على شفايفها الورديه .. ولبست عبايتها وطلعت ...
قبل لاتطلع راحت غرفة ابوها.. وضربت الباب
ام عبدالله وهي تقرآ قرآن .. / صدق الله العظيم ..
ايوااا .. ادخل ..
ريناد فتحت الباب .. / امم بابا هناا ؟
ام عبدالله بهدوء / لااا لساا مااجااا
ريناد / اففف طيب اذا جا قولي له اني طالعه مع .. مع .. بو بووليد
ام عبدالله / بتطلعي معه ؟؟
ريناد / اييه ..
ومشت ..
قبل لاتطلع من الغرفه ..
ام عبدالله فتحت فمهاا ودها تناديها ... الا نطقت بأسمها اللي من صغرها ريناد ماسمعته من فمها .
ام عبدالله / ر ري ريناد ...
ريناد التفتت بسرعه حتى بانت لمعة عيونها من الفرح.. / نعم ؟؟
ام عبدالله نزلت من السرير وقربت من ريناد ..
ريناد / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
ام عبدالله وهي تناظر بعيون ريناد / ريناد .. انتبهي لنفسك طيب
ريناد على طول نزلوا دموعها وقربت منها بحنان وظمتهاا بصدرهاا
ام عبدالله بحنيه / ريناد سامحيني اذا غلطت عليك ؟؟
ريناد / ابد عمري ماشلت عليك .. خاالتي ..
ام عبدالله / تبغي ابارك لك .. على الملكه ؟؟ تبغي ... اتــ..
ريناد هزت راسها بسررعه وهي لسا بأحظانها
ام عبدالله / مبرووك .. وربي يووفقك ان شالله ..ويسعدك ويرزقك الذريه الصاله ...
ريناد تخيلت نفسها بأحظان امها بكت من قلب مجروح ..
ام عبدالله بأبتساامه / توني اعرف ان عندي نعمتين .. انتي وندى ..
ريناد وهي لسااا بأحظانها من جد كانت تفتقد هالحظن الحنون .. تفتقد الكلمه الحلوة .. تفتقد الأبتسامه . .. افتقدت كل شي حلو منهااا .. مع انها تقدر تعطي وتعطي اكثر واكثر ... وجا اليوم اللي هدى قلبها وحن عليها وخاصة بهالظروف اللي ظلمتهااا ..
فجأه يدق جوال ريناد ...
ريناد بعدت عن احظانهااا ببطئ وحاسه ان ماودها تبعد ابد ..
اخذت الجوال وعطته مشغول ..
ام عبدالله تتسائل / بو وليد ؟
ريناد هزت راسه بأيه ..
ام عبدالله / لاتخاافي ترى بو وليد طييب وحنوون وخوش رجال ..
ريناد تصغي لها وكأنها ودها تحكي معها اكثر ...
ام عبدالله / يلااا انزلي وروحي معه .. واذا تبي أي شي انا موجوده ..<< كفكفت دموعها بيدها بكل حنان ..
ريناد / تسلميييين خاالتي ..
ام عبدالله / لا تتأخري طيب ..
ريناد / ان شاءالله ...
وطلعت وهي مبسووطه مررره ..

::::::::::::::::::::::::::::::::
الساعة 9 مساء
الشرقيه .. وتحديدا الشاليهات ...

راكان يناظر رنيم .. وبعيوونه حكي ..
رنيم خاافت / رااكان وش فيك ؟؟
راكان وده يحكي ويسألها عن رينااد ..
راكان / لااا ولا شي ..
شوق / جووعاانه يلاا متى راح تعشوونااا
راكان / وانتي هذا اللي يهمك .. بطنك وبس ..
شوق ( لااا وانت الصاادق عصاام وبس !! )
الا شوق تناظر امهاا
شوق / مااامااا
ام هشام / نعم ؟
شوق / وش رايك تحكي مع خالتي ام عصام يجوو
ام هشام / حنا ظالين اربع ايام يعني احتمال يجواا
شوق انبسطت / جد .. وااااااو وناااااااسه
راكان / ههههههه الحمد لله والشكر ليه ونااسه ؟؟
شوق انحرجت / هاااا لااا بس خاالتي تهببل تنكت دووم
رنيم / بهذي صدقتي ..

الا تدخل لميس وهي تركض وباين عليها انها معصبه ..
ام هشام / لمييييس ؟؟
لميس ماتكلمت ولا بحرف .. دخلت الغرفه وسكرت الباب عليهااا
راكان / ؟؟ وش فيهااا ؟؟
الكل / ماادري ..
الا يدخل هشاام ..
رنيم / هشام .. وش فيها لمييس ؟
ام هشام / وش فيهااا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الفصل الخامس عشر

:::::::::::::::::::::

الشاليه ..

لميس جاية من برى معصبه وعلى طول دخلت الغرفه بدون ماتكلم حد ولا ترد على حد ولا بحرف ..
وهشام جاي وراها وشكله معصب ومتنرفز والكل مستغرب ويتسائل ..
لكن هشام مارد عليهم دخل الغرفه اللي كانت فيها لميس ..
راكان / وش فيهم ؟؟ قبل شوي وش حلاتهم بهالسرعه تزاعلوااا ؟؟!!
رنيم / تتوقع زعلانييين ؟
شوق تناظر رنيم / شرايك ؟ كل واحد جاي من برى ولحاله ومعصب بعد ماطلعوا مبسووطين
وماسكين ايد بعض ..وحركااات ..
ام هشام قلبها انشغل عليهم بس مابينت لهم / اسكتوااا .. ماعليكم منهم يمكن شي بسييط .. وهاللحين يطلعوا متراضيين ..

:::::::::::::::::

اول مادخل هشام الغرفه ..

لقى لميس جالسة بطرف السرير وحاطه يدها على عيونها ..
هشام / لميس وش فيك .. ماقلت لك شي .. هذا جزاني اني خايف عليك ,,
لميس شالت يدها من عيونها بعصبيه / وشايفني مناظره حد ولا مبتسمه لحد ؟؟
قلت لي البسي النقاب ولبسته .قلت مو مشكله . اما تقولي تغطي بالغطا وتتحكم بمشيتي
وتحركاتي ونظراتي ليه ؟؟
هشام بعصبيه / لا يعني اخليك براحتك تناظري هذا وذاك .. ماشفتي هالشباب
وهما يتبسمووا بوجهك .. طبعا مااراح اسكت ..
لميس نزلوا دموعها بسرعه / طيب انا وش دخلني فيهم .. ليه تعصب علي اناا
وتصارخ بوجهي قدام الكل ..
هشام قرب منها وجلس جنبها / انا ماعصبت من كيفي .. لااا من اللي شفته ..
هذاني جنبك وهما يبتسمووا لك ماباقي الا يرقمونك بعد !
لميس / طيب كان عصبت عليهم هم مو انااا ..
هشام حس بغلطته ( جد هي وش ذنبها .. كان لازم اوقف هذولا عن حدهم مو اهي ! )
هشام / ...................
لميس بجديه لفت وجهها عنه يعني زعلانه ..
هشام ماتحمل يشوف دموعها ويسكت و.. مسك يدها وبنبرة رجا / لميييس ..
لميس / .............
هشام قرب منها وحظنها بحظنه / حيااتي مااحب اشوف دمووعك ..
لميس ( هشاام والله احرجتني .. يعني جد ماعرفت تتصرف كويس ) / ...................
هشام / طيب خلاااص .. افرديهااا .. حنا جايين ننبسط مو نتزاعل
لميس / مو انت اللي تبي ..
هشام / اناا .. لا .. بالعكس .. اصلا انا خاطري نسافر مع بعض شهر عسل بس انتي راافضه ..
لميس التفتت عليه بجديه / ليه نسافر هاللحين وحنا بعد شهرين راييحين لأمريكا لبعثتك ..
يعني نظل هنا بوسط اهلي واهلك احسن ...
هشام بأبتسامه تذبح / فدييييييييت اللي يفكرون صح ..
لميس ( ياحلاة ابتساامتك بس .. ) بأبتسامه احلى / اووكيه يعني اقتنعت ..؟
هشام لف يده على رقبتها وكتفها / اكيييد ..انا مايهمني غير رضاك علي ..
لميس بنظرة رجا / بليييز هشام لا تتصرف ثاني كذاا وتصارخ علي قدام الكل ..
هشام وهو يناظر عيونها بلهفه / من عيوووني ..ياعيووني انتي ..


::::::::::::::::::::

ريناد مع بو وليد بسيارته الهمر ..
بو وليد / اقوول رنودا
ريناد ( حتى هذا يعرف يدلع ) ردت عليه بهدوء / نعم ..
بو وليد / عارفه ان اول ماشفتج ماتوقعتج بهالجمال وهالحلا ..
ريناد ( ماجبت شي جديد ..) / ..........
بو وليد كمل حكي .. / بس صج توني احس اني محظوظ فيج .. صبرت وصبرت
وآخر شي طحت على وحده احلى من القمر ..
ريناد (( لاتحاول .. وتتقرب مني بهالكلام .. ولا تفكر اني راح اميل لك ؟؟
جد انا مجبوره عليك ومجبورة اني اطلع معك بس مو معناتها تجبر قلبي ومشاعري بعد .. ))
بو وليد التفت عليها / شفيج ساكته ؟؟
ريناد وهي ضامه كفوفها بتوتر .. / مااعندي شي اقووله ..
بو وليد لاحظ انها متوتره .. مد يده وحطها على كفوفها ..
ريناد بسرعه بعدت ايديها وتكتفت ..
بو وليد ( وش فيهااا لهالدرجه مستحيه مني ؟؟ ولا انها مو متقبلتني اصلا .. ب
س بسيطه ياريناد بصبر عليج .. وبتحملج للنهايه .. )
وصلوا للمطعم .. ووقف سيارته ..
بو وليد / يلااا هذا حنا وصلنا نزلي ..
فتح الباب ونزل ..
ريناد ببطئ فتحت الباب ونزلت ...
مشى وراح جنبها علشان يدخلوا المطعم سواا ..
دخلوا داخل .. وطبعا المكان في حواجز للعوايل ..
سكر الباب وجلسوا عالطاوله ..
بو وليد جلس قبالهااا وريناد طول الوقت منزله عيونها ماتحب تناظره ..
بو وليد / هههههه شفيج ؟ فتحي الغطا مافي احد هنا ..
ريناد وهي متأففه فتحت نقابها وحطته جنبها .. وعدلت الشيله ولفتها بسرعه على راسها ..
بو وليد جالس يتأمل في وجهها ودقة ملامحها البريئه ..
ويناظر في شعرها الكستنائي الحرير اللي مبين نصه من تحت الشيله ..
ريناد ( وش ذا الحاااله بيظل هذا يناظرني كذا طول الوقت .. وربي احس اني بستفرغ ! ..)
بو وليد كسر حاجز الصمت اللي بينهم .. / هااا ايش حابه تاكليين ؟
ريناد تناظره ببرود بس عيونها ماتلاقت مع عيونه ابد / اي حاجه ..
بو وليد / اووكيه على ذوقي يعني ..
ريناد بسرعه هزت راسها بأيه .علشان مايسألها اكثر .
بو وليد طلع من عندها ومعه المنيو ..
ريناد اول ماطلع تأففت بقووه / آآآآآآآآففففففف
الا يدق جوالهاااا ..
ريناد عرفت من النغمه انها ريهام ..
ريناد / هلااا رهوومه ..
ريهام / هلا فيك قلبي .. كيفك ؟
ريناد / مثل الزفت ..
ريهام شهقت / افااا ليه ؟؟ ايش صاير ؟
ريناد / تخيلي انا بالمطعم مع ابو الشباب ..
ريهام / جد ؟؟
ريناد / اي جد والله .. هاللحين هو طالع يجيب اكل ..ههههههه تخيلي حددددي جووعااانه
بس شكلي ماراح آكل شي ...
ريهام / ههههههههههه ليه كلي ماعليك منه ..
ريناد بأبتسامه عريضه / جد رهووما ماقلت لك رضت علي خالتي ام عبدالله ..
ريهام تحمست كثير / احلللللللللفي اخيرررا كييف ؟؟؟
ريناد وهي تتتنهد / آآآآهـ ياريهام .. نادتني بحنيه وحكت معي وانا حظنتهااا
بصدري وجلست ابكي من قلب ..
ريهام / اووووه فيلم هندي صار ...
ريناد / هههههه .ايوااا
ريهام / وندى اكيد بكت معك الهبله ...
ريناد / لااا ندوو طالعه مع العاشق الولهان .. مسيو عماد
ريهام / ههههههههه ماشاء الله عليكم طلعات وحركااات ..
الا يدخل بو وليد .. ويجلس بجنبهااا
ريناد بصوت وااطي مره / رهووما اخليك انا هاللحين طيب ..
ريهام / اكيد جااا الغثه !! طيب سلمي عليه بااااااااااااااي ..
ريناد سكرت الجوال وحطته جنبهاا عالطاوله ..
ظلت ريناد ساكته ..( يالله وش جابك جنبي .. ريحتك تنرفزني ابعد .. )
بو وليد طفش وزهق ..وهو ماسك جواله بعدها تركه على جنب
بو وليد / ريناد شفيج ماتسولفين ؟؟ تراني زهقت ..
ريناد ( زهقت . وانا بعد اكثر ) وببرود / ماعندي شي اقوله ..
الا ينضرب الباب.. الجسون جاب معه العشا حطه عالطاوله وطلع ..
بو وليد / ليش ماعندج شي تقولينه ؟ اي شي عاادي .. شخاطرج فيه ؟
كلميني عن دراستج ؟ شحابه تتخصصين مثلااا ؟؟!! يعني من هالكلام ..
ريناد ( الا يعني اسوولف .. ) / اممم حابه اتخصص طب ..
بو وليد / اممم حلووو والله .. بس حابه تدرسين هنا ولا بالكويت ..
ريناد شهقت / لاا هنا طبعا ..
بو وليد / اووكيه على راحتج ..
وهو يناظرها / طيب اكلي ..
ريناد مدت يدها على عصير الكوكتيل .. ورشفت منه شويه ..
بو وليد وهو يراقبها / ادري انك يوعانه .. اكلي
ريناد عقدت حواجبها ( ليكون سمعني وانا اكلكم ريهام يوم اقول لها حدي جوعانه ! يااي احرااج )

:::::::::::::::::::

::

ندى في بيت عماد ..
وبعد ماتعشوا .. راحوا جلسوا الصاله



ام سعود / ان شالله عجبكم العشااا
ندى بأبتسامه / اي .. اكيد يعطيكم العافيه ..
عهود / الله يعاافيك .. ترى كله من ايدي انا ومنى ..
غيداء / مع وجهك .. انا مصلحه هالحلى ..
عماد / غصب عنك مصلحته ..
غيداء بدلع / لااااا .. انت بس ذوقه واحكم ..
مدت الصحن له .. واخذ قطعه منه ..
عماد وهو يتمسخر / وععععععععع
غيدا فتحت عيونها للآخر / لا تقرفنا بس ..
ندى / ههههههههههههه
عماد / لحظة .. << مد يده واخذ قطعة ثانيه / احكمي يااندى ..
ندى اخذتها منه بالشوكه وكلت منها شووي / اممممممم لذيذ
عماد / يالغبيه ليه ؟؟ خلينا نوسوسها
غيدا / ههههههههههه احسن .. اصلا انا وااثقه مايحتاج راي حد ..
ام سعود تناظر عماد / يلااا عاد حدد موعد الزواج خلينا نفرح فيكم بسرعه ..
عماد مسك يد ندى وضمها بكفوفه وبثقه / والله حنا قررنا بعد ثلاث اربع شهور
ندى ارتبكت من مسك يدها بقووه .. / عماد يلاا تأخرت عالبيت ..
الكل / بدري ..
ندى / بدري من اعماركم .. بس جد تأخرت الساعة 11 ونص هاللحين ..
عماد يبيها من الله / طيب يلااا البسي ..
ندى لبست عبايتها وحطت الشيله ورى رقبتها ..
ام عماد / سلمي على عالوالده ..
ندى / ان شالله خالتي .. يلااا مع السلااااامه
سلمت عليهم كلهم وطلعت مع عماد ..
اول ماطلعت ..
منى / يااااااااااي تهبببل .. شفتوا وش لابسه يجنن
غيدا ببرود / عاادي .. كله اصلا مكياج ..ماشفتيها كيف تتدلع وكل شوي تضحك يعني علشان غمازتها تبين ..
عهود / ههههههههه بس هي حلووة وجذاابه ..
ام عماد / حسبي الله عليكم ماامداها طلعت تحكون فيها ..
غيدا / مااغتبناها طيب .. حنا نعللق بس على اللي شفناه منها
منى / هههههههههههههه ينقال عنك صرفتيها

:::

عماد وندى بالحديقه قبل لايركبوا السيارة ..وقبل ما ندى تغطي نفسها وتسكر ازرة عبايتها ..
عماد قرب من ندى بقوووه وحظنها .. / ....
ندى كانت نبضات قلبها تدق بقووه .. /.......
عماد بهمس / وحشتيييييييييني .. اشتقت لأحظانك ..
ندى حست بحرارة جسمها وهو متعلق بأحظانها بعدت منه ببطئ ..
عماد وهو يناظرها بنظرات حب من تحت لفوق ليمن وصل لعيونها / عجبتيني اليووم ..<< وناظر فمها / تجنني بهالروج الأحمر
ندى حست انها بتموت من نظراته اللي تدوخ .. نزلت راسها بسرعه
ولفت الشيله على راسها وتنقبت ..
عماد بخبث / هههههههه خجلتك ؟
ندى مااتدري وش تقول .. بلعت ريقها / اممممم يلااا نطلع ..


::::::::::::::::::::


بالشاليه ..


راكان مانسى اللاب توب طبعا ... جالس يقزر عليه.. وهو متكئ عالكنبه
رنيم قربت منه / راكان ..
راكان وهو مندمج / امممممممممم
رنيم / مامليت منه .. عطني اياه والله طفشانه ..
راكان التفت عليها / والله ؟؟ روحي لعند شوق
رنيم وهي متأففه / شووق .. شوق حاطه هالسماعات بأذونها مع الآي بود .. ساعه ترقص ساعه تبكي من هالأغاني ..
راكان / هههههههههههههههه جنت على آخر عمرها هذي ..
رنيم / لو ادري اني بطفش كان ماجيت ..
راكان بعصبيه / بتطفشيني ترى .. خلااص اسكتي ..
رنيم قربت من عند اللاب توب / وش تسووي بهالموقع ؟
راكان / اقرأ .. اكتب .. اشووف .. اعللق .. اي شي
رنيم مستغربه / ركون .. من متى تدخل منتديات ....
راكان / ركون بعيينك .. هذا اولا .. ثانيا ياحلوة .. ليه تسألي ؟
رنيم / ههههه بس حابه اسوولف معك ..
راكان / امممممممم .. طيب صاار لي سنتين فيه ..
رنيم / اهاااا .. انا من بدا يعللق جهازنا ماعدت ادخل منتديات ..
فجأة راكان انفجر ضحك / ههههههههههههههههههههههههه
رنيم / وش فيك ؟؟؟
راكان / لااا بس جالس اقرأ نكت ..
رنيم قربت منه وجلست / جد ابااشوف معك ..
راكان / خذيه .. بس لا تجلسي تخربطي وتردين .. انا بطلع وبرجع ..
رنيم اخذته منه وحطته على رجولها / ويين ؟؟
راكان وهو واقف / بتمشى شوووي برى ..

:::::::::::::::::::::::

ريناد بعد ماوصلت البيت ..
لقت ام عبدالله وندى بالصاله .. الفوقيه ..



ريناد بعد ماشلحت عبايتها / السلااااااام عليكم ..
ام عبدالله وندى / وعليكم السلام ..
ندى بفضول / هااا وين رحتي ؟ وش صار ؟
ريناد رمت الشنطه والعبايه عالكنبه .. وجلست جنب خالتها ..
ريناد / اسكتي طفشته ..هههههههه
ندى / جد ؟ كييييييييييف ؟؟
ريناد اخذت يد خالتها وظمتها بيدها / كيفك خااالتي ؟
ندى فتحت فمها / ؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟؟
ام عبدالله بكل حنيه / بخييييييير .. جاا ابوك وسأل عنك وقلت له انك طالعه مع زوجك
ريناد / اهااااااا ..
ام عبدالله وهي تناظر ريناد بحنيه / يمـــه عسا ماضاايقك بس ؟
ندى تناظر ريناد وبعيونها الف سؤال وسؤال / شفيكم ؟
ريناد ابتسمت ومن فرحتها قالت لندى كل اللي صار بالتفصييييييل ..
ريناد حست انها مبسوطه ومبسوطه مررره بعد .. اللي تتمناه صار . لقت الحظن اللي كل ماحست بضيقه راح تلجأ له .. لقت الكلمه الحلوة اللي تحتاجها كل بنت من امها .. لقت من يخاف عليها .. ومن يحميها ..
لقت نبرة الحنية .. اخيرا ..

الا يرن جوال ندى .. بنغمة (سلامات لراشد الماجد) الميوزك .تبعها .بس
ريناد / يااااااي تهبل هالنغمة .. ههههه ذكرتني بشي ..
ندى / هذي لمووو.. وبسرعه ردت عليها ..
ندى / هاااي لمووو
لميس / هااي بوجهك ..
ندى انقص وجهها / افااااااا ليه ؟
لميس / ويينك هذا اللي يقول مايجي الليل الا وانا عندكم ..
ندى / هههههههههه والله مااقدرت .. عازمني مسيو عماد عالعشا بيتهم
لميس / مالي دخل ماهو عذر ..
ندى / بكييييييييييفك .. يعني اتركه واجيك ولا وانتي عند زوجك بعد ..
لميس تغيرت نبرة صوتها / تعااالوا بكرااا احس اني بطفش لطولت هنا
ندى / وش فيك ؟؟ حد ضاايقك ؟؟
لميس بسرعه / لاااااا ... عرووس ماحد يقدر يضايقني
ندى / امووووووووت عالثقه واللهـ
لميس حست انها مشتاقه لسوالفها اللي يظلوا قبل بالساعتين وهما يكلموا بعض / ندووو كيف البيبي وريهام
ندى / تماام التمااام .. الا وين زوجك انتي ؟ الساعة 1 معقول مو جنبك ..
لميس / الا .. بس هاللحين هو دخل الحماام ياخذ شاور
ندى بخبث / اهااااااااااااااااااا
لميس بأبتسامه / شنو يعني اهاااااااااااااااااا
ندى / ولاااا شي ... المهم بكرااا اكيد اكيد بنطلع عندكم ...اووكيه ..
لميس بنبرة شوق / ياااليت والله ..
ندى بثقة / حيااتي لهالدرجة ماتقدري على فرقااي ؟؟
لميس / هههههههه مااقدر عالواثقين ...يلااا انتظركم بكرا
ندى / اوووكيه يلاااا باي ..
ريناد تتسائل / بكرا بنروح الشرقيه ؟
ام عبدالله وهو تثااوب / اي .. بنروح لخواتي ..
ندى/ اي بس ماتنسي بعد مانمرخالاتي نروح الشاليه ..
ام عبدالله / اي اكيد لازم .. نتمشى ..ونروح البحر
ريناد / ياااااااااي ونااااسهـ
ام عبدالله وقفت / يلااا ابروح اناام تصبحوا على خير
ريناد وندى / وانتي من اهله ..
بعد ماطلعت لغرفتها ..
ندى قربت من ريناد ..
ندى / ماقلتي لي وش صار بينك وبينه ؟؟
ريناد / اسكتي طول الوقت سااكته .. واذا سألني سؤال انرفزة اجاوب على قد السؤال ..
ندى / ههههههههههه حراام عليك ..
ريناد بعصبيه / لااا ..يعني هو مو حرام عليه ياخذ وحده كبر بنته ؟؟
ندى / هيــه انتي المفروض خلاص تنسين هالشي حنا وش قلنا لك ؟
تراك راح تتعبي وانت تعاندي ..
ريناد / اعااند منوو ؟؟
ندى / بلا غباااء .. تعااندي نفسك بعد منو ؟ خلاص ارضي باللي كاتبه ربك ..
ريناد عقدت مابين حواجبها / من قال لك ان نفسي تبغااهـ . علشان اعاندها ؟ يبغاني كذا ولا بكيفه عااد .....
ندى بيأس / طيب بكييفك .. انا مجرد نصحتك ..
ريناد / المهم ماعلينا من هالموضوع .. انتي وش صار معك ؟؟
ندى تذكرت اللي صار لها آخر شي معه وسرررحت / ..............
ريناد تهزها بكتفها / هييييييييه وين رحتي ؟؟
ندى التفتت عليها / هاااااا
ريناد / هههههههه اللي ماخذ عقلك ..
ندى بنبرة ذايبه / آآهـ ..هو مو بس ماخذ عقلي الا قلبي وروحي ..
ريناد / بشووويش لا تدوخي عليييينااا .بس .
ندى عدلت جلستها / مااالت عليك ..
ريناد خاطرها تسألها وش اللي صار بالظبط بينها وبين عماد ... بس لأنها حساسة وخجوله من هالمواضيع بالذات .. ترااجعت عن فضولها
ندى لاحظت بعيونها انهم فيهم حكي / وش فيك رنووداا .. وش بتقولين ؟
ريناد بسرعه / لاااا مافيني شي .. بس اممم اي .. قلتي له متى راح يكون زواجكم ؟؟
ندى / اسكتي .. انحرجت لما سألته تتوقعي وش قال ؟
ريناد / وش قال ؟؟
ندى / ليه مستعجله ؟؟
ريناد / احلــــــــــــــــفي ؟ من جد احرااج وانتي الغبيه حد يسأل هالسؤال ؟؟
ندى / وش اسووي بابا يلح علي كل يوم ..
مروا 4 ساعات كأنهم 4 دقايق مع بعض وهما يسولفوا للفجر.. وبعدها كل وحده على غرفتها صلت وناامت..

:::::::::::::::

الصباح الساعة 9
رنيم صحت وبعد مافطرت طلعت برى عند البحر..


وهي تناظر البحر حست بضيقه بصدرها .. حست ان في شي ناقصها
مانست فيصل ابد .. ومانست حكيه .. ولا نبرة صوته ولا ابتسامته الحلوة .. وخاصه يوم كلمها آخر مرة كل حرف وكل كلمه كانت محفورة بذاكرتها لليوم ..
من اصعب الحب انك تحب وتحب من قلب بالأخير يروح هالأنسان اللي تحبه بغمضة عين وانت لسا تطمح لتكون العلاقه اكبر واعمق ..وكان القدر اقوى من كل شي .. اقوى من حب رنيم لفيصل وحب فيصل لرنيم ..
رنيم وهي تناظر البحر بحرارة والم رمت همها ورمت حزنها المدفون والمكتوم بقلبها ..وخنقتها العبرة نزلوا دموعها على خدودها بحرقة الم ..
الا يجيها راكان من وراها / رنوووووووووووو
رنيم شهقت وكفكفت دموعها بسرعه ..
راكان جلس جنبها وناظرها وانتبه انها كانت تبكي / وش فيك رنيم ؟؟؟ من اللي مضايقك ؟؟ ليه تبكين ؟؟
رنيم بدل ماتسكت بالعكس بكت اكثر ..
راكان خاف ان فيها شي وبعصبيه / وش فيك من مزعلك ؟؟ جااا لك حد ؟ حد ضايقك ؟؟
رنيم ارتمت بأحظان اخوها .. / طفشااانه ياراكان ..
راكان رفع راسها وناظرها بجديه / بس طفشاانه ؟؟؟
رنيم هزت راسها بأيه / .......
راكان / ههههههههههه واذا طفشانه تبكين ؟
رنيم بأبتسامه صفرا / ايه ..حاسه اني كذا متضاايقه ..
راكان / ماعاش من يضاايقك ..
الا يدق جوال رنيم ..
(بستناك وباتمني أعيش العمر كله حبيبي معاك ومش عارفة ده امتي الشوق يخلي هواك يتمناك ..) نغمة اليسا (بستناك )
رنيم عرفت من اللي دق عليها وابتسمت ..
رنيم / عن اذنك شوويه بكلم ..
راكان / اووكيهـ ..
حطت الجوال بأذنها وهي بنفس الأبتسامه
رنيم / صباااااااااح الورد
ريناد / يااصباح الجوري .. كيفك ؟
رنيم / تماااااام هذاني عند البحر ..
ريناد تحمست / يااي وناسه .. كيف الجو ؟
رنيم / الجو مسكت .. رووووووعه
ريناد / جااية لك .. حنا بالطريق ..
رنيم / جد ريناد بتجووا ؟؟
__ (( راكان اول ماسمع اسم ريناد نط قلبه والتفت على رنيم بسرعه ))
ريناد / ايه .. صدقيني حنا بالطريق .. بس بنروح مشوار يعني جايين عالمغرب
رنيم / وااااااااو ونااسه .. والله طفشانه هنا بلحالي ..
ريناد / ولمووو وينها عنكم ؟
رنيم / لموو ان جلست تجلس مع هشووم ..
راكان بصوت واطي / هشووم .. رورو .. فاالتها مررهـ الأخت
ريناد / اقوول رنووما ..
رنيم / هلااا
ريناد / لاتقولي للميس انا حنا جايين .. بنكذب عليها بنقول لها بطلنا اووكيه
رنيم / ههههههههههههه اوووووووكيه
ريناد / يلاااا سي يو
رنيم / سي يو
واول ماسكرت الجوال ..
راكان بدون شعور / وش فيهااا ؟؟ وش تبغا منك ؟؟
رنيم ( اقطع ايدي اذا ماهي على بالك وتفكيرك .. اعقل ركوون ..مو زين تتهور ) ردت عليه ببرود / لااا بس هيك دااقه ..
راكان / بتجي ؟؟ قصدي .. اممم بيجون اهلهم؟؟
رنيم ببرود اكثر تبغا تعرف كان يصدق احساسها ولا لا / اييش ؟ منوو عن من تتكلم انت ؟؟
راكان تلفت اعصابه / يالزفته ..هي ماقالت لك انها بتجي اليوم الشاليه ؟
رنيم ( افاا وزفتة بعد ..! ) وبنفس البرود / من اللي بيجي اليوم؟
راكان فتح عيونه للآخر وبعصبيه / رينااااااااااااد
رنيم بدون شعور انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههه
راكان / وش فيك قايل لك نكته ؟؟
رنيم / اي بتجي بس ليه معصب طيب .. هدئ اعصابك ..
راكان بعد مابلع ريقه ناظر السما وهو مبتسم ..
رنيم / رااكان .. شفيك ؟
راكان التفت عليها وبعيونه الأبتسامه / مافيني شي ..
رنيم (( آآهـ مااودي اخفي ابتسامتك يااراكان .. والله حدي محتاارهـ اقولك عن ريناد ولا لا ..راكان حبيبي ريناد ماهي لك .. ))
راكان بنفس الأبتسامه وقف / ابروح الف لي كم لفه تطلعي معي ؟
رنيم بحماس / اوووووووكيه

:::::::::::::::::::::



::::

وبالسيارة عبدالله وخلود وام عبدالله وندى وريناد وطبعا ريان وروان ..
ندى / ياليت بابا جاي معنااا ..
ام عبدالله / ابووك طول الوقت مشغول .. تقول ماحد
عنده شغل غيره
عبدالله وهو يسوق / الله يعيين الجميع ..
خلود متأففه / تعبت متى راح نوصل ؟
عبدالله/ هههههههههه بدري باقي ساعتين ونص ..
التفتت ورى / اوووه العيال ناامو مالهم صوت ..
ريناد / اي روونه بحظني ..
ام عبدالله / وريان عندي ..
خلود / رنوودا عطيني روان عنك ..لا تتعبك
ريناد / لا خليها انا مرتااحه كذاا ..
عبدالله قرب عند المحطه وخفف سرعته / وش تحبوا تشربوون ؟؟
ندى / انا ابغا من الكوفي اسبريسو
خلود / واناا ابغا اسبريسو
عبدالله / والباقي .. يمه .. ريناد وش تبوون ؟
ريناد / الله لايهينك جالكسي سينتزي وبايسن ..
ام عبدالله بعصبيه / لا لاتجيب لها بايسن توها شااربه
ريناد / لااا بليييز .. تكفى عبدالله طلبتك ..
عبدالله بعناد / لا مااااااااافيه .. اسمعي الكلام
ام عبدالله /انتي ماتخافي على صحتك .. لا اكل ولا شي بس تشربي
بهالغازيات اللي مالها نفع ولا شي ..
ندى / رنوود بلا دلع اشربي لك عصير ..
ريناد بدلع / حراام عليكم تحرموني منه ..
ندى برجه / هلي لاتحرموني منه .. هلي لاتبعدوني عنه
مثل ماهو قطعة مني .. انا تراني قطعة منه ..
عبدالله / الحمد لله والشكر وش فيك انهبلتي ..
ريناد / هههههه ندى من زمان هبله ..
خلود دايخه من الطريق ماتحب المشاوير الطويله ..
ندى / ناااامت خلوود ؟
خلود التفتت عليها / لااا اسمعكم ..بس مالي مزاج اضحك..
عبدالله وقف السيارة ونزل ..

::::::::::::::::::::::

( دانه ) .. مبسووطه حدها جابت رقم ندى من وحدة تعرفها ....
دانه ( واخيرا وصلت لك يااندى . .. والله لأخليك تكرهي عماد واسم عماد .. )
اخذت جوالها ودقت على عماد ..
عماد شاف الرقم وقفل جواله مرة وحده .!
دانه دقت ثانيه لقت جهازة مقفل ..
دانه بخبث ومكر ( هههههههههه قفلت جهازك ليه ؟
ماتبغى تحكي معي ولا خايف مني ! ؟ )

:::::::::::::

وصلوا الشرقيه وراحوا لبيت خالتهم يزوروها وبعدها صارت الساعة 7 المغرب
طلعوا علشان يروحوا الشاليهات .. ..

وبالشاليه ..



الكل جالس بالصاله اللي تطل عالبحر ..
رنيم بهمس / شووق لاتبيني للميس ان حنا راح نجي ..
شوق بهمس / ليه ؟؟
لميس انتبهت انهم يتكلموا بشويش / شفيييكم ؟؟
رنيم بأبتسامه / ولاا شي .. بس هي تسألني عن شي
لميس تناظر هشام / خلينا نطلع .. خلينا نروح الملاهي ..نفسي العب
هشام / اووكيه بس هاللحين بدري خليها عالساعه 10 احسن ..
لميس انبسطت / اووكيه قلبي مثل ماتحب
ام هشام وقفت / انا بروح انام صحوني الساعة 10 ..
شوق / وبابا وينه ؟
ام هشام / يااعيني على ابوك.. طالع يتمشى برى
لميس / اطلعي معه طيب .. تمشواا سوااا اعملوا جوو
ام هشام / ههههههه لا الجو خلوه لكم .. حنا راحت علينا خلاص
شوق / لا راحت ولاشي بس انتي ماتبي ..
الا راكان طلع من غرفته وكان لابس تي شرت اورنج وبرمودا بيج وعلى جوانبه
خط عريض اورنج . وحاط ورى رقبته .. ايشارب مقلم بيج مع اورنج ..
( البدله شاريها مع رنيم .. يوم طلعوا راحو لفؤاد سنتر )
رنيم وهي تناظره / ياااي البدله عليك ترتيييييييب
شوق / مااشاء الله تجنن .. مع هاللوك ..
لميس وهي لافه الشيله على راسها / جد حلو اللوك ..
رنيم غمزت له/ ان طلعت برى بينهبلوا عليك البنات ..
راكان ( انا ماابغا الا وحده من كل هالبنات .. )
هشام مسك يد لميس / يلااا خلينا نتمشى برى
لميس ( وش فيه كل شوي ومغيير راايه ! )
راكان طلع وراح جلس على كرسي عند البحر ..
رنيم برجا تناظر لميس / لااا خلك لا تطلعي ..
هشام يناظر لميس / هااا وش دخلك انتي ..
رنيم ببراءه / نبغااهااا .. انت تبغا تطلع اطلع عاادي
شوق / هههههههههههه
هشام / لا يكثر .. بس .. << التفت على لميس / ها بتطلعي ولا بتجلسي عند المهابيل ؟
لميس بأبتاسمه تذبح وهي تناظره / لاا بظل مع المهابيل هههههههه
هشام ( هذا اللي بتعذبني مع ابتسامتها .. ) / اووكيه على راحتك ..قلبي ..
وطلع ..
لميس / السخيفه ندوو تواعدني انها بتجي اليوم هنا آخر شي تكنسل الموعد ..
آل ايه عازمة عماد بيتهم ..
رنيم مسويه نفسها ماتدري عن شي / يوو حساافه ..كان ودنا نتجمع
وندردش ببنات كيوت هههههههه
لميس / آآهـ ذكرتيني هاللقب رنووده مطلعته يعز علي كثيير
رنيم / اي انا ملقبتها بجوالي بنوته كيوت ..
لميس بنظرة عتب / والله مو بس هي الكيوت حتى حناا خمستناااا كيوووت. ..
رنيم / ههههههههههه عاارفه ..
شوق بجديه / لميس اهلك ماهم جاايين ؟؟
لميس / الا بيجوا بكرا او اللي بعدو
شوق بحيا / اممم عصام بيجي ؟
لميس وهي تناظر رنيم / ايه اكيييد بيجي..
رنيم تغير الموضوع لأنها حست ان لميس تقصد شي بنظراتها / بروح اصلح لي كوفي .. حد يبغى ؟
شوق ولميس / لااا
شووي ويدق جوال رنيم ..
رنيم بسرعه اخذته وراحت للمطبخ وكلمت
رنيم / هلااا رنوداا
ريناد / حناا جاايين .. وينكم انتم ؟
رنيم / حنا بالبدايه .. راح تشوفوا برى سيارة ..بابا وهشام وراكان
(اول ماسمعت اسم راكان ابتسمت تذكرت انه هو اللي ناقل دمه لها .وصار يجري دمه بعروقها ... .)
ريناد / اي خلاص عرفتها ..
رنيم / من اللي عرفتي ؟
ريناد / ههههههه سيارة راكان مو اهو اللي موصلنا البيت بعد ماطلعت من المستشفى ..
رنيم / ايوااااااااااا هو ..
ريناد / بااااااااااااي

::::
لميس تناظر رنيم من بعيد لأن المطبخ مكشوف عالصالة اللي جالسين فيها ..
وتبين وهي تمشي وتتكلم ..
لميس / من تكلم ؟؟
شوق / ماادري لجت اسأليها
لميس / احللفي عااد

رنيم تمشي وبيدها كوب كوفي ..
لميس / رنووما من اللي دق ؟
رنيم ببرود / رنوودا .. تعتذر على انهم مو جااييين
لميس / جد سخيفااات .. وهالريهام عذرها ان مافي حد يجي معها ..
لا امها ولا ابوها مو فاضيين لها ...
شوق / احسن .. بصراحه انا مااطيقها هذي ريهام
لميس / بالعكس ريهام حبووبه وطيووبه جد عليها حركات تغث بس
والله اهي لو تلاقي اهتمام من امها وابوها كان ماتصرفت كذا علشان
تجذب وتلفت انظارهم ..
رنيم / اهي بس يبغا لها حد يهتم فيها
شوق / ليه انتم مو مهتمين فيهااا ؟
لميس / يالغبيه نقصد من اقرب الناس لها امها وابوها ..
فجأة يدخلوا عليهم .. واصوات مشيهم يتقدم للصاله ..
اول مادخلت ندى وريناد لميس كانت جالسه قبال المدخل ..
الا تشهق اول ماشافتهم / .........
ندى وريناد / هاااااااااااااااااااااااااااااي
الكل / هاااايااات
لميس ركضت وسلمت على ندى واحظنتها / وحشتيييني يالدبه ..
ندى / هههههههه مفااجأة حلووة صح ؟
لميس التفتت على ريناد نفس الشي سلمت عليها وحظنتها / وحشتووني
ريناد / وحناا اكثر ,,
الا تجي رنيم تسلم على ريناد .. / رنودااا كيفك ؟
ريناد / كوويسه انتم كيفكم ؟؟
شوق سلمت على ريناد وندى / هلااا .. وش اخباركم ؟؟

:::::::::::::
عبدالله وخلود وام عبدالله والعيال طبعا كلهم دخلو للشالية اللي حاجزينه لهم ..
:::::::::::::::

راكان هو اللي استقبل عبدالله اول مانزل .. وعطاهم مفتاح الشاليه ..
هو لمح ريناد يوم نزلت من السيارة .. حافظ هيئتها من اول ماشافها ..
ضعيفه ولاهي طويله ولاقصيره .. وعبايتها مخصرة ومفصله جسمها تفصيل ..
راكان فهى يوم قربت منه شوي علشان تمر وتدخل داخل ..
ريناد ماحست فيه ..ولا بنظراته على طول من الحماس دخلت هي مع ندى لداخل ..

::::::::::::
الساعة 9 مساء
(ريهام )
جالسه بالصاله لوحدها مافيه حد تحكي معه تسولف معه ...امها طالعه وابوها مساافر ..
حاطته عالتلفزيون .. ومن الطفش اقل من دقيقة تقلب لقناة ثانيه ..
ظلت كذا على هالحال نص ساعه ..
طفت التلفزيون وراحت غرفتها ..قربت من المرايه وناظرت نفسها من فوق لتحت بتمعن .!!
( يعني انا اللي عاجبني شكلي كذااا ) لابسه قميص وفاتحه ازرته الفوقيه ومرفعه الكلر
والبنطلون نازل تحت الخصر مع الحزام العريض .. وصندلها هذا عاااد تحفه .. رجاالي بحت ..!
بدلت ملابسها لبست بيجاما عااديه وتمددت عالسرير ..
الا تلاقي مسج واصلهاا .. فتحته ..
( رهوومااا وينك ماتردي علي ؟؟ المهم انا بالشرقيه رحت للشاليه .. اووكيه ..
انتبهي لنفسك بااااااااي )
ريهام ( يااقلبي يااارنود انتي الوحيده اللي حاسه فيني .. )
وعلى طول بدون تردد ماشافت نفسها الا داقه عليهااا ,,
::::::::::

ريناد بجنب رنيم في جهه ولميس بين ندى وشوق ..في جهه ثانيه ..
ندى تكلم لميس / الله يعيينا حنا بعد اسبوع التسجيل بالجاامعه ...
لميس / لا اناا خلاص كلها شهرين وطاايرة امريكاااا
الا يدق جوال ريناد .. ( رهووووما ..)
ريناد ردت بسرعه ../ هلااا ريهاام
ريهام / رنوودا كيفك ؟؟ هاا عالبحر ؟
ريناد / لاااا لسا تونا داخلين حنا عند لمووو ورنييم ..
ريهام بنبرة غيره / اهاااا علشان كذا راييحه الشاليه
ريناد / اي لموو لزمت علينا وجينا
ريهام / ايه هي بعد قال لي .. بس انااا مافي حد يجي معي ..
ريناد كسرت خاطرها / ياااحياااتي ..
ريهام / عااادي .. اهم شي انتي تنبسطي .
ريناد / اي اكيد .. بس ماراح ينقصني غيرك ..
ريهام بأبتسامه / ياابعد حيي والله .. (ياليتك بجنبي بس )
ريناد / اووكيه رهووما حاوولي تجي .. ترى الشاليهات على حساب رنيم هههههههه
الكل / هههههههههههههه
ريهام / اوووووووووووووكيه دام كذا بجي طيران هههههههههه يلاااااااااا باي
ريناد / ههههههههههههههههه بااااااي

لميس / يلاااا شراييكم نطلع عند البحر ..
الكل تحمس / اووكيه
ولبسوا عباياتهم وطلعوا ..
ولميس قبل لاتطلع دقت على هشام وقالت له انها طالعه علشان مايسوي لها
سالفه ويحرجها جنب ندى وريناد ..

::::::::::::::::

عبدالله وخلود وام عبدالله جالسين بالصاله ..
ام عبدالله حاطه روان وريان على حظنتها وتحكي لهم قصه ..
عبدالله / يلااا خلونا نروح نلعب الأولاد الملاهي ..
ريان وروان نطوا في وجه عبدالله
ريان وروان / يلاااااااااااا
عبدالله / ههههههههههههه
خلود / ابد مايملوا من الملاهي
ريان مسك يد ابوه وسحبها / يلااا بابا خلينا نروح ..
روان راحت لعند جدتها ام عبدالله / وهالمرة نبغاك تلعبي معناااا
ام عبدالله / ههههههههه اناا لا حبيبتي انا مااقدر على هالألعاب
روان مدت بوزها / لااا لاا تلعبي يعني تلعبي
خلود / ماما روان عييب ..
ام عبدالله / بطلع معكم بس ماني بلاعبه ..
ريان / ليه طيب .. تخاافي
عبدالله / هههههههههههه صاااااااادوووهااا
ام عبدالله / هههههههه لااا حبيبتي بس انا حرمة كبيرة وفشله انط فوق هالألعاب
روان وريان اسم انهم فهموا / اهااااااااا
خلود / ندوو ورنود عالبحر .. خلينا نمرهم بالأول ...
عبدالله / اجل انا بدخل ارييح .. واذا جهزتوا صحييني ..
خلود بأبتسامه جذابه / اووكيه من عيووني ..
عبدالله ابتسم لها من قلب ../ سلامة عيونك ..
روان وريان / لااااااااااااااااااا نبغا هاللحين نروح
عبدالله / ابوديكم بس خلوني ارتاح شووي اووكيه

:::::::::::::

وبالشاليه


جالسين ومبسطين .. بجلسه دائريه وكانوا فاتحين نقاباتهم
ريناد تتنهد / يااااااي تذكرت المدرسه بجلستنااا
ندى / وووع لا تذكريينااا
رنيم / هههههههههههههه
لميس / ...........
ندى تناظر لميس / وش فيييك ؟؟ مو على بعضك ؟
لميس خايفه يشوفها هشام كاشفه وجهها ويسوي لها سالفه ..
لميس / بليييييز اذا قرب هشام قولوا لي
شوق / ليه ؟؟
ندى / لاتقولي بتسوي فيها رومانسيه بتناظرون بعض ولا بتروحي معه
لميس / لااا يالهبله .. بس .. اممم ابلبس نقابي ..
الكل / هههههههههههههههههههه
لميس / اي اضحكوا وش عليكم !
رنيم / عاادي مايقول شي .. حنا دايما نجي ونفتحه ..
شوق / لا بس هو عليه احيانا طلعاات
لميس / ايواا .. مثل ماحكت شووق
ندى / مافتكيتي من ابوك جالك الأعظم منه
لميس تتنهد /آآآهـ والله اشتقت لبااابااا مووت
الا رنيم تلمح راكان جالس عالكراسي اللي قبالهم ..
رنيم ( ياااحلاااتك ياركاان لااحقها اشووف .. )
بس ريناد معطته ظهرها يعني جالسه قبال البحر ..
رنيم تبغى تشوف ردة فعل راكان كييف ..
رنيم وهي تناظر راكان من بعيد / مو كأن هذاا راكان اللي جالس هناك ..
شوق ولميس / ايييه
ندى وريناد التفتوا .. ورااهم ..
ريناد اول مالتفتت لمحته من بعيد كان ماسك جواله وعيونه عليها
راكان لما شافها التفتت عليه ناظرها من طرف عيونه وهو منتظر هالنظرة منها من زمان ..
ريناد مادققت كثير .. او بالأحرى مااهتمت .. التفتت ثانيه عالبحر
ندى / يااااااااااي يجنن ركوون بالأورنج
رنيم ( عسااا بعض الناس يحسوون بس ) / اي يهبببل .. بسم الله عليه
شوق دق جوالها .. دقت عليها مشاعل ودخلت داخل تحكي معهاا ..
ندى / اووه راكان شكله مشغل البلوتوث ..يغازل
رنيم / ماالت عليك .. اخوي مايغزل بالبلوتوث ..
لميس / ههههههه اجل كيف ؟
رنيم/ اصلا كلكم ماتصلحوا له .. وحدة زوجة اخوه وانتم ثنتينكم مخطوبات ..
ريناد التفتت عليه ثانيه ببطئ ..
راكان انتبه انها التفتت عليه ( يااربي شقد تجذبني هالبنت .. )
ندى / رنوود مو نقل لك دمه تاخذي راحتك بالمغازل ..
ريناد نست نفسها وهي تدقق بنظراته ..
التفتت عليهم بسرعه / احللللفي عااد ...
(( رنيم نفسها تحكي وتقول ان راكان حاط عينه على ريناد ..
بس بيكون موقفها جدا سخيييف .. يعني ليه ماحكت لراكان ..ليه مخليته
يتعلق فيها يوم عن يووم ... ))
راكان حس موقعه غلط .. مشى ودخل دااخل
الا يدق جوال ندى ..
ندى ناظرت الرقم ؟؟ .......
ريناد ورنيم ولميس / وش فيك ؟؟
ندى / رقم غريييب ومن موبايلي بعد ..
ريناد / طيب ردي ..
ندى ردت بهدوء / الوو
____/ اهلييين ندى !
ندى تحاول تتذكر هالصوت / اممممم من معي؟؟
____ / مو مهم انتي بس كيفك من زماان عنك ..
ندى وعلامات التعجب والأستفهام على وجهها / انا بخير .. بس ماعرفتيني عليك ؟؟
_____ / لا تستعجلي بتعرفيني .. بس انا حابه انبهك من شي ؟
ندى / شنوو ؟؟
لميس بفضول / منووو ؟؟
رنيم / ندووو حطيه عالسبيكر تكفيين
ندى تأشر لهم بلااا
____/ والله ماني عارفه ايش اقول لك ..
ندى تنرفزت من اسلوبها / انتي شكلك وحدة فااضيه .. اقوول باااي
وسكرت ..
ريناد ورنيم ولميس / ؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى / ماادري وش تهرج وتخربط ..
ريناد / ليه وش تقوول ؟؟
رنيم / يعني غلطانه ؟
ندى / ماادري عنها الهبله .. اسلوبها ماعجبني بالمرة .. اقول لها من معي ..
تقول لا بعدين تعرفين منو .. طيب بعدها تقول حابه انبهك من شي ..وجالسة تلف وتدوور ..
لميس / ناااااااااااس فاااااااااضيه
ندى / ماعلينا منهااا ..
الا يدق ثاانيه ..
ندى / آآآآف وش اسووي ؟
لميس / شوفي وش تبي وايش نهايتها واذا ماحكت قفلي جوالك بكبرة
رنيم / جد .. والله
ريناد / اي بس انتبهي لا تعطيها معلومات عنك ..
ندى بعصبيه ردت / الوو
____ بنعوومه مبالغه / اووه حبيبتي لاتعصبي .. خلك راايقه
ندى بقرف / وبعديين .. انتي وش تبيين بالظبط .. انتي من تبيين ؟؟
____/ مو انتي ندى الفارس ؟
ندى / ايه .. انااا .......!! طيب بتقولي انتي مين ولا بقفل الخط ..
_____بدلع / لا تهدد يااحلوو .. ترى كلش مو لابق لك هالأسلوب
ندى / وبعديييييييين ؟؟
____/ اووكيه اووكيه .. اممممممممم خطيبك عماد السعود صح
ندى استغربت اكثر / ............
___/ ماقلتي لي صح ولا ؟؟
ندى بنبرة خوف / ايه .. صح .. وش فيه عمااد ..
(ندى خافت على عماد .. ظنت فيه شي .. وخاصة انها من وصلت الشاليه ماكلمته )
ريناد / ندووو يالسخيفه حطيه عالسبيكر .
ندى تأشر لها بيدها لااا اصبري ..
لميس عصبت / ندوو وبعدين ..
____/ لهالدرجه خايفه عليه شكلك ميييته فيه ..
ندى تلفت اعصابها / بتحكي اللي عندك ولااا ..
____/ اووكيه .. بكون معك صريحه وصاادقه بكل شي .. شووفي يااا ياندى ..
عماد خطيبك يخوونك ..
ندى من سمعت هالكلمه عصبت اكثر / انتي وش تقوولي بالظبط ؟؟ جد ماعندك سالفه !
____/ ههههههه اللي سمعتيه اهو الصدق واذا حابة تتأكدي اقدر اجي
لك واسمعك مكالماته وغير اللي مصورته عندي بالجوال .. وغير وغير ..
ندى قلبها ينبض بقووه وماهي مستوعبه اللي سمعته
وحست بحرارة في الجو / كذااااااابه انتي اصلا كذااااااابه
_____/ لاا لااا .. لا تتسرعي بحكمك علي .. تبغي تسمعي شي بسيط من
احد المكالمات اللي عندي واثبت لك اني صادقه ..
ندى بسرعه / ايه .. سمعييني ..
____/ بس بشرط ابغاك تقولي اذا سمعتيه وتأكدتي انه هو وش راح تسوي ؟؟
ندى بعصبيه وتوتر / ابوااجهه .. بالموضوع طبعاا
____/ تعجبييني .. وانا مواافقه .. طيب اسمعي :
(( عماد بحنيه / قلبي وش فيك متبعده ؟ .. قربي مني ..
عطيني ايدك . طيييب ..
____/ اممم خاايفه ..ياعماد ... اول حاجة توعدني بالزواج ؟؟
عماد بلهفه وبصوت وااطي / لا تخاافي .. حيااتي انا احبك .. احبك ..
مستحيل اتركك لواحد ثاني مستحيييييييل خلاص من هاللحظة انتي لي وبس )) ..
ندى هنااا وخلاص وصلت حدها تأكدت من الصوت ولقتها نفس نبرة و صوت عماد ..
وغير كذا البنت نطقت بأسمه .. نزلوا دموعها على خدودها مثل المطر ..
ريناد ورنيم ولميس / ندى ..!!
ريناد خاافت وبسرعه سحبت الجوال منها / الوو .. الووو
ندى / اهئ اهئ اهئ اهئ
لميس / ندى .. من هذي ؟؟ وش اللي قال لك ؟؟
رنيم / ندى وش فيك انطقي .بليييز
ريناد وهي تهزها / ندووو انطقي .. وش سالفة هالمكالمه
ندى بحرقة قلب / عمااااد ..
ريناد ورنيم ولميس / عماااااااااد .. وش فيه
ريناد / عماد فيه شي ؟
ندى وهي تبكي / عمااد .. خااين .. حقيير
ندى مو عارفة وش تقول لهم تتشاهق وهي تبكي من قلب / ...
ريناد فزت من مكانها ../ لميس هديهاااا ابروح اجيب لها موويه
رنيم قربت منها وكفكفت دموعها / ندى .. خلااص اهدي خلينا نفهم ..
وش سالفة الأتصال ؟؟ وش سالفة عماد .. اهدي بليييز ..
لميس / ندى .. اهدي .. مايصير كذاا .. مكالمه تأثر فيك..
ريناد وهي تركض دخلت شاليه اللي فيه اهل رنيم ..لأن كان اقرب
راكان وااقف وناوي يطلع برى
دخلت ريناد الا تصقع براكان .بقووه راكان طبعا اطول منها راسها صقع بذقنه على طوول ..
(ريناد مو لابسه غطا بوجها .. بس لافة الشيله على راسها ..)
ريناد المها راسها / آآآآآهـ ..
راكان استغرب من وجودها .. وايش تبي جاية هنا تركض ..
راكان لمعت عيونه وهو يناظر عيونها العسليه الجذابه (وين أودي شوق قلبي والوله لو
غديت بعيد عني ما أسمعك
تملك إحساسي وفكري تشعله ترحل طيوفك وفكري يجمعك ..
هاك قلبي هاك ليتك تقبله خذ سنين العمر أو خذني معك ..
إنت .. تالي الحب عندي وأوله ..


ريناد وهي تناظره بعيونه حست انهم فيهم حكي كثيييييييييير
بعدت عنه وبرجا / راكان ابغا موويه بسرعه ..
(ريناد ماحست انها بدون غطا كان بالها مشغول بندى .. )
راكان وهو مستغرب / بسرعه فتح الثلاجه وطلع لها قارورة مويه صغيرة ..ومدها لها ..
وهو يناظرها ومو مستوعب / خذي
ريناد اخذته منه وبأبتسامه وبنعومه / اووكيه مشكوور
ومشت وطلعت تركض ..
راكان واقف عند الباب مو مستوعب اللي صار .. جاية وكاشفه الغطا وهي تركض وتصقع
فيه وتترجاه بأسمه وتبتسم له بعد !! هالشي ماجا على باله انه راح يصير ابد ..
راكان وهو حاط يده على قلبه ( يالبيـــــه قلبي ..وش ذا النعومه اللي تذبح !! .. ..)


::::

ريناد وصلت لعندهم جلست بسرعه ..وبيدها المويه ..فتحت الغطا
ريناد / يووو نسيت اجيب كااس ..
لميس خذت المويه من ريناد / اشووف عطيهاا مايحتاج انتي ووجهك ..يلااا اشربي ندى
ندى بعد ماشربت شوويه ...
ريناد تناظر رنيم / هااا وش فيها
لميس بجديه / ندى احكي وش صار بالظبط ..
ندى من القهر قالت لهم كل اللي صار بالتفصيل ...

:::::::::::::::::::::::::::

خلود جات لهم مع العيال ..
ندى حالها ينرحم المسكينه و بصوت واطي / اسكتوا ماابغا حد يعرف شي الا حنا ..
الكل / اووكيه ..
لميس / نفسي اعرفها منو علشان اذبحهااا ..
ندى / اشششش ..
خلود / هااا منتم رايحين الملاهي ...
ريان وهو متحمس / يلاااا عمتوو
الكل / ....
لميس / لسااا ماحد قال لنااا
خلود / عبدالله قال اجهزوا وعلشان نطلع سواا
روان / عمتوو ريناد ابغا اممممم العب معك طيب ..
ريناد وهي تقرص خدودها / تاامرين امر يارروح عمتوو
ريان / ههههههه روان خواافه
روان / لاااا ماني ب بخايفه بس انا امممم ابغا عمتوو
ندى بنبرة باين عليها الحزن / وينه عبدالله
خلود / بعد عمري تعباان قال لي بنام شوويه على ماتجهزوا
ندى / خلااص خلونا بكرا مرة وحده ...
الكل مالهم خاطر يروحوا بعد ماعكرت مزاجهم هالمكالمه .. اللي مايعرفوا من وين مصدرها ومن وين جات لهم ..
جلسوا يسولفوا سوالف عااديه مع خلود .. ولميس ورنيم انبسطوا بريان وروان ..

:::::::::::

(دانه )
شالت الشريحة من جوالها وحطت الشريحة الثانيه ..
ودقت على عماد لقته لحد هاللحين مقفل
دانه بخبث ( هههههههههههه نفسي اشوفك ياعماد وندى تستجوبك !!
لسااا ياعماد ماشفت شي مني ..ابضيعك مثل ماضيعتني .. وحطمتني )


::::::::::::::::::

الساعة 1 ونص .. بعد ماتجمعوا كلهم وتعشوا ..
هشام ينادي لميس عند الغرفه .. / لميييس ... لمووو
لميس بحيا / عن اذنكم ..
خلود تغمز لها / ياااااااااعيييني ..
الا يدق جوال خلود .. ( قلبي .. يتصل بك )
عطته مشغول ../ يلاااا عن اذنكم ..
الكل / هههههههههههههههههههه
شوق / بداا التسحب .. وحده وحده ... يلا ماما اجهزي دورك هاللحين
ام هشام / هههههههههه
ام عبدالله وهي واقفه / ندى .. ريناد يلاااا مانتم ناايمين ؟
ندى / لاااا بدري ..
رنيم / هما بيسهروا الليله هنااا .. خلييهم
ام عبدالله / اووكيه براحتكم ... يلااا ام هشام .. تصبحي على خير
ام هشام / وانتي من اهله ..
شوق / وانااا بروح اناام ماني متعوده عالسهر .. عن اذنكم ..
الكل / اذنك معك ..
الا يدق جوال ريناد ..
ناظرته رنيم .. / ؟؟؟ منو قدرك المحتووم
ريناد / يالله وش يبي هذا بعد !!
ندى ببرود / نصوور ؟؟
رنيم / هههههههه
ريناد اخذت الجوال ..وكلمت ..
ريناد / ايوااا
بو وليد / هلاااا والله هلااا بهالصوت ..شخبارج ؟
ريناد / كووويسه ..
بو وليد / هااا شلون الجو حلوو ؟
ريناد / ايه حلو ..
بو وليد بلهفه / اشتقت لج .. متى بتيين( راح تجي ) الرياض ؟
ريناد / ؟؟؟؟
بو وليد عاد السؤال ثانيه / متى بتيين ؟؟
ريناد / ماادري يمكن بكرااا
بو وليد / ان شاء الله بالسلامه ..
ريناد بدون نفس / اممم الله يسلمك ..
بو وليد / احتمال اسافر الكويت هالشهر يعني لازم نعجل الزواج .
ريناد ارتبكت من سمعت طاري الزواج / اخليك الحين انا مشغووله ...
بو وليد ( اووه شكلها تستحي حييل ) / اووكيه براحتج .. بكرا اكلمج تصبحين على خير باااي ..
ندى حست ان ريناد متوترة / وش يبغااا
ريناد / آآآآف يبغا يعجل الزواج ..
رنيم / جد ؟؟
ريناد / مو بكيفه ماراح اتزووجه ..
الكل / ؟؟ !!
رنيم / شنو مو بكيفه خلاص انتي ملكتي ..
ريناد بجديه / اي بس انا ماابغاه .. يخليني كذا احسن ..
ندى ماقدرت تمسك ضحكتها / هههههههههه بكيفك هوو ..
ريناد بأبتسامه / ياحلاة غمازتك بس ...
ندى / والله .. !
رنيم / اي فرفشي .. وخلي عنك هالسالفه ..
ندى / انا اللي ذابحني واللي ابغا اعرفه ليه مقفل جواله ؟؟
ريناد / تلاقيه مو مشحون او شي زي كذا ..
رنيم / انصحك لاتتفاهمي معه عالتليفون .. خليها ليمن ترجعي وتقابليه احسن ...
ندى / وتبغيني اصبر ليمن ارجع واقابله ..
ريناد / رنيم معها حق .. يعني حتى لو طلع كذاب او هي الكذابه
راح تعرفي من عيونه .. ومن طريقة حكيه معك ..
ندى / انا ماني عارفه كيف افاتحه بالموضوع ... محتااره احس فكري فيه ..
ماني قادرة اصدق .. << نزلوا دموعها / لأني متأكده ان الصوت اللي سمعه هو صووته ..
رنيم / شرايكم نكلمها .. ونشوف وش علاقتها بالظبط فيه ..
ندى ودموعها بعيونها / لاااا ماابغا اسمع وانغث اكثر من كذااا
ريناد قربت من ندى وطبطبت على ظهرها بحنية / لا تبكيين ..ترى
مايستاهل دمعة وحده منك .... ندى ترى دموعك غاالية
ندى ارتمت بأحظانها / آآآهـ ياريناد لو تعرفي وش قد احبه .وش قد مجنونه فيه
. كان ماقلتي لي هالكلام .. انا ابكي من القهر اللي بداخلي .يارب مايكون الشي صدق ..
يارب تكون السالفه تلفييق بتلفييق .. .
ريناد ( الحيوان ياويله من طلع كلام هالبنت صدق . اكيد ندى بتنهار مرره ..
اعرفها تمووت فيه .. وتموت بالتراب اللي يمشي عليها ... )

:::::::::::

راكان جا من برى .. ودخل الصالة ..
راكان شهق ماظن ان في حد لأن الوقت كان متأخر الساعة 3 وربع الفجر
ريناد لمحته جااي .. بسرعه عدلت جلستها وتذكرت اللي صار ..
راكان طلع عن المدخل ونادى على رنيم / رنيييم .. رنيييم
رنيم راحت لعنده / ان ويينك مانت بغرفتك ؟
راكان / لااا طالع الكوفي شوب يلااا ابغا ادخل سوي لي طريق
رنيم / اووكيه ..
رنيم دخلت عندهم .. / تغطواا بيدخل راكان غرفته
ندى / يؤؤ فشله .. لهالوقت حنا هنااا
رنيم / احلفي عااد .. يلاا بس اخلصوا ركوون واقف عند الباب ..
ندى وريناد اخذوا عباياتهم وتغطوا بالشيله ..
رنيم بصوت عالي / رااكان ... ادخل ..
راكان دخل بشويش وهو منزل راسه / السلاام عليكم ..
الكل / وعليكم السلاام
راكان انتبه بنبرة صوتها الناعم .. والتفت عليها ..
((أغليك من قلبي ومن روحي اغليك،،
وأفـــراح قــلــبــي تــكــتــمــل فــي ملقاك...
كــلــك حـــلا ســبــحان مـنـهـو مـسـويـك،،
يــا مــجـمــلــك فــي عـيـن قـلـبـي ومحلاك...
زود عــلــى حــســنــك طــبــوع تــحــلــيـــك...
تــــفــــرقـــك عــن هــذا وهــــذاا وهــــــــذاااك ))

ريناد انتبهت انه يناظرها ( وش فيه راكان ؟؟ يناظرني كذاا ! )
دخل راكان غرفته وسكر الباب ..
ندى / يلاااا رنوود خلينا نمشي ...
ريناد مفهية والشيله لسا على وجهها
رنيم / ههههههههههههههه
ندى شالت الشيله عن وجهها ..
ريناد / هييييه .. وش فيكم ؟؟
ندى / ماالت عليك وش فيك مفهية .. يلاا خلينا نروح ننام ..
ريناد وقفت ولفت الشيله على راسها / يلاااا
ندى وريناد / يلاا رنيم تصبحي على خير بااي..
رنيم / وانتم من اهله بااي ..
::::::::::::::::::::::

رنيم اول ماطلعوا دخلت غرفة راكان ..
راكان كان منسدح .. وحاط سماعات الجوال بأذونه
يسمع اغنيه صدفه ليارا

(( صدفه و من بين كل الناس علقني

من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي في عيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه

سلم عليي وجلس جمبي وكلمني
كل الحواجز تلاشت بيني و بينه
اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني
ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه

قالي كلام بصراحه حلو دوخني
ماقد سمعت بحلاته اه يازينه
معاه احس الأغاني عنه وعني
واجمل اغاني الغزل شعري وتلحينه ))

يوم دخلت رنيم اتكأ على المخده .. / هااا رااحت .. قصدي راحوا
رنيم / ايه .. مشوا ..
راكان يتسائل / وش فيكم المغرب ؟؟ محتااسين ؟
رنيم / مافهمت قصدك ؟
راكان / اللي يبغا مويه ماادري ايش .. ليه حد غص ولا شي
رنيم / هههههههههههههه لاااا .. الا انت وش دراك ؟؟
راكان بأبتسامه / شفت ريناد وهي جاية تركض تبغا مويه
رنيم شافت الفرح بعيون راكان / جد ؟ وبعديين ؟
(راكان حس انه يقدر ياخذ راحته مع اخته ويتكلم معها بصراحه .. )

::::::::::::
 

الفصل السادس عشر

:::::::::::::::::::::

عماد رجع البيت .. وصعد غرفته .. وقبل لاينام تذكر ان جواله كان مقفل
فتحه على طول (( وانا اقول وش فيها ندى مادقت علي اليوم .. جد انا ماعندي سالفه مقفله لهالوقت .. ))
اول مافتح جواله دق على ندى ..
ندى متكية عالسرير وافكارها توديها يمين وشمال .. وريناد نفس الشي متكية على السرير اللي بجنبها وتفكر معها على طريقه تحكي مع عماد ويعرفوا سبب المكالمه اللي جتهم .. ..
اول مادق جوالها فز قلبهااا ..
ريناد تتسائل / عماااد ؟؟
ندى / ايه .. وش اسووي ؟؟
ريناد / احكي معه عاااادي .. بسررعه
ندى ردت عالجوال ..وهي متوترة
ندى / ا الو
عماد / ياهلاااا بهالصووت والله ..
ندى تتمعن بصوته ( اهووو وربي نفس الصوت و نفس النبرة) / اهليين فيك .<<<.وبجديه / عماد ليه مقفل جوالك ؟؟؟ تعبت وانا ادق ..
عماد / (وش اقول لك ) جوالي فااضي مو مشحون .. وانا كنت طالع من المغرب .. وماجيت للبيت الا هاللحين ..
ندى حست انه يكذب عليها ونبرته تغيرت / و ووين طالع ؟
عماد بسرعه / طالع مع الشباب المزرعه .. المهم .. كيف الجو عندكم ؟
ندى ببرود / حلوو ..
عماد حس من صوتها انها مو على بعضها / ندى فيك شي ؟؟
ندى بلعت ريقها / لااا ابد .. ليه تسأل ؟؟
عماد / لااا بس صوتك متغيير .. احسك مو معي ؟؟!!
ندى تتنهد / الا ... معك ..
عماد / متى بترجعوون وحشتييييني ..!
ندى شوي وتطيح دمعتها .. / بنرجع بعد يومين ..
عماد بلهفه / يعني 3 ايام ماراح اشوفك والله كثييييييييير ..
ريناد تأشر لندى / لااا تبكيين ..
ندى اخذت نفس عميق / اووكيه .. اكلمك بعدييين مــ ماما تناديني ..
عماد / اووكيه يااقلبي .. اخلييك تصبحي على خير .. بااااااااااي
ندى بعد ماسكر رمت الجوال عالسرير بعصبيه ..
ريناد قربت منها / ندووو وش قال لك ؟؟
ندى نزلت دمعتها على خدها وبنبرة حزن / نفس الصووت .. اللي سمعتني اياهـ !!
ريناد تحاول تهديها لأن عارفه ندى قد ايش تحب عماد ...و بجديه / ندى .. شنو يعني نفس الصوت .. انتي بس مشككه لأن هذاك الصوت ببالك علشان كذا تحسي انه نفسه ..
ندى ناظرتها بجدية / تتوقعي كذاا !!
ريناد بأبتسامه / اكييد .. يلااا ناامي وارتااحي ..
ندى انسدحت عالمخدهـ والتفتت للجهه الثانيه .. ( آآهـ والله لو طلع كلامها صدق وطلعت خاايين .. وربي مااراح اخليييك كذا لا انت ولا للحيوانه اللي معك .. )

::::::::::::::::::::::::::::::::::

وفي يوم جديد ..

الصباح الساعة 9 ..

عبدالله وخلود بعد مافطروا طلعوا عند البحر يتمشوا سوى ..
وعيالهم تركوهم ناايمين دااخل ... ..
عبدالله ويده بيد خلود وهما يتمشوا .. / اقوول خلوود
خلود التفتت عليه / ايوااا هلاا ..
عبدالله / ابقول لك شي بس بلييز تفهميني وتسمعيني للآخر
خلود بحماس / اووكيه قوول اسمعك ..
عبدالله / شوفي خلوود اول ماراح نرجع للبيت ابروح مكتب الخدم واسفر (نوهاتا )
خلود شهقت / لييييييييييه ؟؟
عبدالله بهدوء / بصرااحه ..نظراتها لي ماتعجبني بالمرره
خلود بأستغراب / نظرااااااااتها ؟؟ يعني كييف ؟؟
عبدالله / انا لاحظتها كذا كم اسبوع وهي تناظرني نظرات غرييبه .. واسلوبها مايعجبني ابد ..
خلود بعصبيه / تنااظرك انت ؟ وش تبغا منك ؟ وش كانت تحكي معك ؟
عبدالله / يعني تحاول تتلزق فيني .. تحاول بنظراتها تــغـ
خلود بعصبيه قاطعته / جد ؟؟ متى ؟؟ وانااا وين رحت ..
عبدالله / ايه .. انا قلت لك خلينا نسفرها انتي رفضتي .. بس انا مستحيل اخليها اكثر من كذااا معنا ..
خلود وماهي مستوعبه / الخدااامه !! نوهااااااااتا .. تسوي كذاااا
عبدالله / لاتستبعدي شي .. هالخدامات مالهم امان .. وانا بصراحه خايف على العيال لاتسوي فيهم شي اذا تجاهلتها وتجاهلت نظراتهاااا ورغباتها ...
خلود بخوف / اي خلاااص سفرها ماعاد ابغاها ...
عبدالله / اكيد ... ماراح اخليهااا
خلود بنبرة غيره / وانت وش كنت تقول لهاااا وايش اللي مخليها تناظرك كذاا و ...
عبدالله حس انها غيرانه / انا كنت اقول لها اول ماتطلع خلود ابشري راح اجي معك ..واي شي تبينه انا حااظر ..
خلود ناظرته بعصبيه / اييييييييييش ؟؟
عبدالله انفجر ضحك / ههههههههههههههه بشويش لاتطلع عيوونك ..
خلود بنفس النظرة / شصار بينك وبينهااا
عبدالله بأبتسامه / وش فيك امززح معك .. والله بس اللي قلت لك قبل هذا اللي صار ..
خلود بنبرة غيرة / يعني ماقربت منها .. ماناظرتهااا بـ
عبدالله يهز راسها بلا / لااااااااااااااااااااااا حلم ابليس بالجنه اقرب منها
خلود بجديه / اكييييييييييييييد ؟؟
عبدالله بثقه / اكيدين ثلااثه اربعه ..وخمسة اذا تبي
خلود وهي تناظر عيونه / طيب وش تبغا منك هي ؟
عبدالله بعصبيه / وانا معطيها فرصه اشوف وش تبغااا .. تضف وجهها
وتنقلع .. فااضي لهاا انااا .. ماباقي الا هي بعد ..
خلود بأبتسامه تسمع له .. وعارفه وواثقه فيه انه مستحيل يقرب من حد غيرها ..
عبدالله بأبتسامة عريضه / انا تكفيني خلوود وبس ..
خلود بأبتساامه / يااقلبي واللهـ ...
عبدالله / وعلشان كذا انا قلت لك ماراح نجيبها معنا للشالية .. ونزلتها مع الخدامات اللي . تحت. ..
خلود / زفتـــة من جد !.. وين بتروح عني .. ابنفضها نفض قبل لاتسفرها .. اي بعد ليكون عندها صوور ولا شي .. خلاص ماعدت اثق فيها ..
عبدالله / اي احسن .. وماراح نخبرها بالسفر الا بكم دقيقة ..
خلود بأبتسامة/ تستااهل هههههه

::::::::::::::::::::::

عايلة بو هشام ..
كلهم جالسين سوااا بعد مافطرواا ..
رنيم ماخذه لاب توب راكان وداخله النت ..
بو هشام / اخوي بو عصام جاي العصر .. والشاليهات كلهم محجوزة .ومليانين ... فضوا لهم غرفتين .. طيب ..
شوق من سمعت انهم راح يجوا انبسطت ..وخاصة يوم قال انهم راح يناموا هنا ..
ام هشام / اي خلاص شوق ورنيم يظلوا بغرفة وحدة والغرفة الثانية فااضيه مافيها حد ..
بو هشام وقف / اووكيه يلااا انا رايح ..برى شوي ..
راكان يناظر رنيم / عطيني اللاب توب ..
رنيم / لحظة بس اقفل الماسنجر ..
شوق التفتت عليها / من فيه ؟؟
رنيم / نورة بنت عمتي .. وتسلم عليكم ..
شوق / اهااا سلمي عليهااا .. هذي سنة ماشفناها ..
ام هشام تناظر هشام / ويين لميس ؟ ماصحت الساعة 10
هشام / لاااا لسااا .. .. << وقف / انا راايح اصحيها ..

::::::::::::::::

دخل هشام الغرفة .. وجلس بطرف السرير ..
هشام / لميييس .. لميييس .. قلبي ؟؟
لميس فتحت عيونها بتثااقل / امممممممممم
هشام / يلااا عاد بلا دلع اصحي .. الساعة 10 هاللحين ..
لميس اتكأت عالمخده .. / حيااتي من متى صااحي ؟
هشام / اوووه انا صاحي من الساعة 7 وربع يلااا اهلك بيجوا العصر
لميس بأبتسامه / جد والله
هشام / اي جد .... يلااا عاد قومي بدلي خلينا نطلع عالبحر نشم هواا
لميس نزلت من السرير بحيويه ونشااط / اووكيه قلبي ..

::::::::::::::



ندى وريناد جالسين برى عند البركة اللي برى ..
ريناد / يااااااااي خاطري اسبح بهالبركة ..
ندى / ..........
ريناد التفتت على ندى .. / ندى .. وبعدين لمتى وانتي على هالحال ..
ندى بنبرة حزن / مو قاادرة اصدق عماد يسووي كذا ..
ريناد / وانتي ينقال عنك تأكدتي .. خلاااص قلت لك ليمن نرجع تفاهمي معه .. وانسي هالسالفة هاللحين ترى والله الكل يعرف من نبرتك ونظراتك ان فيك شي ..
ندى / طيب وش اسووي ..احس اني ماني مستعووبه .. والبارح ابد ماذاقت عيوني النوم ..
ريناد / والله عااارفه وحاسة فيك .. بس المفروض انك ماتحكمي عليه وتصدقي الحكي ..اللي سمعتيه منها .. طنشيها واول مانرجع الرياض تكملي معه وافهمي السالفة منه ..
ندى تهز راسه / عارفة يا ريناد .. افكر اني احكي لعبدالله ..واخليه يكلم هذي اللي دقت علي .. ..
ريناد شهقت / مجنوونه انتي . لا تسببي مشاكل .حنا غنى عنها . بالأول افهمي السالفه .
الا يدق جوال ندى
ريناد بسرعة / منوو
ندى ناظرته / عمااد ..
ريناد / اهااا .. خلك طبيعية اووكي ..انا رايحة داخل ..
ندى تأشر بلا / خلك ..
ندى بهدوء / الوو
عماد / صباااااااااح الورد والجوري يااحلى جوري بالدنيا .. ..
..ندى بأبتسامة صفرا / صباح الورد .. اخبارك ؟
عماد يتنهد / اخباااري .. ماهي زينة ....
ندى ببرود / ليه ؟؟
عماد بجديه / قلبي وروحي بعييده عني .. ومو جاية الا بكرا بالليل وماراح اشوفها الا بعد بكرا صح ؟؟
ندى عجبها اسلوبه /ههههههههههه ومنو هذي قلبك وروحك ؟
عماد بنبرة شوق / اللي جالسة تكلمني هاللحين ..
ندى بجديه / جد ؟ ..
عماد بثقة / جد .. ليه شاكه بهالشي ..
ندى بجدية اكثر / عماااد
عماد / ياروووووووح عمااااااااااااد
ندى بهمس / امممم .. تحبني ؟
عماد بلهفة / اموووووووووووووت فيييييييييييييييك .. احبك .. احبك يااندى ..
ريناد يوم سمعتها تهمس مشت بشويش ودخلت داخل ..
ندى بنبرة شوق / عماد وحشتنـــــــــــــي ..!!
عماد بحرارة / وانا اكثر والله .. خاطري اجي لك هاللحين .. واترك كل اللي بيدي ..
ندى عقدت حواجبها / ليه وينك انت هاللحين ؟
عماد / بشركة ابووي ... اتعلم عالشغل علشان من اخلص الجامعة السنة على طول اتوظف بالمكان اللي ابغاه ..
ندى / اهااا ربي يوفقك ..
عماد / ويوفق الجميع .. المهم حياتي انا اخلييك هاللحين ..
ندى نفسها تتكلم معه اكثر واكثر / وووين بتروح ؟
عماد / .. تقدري تقوولي مشغوول .. بس اول مااخلص اللي بيدي بكلمك اوكيه قلبي ....
ندى / اووكيه ..

:::::::::::::::::::

ريناد فتحت لاب توبها وشبكت النت ..
وفتحت المنتدى .. دخلت قسم ( افتح قلبك ) للي يبغا يعرض مشكلته ويحلوها لهم دكاترة واخصائيين ..بعلم النفس وغيره ...
حست نفسها انها تبغا حد يساعدها في حل مشكلتها ... مالقت نفسها الا وكاتبه موضوع جديد وحكت عن مشكلتها بالزواج من بو وليد .. وكتبت انها تنفصل منه بأي طريقه .. وتطلب المساعدة والحل ... لعل وعسى يساعدوها ..
الا تدخل عليها ندى وهي مبتسمة ..
ريناد على طول دخلت لقسم ثاني ..
ندى بأبتسامة / رنوود حاسة البنت اللي كلمتني كذاابة وماعندها سالفة
ريناد / جد ؟ كيف عرفتي ؟؟
ندى / امم ماادري بس كذا حااسه ..
(( ندى مشكلتها انها بسرعة تصدق اللي حواليها .. ماتدري ان احيانا اللي توثق فيه وتفتح قلبك له بيوم تكتشف انهم مايسحقوا الثقة ولا حتى يستحقوا المشاعر والأحاسيس .. ))
ريناد / ماقلت لك .. هذي شكلها وحدة فااضية وحابة تستهبل مالقت لا انتي قدامها ..
ندى / الظاهر كذااا .. ( بس من وين تعرفني وتعرف عماد ؟ علشان تسمعني هالشي ؟ !! )
ندى قربت منها / وش تسووين ؟
ريناد / هاا . جالسة اتصفح
ندى تتسائل / حلوو هالمنتدى اللي مسجله فيه ؟
ريناد بحماس / اي والله ونااااااااااسه.. احس اني تعلقت فيه ..
ندى / ههههههه اشووف خليينا نستهبل ..
ريناد / لاااا مو للأستهبال مو مثل الشاات ..
ندى / عاادي .. انتي عطيني بس ..وا
ريناد قاطعتها بعناد / لااا والله اول مادخلت استهبلت ليمن قلت بس ليمن جا مديرهم وعطاني انذار وعلمني عليه .. وش راح يقول هذي ماتفهم ؟؟
ندى / ههههههههههههههههههه .. والله انك مو للوناسة والرجه .. وين لموو عني ؟
ريناد بنظرة عتب / والله .. هاللحين انا مو للوناسة يالسخيفه
ندى رمت عليها مخدة / امززح معك يووو
الا تدخل ام عبدالله .. / وش فيكم ؟
ريناد بدلع / خاالتي شوفي ندى تضربني بالمخده ؟؟
ندى تقلد صوتها / ماااقدر اناا عالرقه والنعومة ..
ام عبدالله / ندى .. وش فيك عليها ؟
ندى فتحت عيونها للآخر / ماااامااا انااا بنتك .. عاد مو قلنا ترضي عليها خلاص تنسينااا
ريناد / هههههههههه
ام عبدالله تبغا تغيض ندى / دلعتك ليمن قلت بس .. جا دور ريناد هاللحين ..
ريناد قربت من ام عبدالله وحظنتها / ياابعد قلبي والله .. يااخالتي ..
ندى / ههههههههههههه وانتي كل شوي ولزقتي بماما ابعدي عنها خلي لنا مجاال ...
ام عبدالله / الحمد لله والشكر عليكم جد بزاريين ..

::::::::::::::::::::::

الرياض ..

عصام يناادي وهو عند الباب / يلاااا يمه تأخرنا الساعة 1ونص وماحركناا
ام عصام نزلت من الدرج / جااية ..
عصام / ويينك تأخرتي ابوي له ساعة وهو بالسيارة
ام عصام ببرود / مااتأخرت هذاني جيييت ..وش اللي عاجلك ..؟؟
عصام / هههههههه طيب يلااا مشينا ...
لبست عبايتها وركبوا السيارة ومشوااا

::::::::::::::::::

ام حسام وحسام ودانه .. جالسيين يتغدواا
ام حسام تناظر حسام ودانه / وانتم لمتى بتظلوا كذا ماتتكلموا مع بعض ؟؟
حسام ودانه / ............
ام حسام / ماتتكلمووا انت معهااا ؟؟
دانه بعصبيه / اهووو اللي بدااا .. من يشوفني مد يده علي ويخانقني
حسام بحقد / تستااهلين ولو اقدر اذبحك ذبحتك بعد ..
ام حسام بعصبيه / اسكتوا عمااا .. والله انكم ماتحترموا اللي اكبر منكم .. قدامكم وتتخانقون مثل البزارين ..
حسام حط الملعقة عالصحن / الحمدلله ..
ومشى .. دخل غرفته
ام حسام تناظر دانه / وانتي ليه تنرفزي اخوك ؟؟ حسام مايبغا غير مصلحتتك يوم يمنعك ماتطلعي برى البيت
دانه بعصبيه / اي مصلحة انتي بعد .. هو انااني مايبغا غير مصلحته ..
ام حسام / لا تطولي صوتك وعمااا انا امك ..
دانه بعد مابعت ريقها / رضى ولا مارضى متى ماحبيت اطلع ابطلع وبشوف وش يقدر يسووي
ام حسام تهز راسها / والله بيذبحك مااقول الا الله يهدييك بس ..

::::::::::::::::::


حسام اول مادخل غرفته اخذ جواله وبدون شعور فتح المسجات وارسل مسج لـ ريناد ..
::::::::::::
ريناد مع ندى جالسين عالاب توب ..
ندى وهي متكية / رنوود صوت جوالك يدق ..بالغرفة
رينااد / يؤؤ مالي خلق اقووم .. روحي جيبيه ..
ندى / والله !! ليه شايفتني الخدامه ؟
ريناد تتمسخر / لا الشغااله .. ههههههه
ندى بجديه / احللفي عااد
ريناد بعدت اللاب توب وراحت الغرفة .. بسررعه
اخذت الجوال ولقت مسج واصلها .. فتحته . .. وقرته ..
(( كيف تقسى ياحنون ..
وكيف ترضى لي بالأذى ؟
عارفك مهما يكون
ماتعذبني كذا
شوف حالي كيف صارت
قبل تقسى .. او تروح
حالي بعدك كلها بإختصار
كلها هم وجروح !! ))
من .. ....................05
ريناد وهي تناظر الرقم ../ ( هذا رقم حساام .!! ياربي وش يبغاا مني هذا بعد ؟؟ )
طلعت من الغرفة وهي عاقده مابين حواجبهااا وجلست جنب ندى ..
ندى / بسم الله وش فيك كذا مكشره ... من اللي دق ؟
ريناد / مسج من .. الأخ حسام المحترم
ندى فتحت عيونها للآخر / احللللفي ..؟ وش يبغاا ...؟ عطيني جوالك اشوف ؟
ريناد فتحت المسج / شووفيه ..
ندى اخذته منها وقرته .. / ههههههههه وش فيه ينقال عنه متعذب يوم عرف انك رفضتيه واخذتي غيره ؟
ريناد بعصبيه / وانا وش دراني عنه ..
ندى / دام انه مسج عااادي طنشيه ..
ريناد / اكييد هذا اللي راح يصير ..
ندى بجديه / بيبي
ريناد / هلااا
ندى وهي تناظر اللاب توب / وش كاتبة هنااااا
ريناد خافت واسحبت اللاب توب / ويين ؟؟
ندى وهي تأشر / هذا مو موضووعك ؟
ريناد وهي مرتبكه / لااا مو لي من قال لك ؟
ندى بخبث / هههههه مو انتي بنوتة كيوت !!
ريناد بيأس / هااا .... ايه .. قريييتيه ؟
ندى / أيه ..<< وبجديه / ريناد انتي تحاولي تنفصلي من بو وليد ؟
ريناد وهي متوترة / ايه .. وان شاء الله راح يساعدوني كيف اتصرف علشان انفصل منه ..
ندى بجديه / يالغبية حد يسوي سواتك .. الأحسن بعد احكي مع برنامج فوزية الدريع ..
ريناد / ندووو مو وقت تمسخر ..
ندى / ماادري عنك ..
ريناد / عاادي فيه كثير يكتبوا مشاكلهم هنااا !! يعني براييك ماراح يساعدوني ..
ندى / حبيبتي الدكاترة النفسيين والأخصائيين مايشجعوا على الطلاق .. وثانيا انتي مااخذتيه الا علشان ظروف بابا ومشاكله مع هالشركة .. يعني لو انفصلتي منه اكيد بابا اللي راح يتورط معه ..
ريناد لمعت عيونها / وش اسوووي عطيني حل .. ماابغااااااهـ نفسي ماهي طايقته بالمررهـ ..
ندى بجدية اكثر / هذا نصيبك .. ويمكن تلاقي حد يساعدك من النت .. اما انا مااعندي شي احكي فيه لأني عارفة بالوضع قد ايش مكركب ..
ريناد وهي تتأفف / وش يبغا مني هوو .. انا مثل بنته وش هالقلب اللي عليه .. لا ويبغا يقدم الزواج حظرته .. وربي ماني عارفه ايش اسوي ..
ندى مسكت يدها وطبطبت عليها / رنوود والله مايهون علي اشوفك كذا ومااساعدك .. بس مافي باليد حيله .. خلك قووويه مثل ماحكى لك عبدالله اخوي .. وش دراك يمكن بيوم من الأيام راح تحترميه وتتوددي له ..
ريناد / مستحيييييييييييل .. <<< تأشر على قلبها / هذا يسكن هنااا .. هنا بقلبي .. وربي ياندى ثقيييل دم وماينطااق بالمرره ..
الا تدخل عليهم لميس ..
لميس / هاااااااااااي
ندى وريناد / هاايات
لميس لاحظت انهم فيهم شي / وش فيكم ..؟
ندى / ابد .. ولا شي .. كذا ندردش ..
ريناد تغير الموضوع / وييينك انتي مابينتي اليووم
لميس بعد ماجلست بينهم / مووجوده بس حاسه ان هشووم شكله يغار منكم
ندى وريناد يناظرون بعض وهما يضحكوا / ههههههههههههه
ندى / ليه وش عنده يغاار الأخ ؟
لميس / تخيلوا حابسني معه بالغرفة .. وان قلت له ابغا اجي لكم .. تتغير الوانه .. وبالمووت اقتنع هاللحين وجيتكم .على طول ...
ريناد / هههههههههههه عاد مابغا يغار الا منا حنااا
ندى / والله المفروض حنا اللي نغار مو اهو اللي ماخذك منااا
لميس / هههههههههه اسكتي لايسمعك ...
ندى / وينه هوو موجوود ؟
لميس / لا هو راح يطلع مع عمي .. عندهم شغل الظاهر راح يشتروا شاليهات ثانيه ههههههه
ريناد شهقت / وييييييييه ..
لميس / هههههههههههه صلي على محمد لا تحسديهم
ريناد / اللهم صلي وسلم عليه .. قصدي ليه ماعندهم الا هالمشروع ..
ندى / .. هههههههه مااعليه خليهم يكثرون حنا المستفيدين ..نجي على حساب رنووماا
ريناد تناظر لميس / الا وينها هي الدبه ادق عليها ماترد !!
لميس / رنيم صاحية من الصبااح وتغدت و نااامت ..على طول ..
ندى وريناد / اهااااااا
لميس بأبتسامه / ونااااااااااسه بتجي ماما بعد شوويه
ريناد وندى / جد ؟
لميس تتنهد / ايه . مشتاااااااااقه لهاا مووووت ..
ندى / اقوول ياحلوات الليلة لازم نروح الملاهي مو وحده تطلع لنا بطلعه
لميس استغربت / وش سوييتي مع عماد ؟ حكيتي معه ؟ عرفــ
ندى قاطعتها بأبتسامه / موو اهوو مو نفس الصوت يمكن هذي غلطانه اوتتبلى عليه ..
لميس / واجهتيه بالموضوع ؟
ندى / لاااااااا .. بس هو مستحيييييييييل يسوي كذااااااااا
لميس / طيب وش قال علشان تتأكدي انه مو اهوو ؟؟
ندى قالت لها عن المكالمه كلهااا ..
ريناد / مع وجهك يعني من قال لك هالكلام وخلاص صدقتيه ؟؟
لميس تناظر ريناد وتلمح لها علشان ماتعكر مزاج ندى / ايه اكيد حست انه هو صاادق معها .. واهم شي تأكدت وعرفت انه الصوت يختلف ..
ندى (( يااااااارب يصدق احساااااااسي .. )) / مثل مااهو واثق فيني انا واثقة فيه ..بعد ..

::::::::::::::::::::::

راكان بالغرفه وبحظنه اللاب توب ..
دخل المنتدى ولقى موضوع جذبه ورد عليه ..بحكم هو مدير المنتدى !!
(( اختي ..
بما أنكِ في بداية حياتكِ فلا تتسرعي في اتخاذ قرار صعب قد يدمر حياتكِ طول عمركِ وهو الطلاق وهناك احتمال آخر وهو التغير الفسيولوجي للمرأة وقد يكون سبب من النفور من الزوج وبما يكون هناك تباين في اختلاف وجهات النظر بينهما فحاولي بشتى الطرق أنتِ وزوجكِ على خلق جو من الانسجام بينكما والتنازل لبعضكما عن الأمور التافهة التي قد تعيق سير دفة الحياة بينكم واعملي على إيجاد هوايات مشتركة بينكما تساعدكما على نمو العلاقة الزوجية في إطارها الصحيح ..
بنوته كيوت /
شدني موضوعك وحبيت ارد عليك مع اني مواخصائي ولا استاذ بعلم النفس ولا شي ..
بس دام معي كلام ولو شي بسيط ماابخل فيه لا لك ولا لأي عضو يحتاج المساعدهـ ..مع انك ماوضحتي السبب الرئيسي للرغبة بالأنفصال ..
عموما اذا تبي أي مساعده حنا بالخدمة .. وان شاء الله الأخصائين ماراح يقصروا معك ..
وربي يوفقك ..
اخوك .. النايف ))

راكان بعد ماكتب هالرد قفل اللاب توب وطلع برى ..


:::::::::::::



الساعة 4 مساء ..
دخلوا اهل لميس الشاليهات ..
والكل رحب فيهم .. رنيم وشوق جالسين جنب بعض ..
وراكان جنبه هشام ..
وام عصام مع ام هشام وبينهم لميس ..
وبو عصام جالس مع بو هشام ..
طبعا شوق اكثر وحده مبسوطه بجيتهم !!
لميس بين احظان امها / وحشتييييييييييييني ماما
ام عصام / ياابعد قلبي .. والله البيت من دونك ولاشي ..
عصام / احم احم .. نحن هنااا ..
بو عصام / وهي الصادقه البيت مو حلو بدونك يالميس ..
الكل / ههههههههههههههه
عصام / افااااااااااااااااااااا وانا وين رحت ؟؟
هشام / خلااص راحت عليك ياعصام .. فرحوا فيك اول مااجيت ..تزوج ويفرحوا فيك من جديد ..
عصام ناظر رنيم من طرف عينه / مافيه الا كذااا علشان ينسوون لميس ..
لميس عقدت حواجبها وبدلع / والله .. حتى لو ماراح ينسوووني !
رنيم من شافته يناظرها .. ارتبكت .. وطلعت الغرفه ..
شوق مو حاسه بشي بس جالسه تراقب تصرفاته وطريقه كلامه ..ومانتبهت انه يناظر رنيم .. لأنها كانت بجنبها توقعت يناظرها هي !!!
عصام وهو يناظر رنيم من مشت (( رنيم لا تروحين خلك معنااا .. ))
لميس حست بنظرات شوق لعصام .. وراحت جلست جنبها ..
لميس بهمس / شوق وش فيك ؟
شوق وهي مفهية / هاااااااا
لميس ضربتها على كتفها / عمااا وش فيك مفهية ؟؟
شوق التفتت على لميس . / بصراحه اخوك عليه اسلوب يجنن ..
لميس فتحت عيونها للآخر ( يؤؤؤ ليكون هذي معجبة فيه !!!) / يعني كيييف ؟؟
شوق بجرأة وبهمس / يعجبني مررهـ
لميس ( هذا اللي ماحسبنا حساابه !! ) وبرود ردت عليها / اهااااااااا

:::::::::::::::::

رنيم بالغرفه جالسة ومتكية عالسرير ..
الا تدخل عليها لميس ..
رنيم عدلت جلستها بسرعه ...
لميس / ويينك ؟ ليه طلعتي ..
رنيم وباين عليها انها متضايقه / ولا شي ..
لميس قربت منها .. وبجديه / رنييييم
رنيم التفتت عليها بسرعه / نعم ..
لميس / ابغا اسألك سؤال بس بذمتك تجاوبي علي بصراحه ..
رنيم خافت / شنوو ..
لميس بتردد / وش راييك بــــــ بعصام ... اخوي ؟
رنيم تفاجأت من سؤالها / هااااااا .. عااادي ..
لميس / شنوو هااا.. عادي .. ابغا اعرف راييك فيه وبصراحه .؟
رنيم / ليه ؟؟
لميس / انتي جاوبيني بالأول ..
رنيم بهدوء / بصراحه انا اعتبره مثل اخووي ..هشام وراكان ..
لميس (( ياااااااويلي .. !!! )) / يعني ماتفكري فيه ..ابد
رنيم / ايييش ؟؟ لموو مثل ماقلت لك اعتبره مثل اخوي واذا ببالك شي انسي ..
لميس / اناا .. لاا مافي بالي شي ..
رنيم سرحت (( انا من بعد فيصل ماعاد افكر بحد ... افهميني يالميس ..
انا مستحيل انساه وانسى الحب اللي بيننا .. صحيح هو ماتقدم لي ولا شي بس يكفي قلبه اللي عطاني .. وروحه ياللي احتوتني .. ))
لميس تناظرها / هييييه .. وين رحتي
رنيم التفتت بسرعه / هاا .. لا معك ..اقول وش رايك نروح عن ريناد وندى ..
لميس / لا خليهم هم يجواا .. هاللحين هشام بيتسبب ويقول يبغا يطلع معي
رنيم / هههههههههههههههه .. اوووووووكيه ..

:::::::::::::::::::::::

ندى مع امها وخلود جالسين عند البركه ..
وعبدالله يسبح مع ريان ..وروان .. ويلعبهم بالموويه .. وانواع الضحك والوناااااااااسه ..

ريناد بالغرفه وبحظنها اللاب توب ....
بعد ماقرأت الرد وهي محتاااسه ماتدري وش تسووي .. احتارت اكثر
وكل اللي ردوا عليها من الأخصائيين يقولوا لها نفس الكلام ..
تركته على جنب واخذت جوالها ودقت على ريهام حست انها مشتاقه لهااا
دقت مرة ومرتين وثلاث ماترد ..
ريناد متأففه / افففففففف اكيد ناايمه الهبله ..
قامت من السرير ولبست عبايتها ولفت الشيله على وجهها وطلعت وجلست عند البحر ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

وعند البركه ..
خلود ماسكه جوالها وتصور العيال وهما يسبحوا .. ويستهبلوا مع عبدالله ..
الا يدق جوال ندى ..
ندى / هلاا لموو
لميس بحماس / هلا فيك .. تعالوااا كلكم ماما جات ..طيب
ندى / اوووووووووووكيه ثواني وحنا عندكم ..بااي
ام عبدالله / وش فيه ؟؟
ندى / يلااا خلونا نروح عندهم وصلت ام لميس ..
ام عبدالله وقفت / يلااا ..
ندى / خلوود مانتي جاية معناا
خلود التفتت عليهم / ثوااني واجييكم ..
ندى / يلااا سابقيينك ..
وطلعت مع امها ودخلوا داخل ..
ندى وهي تصارخ / رنوود .. رينااد
ام عبدالله / وينهاا ؟؟
ندى فتحت الغرفه ومالقتها .. / مو هنااااااااااا
ام عبدالله / اكيد عالبحر اجل .. دقي عليها تجي ..
ندى اخذت الجوال ودقت ..
ريناد وهي تتأمل البحر ..وحاسه ان كل هموم الدنيا فيها ..ومو عارفه كيف ترمي همومها ورى ظهرها وتنسى كل شي .. وتعيش يومهاا ..
الا يدق جوالها ..
ريناد / هلا ندى ..
ندى / ويييييييييينك
ريناد ببرود / عند البحر
ندى / وش عندك بلحالك عالبحر ..؟
ريناد / اييش ؟؟
ندى / اقوول تعاالي بنروح عند لميس وصلت امهاا
ريناد ببرود / خلااص روحوا واجيييكم .. بااي
(( حزينه وفي عيوني دمعهـ عتااب
ومثل موج السواحل يضرب الحزن بـ شراييني
شربت من المرارهـ والبحر والملح والطوفان
وتعبت . اركض واتناسى صوت من ورا صدري ينادييني !! ))
الا يدق جوالها ..ثانية ..
ريناد ناظرته بسرعه .. وردت ..
ريناد / هلاا رهوومه ..
ريهام بصوت باين عليه التعب / هلاا ريناد اخبارك ؟
ريناد / حبيبتي وش في صوتك كذاا ؟؟
ريهام تتنهد / آآهـ ياريناد .. تعباانه احس اني بمووت ..
ريناد شهقت / بسم الله عليك وش فيك ؟؟
ريهام وهي تكح .. / متضايقه من كل شي .. طفشاانه .. وجسمي متخدر مرره ..
ريناد بخوف / وش فيك .. روحي المستشفى طيب ..
ريهام / مالي خلق ومالي نفس لجو المستشفى ,,
ريناد / مهو بكيفك .. والله .. ازعل .. قلت لك روحي ..
ريهام بيأس / اووكيه .. ابشوف السواق يوصلني ..
ريناد بجديه / امك فيه ؟
ريهام وهي تتأفف / لا تخيلي رايحه اشكي لها واقول لها اني متضايقه وتعباانه مااهتمت ولا شي حتى ماسألتني ليه وش اللي مضايقني ..
ريناد / اجل وش قالت ؟
ريهام ببرود / اطلعي وشمي هوااا وبعدها طلعت وماعبرتني ..
ريناد / ياابعد قلبي .. خلااص روحي المستشفى وطمنيني عليك طيب ..
ريهام / ... انتي تاامرين .. يلااا بااي ..

الا تدق عليها لميس ريناد عطتها مشغول ..وبسرعه مشت من عند البحر لداخل ..
وقربت لما بتدخل داخل لقت راكان جالس برى ..
واول ماشافها التفتت بسرعه وناظرها وهي تتقدم .بخطواتها .
راكان (( أستفيظي يا مشاعر و أسعفيني ياحروف
و أدركي وش له بقلبي من ينابيع الغــــلا
أرسلي طوق المعزه حامل لون الطيوف
و أصدق أبيات المدايح والوصايف والولا
و اصلن عندي بقلبي رغم تفريق الظروف
يا عساني ما أعدمه و ياعساه ما يخـــــلا))
ريناد وهي تمشي حست انه يناظرها .. تجاهلته كالعاده ودخلت وهي تركض ....
ندى اول ماشافتها دخلت / وش فيك تأخرتي ؟
ريناد وهي تتنفس بسرعه / خلينا آخذ نفس .. اسلم بالأول ..
سلمت عليهم كلهم وجلست جنب رنيم ..
رنيم / وش فييك ؟؟
ريناد / لاا ولا شي ... انتم وش فيكم ؟
لميس / جاية ركض شكلك ..
ريناد انقص وجهها / هااااااا
الكل / هههههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::


ريهام راحت المستشفى .. ودخلت عالدكتور ..

الدكتور بعد ماكشف عليها .. / لا بسيطه ان شاء الله ..
ريهام بعد مانزلت من السرير / خير دكتور وش فيني ؟
الدكتور جلس عالمكتب / مافي الا الخير .. الظاهر انك ماتاكلي كوييس و انــ
ريهام وهي تعدل الشيله على راسها / اييييش ؟؟ طيب وش فيني بالظبط ؟
الدكتور بأبتسامه / لا تخاافي .يا ...<<< ناظر الملف بأسمها / ياريهام ..عندك نقص فيتامينات .. ومأثر بوزنك مرره ..
ريهام بهدوء / مالي نفس يادكتور آكل .. انااا تعباانه .مررره .
الدكتور / خير .. ان شالله وش اللي متعبك ؟
ريهام شهقت / هااا .. خير وش تبي وش دخلك وش اللي متعبني ؟
الدكتور / هههههههههههه بس مجرد سؤاال وش فيك اكلتيني ..
ريهام تتمسخر / علشام اعوض من وزني اللي خسرته
الدكتور / هههههههههههههه اول مرة اشوف مريضه وتتمسخركذا ..
ريهام بعصبيه / طيب بطول كذا .. يلا اكتب لي دواا ..بسرعه ..
الدكتور وهو يناظرها / طيب ليه معصبه ..
ريهام وقفت وتوجهت للباب / اووكيه ماتبغا تعطيني وصفه بكيفك ..
الدكتور استغرب من تصرفاتها / تعااااااااالي .. خذي ..<< ومسك القلم كتب لها الدواا
ريهام تقدمت .. واخذت الورقه / وش هالدوا اللي كاتبه تراني مااحب اشرب بس اذا حبوب مو مشكله ..
الدكتور / لااا ياشيخه ..ماادريت ..
ريهام وهي تناظره / لا جد دكتور اكتب لي بس حبوب ..
الدكتور اخذ الورقه منها وشقها ..
ريهام استغربت / ليه ؟؟؟
الدكتور / اباكتب لك ثاانيه .. <<< وكتب لها بورقه ثانيه .. / خذي ..
ريهام بأبتسامه / اووكيه <<< ومشت ..
الدكتور / ويين .. تعاالي ترى عندك موعد بعد يومين طيب
ريهام التفتت عليه / بعد يومين .. مااعتقد اقدر اجي ..يلااا قول اللي بتقوله هاللحين ..
الدكتور ماقدر يمسك الضحكه / ههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام / وش فيك حد قال لك نكته ؟
الدكتور / والله انتي بكبرك نكته .. حد يقول لدكتور كذا ..
ريهام / تراني عطيتك وجه بزياده ..
الدكتور بأبتسامه / عااادي خذي راحتك ..ولووو
ريهام / ههههههههه شكلك فاضي ماعندك مرضى ..
الدكتور بخبث / فاضي بس للحلويين ..الي مثلك
ريهام ناظرته بقووه / لا الظاهر يا دكتور .... الا وش اسمك ؟
الدكتور بأبتسامه / خالد
ريهام / خاالد .. اووكييه يادكتور خالد بعد يومين احاول اجي ..
الدكتور / اووكيه انتبهي لنفسك ..

::::::::::::::::::::::::::::::::

اول ماطلعت ريهام من الغرفه دقت على ريناد ..

ريناد / هلااا رهووما طمنيني عنك ..
ريهام / الحمد لله .. بس ناقصني فيتامينات واكل على قولة الدكتور
ريناد / وليه ماتاكلي كوييس ..
ريهام / ماالي نفس .. بالله عليك من معه آكل .. خليها على الله
ريناد / لااازم علشان صحتك بس ..
ندى / حطيه عالسبيكر نحكي معها
ريناد / هذولا البنات يكلمونك <<< وحطته عالسبيكر
ريهام / هااااااااااي بنات كيوووووووووت
ندى ورنيم ولميس / هاااااااااااااااايات
ريهام /.. مع وجهكم ... متجمعيين ومبسووطين ..
لميس / تعاالي والله راح تنبسطي .معنااا
ريهام / لاا ماعليك ابعوض غيابكم .. ابجمعكم عندي ...
الكل / هههههههههههههههه
ندى / وحشتيناا والله ..
رنيم / هاا كيف صحتك هاللحين ..
ندى / وانتي صدقتيها ريهام تتدلع بس ..
ريهام / ندووش وعماااااااا .. والله تعباانه ..
لميس / ماعليك منها .. اخبارك بس ؟
ريهام / من انتي لموو وربي مو قادره افرق بين اصواتكم ؟
رنيم / ايه انا لميييس
ريهام / ههههههههههههه لا انتي رنييم عرفتك .. هههههههه
الكل / هههههههههههههههه
ندى / انتبهي لصحتك .. ترانا جايين بكرا .. تحسني بسررعه واخذي الدواا ..نبغا نجي ونشوفك مثل الحصاان .ههههههههههه
ريهام / ههههههههه ان شاء الله ....

:::::::::::::::::::::::

الساعه 10 وربع مساء ..

الكل راح الملاهي ..


لميس تتمشي مع هشام وهما ماسكين يد بعض
وندى مع ريناد ورنيم سواا
وشوق مع راكان ..
وخلود وعبدالله وعيالهم سوااا
وام عبداالله وام هشام وام عصام ظلوا بالشاليهات عالبحر مبسطين بالشاهي والمكسرات والكيك وغيررهـ ..واتركوهم مع السوالف والهذره اللي ماتخلص .. =)

لعبوا لعبة ( قطار الموت )..(الا شوق مالعبت هالنوع من الألعاب تخاف) وهما يصارخون ويستهبلوون .. وساعه يضحكون بهستيريه .. ..


ندى / ياااااااااااي والله ونااسه
لميس وهي بجنب هشام / هههههههههههههههه
هشام / لااا خلاص دوختينا انا ماراح العب معك ..
راكان جالس ورى ريناد. وبجنبه رنيم ..
ريناد اول مانزل القطاروقلب بقووه تمسكت بندى ولزقت فيها ..
ندى / هههههههه وش فييك ؟؟
ريناد / ههههههه .. خلاااص ابنزل ..
راكان يناظر رنيم / وش فيهااا؟؟
رنيم / ريناد وش فييك ؟؟
ريناد وهي مغمضه / ابنزل خلاااااااااص راسي يدوور
ندى / خلاااص الحين بتخلص ابعدي عني شووي ..
ريناد / اهئ اهئ احس اني بطييح ..
راكان ( يااقلبي وويين تطيحي .. انا وراك ابمسكك ) / لاتخافي هاللحين ننزل ..
ريناد تأشر على ندى / منوو؟
ندى / يالغبيه هذا راكان اخو رنيم ..
رنيم وهي تناظر راكان / رنوود افتحي عيونك لاتخاافي والله ونااسه ..
ريناد / لااا بلييز نزلووني ..
راكان / اصبري .. مايصير ينزلونك .. دامك تخافي ليه تركبي ؟؟
ندى / الا تبغا تغااااااااامر ..
ريناد بخووف / اسكتي انتي معه ..
راكان / افاااااااا
رنيم / هههههههههههههههههههههه

بعد دقيقة وقف ..
ندى / يلاا ياحلوة انزلي ...
نزلت رنيم وراكان ..
ولميس وهشام
لميس / يااااااااي بنات شرايكم نلعبها ثانية
ندى / ههههههههه تعالي شوفي ريناد شقد خاايفه
ريناد وقفت بشويش .. /<<<< الا تتعلق بندى ..
ندى / رينااد اركزي ..
لميس / المفروض ماتلعب بهذي .. ماتعرفون انها معها فقر دم ..يمكن يأثر عليها !!
راكان بخوف / وش تحسي فيه ؟؟
ريناد / رااسي يدوور احس اني بستفرغ ..
رنيم قربت منهاا / امسكيني ..
راكان خاطره يمسكها ويساعدها تمشي ...
ريناد مسكت يد رنيم بقووه وهي تمشي ..
وصلولها لأقرب كرسي وجلست .فيه ...
راكان راح اشترى لها مويه وعطاها / خذي اشرربي ..
رنيم اخذتها منه وافتحته وعطتها لريناد ..
ريناد فتحت نقابها من تحت وشربت ..
لميس / حنا بنلعب اجلسي هنا وياويلك من لعبتي ..لاتطيحي علينا بعد مثل المرة اللي فاتت ..
ريناد / لاا خلااص خلووا اللعب لكم ..
ندى / اجل حنا بنروح نلعب وانتي خلك ..
رنيم / انا بجلس معك ..
ريناد / لااا رووحي .. عاادي مافيني شي .. بجلس انتظركم .. واذا قرب عبدالله بروح معه ..
رنيم / على راحتك ..
راكان قرب منهم .. ..وناظر رنيم / ويين ؟
رنيم / ابروح مع لميس وندى نكمل لعب ..
راكان بهمس / ورينااد ؟
رنيم بجديه / راكان .. ريناد يتظل هنا جالسة .. وانت اذا حاب تجي معنا تعال .. بس لا تجلس وتناظر فيها كذاا
راكان بعصبيه / ليه وش شايفتني ..
رنيم / ماادري عنك .. المهم راكان اذا رحنا الشالية بقول لك شي مهم ..
راكان استغرب / وشوو ؟؟
رنيم / مو وقته هاللحين يلااا ابروح الحقهم لايبعدوا عني اكثر ..
مشت رنيم ..بسررعه ..
وراكان جلس على احد الكراسي .. لكنه نوعا ما بعيد عن الكرسي اللي جالسه فيه ريناد ..
ريناد ماسكه بطنها وحاسه انها بتستفرغ وقفت بسرعه وتناظر تدور عالحمام ..
راكان وقف مكانه حس انها تبغا شي .. وتقدم بخطواته وقرب منها ..
راكان / رينااد فيك شي ؟
ريناد وهي متوترة بعد مابلعت ريقها / ابغا اروح الحمام ..وينه ؟
راكان / اووكيه تعالي معي ..
ريناد وهي تكح وتاخذ نفس عميق .. ومشت معه ..
راكان يأشر لها / ادخلي هنااا ..
ريناد دخلت الحماام ..بسررعه ..
راكان ظل واقف برى ينتظرهاا ..
ريناد وهي عند المغسله غسلت وجهها وجففته بالكلينكس وطلعت ..
لقت راكان بوجهها ..
راكان بأهتمام / هاا صرتي احسن ..؟
ريناد وهي مرتبكه / ايه ..احــ احسن .
وفجأة تحس بدووخه تمسكت بعامود كان جنبها
راكان قرب منها اكثر وبخوف / حاسه بدووخه ؟
ريناد / راكان بلييز ناد لي ندى او عبدالله ماني قادرة امشي ..
راكان / طيب تعاالي معي هاللحين .. اجلسي وارتاحي واروح اناديهم
ريناد وهي تتقدم خطواتها ببطء وراكان جنبها ..
ريناد بحيا / امسكني خاايفه اطييح ...
راكان بأبتسامه ( بس هذا اللي تبي .. )) مد يده وحطها بيدها ومسكها
حس بحرارة جسمهاا وش قد ترجف .. وعيونها ذبلاانه وحدها داايخه
راكان وهو يناظرها .. / ريناد اوديك المستشفى .. ؟ شكلك مرره تعبانة ..
ريناد تهز راسها بلااا / .......
راكان شد على يده اكثر / شوفي جسمك وش قد حاار ..لازم تروحي المستشفى ..
ريناد فلتت يدها منه بسرعه الا تفقد توازنها وترجع ثانية وتمسكه اكثر في ذراعه ..
راكان بأبتسامة عريضه / امسكيني علشان ماتطيحين.. اووكيه ..
ريناد ( انا وش اللي خلاني العب .. هاللعبه .. ) ..
راكان شاف جنبه كرسي .. / ها تبي تجلسي هنا ولا داخل ..
ريناد / كيفك أي مكان اهم شي اني اجلس ..
راكان سحبها / طيب جلسي هنا ..
جلست وجلس جنبهااا ..
ريناد بعدت شووي عنه وهي حدها متوتره ..
راكان حس انها متوتره / اممم ماتبي اجلس هنا .. اقووم ..
ريناد ناظرته لقت عيونه تلمع ..نزلت راسها بسرعه / لااا .. خلاص خلك ..(ا حراج اقول له قووم وهو اللي مسااعدني وش راح يحكي عني .. هذي ماعندي احساس بالمرررهـ !!!)
راكان وهو يسمع همس انفاسها .. / ((( مادريت الا وهي مثل النفس بين الحنايا
ان شهقت امووت منها .. وان زفرت امووت فيها ! )))
ريناد كل مالتفتت بطرف عيونها تشوفه يناظرها ..
وتحس ان في عيوونه كلاام كثير مو قادر يعبر او يقوله ...
الا تلمح ندى ورنيم جاييين وهما يضحكوا وباين عليهم انهم مبسووطين ..
رنيم اول ماوصلت ناظرت راكان وهو جالس عالكرسي وبينهم مسافه ( مسكيين ركووني ماعطتك وجه اكييد ) / هااا وش صاار ؟؟
ندى / ريناد صرتي احسن ..
ريناد وقفت وتمسكت بندى / أيه .. احسن
ندى شهقت / وش ذا الحرارة اللي فيك ..
راكان وقف من مكانه / ماهي راضية تروح المستشفى ..
ريناد التفتت على رنيم / لا مايحتااج .. بكرا بنروح الرياض .. وبرتاح اكيد ..
رنيم / على رااحتك ..
راكان / طيب يلااا ماتبون تمشوون ..
ندى / بتوصلنااا
ريناد تناظر ندى / وعبدالله
ندى / رااح طفشووه عيااله ..
راكان / يلااا مشينا اجل ..
ومشوا وركبوا سيارته وطول الطريق راكان يناظر ريناد من المرايه ..
لكن ريناد حاطه راسها على كتف ندى .. ومو منتبهه ..

:::::::::::::::::::::

وصلوا ونزلوا ..
رنيم تناظر ندى / ادخلوا هناا معناا
ريناد / لاا ابروح آرتاح ..
ندى / بكرااا نشوفك يالدبه يلاااا ومشوووا
راكان دخل داخل ومسك يد رنيم .. وسحبها .
رنيم / عوورتني بشويش وش فيك ؟؟
راكان / ابغا اعرف الموضوع المهم اللي قلتي ابااقوله لك لرجعنا
رنيم توهقت / هااا .. طيب لحظة ابدل واجي ..لك ..
راكان / بسررعه انتظرك ..

:::::::::::::::

لميس اول ماوصلت راحت لعند عصام تبغاه بموضوع .. طلعوا برى عالكراسي ..
لميس / وش فيك ماجييت معنا ؟
عصام / لا ولا شي .. بس متضايق ..
لميس بجديه / عصاام . مثل ماقلت لك رنيم تعتبرك مثل اخوهااا ..
عصام ببرود / بس انا اعتبرها مو مثل اختي ..
لميس / طيب وش راييك بشوق .. احسها تصلح لك اكثر
عصام وقف / نتكلم بالموضوع بعديين .. انا رايح اناام ...
لميس تتأفف / اووكيه براحتك ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::


الفصل السابع عشر

::::::::::::::::::

راكان بالغرفهـ ينتظر رنيم تجي وتقول اللي عندها ..
الا تدخل رنيم بهدوء ..
راكان بعصبيه / ويينك ؟ تأخرتي ليه ؟
رنيم ببرود / بدلت ملابسي وجيت على طول .. وش فيك معصب راكان ؟
راكان بعد مابلع ريقه / رنووم .. ان حاس قلبي ان اللي بتقوليه شي ماهو زين ..
رنيم ماهي عارفه وش تحكي معه .. وكأنها متندمه / وليه حكمت على اللي بقوله لك كذا ؟
راكان بعصبيه / طريقتك بالحكي مو عاجبتني .. رنيم انطقي وقولي اللي عندك بسرعه ..
رنيم جلست بطرف السرير جنب راكان .. وبجديه ..
رنيم / وش تعني لك امممم ريناد ؟
راكان من سمع اسم ريناد صار قلبه ينبض بقووه .. والتفتت على رنيم بسرعه / رينااد ؟!!
رنيم بجدية اكثر وحابسه دموعها لاتنزل ( راكان انا اختك .. وحاسه فيك .. راكان .. بليييز)
رنيم / ايه ريناد رد علي ؟
راكان بجديه / عارفه يارنيم .. وش افكر فيه ؟؟
رنيم وهي مرتبكه / وش تفكر فيه ؟
راكان بأبتسامه / اكلم امي عنها .. وتخطبها لي .. وش راييك ؟؟
رنيم شهقت ( لاااااااااا .. وربي ماتوقعت توصل لهالدرجه انا الغبيه
اللي ماقلت من البدايه .. ! ) / ..............
راكان بنفس الأبتسامه / وش راييك انتي ؟
رنيم / بشنوو ؟
راكان / اني اخطبها ..
رنيم شووي وتنزل دموعها /.. ريناد .. ياركان ..
راكان بسرعه / ايـــــه وش فيهااا ؟؟
رنيم نزلت دمعتها بوسط خدها / ريناد ........ مخطوبه
راكان ماهو مستوعب/ ايييش ؟
رنيم / آسفه راكان .. ماتوقعت انك تفكر فيهاا من جد ..
راكان تو يستوعب وش قالت وهو عاقد حواجبه ومستغرب / ريناد .. مخطوبه هاللحين ؟
رنيم هزت راسه بيأس / ايه
راكان وكأن انكسر شي قدامه ومو عارف يلمه حس ان الدم اللي بعروقه تجمد ...
ناظر رنيم بعيونها اللي تلمع ببرود .. ويحاول يدور كلمه امزح .. مو مخطوبه ومن هالحكي ..
غمض عيونه البنيه وبلع ريقه / رنيم احكي الصدق .. مو وقت حركاتك ومزحك هاللحين ؟!!!!
رنيم خاافت كثيير وتوترت اكثر / رااا راكان انا آسفه ماحكيت لك من اول ماعرفت انك تفكر فيها ..
وربي ماكان قصدي وربي ماحبيت اطفي ابتسامتك ..
راكان فتح عيونه بسرعه ومسك بدلة رنيم من عند رقبتها / ليه ياارنيم ؟؟ طيب هي من
متى انخطبت ومن خاطبها ؟؟ انطقي ..
رنيم ماتحملت تشوف راكان معصب كذا وخاصه لما حست انها هي غلطانه لما ماحكت له
من البدايه .. ومن اول مابدى يحكي عنها براحته قدامها ..
رنيم وهي مرتبكه وخايفه / شوف راكان ابااحكي معك ..بس بليييز اتركني .. واهدأ شوويه ..
راكان شال ايده من بدلتها وهو معصب / ........
رنيم ( يااااويلي هذا غااارق بالحب !! مااقول الا الله يااخذني اللي خربت عليه ..والله احترت
مررررررهـ وش اسوي هاللحين !! )
راكان شبك ايدينه وتركهم تحت ذقنه / احكي ... انطقي .... تكلمي وش فيك ساكته ؟؟
رنيم بلعت ريقها وردت عليه / هي انخطبت قبل كم اسبوع بس .. وخاطبها شريك ابوهاا
بالشركه .. وهي المسكينه متضايقه مرره من هالشي .. ومع كذا ملكت عليه .فجأة . وحتى حنا صحباتها مادرينا الا بنفس اليوم .. بس والله هــ
راكان قاطعها بسرعه ،/ لحظة .. لحظة .. من اللي خاطبهاا ؟؟ <<< وبنبرة تعجب / شرييك ابووهااا !!
الكويتي اللي من العالي ؟؟؟
رنيم هزت راسها بأيه / ...
راكان بعصبيه / كييييييف ؟؟ وليه ؟؟ مااني مصدق ؟؟ تمزحي انتي ولا اييش ؟
رنيم بيأس / جد .. والله كل اللي حكيت لك اياه كله جد ..
راكان مشكلته انه مو متخيل ان البنت اللي حبها واللي كل ماشافها فز قلبه ..
وطار عقله فيهااا .. هاللحين بكل بساطه لما فكر يرتبط فيها حد يقوله انها مرتبطه لحد غيرهـ ..!!..
(( مستحيل يظل الحب اللي عطاها دفين القلب وحبيس الضلوع .. ))
راكان رد عليها وهو مقهوور مرررهـ / اطلعي .. برى ..
رنيم بهدوء / اطلع ؟
راكان طول صوته اكثر / قلت لك اطلعي .. بسررعهـ
رنيم وقفت وطلعت وهي ماحسبت لهاليوم اي حساااب ..ابد ..
راكان اول ماطلعت رنيم انسدح عالسرير ..
(( معقووله اللي سمعته كله جد ؟؟ !! البنت اللي كل مالمحتها وكل ماحسيت بوجودها احس
اني طاير من الفرح .. احس بشعور عمري ماحسيته ابد ..
هذي البنت اللي كل يوم احس اتعلق فيها اكثر من اليوم اللي قبله ..
آآآآآآآهــــ .. ريناد .. مخطووبهـ ؟؟ ومين واحد كبر ابوها ؟؟ ليه ؟؟ وش اللي جابرها طيب ؟؟
مادري الكلام اللي قالته رنيم صدق ولااا ؟ آآآآآآآآآآف ماني قادر استوعب اي شي!!! ))

::::::::::::::::::::

ريناد وندى بالغرفه ..
..ريناد حدها دايخه اخذت عصير ليمون فرش وتمددت عالسرير ..
ندى / اقوول ريناد
ريناد وهي منسدحه وبصوت باين عليه التعب / نعم ..
ندى / وش فيك انتي وراكان اليوم رايحيين آخر الدنيا .. تعبنا وحنا ندور عليكم ...
ريناد التفتت عليها بسرعه / هاااااا
ندى / من قال هاااا سمع ...
ريناد / ايواا .. انا قلت له ابغا اروح الحمام ووصلني .. وجلسنا جنب السور ...
ندى بخبث / ايوااا .. راكان احسه مؤدب .. بس لما اشوفه يناظر فيك احسه قليل ادب ..
ريناد كحت بقووه ونفسها تضحك / ليه ؟؟
ندى / ههههههههههههه ماادري ..
ريناد ( آآآهـ ندوووش ماشفتيني يوم تمسكت فيه وش صار فيني ..!! )
ندى / رنوود
ريناد / ........
ندى بصوت اعلى / رنوود وجع ..نمتي ؟
ريناد التفتت بسرعه / هااا وش تبين كل ساعة والثانية ريناد ورنوود ؟؟
ندى اخذت مخده من جنبها ورمتها على ريناد و بعصبيه / واللي يسولف معك ثاانيه ..
ريناد بنعومه / وعمااا .. وهذاني مرضانه وتسوي فيني كذاا
ندى / انقلعي وبلا دلع .. <<< والتفتت للجهة الثانيه
ريناد / ندى ...
ندى / ...
ريناد / يؤؤ ندى ردي علي ..
ندى التفتت عليها بتأفف / نعم .. وش تبيين هاللحين ؟؟
ريناد / بكرا بنمشي ؟
ندى / مالت عليك .. جد ماعندك سالفه .. اكيد بكرا ليه ناويه تطولي اكثر ؟
ريناد / هاا .. لااا .. طيب متى ؟
ندى / بعد الظهر .. يلااا ناامي .. علشان نصحى بدري ..
ريناد بصوت وااطي / اووكيه ...

::::::::::::::::

واشرقت شمس يوم آخر ..
وفي الساعة 9 الا ربع صباحا ..
لميس اول ماصحت آخذت شاور عالسريع ولبست وطلعت ..
لقتهم كلهم يفطروا سوا الا راكان ماكان معهم ..
لميس اول ماجلست / صباح الخير
الكل / صباح النور
هشام التفت عليها وبهمس / صحيتي يااقلبي ؟
لميس بأبتسامه حلوة / ايواا مع اني ماودي افارق النووم بس جيت علشان افطر معك ..
هشام بأبتسامه / طيب افطري ..
ام هشام / ماادري وش فيه بعد عمري راكان ماصحى بدري اليوم ؟
رنيم ( آآهـ عليك ياراكان ..!! )
شوق / اكيد البارح تعبااان . من اللعب. ولا هو يصحى بدري ..
(عصام يناظر شوق وش قد بسيطه بكل شي .. حتى بشكلها وبمكياجها اللي بس روج وكحله
وشعرها البني الغامق الطويل.. دايما تتركه ورى ظهرها بدون اهتمام ..غير رنيم دايما يشوفها
كاشخه وش قد كان عاجبه شعرها البني الأشقر اللي صابغته ..اللي يذكره بالأمريكيات اللي
درس معهم سنين .. و بعد ماحكت له لميس عن المشاعر اللي تكنها رنيم ماهي الا مشاعر
اخويه وبس . عرف انه مهما تقرب منها ماراح تتغير نظرتها وخاصة انها دايما تتجاهل نظراته )

::::::::::::::::::

خلود وعبدالله بعد مافطروا طلعوا عند البحر ..
ندى وريناد وام عبدالله جالسين سواا ..
ام عبدالله / ها ريناد صرتي احسن هاللحين
ريناد بأبتسامه / ايووه خالتي .. احسن بكثير ماشفتيني البارح كييف ..
ندى / ههههههههههه الهبله بغى يغمى عليها من قطار المووت
ام عبدالله / والله انتم المهابيل ليه تخلوها تلعب هاللعبة الخطرهـ ..
ريناد تناظر ندى بدلع .. / ههههههه
ندى / اصلا انا لو ادري انها بتدوخ علينا ماركبت معها كان ركبت مع لموو احسن لي ..
ريناد وهي تتمسخر / يحصل لك عااد اجلس جنبك
ندى فتحت عيونها للآخر / وعماا رنود صاار لك لساان ..اشووف ..
ام عبدالله / هههههههههههههههههههههه
ندى / ماما وش فيك ؟؟
ام عبدالله / ياحلاتكم وانتم تتهاوشون .. ههههههههه وهذا كل وحده وكم شهر ورايحه
لبيت زوجها وكأنكم بزاارين ..
ريناد وندى / ههههههههههههههههه

:::::::::::
 

راكان اول ماصحى ..اخذ له شاور عالسريع
وبعد مالبس ثوبه طلع من الغرفه وهو طفشان من كل شي ..
ام هشام شافته وهو طالع / رااااكان .. راكان
راكان التفتت ببرود / نعم ..
لقى رنيم جالسة بيدها مجله وتناظر فيه .. وشوق تناظر التلفزيون ..
ام هشام / تعبت وانا اصحييك .. ليه مقفل الغرفه ؟
راكان قرب من امه وباسها على يدها وبأبتسامه صفرا / صباح الخير
ام هشام بأبتسامه / صباح النور والسرور ... هااا تبغا فطور اصلح لك ؟
راكان / لاا يمه .. مالي نفس آكل شي ..
شوق بأبتسامه / طيب تبغا اصلح لك عصير من ايديا وحياة عينيا ..
راكان ماله خلق يضحك / لااااا
شوق شهقت / راكان شفيك عبرنااا وش دعووه ؟؟
رنيم / ............
راكان / اقوول متى راح نمشي ؟ بعد الغدا على طول ولاا ؟؟
ام هشام / لاااا بعد صلاة العصر ..
راكان / اهااا .. كوييس ..
شوق / راكان اذا بتطلع برى بطلع معك احس اني طفشت والله ..
راكان / انا بجلس عند البحر شوي ..
شوق / لاااااا .. يعني ماراح تلف لك كم لفة بالسيارة ؟
راكان هز راسه بلاااا ..و ناظر رنيم / رنيييم ..
رنيم بسرعه رفعت راسها وتركت المجله من يدها / نعم ؟
راكان بهدوء / تعالي ابغاك شووي ..
رنيم وقفت بشويش وقربت منه / خير .. وش تبي ؟
راكان / شنو وش تبي روحي البسي وتعالي ابغاك برى عند البحر اووكيه ..
رنيم وهي مرتبكه اوكيه ..
بعد ماطلع راكان ..برى .
شوق / وش فيك انتي مع راكان هاليومين ؟؟ احسكم غريبين الأطوار ..
رنيم وهي تلبس عبايتها / مافينا شي .. عااادي
وطلعت بسررعهـ

::::::::::::::

هشام ولميس يتمشون على الشاطئ ..
لميس / ههههههههههههههه
هشام / والله انك رجه وهبله على كل شي بتضحكي عليه ..
لميس / ههههه لا والله بس كلامك هو اللي يضحك ..
هشام بجديه / وش راييك نروح البحرين ؟
لميس / جد ؟؟ متى ؟
هشام / والله ودي من اليوم بس جوازاتنا بالرياض ..
لميس / يؤؤ حساافه
هشام / .. خلاص اليوم الأثنين يعني نخليها يوم الأربعا وشرايك
لميس بأبتسامه تذبح / اووكيه كيفك يااقلبي ..
هشام وهو يناظر عيونها / فدييييييييييتك واللهـ .. وفديييت قلبك انا ..
لميس وهي تتأمل عيونه / شووشوو
هشام / آآهـ هذي اللي بتذبحني .. وتدلعني بعد ..
لميس بحياا / هشاااااااااااام ..
هشاام / لا لا لا خليكي على شوشو احلى من فمك ..
لميس / ههههههه طيب شوشو ولا يهمك ..
هشام وهو يناظر عيونها بلهفه / آمري .. عيووني لك ..
لميس بحياا ومنزلة راسها / وش قد تحبني ؟
هشام بأبتسامه عريضه / ههههه بس تبغي اقول لك احبك ..
لميس بصوت قريب للهمس / اممم ايه ابغا اسمعها منك ..
هشام بعناد / لاااا ماني بقايل لك ..
لميس / وليه ؟؟ اهوون عليك ..
هشام / ابااقول لك بس مو هنااا عند البحر ..
لميس / هااا ويين .. مافي احلى من البحر .. وجو البحر ..
هشام بخبث / لا فيه .. الغرفه اللي داخل احسن ..
لميس بدون شعور ضحكت / ههههههههههههههههههه
هشام مسك يدها وسحبها / ياحبك للضحك ..
ومشواا سواا لدااخل ..

:::::::::::::::::::::::::::

رنيم بأستغراب / ليه ؟؟ تسأل ؟؟
راكان / جاوبيني ريناد تدخل المنتدى ولا لا ؟
رنيم / ماادري راح اسألها اذا تحب ..
راكان ( اكيد هي .. مافي الا هي .. وان شالله تكون هي .. )
رنيم / وش فيك ؟
راكان التفتت بسرعه / اسأليها بطريقتك بس مو تقولي لها اني انا مدير المنتدى .. فااهمه ؟..
رنيم استغربت اكثر / طيب ليه ؟
راكان / مالك دخل ..انتي سووي اللي اقول لك عليه وبس .. وياويلك من قلتي
لها اني انا ( النايف ) !!
رنيم بخوف / طيييب طيييب ..
راكان / طيب وش فيك كذا خاايفه
رنيم / ماادري عنك من البارح وانت مو طايقني ..
راكان ؟ / انااااا ؟؟!!
رنيم هزت راسه بأيه ..
راكان بهدووء / بصراحه انصدمت باللي قلتيه .. وماتوقعت ابد .. بس اللي ابغا
اعرفه ليه مالمحتي لي حتى ..
رنيم توهقت / هااا لاااا بس انا ماتأكدت انك حاط عينك عليهااا
راكان ( انا مو بس عيني اللي حاطها عليها الا قلبي بكبره !! )
وصوت ينادي من داخل / رنيم .. رنيم
رنيم / اووه هذي ماما تناديني .. يلااا انا بروح تبي شي ثاني
راكان هز راسه بلاااا ... ومشت وراحت لدااخل ..

::::::::::::::::::::

الرياض

(دانه)
بغرفتها وبيدها الجوال تحوس فيه ..
( يااربي وش صار معك ياندى ؟ كلمتي عماد ولا لاااا ؟؟؟ كيف اعرف هاللحين ! ؟
مالي الا ادق على عميد الزفت واشوف وضعه .. ))
دقت عليه بسرعه وحطت الجوال بأذنهااا ..
عماد بالشركه طبعااا مقبل على حياة جديده ويبغا يبيضها هالمره من جد ..
دق جواله واخذه من جنبه وكلم على طول بدون ماينتبه للمتصل .. لأنه كان مندمج
بهالفايلات والأوراق اللي حواليه ..
عماد / الوومرحبـــا
دانه ماسكه ضحكتها ( يازينك وانت رسمي خخخ) وبدلع/ هلاااا
عماد / ايواا من معي ؟
دانه ضحكت بخبث / ههههههه انا دانتـــك ..
عماد / ؟؟؟؟ دانه !!! خير ان شالله وش تبيين ؟؟
دانه ببرود / اخبارك ؟
عماد سكر الفايل من قدامه / شوفي يابنت الناس ان ماتركتيني لحالي لتشوفين
شي عمرك ماتفكري فيه ..
دانه بلا مبالاة / مايهمني اي شي ...
عماد وهو معصب / طيب وش تبين هاللحين داقه ؟
دانه ( لا اكيد لساا ماكلمته ) / ولا شي .. سلااامتك .. باي ..
بعد ماسكرت الخط ..
عماد ( وش فيهاا هذي جد مستلجه بهالوقت .. !! )
حط جواله على جنب .. ورفعه ثانية ودق على ندى ..
:::::::::::::::::::

ريناد وهي متكية عالكنبه / ندوو قومي نطلع عالبحر ..
ندى تناظر التلفزيون وبيدها الريموت / يلاااا
وطفت التلفزيون .. وتوها بتدخل الغرفه تلبس عبايتها الا دق جوالهااا
بنغمتها اللي تحبها
( القلب سلم لك امرهـ .
..في حالتي انت ادرى .
.ياللي حنانك وطيبك ..
تنحط على الجرح يبرى )
ندى راحت على جنب .. وردت ..
ندى / هلاااا واللهـ
عماد بلهفه / ياهلااااا وغلااااا والله ..
ندى / اخبارك يااقلبي ..!!
عماد / كوويس بس متى اشووفك وربي مشتااق لك موووت ..
ندى تتنهد / وانااا اكثر مشتااقه لك ..
عماد / يااالبيـــــه قلبي واللهـ .. اول ماترجعي عطيني الووو اجي لك طيرااااااان ..
ندى / هههههههههههههه
عماد بنبرة شوق / ياحلاة هالضحكه .. والله اشتقت لغمازتك ..ههههههههههه
ندى انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههههه
عماد / بس .. عااد لاتختفي هاللحين ..
<<< ريناد لبست عبايتها وتأشر لندى انها طااالعه عند البحر .

ريناد وهي تمشي تقدمت للبحر ...
وجلست . والتفتت يمينها الا تلمح راكان جالس لكن معطيها ظهره ..
ريناد وهي تناظرهـ /
(منك وعليك وفيك
كل الحلى ذاب .. ,,
يا منتهى حلم الغلا والمحبة ..,,
عجزت أعرف بناظري سر الإعجاب !!
يا من عطاهـ أحلى حــــلا الناس ربه ...,,
ثقل ..
وعقل ..
واسلوب ..
ساحر ..
وجذاب ..
وشلون ما تزداد فيك المحبة ؟!؟!)
(انااا وش فيني ؟؟ كل ماشفته اسررح والقي شعر !! هههههه ولا عاد البارح عجبني مررهـ اسلوبه بالملاهي .. بس والله مثل تقول ندى يهبببل .)
ندى / يالسخيفه انتي هنااا
ريناد شهقت والتفتت بسرعه / وجع .. بشويييش ... هااا انتهيتي من المغازل ؟
ندى / ههههههههههههه مالت عليك ..منقهررهـ ؟
ريناد عقدت حواجبها / وليه انقهر ان شالله .. الله يهنييك انتي معه ..
ندى بجديه / رنوود خاايفه
ريناد / خاايفه من شنووو ؟؟
ندى / ماادري .. محتاارة اواجه عماد بالموضوع ولاااا ؟؟
ريناد بجديه / شوفي ندوو اذا انتي واثقه انه هو يحبك ترى مستحيل يخوونك ..بهالطريقه هذي ..
واذا كان هو جد ياللي سمعتيه يجوز قبل لا يخطبك .كان له علاقة معها ..
ندى وهي تفكر بكلامها / تتوقعي كذاا ؟
ريناد / مافي الا كذاا مو انتي تقولي نفس الصوت وناطقه بأسمه !!
ندى / مااادري لااا ان شاء الله مو اهوو وحتى لو قبل لا يخطبني ..شنو
يعني تتوقعي جد معه علاقه مع هذي الحيوانه ؟؟
ريناد / ندى انا مو قصدي اشككك .. بس هذي وجهه نظري ..
ندى / يجووز .. وانتي عارفه كيف اصلا هو عرفني وكيف قدر يوصل لي .. آآآآهـ ياريناد لو يطلع الكلام جد ,, احس اني ابااذبحه ..
ريناد / لااا ان شاءالله لا تخاافي .. وانا اقول دام الحيوانه مادقت لا تكلميه .. ولا تشككي فيه ... اصبري شوويه ..
ندى / وهذا اللي افكر فيه انا بعد .. وبشوف وش تبغا مني بالظبط ..
<< الا يوقف راكان ويلتفتت على جنب ويلاقي ريناد على يساره ....
ريناد انتبهت فيه بسرعه وناظرته .. لكن حست ان نظراته غييير مو مثل اللي تعودت تشوفهم ..
حست انها نظرة عتب .. او نظرة ملامه ..
ندى التفتت / من تناظرين ؟؟ اووهـ هذا راكان ياحلاته لابس ثووب ..ههههه
ريناد ( ياااي يجنن بالثووووب !! ) .. /.........
ندى / اقوول تغطي بس شكله يقول هذولا فاليينهااا
ريناد / تغطي حد ماسكك ..
ندى / يالزفته وانتي ؟
ريناد / لااا انا عادي بو وليد قال لي عادي لو تتحجبي بس هههههههههههه
ندى بعد ماغطت وجهها / احللللفي .. هاللحين عرفتي بو وليد علشان مصلحتك يالسخيفه ..
ريناد اكتفت بلثمه ..
راكان شافها متلثمه وابتسم ..
( تناظريني كأنك تقولي وش فيك ؟
بس والله ماراح اتركك واتخلى عنك انا معك للآخر ..
وراح اعرف ايش سالفتك مع هذا الغبي ولد العالي ..)
ريناد يوم ابتسم نزلت راسها بسرعه ..
ندى / اقوول قومي خلينا ندخل ..
ريناد بأبتسامه / اووكيه ...

::::::::::::::::::::

الرياض ..

الشركة ..
بو وليد بيده سماعة التليفون / اي خلاص يابو عبدالله العرس الشهر الياي ان شاء الله
بو عبدالله / اتفقت معها انت ؟
بو وليد / لااا بنتك بصراحه كل مافتحت معاها موعد العرس تغير الموضوع ..
بو عبدالله ( احسن ) / لااا يمكن هي تبغا تأجل شوويه .. يعني انت عارف وراها تسجيل جامعه ..
بو وليد / بس احنا متفقين نملك والشهرالي بعده العرس ولا نسيت ..
بو عبدالله (آآآف وانا وش يفكني منه هذاا هاللحين ! ) / خلاص كيفك كلمها اليوم لرجعت
واتفقوا على كل شي ..
بو وليد / يلااا عيل مع السلامه اشوفك بالليل ..

بو وليد اول ماسكر السماعه .. اخذ جواله يدق على ريناد .. الا يتراجع ويتركه جنبه ..
(( انا لازم اعرف شاللي تحب ريناد .. علشان اخليها تتعلق فيني
مثل ماتعلقت فيهااا .. بس شنووو ؟؟ كل شي عطيتها اياه .. بس ماادري ليه مو متقبلتني ..
وش تبي اكثر ؟؟ المشكله البنت تنحب وتدخل القلب بسرعه .. ولا غير كذا دلوعه .. مايرضيني اصارخ بوجهها واعطيها العين الحمرة من بدايتها ..مااقول الا الله يصبرني عليهااا ))

:::::::::::::::

الساعه 2 ونص مساء ..
تجمعوا الشلة عند ريناد وندى ...
وجالسين عالأرض مبسطيين .. عالشيبس والبيبسي .. هالجلسه يحبونها تذكرهم بأيام المدرسه
وثالث ثانوي هههههه ..
لميس / متى بتروحون لريهام ؟
ريناد / الليلة اكيد ..
ندى / اشتقنا لهااا والله ...
لميس / ايواا لها وحشه .. بس دقوا علي قبل لاتمشوا من البيت علشان نتلاقى بنفس الوقت ..
ندى / وين اللاب توب رنوود .. خلونا نستهبل آخر يوم اليوم ..
رنيم / يااحبك للهبال ..
ريناد / لااا ماالي خلق لا تستهبلوا ..
لميس تتمسخر / وش فيك من اللي مضايقك ياابعدي ؟
ريناد بنفس اسلوب لميس / مالت عليك ياقبلي ..
الكل / ههههههههه
ندى / ماعليكم من ريناد هاليومين اهي مفهية .. عطينا لاب توبك بس ...
ريناد / لاااا لحظة ابغااهـ ..
رنيم (( ابسألها هاللحين واشوف .. )) / رنوود تدخلي منتديات ؟
ريناد ببرود / ايه .. ليه ؟؟
ندى وهي تناظر ريناد / ومطيييحه بعد ... بمواضيع دسمه ..
ريناد / لا يكثر بس ..
رنيم / افتحيه عالمنتدى خلينا نسجل حناا بعد ..
ريناد / انتي ماينخاف عليك بس هذولا الثنتين لو يسجلوا المنتدى بنقلب
فوق تحت من هبالهم ..وضحكهم ..
لميس / هههههههههههههه والله فكره شرايك ندووو
ندى / هههههه انا معك على طوول ..
رنيم / ههههههه جد مهابيل .. وانا اقول وش فيه هشام اخترب هاليومين ..
لميس فتحت عيونها للآخر / وعمااا وش فيه ؟ وش شايفه عليه ؟
رنيم / لاااا بس يضحك مثلك كثيير ..مو مثل قبل يتثيقل عليناا ..
لميس / ايوااا افكر بعد ..
ريناد فتحت اللاب توب ودخلت المنتدى ,,
رنيم تأكدت انه هو نفس المنتدى اللي حكى عنه راكان ..
رنيم / شنو النك نيم حقك ؟
ريناد بثقة / بنوته كيوت اكيد ..
لميس / احلللللللللى
الا تطلع خلود من الغرفه / هاااااااي بنااات
الكل / هاااااااااايات
لميس عدلت جلستها / تعااالي حيااك اجلسي ..
خلود / لااا حبيبتي ابشوف العيال برى مع خالتي اكيد طفشوها ...
ندى / ترى ثيابهم كاها رمل جهزي لهم ..
خلود / لااا لاتقولي .. والله قبل شوي ملبستهم ومرتبتهم وربي عذااااب
لميس / ههههههههههههه ياااحياااتي عليهم
خلود / اي اضحكي وش عليك .. كلها سنة وبيجي اللي بيعذبك ان شاء الله ..
ندى تناظر لميس / الا جد متى بتحملين نبغا نشوف بيبي ينظم لشلتنااا السعيده ....
الكل / هههههههههههه
لميس / ويــــه بدري عالحمل .. حتى ماصار شهر على زواجنا انتي ووجهك ..
خلود طلعت متأففه .. / روان .. رياان
روان وريان / نعم
خلود استغربت من منظرهم كانت ملابسهم كلها رمل .على موويه
ردت عليهم وهي معصبه / ليه كذاا ؟ مو انا قبل شوي مرتبتكم ؟ ليه تلعبوا بالمويه والرمل ؟؟
ريان ببراءة / مامي خلاص هاللحين نسبح هنا بالبركه
خلود / لا ياااشيخ ..
ام عبدالله جالسه مع ام عصام برى وشافت خلود وهي تصارخ على عيالها
ام عبدالله / خلوود .. ياام رياان
خلود التفتت يمينها / هلااا خالتي ..
ام عبدالله / بسك عليهم ..خلاص خليهم انا بسبحهم روحوا جيبي لهم ملابس ..
خلود تناظر روان وريان / زيين كذااا
ودخلت دااخل بسررعه ..
ندى / وش فيك معصبه ؟؟
خلود / انا خايفه على العيال يجيهم برد كل شوي وسبحوا كأنهم بط ..
ريناد / اي عااد رووين ابذبحها صارت سمراا من الشمس
لميس / يااحلاتها روان تسوي برونزاج ..
خلود / والله انكم راايقيين .. اباادخل اصحي عبدالله احسن لي ..

::::::::::::::::::::::::

راكان فاتح اللاب توب وجالس بالصاله اللي تطل عالبحر ..
( عندي احساس 99 % ان بنوته كيوت اهي نفسها ريناد ..
ياحلاتك اجل تبغي تنفصلي منه هااا ؟؟ لاا وانا اقول لهاا خليك معه تتعودي عليه ..)
مالقى نفسه الا رسل لهاا مسج بسرعه ..
بنوتة كيوت /
هذا ايميلي .. [email protected]
ابغاك ضروري بخصوص مشكلتك .. طيب

:::::::::::::::::::::

ريناد انتبهت ان رساله جايتها .. فتحتهااا ولقت هالمسج اللي من راكان
(( ياااويلي وش يبغا مني ؟ اكيد لقى حل ويبغا يسااعدني ..
بس ليه ماكتبه بالموضوع نفسه ؟ لااا ان شاء الله عنده الحل
ويفكني من بو وليد وثقل دمه .. ))
لميس / رنوود وين رحتي ..
ريناد بسرعه قفلت المنتدى / هاا .. معكم ..
رنيم ناظرت ساعتها الفوشيه / يؤؤ ماكأنا تأخرنا الساعة 4 ومامشييناا
لميس شهقت ووقفت بسرعه / جد !!.. يلااا انا رايحه اصحي هشووم .. باااااااااااااااي
ندى / ههههههه بشويش لا تطيحيين ..

الا يطلع عبدالله وخلود ..
رنيم بسرعه تغطت / يلااا انا راايحه بااي ..
ندى وريناد / باااي
عبدالله يناظر ندى وريناد / يلااا انتم لحد هاللحين ماجهزتوا
ريناد سكرت اللاب توب قبل لاتضيف الأيميل / يلااا هاللحين نجهز .
الا تدخل ام عبدالله ومعها العيال ..
خلود / هااا جهزتوااا
ام عبدالله / ايه بالمووت شلتهم من المويه ..
عبدالله / ههههههههههه جد بط مثل ماتقول امكم ..
ريان / لاااا بابا لا تصدق ماما
روان ببراءة / انا مو بطه ..
عبدالله / يازينكم سااكتين .. اللي يزعل ماما انا ماراح احكي معه فاهمين ..
ريان / لااا بابا خلاص آخر مررره
روان / تووبه ماراح نعيدهاا
خلود / اكيد ماراح تعيدوها لأن هاللحين ماشيين .ياافالحيين
ندى / بس عااد ارضوا عليهم ..
عبدالله / خليهم علشان يتأدبون مرره ثانية لجيينا مو كل مره يوسخوا نفسهم بالمويه والرمل ..
روان / بس حنا نلعب ..
عبدالله / اسكتي انتي ياام لسانين
روان مدت شفايفهاا / اهئ اهئ .. عمتى رنود شوفي بابا يصارخ علي ..
ريناد لمتها بحضنها / كلش ولا رواان .. لا حد يصارخ عليها ولا حد يقرب منها .. هذي دلووعتي ..
ام عبدالله / ماحد بيخربها الا انتي ..
ريناد عقدت مابين حواجبها/ افااااا خالتي ..انا اخربهاا ؟
ام عبدالله / يلااا بس قوومواا بتغيب الشمس وحنا لسا مامشينا ..
بو عصام وعياله ركبوا السيارة وانتم مافي ابرد منكم ..
عبدالله طلع مفتاح السيارة من جيبه / يلاااا انا بالسيارهـــــ

::::::::::::::::::::

راكان لبس بنطلون جينز وبدله صفرا ولبس نظارته الشمسية واخذ شنطته وشنطة
اللاب توب وطلع من الغرفه ...
رنيم / راكان راح اركب معك بالسيارة ..
راكان / اووكيه يلااا اطلعي ..
وهو طالع لمح ريناد وهي بتركب السياره ..
( بيني وبينك شي ماهو مع الناس ..
شي ولكن بس (بينك وبيني )
شي يعادل حاجتي له بالأنفاس
يحس به من هو يطالع بعيني
إحساس لكنه سكن قلب حساس
اجمل شعور مرني في سنيني )
رنيم / يلااا وش فيك وااقف افتح السيارة ..
راكان التفت عليها بسرعه .. / يلااا ..
واول ماركبوا السياره .. وحرك ..
راكان / هاا عرفتي شي ؟
رنيم بهدوء / ايه .. ريناد مسجلة بالمنتدى ..
راكان تطمن ( ايواا خلااص اهي .. ) / طييب ..
رنيم / ماتبغا تعرف النك نيم ؟
راكان / هاا لا مايحتاج اعرفه ..
رنيم استغربت / تعررفه ؟؟! طيب وش تبي فيهاا ؟
راكان / قلت لك خلااص ولا هاللحين انزلك ..
رنيم / يؤؤ وش فيك طيب معصب علي ..
راكان / مو معصب بس انتي تنرفزي اللي قدامك ..
رنيم / افااا
راكان / خلااص اسكتي خليني اعرف اسووق ..
رنيم ( تعرف تسوق ولا تناظر السيارة اللي قداامك .. )

:::::::::::::::

بعد ماوصلوا الرياض بالسلامة ..
الساعة 9 الا ربع ..
ريناد بعد ماتروشت لبست برمودا ابيض وبلوزة بينك مايله مطلعه كتفها اليميين ..
ومشطت شعرها واتركته مفتوح ورى ظهرها ورفعت غرتها بدبوس فيه فصوص بينك تلمع ..
وكحلت عيونها وحطت ماسكرا وغلوس على شفايفها الورديهـ .
دخلت ندى الغرفه .. / رنوود يلااا جهزتي ..
ريناد / يلااا بس خليني البس الجزمة والعباية وانزل ..
ندى تناظر ريناد / يالدبه طالعه كيووت ..
ريناد / جد .. هههههههههه << وبجديه / هااا حكيتي مع عمااد ؟
ندى / ايه ..بعد مانرجع من بيت ريهام بحكي معه لأنه راح يجي البيت
ريناد فتحت عيونها للآخر / بتوااجهيه ؟؟
ندى / اكيد لااا لأن الحيوانه مادقت ثانية ولا شي .. بطنشها مو فااضية للمشاكل ..
وانا وعماد اهم شي متفاهمين وواثقين ببعض ..
ندى وهي تقول هالكلام من دااخل تغلي غلي .. بس ماتبغا تبين لحد ..
حتى لريناد ..

:::::::::::::

في بيت ريهام ..
صوت جرس الباب ...
تررن ترررن ترررن
ريهام راحت تركض تفتح الباب ..
مشطت شعرها بيدها بسرعه وفتحت ..
ريهام / هااااااااااااااااااااااااااي
الكل / هااااااااااااااااايااااااااااااااات
ريهام لمت ريناد من قلب / وحشتيييييييييييييني ..
ريناد / وانااابعد كيف صحتك هاللحين ؟
لميس / هي نحن هناااا عطوونا وجه
ريهام بعدت عن ريناد / هلاااا لمووووووو
لميس بعد مالمتها / يالدبه والله لك وحشهـ ..
ولفت على ندى ولمتها / هاااااااااااااا ندوو اخباارك
ندى / بخير دامك بخير .. وعمااا نحفتي مرره .. بنطلونك خااق ههههههه
ريهام / ههههههههههههههه اي تمسخري يالشينه ..
رنيم ببراءة / لااا رهومااا نستني ...
ريهام التفتت عليهاا بسرعه ولمتها / امووت بالبراااااااءة انااا
رنيم / ههههههه وحشتيني والله ..
ريهام / وانااا اكثر .. << يلاااا ادخلواا حـــياكم ..وخذوا راحتكم لا ماما ولا بابا فيه ..
الكل / هههههههههههه
ندى / وابوك مايمل من السفر ؟
ريهام / الا جا البارح واليوم اخذ ماما وسافروا سوااا ينقال عنهم مشتاقين لبعض ههههههههههه
لميس / هههههههههههههه امووت انا عالرومانسية ..
ريهام / اسكتي ماما بالموت قبلت تروح معه .. آل ايه عندها عزومات هنا وماتقدر تروح وتنكسل كل شي ..
الكل/ ههههههههه هههههههههههه
ريهام جلست جنب ريناد ولزقت فيهااا
ريناد عدلت جلستها وبعدت شووي
ريهام همست لها / مااحطيت عطر اللي تقرفي منه ..
ريناد اكتفت بأبتساامه
ندى / طيب قولي لنا كيف كانت ايامك من دوونااا
ريهام / والله طفش .. مع وجهكم كلكم رحتوا وخليتوني وحيده ..
لميس / ياااحياااااااااااااتي ..
رنيم / لااا المرة الجاية ماراح نروح الا انتي معنااا
ريهام / فدييييييييت اللي يفهموووا علي ..
فجأة يدق جوال ندى ...
ريهام / اكيد المجنون عمااد ..
ندى ناظرت الجوال وشهقت ../...........
الكل / منووو
ندى تناظر ريناد وبخوف / .. اهي .!!.دقت وش اسووي ؟ !
ريهام / منووو ؟؟
طبعا ريناد ولميس ورنيم فهموا عليهااا
لميس / رهوماا اصبري بعدين نفهمك ..
رنيم / لا تردي عليهااا خليها تنقهر اكثر ..
ريناد / رنيم معها حق .. لاتردي طنشيها ..ولو تقفلي جوالك احسن ..
ندى بسرعه قفلت جوالهااا ورمته على جنب ..
ريهام / ؟؟ فهمووني وش السااالفه ؟؟

:::::::::::::::::::::

عبدالله ينادي بصوت عالي / خلوود ..... قلبي ..
خلود طلعت من المطبخ / هلاااا قلبي
عبدالله / خلااص كل شي اووكيه .. انفضيها نفض قبل لا نسفرها بكراا
خلود / اششش لا تسمعك ..
عبدالله / ههههههههه وينهاا هي ؟
خلود / جت لي المطبخ وطردتها .. قلت لها انا اللي راح اطبخ وانتي روحي غسلي الملابس ..
عبدالله / احسن .. لا تخليها تجلس بدون شغل ..
خلود / هههههه لا تخاف ابطلع روحها قبل لا تمشي ....
عبدالله بأبتسامه تذبح / كل هذا لأنك تغااري علي ..
خلود بثقه / اغار عليك لأني احبك ..
عبدالله جذبته الكلمه وقرب منها اكثر ولمها بحظنه وبصوت قريب للهمس / احبك .. احبك .. احبك ..
خلود حست بحرارة بجسمهااا وبحياا / عبدالله .. ماتبغا عشااا ؟؟
عبدالله وهو متعلق بأحظانها / لاااا بدري عالعشاااااااااا

:::::::::::::::::::::

(دانه )
( وبعد هذي قفلت جوالهااا ... بسيطه يااندى ماراح اتركك ..
وربي راح تندمي لأنك ارتبطتي بعماد ... )
الا يدق جوالهااا ..
دانه / اففففف هذا وقتك انت الثااني << داق عليها خويهاا
دانه من دون نفس / الوو
راشد / هلاااا باللي ناسيتنااا والله
دانه تتصنع البسمه / اهلييين ..
راشد / ويينك ماتبيني ابد ؟
دانه / والله انشغلت مررهـ بس اوعدكم على نهاية الأسبوع انا عندكم
راشد / جد .. بتنور الشقة من جديد ..
دانه / هههههه منورة بوجودكم ...

:::::::::::::::::::::::

في بيت ريهام ..

الكل / هههههههههههههههههه
ريهام / وربي طفشته .. تخيلوا يقول اول مرة اشوف مريضه تتمسخر كذا لميس / هههههههههههههههههه وهو الصادق اجل حد يتكلم معه كذاا
ريناد / بكرااا اجل بتروحي المستشفى ؟؟
ريهام / ايه اكيد .. بكمل هبالي عليه هههههههههه
ندى / ههههههههههه تكفين صوري الحدث ..
ريهام / وش قالوا لك اخبااار هههههههههه
الكل / هههههههههههه
رنيم / لا تلوموا ندى اليوم رايحه فيهاا هي ..
ندى ( والله مو مني من اللي فيني .. الله ياخذك يالحيواانه شككتيني بعماد )
ريهام التفتت على ريناد / هااا وانتي وش جديدك مع نااصر
ريناد / ههههههههههه شنوو نااصر مايليق له ..
لميس / احسن خليها تصغره علشان يحلى بعينك ..
ريناد / لااااااااا مستحييييل ..
ندى / لا تعبوا نفسكم معهااا ترى ريناد صافطته على جنب ..
ريناد بنبرة حزن / رهوومه تصوري يبغا يقدم الزواج .. !!
ريهام فتحت عيونها للآخر / لااااااااااا عااد مو بكيفه ..
لميس / لااا اجل من كيفه بكيفك ..
ريهام بعصبيه / بكيف رنوودا ...يحمد ربه بعد انها قابلة فيه وراضيه ..
ريناد بعصبيه / ومن قال لك انا انا راضيه فيه وقابله فيه .. خلااص تكفوون غيروا الموضوع ...
تراني جد طفشت ...
ريهام خاافت / سووري رنوود <<< وباستها على خدهااا
ريناد حابسه دموعها بعيونها / طيب ممكن تغيروا الموضوع ..
لميس / رهووم تراني جوعانه في عشااا
ريهام / هههههههه اكيد يعني ابعزمكم على شيبس وعصير بس ..
رنيم / هااا من وين عشااناا ؟
ريهام / تصوروا من كل مطعم طلبت شي ..
ريناد / وليه كل هالزحمه ؟؟ ماكدونالدز يكفي ..
ريهام / لاااا هالمرة مدلعتكم فيه مشويات ومعجنات ومقبلاات .. وغير الحلى ..
رنيم / هههههههههههه والله شبعنا من الشوي هنااك .. خاطري والله اكل بيت ..
لميس / ابشري رنووما بكرا عشاك عندي ..
رنيم / ياابعد قلبي يااحسن زوجة اخ بالدنيااا
ندى / هههههههه بدينا بالنفااق اللي مانحبه ..
رنيم / ههههههههههه لا جد .. مع اني بالأول ماطيقها بس هاللحين كل شي تغيير
لميس / ماالت عليك ولا عاد انا اطيقك ..والله كنتي مغرورة وشايفه نفسك كثيير ..
رنيم تتنهد ( آآآهـ راحت ايام فيصل خلاااص !! )


::::::::::::::::::::

عصام جالس مع امه بالصاله ...
عصام / يمه ..
ام عصام / هلاااا
عصام وهو مرتبك / وش راييك بشوق بنت عمي ؟
ام عصام انبسطت / شووق ؟ والله مافي احسن منها ماشاء الله جمال وادب واخلاق وغير كذا جامعية ..عيني عليها بارده
عصام / ورنيم ؟
ام عصام / رنييم ؟ ليه تسأل عنهم سامع عنهم شي ؟؟ تكلم ..
عصام / لااا يمه لا يروح بالك بعيد .. بس انا افكر انك تخطبي لي ..
ام عصام والفرح بايين على عيونها / جد ..يمه ؟ تبغا اخطب لك من بنات عمك ..
والله هذي الساعه المباركه ..
عصام / يعني ماقلتي لي رنيم وش راييك فيها ؟
ام عصام / لااا رنيم بزر .. خلك على شوق احسن ..
عصام / ههههههههههه رنيم بزر
ام عصام / ايووه يعني شوق اثقل منها واحسها تناسبك اكثر ..
عصام / اهااااا ..
ام عصام / تبغاني اكلم خالتك ..
عصام / لااا لااا مو هاللحين خليني افكر اكثر ..
ام عصام / والله فرحتني ياعصام اخيرا بنفرح فيك .. وبتملى علينا البيت
ونشوف عيالك ...
عصام بأبتسامه عريضه / .. قريييب ان شاء الله

::::::::::::::::::::::

بعد ماتعشوا الشله في بيت ريهام ..
انبسطوا واستهبلوااا طبعا هم مايجي هبالهم الا لجمعوا بعد العشااا
ريهام راحت شغلت اسطوانه لـ نانسي عجرم
( مافيش حاجه تجي كده
اهدآ حبيبي كده
وارجع زي زماااااان
يابني اسمعني حدلعني
تاخذ عيني كماااان ........... )
ورقص وهز مصرري على اصووله ..
لميس / وعماااا علموووني ارقص مصري
ندى/ ههههههههههههه خلااص تعلمي راقبيني وشوفي كيف ..
ريهام تحااول ترقص مثلهم مو عاارفه / لااا خلاص خلونا نحط خليجي احسن ..
رنيم / ههههههههههههههه طفشت ريهاام
ريناد جلست عالكنبه / لااا خلاص انا تعبت .. ماني برااقصه
ريهام شغلت لراشد الماجد (القلب سلم لك أمره
في حالتي إنتا أدرى
يلي حنانك و طيبك
تنحط عالجرح يبرى
شفاف يا نور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي و سنيني
تفداك ألفين مرة .... )
ريناد / لااا فيها راشد المااجد اقووم ارقص ..
ندى / هههههههههههه عرفت لك رهووم وش تبي ..
ريهام / هههههههههههههههه افاا عليك ..

::::::::::::::::


::::::::::::::::

الساعة 12 ونص ..
بعد ماطلعوا من بيت ريهام ..
ندى تذكرت جوالها مقفل ..
دقت على عماد بسررعه ..
عماد اول مارن جواله على طول رفعه ..
ندى / الوو
عماد بلهجة خوف / ويينك يااقلبي .. ليه مقفله جوالك ؟؟
ندى ببرود / امم مادريت انه فااضي ..ومو مشحون .. الا ليمن رجعت من بيت صاحبتي ريهام ..
عماد / اهااا .. والله قلبي انشغل علييك ..
ندى / سلاامة قلبك ..
عماد / طييب مشتااق لك ممكن اجي ..
ندى / اووكيه حيااك ..انتظرك ..
عماد تحمس / ثوااني وانا عندك ..يلاااا باي ..
ندى اول ماسكر منهاا
( اووف وش اسووي ؟ !! احكي معه ولا لاااا .. )

::::::::::::::::::::

ريناد جالسة عاللاب توب وضافت الإيميل اللي بالمسج ..
( ياارب عنده الحل ويفكني من بو وليد يااارب )
:::
اول ماجت لراكان الأضافه بالماسنجر .. عدل جلسته وانبسط مررهـ
راكان ( ياابعد قلبي والله .. )
ريناد مرتبكه مرره .. وتنتظر منه يكتب لها اي شي ..
( النايف ) / صباح الخير J
ريناد وهي مرتبكه كتبت ..
(بنوته كيوت ) / صباح النور ..
(النايف ) / اخبارك بنوته ؟
(بنوته كيوت )/ كويسه .. هاا تبغا تساعدني ؟
راكان ماات ضحك / ههههههههههههه طيب اصبري خليني اتنفس ..
(النايف ) / ايووه بس بالأول ليه انتي تبي تنفصلي منه ؟
(بنوته كيوت ) / اممم انا بكون معك صريحه للآخر بس بلييز ساعدني ..
( النايف ) / ابشري .. من عيوني ..
( بنوته كيوت ) / بصراحه .............
وحكت له كل حاجه .. من طقطق للسلام عليكم ..
راكان ( يااقلبي ..عليك .. ليه كذااا وش ذنبك انتي ؟! الله ينتقم منك يابو وليد .. مابغيت تاخذ الا ريناد .. )
(النايف ) / طيب هو ماحكى لك متى يبغا الزواج ؟
( بنوته كيوت ) / الا كلمني قبل شويه وقال انه الشهر الجاي ... وش اسوي سااعدني ..بليييييز
راكان ( آآآآآآهـ لا تترجيني كذااا مااقدر اناااا على ترجييك .. )
(النايف ) / اووكيه اول حاجه انا بقول لك شي طيب ..
( بنوته كيوت ) اووكيه .. وش راح تقوول ؟؟

::::::::::::::::::::::


الفصل الثامن عشر

::::::::::::::::::::::::

(النايف ) / اووكيه اول حاجه انا بقول لك شي طيب ..
( بنوته كيوت ) اووكيه .. وش راح تقوول ؟؟
( النايف ) / اممم حبيت اكون معك صريح مثل ماكنتي معي صريحه .. بس بصراحه خاايف انك تزعلي مني او تاخذي موقف مني ..
( بنوتة كيوت ) / طيب .. وش راح تقوول ؟؟؟؟
>> ريناد ( وش فيه ؟؟ وش اللي بغى يقوله .. وش اللي راح يزعلني !!)
( النايف ) / وعــــــــــد ؟؟
( بنوته كيوت ) / ايووهـ وعد ..
<< راكان / اقوول لهااا ولاا ؟؟ بس لازم تعرف . اليوم ولا بكرااا ..
( النايف ) / اول حاجة انا اعرف من تكووني ومن بنته .. علشان كذا راح اسااعدك للنهااااااااااية ..
<<ريناد اول ماقرأته .. شهقت / لااااااا كيف يعرفني ؟؟ اهئ اهئ
( النايف ) / وييييييييييييينك !!
( بنوته كيوت ) / مـــعك .. بس ماقلت لي من وين تعرفني ؟؟؟ وش اللي يثبت انك تعرفني من جد !!!
( النايف ) / وانتي بعد تعرفيني !!
<< ريناد / !!!!
( بنوتة كيوت ) تراااك لعبت بأعصاابي والظاهر ماتبغى لا تساعدني ولا شي .. وانا الغلطانة ياللي اخذت ايميلك ..
<< راكان / ههههههههههه لحظة ..
( النايف ) / لاااااااا والله مو قصدي .. طيب اسمعي ...
( بنوته كيوت ) / وبعدين معك .. راح تحكي وش اللي عندك ولاااا ..
( النايف ) / طيب ..بصراااحه اممممم معك راكان .. اخو صاحبتك رنيم ..
<<< راكان / ياااويل قلبي .. نفسي اشوف ردة فعلك ..بهاللحظة
<<< ريناد / !!!!!!!!!! معقووله ؟؟ لااااااااااااااا ماني مصدقهـ راكان اخو رنيم !!! ايه جد هو الناايف يؤؤؤؤؤ منحرجه منه وش اقول له هاللحين ..!!
راكان حس انها تأخرت بالرد عطاها اشارة تنبيه ..
( النايف ) / وينك ؟؟ زعلانة مني !! اذا زعلانة انا آآآآآآآآسف والله مو قصدي اضاايقك وازعلك ..
ريناد مااهي مستوعبه ولا هي عارفه وش تكتب !!
( بنوته كيوت ) / جد .. انت راكان !!
( النايف ) / ايه .. اكيد .. ريناد سووري اذا ضايقتك او أي شي ..
( بنوته كيوت ) / لاااا ماني زعلانة ولاني متضايقه ..بس مستغربه شوويه ..
ريناد ( هاللحين انااا احكي مع راكان ؟؟ لااااا ماني مستوعبه شي )

::::::::::::::::::::

وصل عماد البيت واول مافتحت ندى الباب واستقبلته ..
عماد ومعه باقه ورد جوري / مسااااااااء الجوري
ندى قلبها ينبض بقووهـ ومو مصدقه اللي جنبها هو عماد ..
ندى ببرود / اهليين مساء الورد ..
عماد قرب منها اكثر وباسها على خدها ولمهااا ../ وحشتييييييييييييني موووت ..
ندى وهي مرتبكه / واناا اكثر ..
بعد عنها عماد وعطاها الورد / خذي يااحلى جوري بالدنيـــــــــــــا ..
ندى حمرت خدودهاا اخذته منه وبأبتساامه / تسلم كلك ذووق ..
عماد / طيب راح اظل واقف جنب الباب ..
ندى انتبهت انهم جنب الباب .. / لاااا حيااك تفضل ..
مشوا سوى ودخلوا .. الصاله الداخليهـ ..
ندى واقفه وهي مرتبكه / عمااد عن اذنك شوويه ثواني ورااجعه ..
عماد بأبتسامه / اووكيه قلبي مو تتأخري ..
ندى بأبسامه صفرا / اووكيه ...
وراحت تركض صعدت فووق ودخلت غرفة ريناد ..
ريناد اول مادخلت ندى ارتبكت مرره ..
ندى / آآآآآآآهـ رنوود جااا وش اسووي محتارة احكي معه ولااا
ريناد بأرتباك / ليه .. محتاااره .. اذا الحيوانه مادقت ثانيه لا تحكي معه ..
ندى / خاايفه يكون كلامها صدق ..
ريناد قربت من ندى / يااقلبي ندى لاتخااافي روحي جنبه هاللحين ..وخلك ريلااكس ..
<<< راكان عطاهااا اشارة تنبيه بالماسنجر !!!!!
ندى انتبهت / من تحكي معه بالماسنجر ؟؟
ريناد / هااا .. بعدين احكي معك .. رووحي لعمااد لا تتأخري عليه ومثل ماوصيتك طيب ..
ندى / اووووكيه ..

:::::::::::::::

بعد ماطلعت ندى ..
ريناد توجهت للاب توب
( بنوته كيوت ) / سوووري راكان طولت عليك ..
( النايف ) / لااا خذي رااحتك ..
( بنوته كيوت ) / طيب .. انا راح احاول احكي معه .. ويارب يقدر موقفي ..
( النايف ) / ان شاء الله .. والله انك صعبانة علي .. وماتوقعت ابد تكوني مخطوبه .. واللي صدمني انك مخطوبه لناصر العالي بو وليد ..!!
( بنوته كيوت ) / ايوااا .. راكان حاسة اني مرتااحه ومبسوطه مرره .. وحاسه انك تقدر تساعدني ..
<< راكان يتنهد / وانا وش اللي يهمني غير رااحتك يااقلبي
( النايف ) / ياارب دوووم مرتااحه واذا تبي أي شي انا حااظر ..
( بنوته كيوت ) / تسلم والله ..


:::::::::::::::::::::

(دانه)
متوعده بعماد وندى والا تخرب عليهم حياتهم .. في قلبها حقد كبير عليهم وخاصة على عماد .. اللي كان روحها وقلبها وعقلهااا ...
تبغى تهدم حياته مثل ماهدم حياتهاااا بثواني ..
دانه اخذت جوالها .. وبدلت الشريحه وفتحت جوالها وبدت تحوس بالأرقام ..

:::::::::::::

عماد وهو ماسك ايد ندى / ندووو
ندى ( ياحلاااتها من فمك وربي اشتقت لك ) وبأبتسامه جذابه / هلااا
عماد / حبي خلاااص قررت اعجل زواجنااا
ندى /؟؟ ( ليكون علشان هالموضوع !! وخاايف انه ينكشف !)
عماد / قلبي وييين رحتي !
ندى التفتت عليه بسرعه / اممم جد ؟
عماد بلهفه وهو يناظر عيونها / ايه بصراحه مو قادر اصبر اكثر من كذاا خلااااص ملكتي قلبي وعقلي وروحي ...و...
ندى عجبها اسلوبه / هههههههههه بس كفاية اخاف تنجن بعدهااا
عماد بنفس النظرة / وانااا للحين ماانجنييت .. انا خلااص انجنييت فيك ..
ندى حمرت خدودهااا من الحيااا وحاسه ان نظراته بتذبحهااا / سلااامتك من الجنوون يااقلبي ..
<< الا يدق جوال ندى !!! بنغمة كلاسيك هاااادئه ...
ندى بأبتسامه جذابهـ / لحظة شوويه ..
اخذته من جنبها وناظرته الا تنطفي ابتسامتهااا واحتارت ترد ولا لاا !!
عماد انتبه ان ندى مرتبكه وهي تناظر الجوال / وش فيك ؟؟ من اللي دااق ؟
ندى وهي مرتبكه / هااا لحظة ارد ...
ندى بصوت وااطي / الوو
<< دانه / هلاااااااااا والله .. اخيرا رديتي وسمعت هالصوت !!
ندى وهي مرتبكه / انتي وش تبيين مني ؟؟
دانه / هههههههههه عماد جنبك صح ؟؟
ندى استغربت / ايييش ؟
دانه بخبث / حكيتي معه ولااا لساااااااا ؟؟ انصحك تحاكيه هاللحين وهو بجنبك .. علشان لا يلف ولا يدور ..
ندى وهي معصبه / جد قليلة ادب ..وانتــ
عماد شافها معصبه وسحب الجوال من اذنها وعلى طول تكلم / الووو
دانه ضحكت بخبث / هههههههههههههههه
وسكرت ...
عماد فوق راسه الف علامة تعجب وتعجب ناظر الرقم ( داااااااااااااااانه )
ندى وهي تناظر عيونه وبخوف / عمااااااااد
عماد بسرعه وبعصبيه / وش تبي فيك ؟؟ ومن متى وانتي تحكي معهااا ؟؟
ندى حابسه دموعها لا تطيح / انت تعرفهاااا ؟؟
عماد بعد مابلع ريقه / جاااااوبيني ...
ندى خاايفه ان الكلام اللي سمعته كله جد .. ومو خايفه الا تأكدت خلاااااااااص ..

::::::::::::::::::::::::::

ريناد بعد ماطلعت من النت انسدحت على سريرها .. وتغطت بالغطا الوردي ..النااعم ..وقبل لا تستسلم للنوم جات بمخيلتها صورة راكان
وهو يناظرها يوم هم بالبحر ..
( آآآآآآهـ .ياليت راكان يكون صاادق بحكيه معي .. ويكون جااد ويقدر يساعدني .. وافتك من بو وليد .. لكن بابا !! ؟؟
آآآآآآآهـ يابابا ليه كذاا ليه تجبرني على حاجة انا ماابغاااهااا ليه ؟؟
التفتت الجهة الثانية ناظرت بصورة امها اللي على الكومدينه ومدت يدها بسرعه واخذتهااا ومسكتها بأيديها الثنتين .. وهي تناظرهااا
( ماااااااامااااا بلييييز ردي علي ... انا يالي عملته صح ولا خطأ .. صح
لما احكي مع راكان كل شي ؟؟ ولا خطأ ؟ صح لما ارضى واخضع لبابا ولبو وليد ؟؟ ولا خطأ ؟؟ ماما انا مجبوره .. ومحتارة وش اسوي ..
<<<< نزلت دموعها بحرارة .. ودخلت بنوبة بكااا اليم ومرير ..
ماما اشتقت لك.. اشتقت لصوتك .. اشتقت لأبتسامتك .. اشتقت لأحظاانك .. بلييييز ماما خذيني معك ماعدت اطيق اعيش من دونك .. حياتي مالها معنى من دوونك .. ماما .. اسمعيني . جاوبيني علميني الصح من الخطأ .. ماما ردي علي بليييز .. وربي قلبي مووجوع مقهوور ومكسور ومحد حاس فيني .. كل ليلة ابكي من حرقة قلب .. وكل يوم اشوف بنظرات الكل الشفقه والعطف .. ماما ترضيها علي .. ماما انا مريضه مثلك .. ابموت وارتااح .. علشان اجي لعندك وانام بحظنك .. )
غمضت عيونها مستسلمه للنوم وهي لامه صورة امها بحظنها

:::::::::::::::

وبالصالة الداخليه ..
عماد بهدوء / فهمتي هاللحين ؟؟
ندى بعصبيه / شنو اللي افهمه .. عمااد انت كذاب وخااين وما
عماد مسكها بذراعها بقووه / انااا مو خااين تسمعي مو خاااين ..
ندى بنفس النبره وهي تتنفس بقووه / وش اللي تسميه هذاا ؟؟ هااا انا سمعت كل شي بأذني وانت اعترفت لي بنفسك ..
عماد وهو ماسكها بقووه / يالغبيه .. هذا كان مااااااااضي تعرفي كيف ؟؟ مااضي وانتهى .. خلاااص انا هاللحين ماعاد يهمني الا انتي وبس ..
ندى بسرعه وبصوت عالي / كذااااااااااااب
عماد ترك ذراعها ببرود / ندى حابة تصدقيني كان بهااا مو حابه مشكلتك .. بس اسمعيني كويس هالدانه ماتبغا الا تخرب بيني وبينك وانتي بهالصراخ والعناد راح تخليها تنتصر وتحقق اللي تبغااه ..انا عارفها كوييس .. ومستحيل انسى وش اللي تبغاه ..
ندى بأسلوب تمسخر / ماشاء الله عليك ومانسيتها وهذا انت تاركهااا على ماتقوول وماتحاكي معهااا صار لك اكثر من 6 شهور ..
عماد وصلت معه وعصب / ايه مانسيت اسمها لأنها احقر وحدها عرفتها ... تعرفي هي مين بالضبط ؟؟
ندى وهي تهز رجولها بتوتر وبعصبيه / مييين ؟؟؟
عماد /.. دانه تصير بنت خالة اختك .. ريناد
دانه عدلت جلستها وفتحت عيونها للآخر / دااااااااانه ..؟ بنت خالة ريناد
انت متأكد ؟؟
عماد / وانتي بذكائك بتخربي اللي بيننا علشان تخليها تنتصر وتنفذ كل خططها ..
ندى دمعتها نزلت من جديد لكن بألم وقهر من قلب / اكرهك .. اكرهك ..
عماد جات له هالكلمه مثل السم .. مثل الخنجر بصدره .. ماتحمل يسمع اهانات منها اكثر .. طلع من عندها وهو معصب ..
وندى ماتعرف الا تقول ../ اكرهك .. انت كذاااب .. مااحبك ..

واول ماطلع ندى صعدت فوق بسرعه ..
واول ماصعدت دخلت غرفة ريناد ...
تقدمت وهي تمشي الا ان وصلت لعند ريناد ... لعند السرير بالظبط
ندى شالت الغطا من على ريناد بعصبيه ..
ريناد ارتاعت وهي ماتحب هالحركه اساسا وبصوت مبحوح ومبين فيه النوم / وعماااا ندووش وش تبيين ؟؟
ندى وهي تناظر ريناد وبعصبيه / احكي مع بنت خالتك تبعد عني وعن عماد ترى والله ماراح يكون موتها الا على ايدي هذي ..<< وهي ماده يدها بقهر
ريناد خافت من لهجتها المعصبه واتكت عالمخده / ندى وش تقولي ؟؟ ماني مستووعبه اهدي بلييييز ..
ندى وهي مقهورة مسكت بيجامه ريناد من فوق عند رقبتها / دانووه بنت خالتك هي اللي كانت تحاكيني وهي ياللي كانت مع عماد ..
ريناد شهقت / ندى من جدك .. ؟؟
ندى شالت يدهااا من بيجامتها وبعصبيه / ابعديها عني تفهمي ولا لااا
ريناد قلبها ينبض بقووه خاايفه مرره من عصبية ندى اول مرة تشوفها بهالشكل .. ولاااا تعصب عليها هي ..
ريناد وهي تتنفس بسرعه / اووكيه .. ندى اهدي طيب ..
ندى بعصبيه / مالك دخل فيني .... احكي معها تبعد عني فااهمه ..
وبسرعه مشت وطلعت من غرفة ريناد وتوجهت لغرفتهااا ودخلت بنوبة بكااااااااء ..

ريناد اول ماطلعت ندى دمعوا عيونها على خدودها الوردية النااعمة ..
( ليه كل هذااااااا ؟؟ ليه كل هذا يصير لي انا بالذاات .. يارب ليه احس اني مالي حد بهالدنيااا ابد )

::::::::::::::::::::::::

الصباح الساعة 8 ونص ..

راكان صحااا وهو مبسووط للآخر يحق له ريناد فتحت قلبهااا له وش يبغا اكثر من كذااا ..

نزل تحت وهو مرووق .. لقاهم جالسين عالطاولة يفطروا
راكان بأبتسامه عريضه / صبااااااااااح الخير
ام هشام ورنيم وشوق / صبااااااااح النور
شوق / وش عنده ركوون مرووووق
راكان التفت على شوق / ركووون بوجهك .. اولا .. ثانيا ليه تنقهري لما تشوفيني مرووق ؟؟
شووق / اناااااااااا ؟؟
راكان / هههههههه ايه
رنيم / مااعليك من شوااقه تعاال افطر معنااا يلااا
راكان دنى الكرسي وجلس .. / رنيم عطيني العصير من جنبك
ام هشام التفتت على راكان / هااا احكي لنا وش فيك من رووق من الصبااح ؟؟
راكان توهق / هاااااا .. حتى انتي يمه بتحسديني ؟؟
ام هشام / انااا ابد ..بس علشان نرووق حنا بعد
راكان / ههههههههههههه اموووت على لقاافتك يمه
رنيم وشوق / هههههههههههه
ام هشام ينقال عنها اخذت بخاطرها / انا هاللحين الملقووفه .. ماعليه ياراكان ..<< وصدت على جنب
راكان / يمه زعلتي .. مااقصد والله ..
رنيم / ماااما خلي عندك رووح ريااضيه
شوق / وتقبلي الوضع بكل رحاابه صدر
راكان / ياحنوون رد علينااا ماتسوى كلمه
ام هشام ابتسمت من قلب / مشكلتي مااقدر ازعل عليك ..
شوق تصاافر ورنيم تصفق
راكان / يااقلبي والله << التفت على رنيم وشوق / شهيـــــــــه انتم وين حنااا فيه
شوق / بالبيت ههههههه
رنيم / لا بغرفة الطعام هههههه
راكان / لااااااااااا الظاهر مو بس انا المروق الكل ماشاء الله
الكل / ههههههههههههههههههه



:::::::::::::::::

ندى بغرفتها ناايمه .. بعد ماعرفت حقيقة زوجها اللي تظنها للهالحين له علاقه مع دانه .. نامت بألم وقهر ..
فتحت عيونها بتثاقل ...والتفتت للجهة الثانية
( آآآآفففف الله يااخذك ياعماد وياخذ داااانوه معك .. حساافه الثقة اللي عطيتك ايااهااا .. والقلب اللي سكنته وتربعت في عرشه .. )
حست بصداااع قووي .. ( آآآآآآآهـ يااراااسي ... )
نزلت من السرير ..ودخلت الحمام اخذت شاور عالسريع وبدلت وقبل لا تنزل تحت راحت غرفة ريناد .. كعااادتهاااا
وقبل لا تفتح الغرفه تذكرت اللي صاربينهم البارح ..
ندى ( يااويلي ليه انا صارخت على رنوود كذااا )
وفتحت الباب بسرعه ..
ندى / ريناااااااا وينهااا ؟؟ رنوود انتي بالحمام ...
فتحت الحمام مالقت حد .. وطلعت برى الغرفة ..ونزلت تحت ..

لقت امهاا بالمطبخ .. تشرف على الفطور ..
ندى من دون نفس / صباح الخير ماما
ام عبدالله بأبتسامه / صباااح النور والسرور الورود ..
ندى / اووه ليه كل هذااا
ام عبدالله / علشان بنتي وحبيبتي ندووو
ندى / ماما ويين ريناد ؟؟ مانزلت فطرت ؟
ام عبدالله / لااااا تلاقينها تتروش ..
ندى / لااامو بالحمام .. انا قبل لا انزل مريتها مالقيتهااا
ام عبدالله / جد ؟؟ وينهااا .. روحي شفيها يمه يمكن بالحديقه ..
ندى / اووكيه
وطلعت الحديقة تدور عليهااا ..
ندى ( هذي ويين رااحت ؟؟ معقوله تطلع برى البيت وماتخبر حد ؟؟ )
دخلت داخل ودقت عليها بسررعه لقت جهازها مقفل ..
ندى بخوف / هذي ويين راحت ؟؟
ام عبدالله / هااا وينهااا ؟؟
ندى / جهازها مقفل والظاهر طالعه لأن السيارة مهوب فيه
ام عبدالله / طيب ندى دقي على كومار وأسأليه ..
ندى بسرعه اخذت الجوال ..ودقت على السواق ..
ندى بسرعه / كومار .. مس ريناد طلعت بالسياره ؟ طيب وين هي رووح ؟ ايوااا مافي بيت يعرف .. طيب هي وينها ؟ اووكيه اول مايرجع مس ريناد خليها يسوي الو طيب ..
ام عبدالله بخوف / هااا وين راحت بهالصبااح ؟؟
ندى وهي ماسكه الجوال وسرحانه / مااااادري

::::::::::::::::::::::::::::

ترررن .. ترررن .. ترررررررن

ام حسام فتحت الباب بهدوء ../ ريناااااااااااد
ريناد وهي معصبه دخلت دااخل بسررعه ..
ريناد / خالتي وين دانوووه ؟
ام حسام وهي مستغربه / داانه ؟؟ وش فيهااا وش تبين منهااا ؟ طيب ليه معصبه اجلسي ..
ريناد تصاارخ بقهر/ داانووه .. داانه انزلي ..
الا تنزل دانه من الدرج ..
دانه / وش هالصرااخ خير ان شاء الله << شهقت / ريناد ؟
حسام صحا من النوم ..عالصراخ وطلع بسرعه من غرفته ..
حسام اول ماشاف ريناد بوسط الصاله واقفه / ريناااااااااااد ؟؟
ريناد التفتت عليه بسرعه .. وبسرعه مشت وقربت من دانه عند الدرج ..
دانه بكبرياء / خير وش تبين ؟؟
ريناد معصبه ونفس الشي خايفه من حسام اللي تركته وراها .. / ابعدي عن اختي ندى .. ويااويلك من حكيتي معها ثاانيه ..
حسام وام حسام يناظرون وهما مستغربين / ؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!
دانه بأستهتار / يااويلي .. وش اللي تقدري تسويه .. ينقال عنك تهددي ..
وبجديه / اعرفي من تحااكين .. ومن اللي قدامك ...
ريناد وصلت حدهااا / دانووه .. ابعدي عنهااا اتركييهااا بلحالها .. انتي مالك دخل فيهااا ليه تبغي تخربي عليهااا ليه منقهره منهااا ..
حسام هنااا تدخل وقرب من عندهم / وش صااير وش السالفه ماتفهمووني ؟؟
دانه تكمل حكي وبعصبيه / رينادوه اطلعي احسن لك لاتخليني افتر عليك مره ثانيه ..
ام حسام قربت من عندهم / وش فيكم !!! اهدي انتي معهااا
ريناد بعصبيه اكثر وبان حتى من صوتها اللي انبح من القهر / ماتقدري يالقذرهـ ..
دانه بهاالكلمه حست انها جد قذره لأنها فرطت بأغلى شي عند هاااا
الا تمد يدهاااا وبقووهـ على خد ريناد .. كف على خدهااا النااعم من دانه ..
ريناد تألمت من الكف اللي ماتدري من وين جااهاااا وحطت يدها على خدها بسرعه ..وهي تحاول قد مافيها تحبس دموعها لاااتنزل ..
حسام بعصبيه قرب من اخته ودفعها ورااا / وكسر ان شالله .. انتي تمدي يدك عليهاا ..
ام حسام / استحي على وجهك وهذا هي ببيتك .. وتضربيها قدامناااا و .. و..
ريناد شالت يدها من خدها اللي صاار احمرر من الكف اللي اخذته وبصوت مبحوح مقهور / تبين اعلم اخوك وش صار لك ؟؟ ولا تبين اعلمه عن سواد وجههك ولااعن الشـ
فجأة دانه تقرب من ريناد واول مرة حد يشوفها كذاا مرتبكه
وتحط يدها على فم ريناد / اسكتي .. قلت لك اسكتي ..انتــ
ريناد تحاول تبعدها عنها مو قاادره ../ امممم امــــ
حسام مد يده وسحب ريناد من ذراعها بقووه وخلصها من دانه
ريناد وهي تتنفس بقووه وبسررعه ... حست نفسها بقرب حسام ..
اقشعر جسمهااا بسرعه وتقرفت منه وبعدت / اكرهك .. اكرهكم
وطلعت من بيتهم بسرعه
لحقها حسام / ريناد .. ريناد .. اصبري .. وش فيكم علميني ؟؟؟
ريناد حطت يدها على اذنها ماهي متقبله منهم أي شي .. وهي تمشي / اكرهك .. اكرهكم كلكم ..
الا ان وصلت السياره ..
فتح السواق الباب وركبت بسرعه ..
كومار ركب قدام وسكر الباب ..
ريناد بصوت مبحوح / حرررك بسررعه وش تنتظر

حسام اول مامشت سيارتهاا دخل اللبيت يركض ..
ام حسام وهي ماسكه يد دانه بقووه / انطقي .. وش اللي بينك بينهاا ؟؟ انتي وش سويتي ؟؟؟
حسام دخل بعصبيه وقرب من دانه مسكها من شعرها / شاللي بينك وبينهااا .. احكي ؟؟
دانه / ابعدوا عني ... روحوا اسئلوها انا وش دخلني ....
حسام بعصبيه / شنو وش دخلك .. طيب وش كانت تقصد لما قالت تبين اعلم اخوك سواد وجهك ؟؟
دانه بلعت ريقهاا وبنفس الأسلوب / ماادري .. مادري عنهااا ..
حسام وهو يضرب في اخته وحاس ان كلام ريناد في شي يمس السمعه والشرف .. / يالحيواانه .. من سمعت عنك شي والله لأذبحك بيدي ..
ام حسام / خلاااص .. اسكت انت معهااا ...جننتوني .. حسبي الله عليكم ..
دانه بعد مااكلت ضرب بجسمها طلعت من الصاله وهي تركض وحبست نفسها بغرفتها ..


:::::::::::::::::::::

ريناد مو مستوعبه كل الي صااار .. وهي بالسياره منشغله بالكلينكس وتمسح دموعهااا ...
كومار / مس ريناد هزا مس ندى يبغاك زروري ..يقول كلم هوا جوال الحين
( ريناد .. ندى تبغاك ضروري كلميها جوال هاللحين )
ريناد سمعت وش قااال .. ( ندى ... آآآآآآهـ ياندى .. ياليت تقدري اللي صاار.. مو جاية لي البارح مصحيتني من نومي .. وتصارخي علي )

الا توقف السيارة .. وصلوا البيت .. فتح لها الباب ..
ريناد نزلت ببطئ .. ودخلت دااخل ..
واول مافتحت باب البيت الداخلي ..
ندى نطت من مكانها بسرعه وتوجهت للباب .. / ريناااد وينك وين رحتي ؟
ريناد وهي منزلة راسها / اللي تبغيه صاار .. دانه ماراح تقرب منك ولا من ع ـــ عماد ..
ندى وهي تناظرها شهقت ورفعت راسها بيدها بسرعه / ريناد وش فيك .. من اللي عامل فيك كذااا ..
الا تقرب ام عبدالله / ريناد وش فيك ؟؟ شالأحمر اللي بوجهك ؟؟
ريناد رفعت راسها ونزلوا دموعها بسررعه على خدودها وهي تتشاهق بالبكي / اهئ اهئ اهئ اهئ
ام عبدالله وندى خافوا عليهااا اكثر .. كل وحده منهم تفكر بشي ..
ام عبدالله قربت من ريناد ولمتها بحظنهااا بقووه / ريناد احكي من اللي عمل معك كذاا .. انتي وين رايحه ؟؟
ندى وهي حاسة بالذنب / ماما ندى رايحه بيت خالتهاا ام حسام
ام عبدالله شهقت ومسكت ريناد بزنودها / ليه رايحه ؟؟ وش تسووين ؟؟ ومن اللي سوى فيك كذاا ؟؟ هاا تكلمي ..
ندى مسكتها وسحبتها لداخل وجلستهااا
ندى تنادي / تينااا .. تينااا عطيني مويه بااارده بسرررررعه
ندى جلست جنب ريناد بالضبط / ريناد انا آسفه .. والله ماكنت اقصد اللي حكيته معك البارح ...بس والله اعصابي تلفاانه .. ومالقيت قدامي غــ
ريناد قاطعتها بصوت مبحوح ودموعها بوسط عينها / يرضيك كذااا << حطت يدها بمكان الكف / دانه ضربتني ..ياندى ... وكــ
ندى ماتحملت تشوف اختها بهالحاله لمتها بقووه وبحنان / رنوود خلااص
قلت لك آآآآآسفه ..ور.....
قاطعتها ام عبدالله اللي جلست جنبهم / وش فيكم ؟؟ وش اللي صااير ؟؟ ندى تكلمي .. لا تخليني مثل الأطرش بالزفه ...
ندى تناظر امها وهي مرتبكه / لااا ماما .. بس انــ
ريناد بعدت عن احضان ندى .. وناظرت خالتهااا / انا متمشكله مع دانه بنت خالتي .. و...
ام عبدالله / انتي مجنونه تروحي لهم لوحدك ؟؟ شوفي وش صار .. من اللي مد يده عليك ؟؟
ريناد بألم وبعيون مذبلها الحزن / دااانووه .. النذله
<<< وحطت يدها على خدهاا / يألمني مرره ..يااخالتي ..
ام عبدالله مسحت على خدها بحنان ونعومه / ياابعد قلبي
ندى ماتحملت الموقف مشت من عنهم بسرعه وبكت من قلب ..
تينا جاية ومعها المويه ..
ام عبدالله اخذت الكاس ومدته لريناد .. / اشربي بردي على قلبك .. وهذي النذله اوريك فيهااا ..
ريناد وهي تمسح دموعها بالكلينكس قربت الكاس من فمها وشربت وحست انها مهما شربت ماراح يطفي النار اللي بقلبهااا ..
حطت راسها على كتف خالتهااا وغمضت عيونها العسليه ..
ندى وهي واقفه عند المدخل .. ودموعها بخدهاا ( آآهـ كل هذااا مني يااارينااد .. كل هذا علشااني ؟؟ الله يااخذك ياادانه الفقر .. وربي راح ارد الكف ياللي عطتيه لريناد بكف بس اللي اتمناه كف من نوع ثااني )
دخلت ندى المطبخ واخذت ثلج ...
ام عبدالله لساا تستجوبها / وليه وش هالمشكله ياللي تخليها تمد يدها عليك وين خالتك عنك ؟؟
ريناد وهي بنفس الوضعيه / هي مضايقتني بمكالمتها رحت اوقفها عن حدها وهذا كل اللي صاار ..
ام عبدالله / انا اورييك فيها لأقول لأخوك عبدالله يتفاهم معهااا الحيوانه ..
ريناد شهقت / لاااا خالتي .. خلااص انا ماعاد ابغا منهم شي .. خلوهم بحالهم علشان يتركوني بلحالي بعد ..
ام عبدالله بنبرة تهديد / بس والله ياريناد من طلعتي مرة ثانية ورحتي لعندهم بدون ماتخبريني يااويلك .. شووفي وش صار منهم هذولا مايتأمن فيهم ..
ريناد / اكرههم .. مااحبهم كلهم ..
ام عبدالله ( انا مااقول هالكلام علشان اكرهك في اهلك ... بس مايهون علي اشوف البنت اللي انظلمت مني ومن ابوها تحتاج لكلمة حنية ومااعطيهااا .. تحتاج للحب وابخل عليهااا .. )
الا تدخل ندى ومعها الثلج ..
ندى قربت من ريناد وحطت كيس ثلج صغير على خدهااا ..
ريناد / آآآهـ ..
ندى بهدوء / يلاااا الثلج راح يخفف الألم والأحمرار اللي على خدك ..

::::::::::::::::::::::::::::

عماد بغرفته منسدح ومتأفف مرره من اللي صااار بينه وبين ندى ..
اخذ جواله بسرعه ودق على دانه من دون تفكير ..
دانه من صعدت فوق وهي تفكر وش تقدر ريناد تسويه ؟ ومتخوفه حسام يدري عن سواد وجهها وبلاويها الشينه ..
الا يدق جوالهااا التفتت بسرعه وناظرت الرقم ...
دانه ( هذاا عمااد !! وش يبغااا هو الثاني ؟؟ !! )
ردت عليه بصوت باين عليه الخوف / الو وو
عماد / اسمعي .. لا انتي ولا عشرة من امثالك يقدروا يفقرقوا بيني وبين ندى .. انصحك نصيحه لوجه الله انك تبعدي عنها وتتركيها لوحدهااا لا والله اجي لعندك البيت واقابل اخوك واعطيه كل اللي عندي صورك ..وارسل له كل اللي عندي بالجوال وكل شي ..
دانه وهي تسمع كل كلمه وكل حرف / يالنذل .. تبغاني اسكت وش اللي يضمن انك ماراح تفضحني ؟؟
عماد / لاااا ثقي وتأكدي .. انا ماراح اسوي هالشي دامك بعيده عني وعن ندى .. بس لما تحاولي تخربي بينااا اعرفي مصيرك ايش راح يكون ..
دانه بنبرة رجااا / جد ؟؟ ماراح تفضحني ؟؟ بليييز رد علي ..
عماد بثقه / ايه جد .. واحلف لك اذا تبين .. بس اهم شي انتي ياللي تعطين نفسك وعد انك ماتقربي من ندى .. وماتحاولي تخربي علااقتنااا
عماد سكر الجوال قبل لا يسمع منها ولا كلمه .. ولا حرف ..

::::::::::::::::::::::::::

الساعة 2 وربع الظهر

عبدالله وخلود بعد ماتغدوا جلسوا عند التلفزيون
عبدالله / ياااحلاااة خلوود اليوم مصلحه كل شي بنفسهااا
خلود بأبتسامه حلوه / أي يااحلااتني .. وياحلاتك انت بعد ..
عبدالله / اناااا ليه ؟؟
خلود بنفس الأبتسامه / ايووهـ .. لأنك سفرت العله اللي عندي ..الله يااخذها
عبدالله / ههههههههههههههههههه
خلود بجديه / والله مبسووطه حدي اليومـ ..
عبدالله يتمسخر / خلاااص اسبوع الجاي راح اجيب لك خدامه غيرها تساعدك ..
خلود شهقت / لاااااااااااااا علشان تساعدني وتلف عليك ..
عبدالله / هههههههههههههههه
خلود / أي اضحك انت وش عليك ..

:::::::::::::::::::::::::::::

( ريهام )

بغرفتها وطفشاانه مرره .. اخذت الجوال بسرعه ودقت على ريناد ..

:::::::::

ريناد جالسة بطرف السرير وندى جنبها ..
ندى / شنووو ياريناد اسامحه والله اللي سمعته كرهني فيه ..
ريناد / جد ؟؟ يعني ماراح تحكي معه ؟؟
ندى / اممم والله ماادري محتااره اسامحه ولا لاااا
ريناد بعتب / هاللحين متعبتني ورايحه لدانووه آخر شي تقولي محتارة .. بصراحة ماعندك سالفه ..
ندى / لاااا مو قصدي .. بسـ
الا يدق جوال ريناد
ريناد اخذت الجوال من جنبها وناظرته/ ههههههه رهوومااا
ريناد / هااااااااي
ريهام / هااااااااااياااااااااااات اخبااارك ؟
ريناد ( اخبااري !! زفت والله ) / كويسه .. انتي اخبارك ؟
ريهام / طفشاااانه والله ...
ريناد / ليه .. ماعاش من يطفشك وانااا موجودهـ ...
ريهام / يااقلبي والله مافي حد بالدنيا فاهمني غيرك .. ويلوموني فيك
ريناد / ههههههههههههه جد مجنونه ..
ريهام / مجنونة مجنونتين هذا الشي راجع لي .
ريناد / ههههههههههههه اووكيه ..
ريهام بجديه / رنووده العصر بروح المستشفى وش راييك امرك علشان نطلع سواا
ريناد / هااا .. لااا والله مالي خلق اطلع .. روحي وطمنيني عليك ..
ريهام / خلااص اول ماطلع من المستشفى راح اجي لعندك .. وربي مشتاقه لك ..
ريناد / اوووووووووكيه حيااك ..
ريهام / اووكيه قلبي ... باااااااي

ريناد بعد ماتركت الجوال بجنبها لقت ندى سرحاانه بعاااالم ثااني

(البارحـة جيـت أفتكـر شـي ٍ تناسيـتـه .. و أحــن
و أدري بيذبحني الحنين إن طاوع القلب و حكى
مثـل الغريـب اللـي لـيـا جــا يـذكـر ديــاره يـجـن
لـو مـا تذكّرهـا يـذوب .. و لـو تذكّـرهـا بـكـى !!)
ريناد بصوت عالي / ندوووووو
ندى ارتاااعت / وعماااااااااااا
ريناد / ههههههههه ويين رحتي ؟؟
ندى بجديه / بنتظر منه الووو .. وابشوف وش راح يحكي ..
ريناد / اهااا .. بس ندوو لا تخربي اللي بينك وبينه علشان وحده ماتستااهل ..
ندى هزت راسها بأيه ../ اووكيه ..
ندى / الااا تعااالي وانتي وش جديدك مع المسيو نااصر
ريناد / ههههههههه مالت عليك ..
ندى / لااا جد ماقال راح يجي ولا راح يطلعك اليوم ؟
ريناد / لاااا ماحكيت معه اليوم .. ومو طايقه اشووفه ..
ندى / رنوود .. حنني قلبك عليه صدقيني راح تحبيه مثل ماهو يحبك
ريناد شهقت / لاااا مستحيل .. مشاعري وقلبي مو له .. مو ملك لأي حد ..
ندى / الله يهديك بس ..
ريناد / ويهديك بعد ..
ندى وريناد / ههههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::

راكان بغرفته و اللاب توب .. بحظنه ..
( وينهااا وش فيها مادخلت ؟؟ هي قالت راح تخش الظهر !! يااارب حكت معه وفهمته على كل شي .. )

:::::::::::::::::

ريناد اول ماطلعت ندى اخذت جهازها وفتحته ...
الا يدق جوااالهاا ..
ريناد اخذته وناظرت المتصل ( قدري المحتوم )
ريناد ردت متأففه / الووو
بو وليد / هلاااا بهالصووت ..
ريناد بقرف / اهليين ..
بو وليد / شلونج ؟؟
ريناد / كويسه ..
بو وليد / اقوول عمري ..
ريناد / .........
بو وليد كمل حكي / خلااص زواجنا يوم 17 من الشهر الياي .. حجزت الفندق وراح نسافر بنفس الليله وكل شي اوووكيه ...
ريناد شهقت / لاااا ...
بو وليد / شنوو اللي لااا
ريناد وقلبها ينبض بقووه ومرتبكه / بو وليد افهمني ... انا مو لك .. ماابغاك .. تكفى اتركني لوحدي ... طلبتك ..
بو وليد مو مستوعب اللي سمعه منها / ايييش اتركج ؟ وليه ؟ على أي اساس ؟؟ الا اذا تبين ابوج يدخل المخفر والسجن ماعندي مانع
ريناد نزلت دمعه عى خدها بسرعه / لاااا ماابغا بابا ينسجن .. الفلوس اللي تبغاه منه اقدر اعطيك ايااهااا بس تتركني .. وتبعد عني
بو وليد بخبث / ههههههههههه ليه طايحة على كنز ؟؟ وحتى لو دبرتي فلوس .. انا مستحيل اتركج .. خلااص انتي ملكي فاهمه ولا لااا
ريناد بقهر / بس انا ماابغاااااااك ومستحيل اخليك تقرب مني ..
بو وليد بجديه / انا مقدر وضعج بس لجيتي بيتج معاي اكيد بيختلف الوضع .. راح تتعودين علي ..
ريناد بعناد / لااا ماراح تااخذني .. افهمني انا مابغاااااااااااااك .. اكرهك ..
بو وليد بعصبيه / عاااد مو بكيفج .. تبيني ولا ماتبيني ... زواجنا الشهر الياي وبتيين غصبن عليج ..
ريناد / حراااااااااااام عليك .. كيف ترضاها لنفسك تعيش مع وحده ماتبغااك ..
بو وليد ببرود / عااااااااادي يااقلبي ارضاها ليش لااا
ريناد بعصبيه / شنوو يعني غصب ..واصلا زواجنا من البدايه غلط .. ومو لازم يتم ابد ..
بو وليد / لا تحاولي بأسلوبك تنرفزيني .. ترى والله آخذج من اليوم فااهمه
ريناد / ....................
بو وليد / فكري زيين وتركي عنج هالكلام اللي مايودي ولا يييب ..
ريناد / افهمني .. انت مثل بابا .. كيف اتزوجك كيف ؟؟
بو وليد / ههههههه لااا يالدلوعه انا مو زي بابا ...الظاهر انتي معصبه اخليج اناا ..
ريناد رمت الجوال عالسرير بعصبيه / آآآآآآآآآآففففف الله يااخذك وافتك منك ..
دخلت الحمام وغسلت وجهها وجففته بالمنشفه وطلعت ..


ريناد جلست عالسرير وحطت جهازها بحظنهااا
فتحت الماسنجر لقت راكان موجود ..
ريناد ( ويينك انت عني .. محتااااااااجه لك والله )
راكان اول مالقاها دخلت نط قلبه .. وعلى طول كتب لهاا
( Rakan ) / هلااااااا والله
( بنوته كيوت ) / اهليين راكان .. اخبارك ؟
( Rakan ) / قلبي انشغل عليك .. هااا وش صار معك ؟؟
( بنوته كيوت ) / راكان ممكن طلب ..
<<< ريناد / محتااجه لك والله ..
( Rakan ) / آآآمري تدللي ..
( بنوت كيوت ) / امممممممم ابغا احكي معك جوال .. مو عارفه احكي هنااا وش صار ..
<<< ريناد / يالله اكيد راح يقول عني جريئه .. بس والله حاسه اني ابغا اتكلم معه ..
<<< راكان فتح عيونه للآخر / بس هذا اللي تبين .؟ ولااا يهمك ياارووحي ..
طبعا هو يبغااها من الله .. انبسط عالآخر ..
( Rakan ) / طيب ................050
<<< ريناد اخذت جوالها بسرعه وسجلت الرقم ..
( Rakan ) / ريناد ممكن سؤال ؟؟
( بنوته كيوت ) / ايواا اسأل
( Rakan ) / اول ماعرفتي اني انا راكان .. وش جا على بالك ؟؟
<<< ريناد ابتسمت ... وكتبت ..
( بنوته كيوت ) / اممم تذكرت انك انت ياللي نقلت دمك لي ..واللي صار يجري بعروقي .. هاللحين ..
<<< راكان ( وحتى لو تبين قلبي اعطيك .. وراح اكون مقصر بعد .. انتي ماتدرين هاللحين وشو بالنسبة لي ..
مستعد اعطيك لو تطلب عيوني
ماملك اغلى من نظر عيني سواك
ياعديل الرووح ماخابت ظنووني
غيمة الاحزان انحتها سماك
وانتهى عهد تلاشت به شجووني
وطلت الافراح في لحظة لقاك
مايجدد لوعتي واقسى حزووني
غير عمر ضااع ماعشته معاك )
( Rakan ) / اهااا طيب دقي .. انتظرك ..
<<< ريناد ترددت تدق ولا لااا ..
( بنوته كيوت ) / اممم مو هاللحين ..
( Rakan ) / ليه ؟؟
<<< راكان / بلييز دقي مشتااق لك .. مشتاق اسمع دفاا صوتك ..
<<< ريناد / وش اسووي ادق ولا لاا ؟؟
اخذت الجوال بسرعه وارسلت له مسج ..
راكان اول ماسمع جواله فز والتفتت بسرعه وناظره .. وفتحه على طول
لقى هالمسج ..
اهليين ..
ماادري وش اقول لك بالظبط ..
محتاجه احكي معك .. انتظر اتصالك ..
اختك / ريناد
<<< راكان / اختك .. ههههههههه اووكيه مو مشكله
دق على نفس الرقم ..
ريناد شهقت / يؤؤؤ وش اسووي ..
ريناد وهي مرتبكه / الووو
راكان ( فديت هالصوت وراعيته والله ) وبنبرة حنيه / اهليين ...
ريناد بسرعه / اسمح لي .. مااعرفت احكي بالماسنجر .. وربي خــ
راكان قاطعها بأبتسامه / لااا لاا عاادي .. اعتبري اني انا اللي اخذت رقمك ودقييت طييب ..
ريناد حست براحه / اووكيه ..
راكان / طيب وش صار معك ؟؟
ريناد بنبرة حزن / خلااص مااظن تقدر تساعدني
راكان شهق وبخوف / ليه ؟؟ يعني بتاخذيه ؟؟
ريناد فهمته وش صار بالظبط ...
راكان يهديهااا / اسمعي .. لا تبكين .. ( تقطعي قلبي والله ) مااراح يااخذك .. وراح تشوفي ..
ريناد وهي تبكي / لااا خلااص هو حجز كل حاجه وراح يسفرني معه ..الشهر الجاي .. خلااص ماني قادرة استحمل ..
راكان بجديه / ريناد ..
ريناد وقلبها ينبض بقووه اول ماسمعت اسمها منه / نعم ..
راكان يهديها اكثر مع انه مو مقتنع من اللي يقوله / اكيد هو راح يفكر بكلامك وحكيك وضميره راح يأنبه وان شاء الله راح يتركك .. لا تخاافي ..
ريناد بعد ماهدت وحست بكلامه انها ارتاحت / تعبتك معي ..والله
راكان / لااا والله بالعكس ... تعبك رااحه ..
ريناد بأبتسامه / تسلم .. ( الراحه ماعرفتها الا معك .. )
راكان / .......... ( احبك .. احبك .. ياليت تحسي فيني ..)
ريناد /..............( ابغاك تدري وش قيمتك عندي ؟ )
مرت لحظة صمت من بينهم ..
راكان / ويينك ..
ريناد بسرعه / امم معك ..
راكان بأبتسامه / اووكيه .. انا اخليك ترتاحي هاللحين طيب ..
ريناد / اووكيه ...باااي
راكان بسرعه / رينااد
ريناد ( لاتناديني بأسمي مااستحمل ..!! ) وقلبها ينبض بقوه / ايواا
راكان ( احبك ) / ..... اممم انتبهي لنفسك
ريناد / اووووكيه ..

::::::::::::::::


وبالمستشفى ..
الممرضه تنادي بأسم ريهام ..
ريهام وقفت / ايواا انا ريهام ..
ودخلت معهااا غرفة الدكتور ..
اول مادخلت الدكتور ابتسم ..
ريهام ابتسمت من داخل الغطا اللي بوجهها ..وجلست عالكرسي .
الدكتور / هااا اخبارك ريهام ..
ريهام / كويسه .. اليوم احسن بكيير
الدكتور / ماااشاء الله وااضح من صوتك ..
ريهام / اييش ؟؟
الدكتور / هههه ايووه قبل يومين صوتك كان راايح فيهاا
ريهام / هههههههه ايوااا
الدكتور بجرأة / طيب ممكن عالسرير ..
ريهام / هااا .. لااازم ؟؟
الدكتور / اطمن عليك بس ..
ريهام / داام كذاا اووكيه ..
ووقفت وراحت اتكت عالسرير
الدكتور قرب منها وحط السماعات على قلبهااا / خذي نفس
ريهام بعد مااخذت نفس / هااا خلااص
الدكتور وهو يناظر عيونها ومستمتع وهو يسمع نبضات قلبهاا / لساا انتظري ثوااني ..
اخذ يدها وحط ابهامه مكان النبض ..
ريهام / اخلص .. انت تسمع نبضات قلبي ولا تسمع اغنيه ؟؟
الدكتور / ههههههههههههه اسكتي .. خليني اركز بشغلي
ريهام عدلت جلستها وشالت السماعه من داخل / لااا خلاااص ابنزل مايحتااج ..
الدكتور / طيب ..افتحي الغطااا عن وجهك ابكشف على حلقك ؟؟
ريهام شالت الغطا متأففه / اووكيه شوف شغلك ..
الدكتور ( ياحلاااتك يالعربجيه ) بعد ماكشف عليها / لااا كويسه ماشاء الله
انتبه بقصتها البوي وبشعرها الحرير ..( والله حلوووه .. دخلت مزااجي بقووه )
ريهام وهي تلف الشيله على راسها / قلت لك اني كويسه ... يعني ماجبت شي جديد ..
الدكتور بعد ماجلس على مكتبه /.. هههههههههههه
ريهام بعد مانزلت وجلست عالكرسي / ليه تضحك ؟؟
الدكتور / ولاااا شي ..
ريهام / اقدر اطلع ؟؟ تراك طفشتني .. والله مافيني شي يعني لازم كل هذااا ؟؟
الدكتور وهو يكتب / لااا
ريهام / وش تكتب ؟؟ ليه ؟؟ بتعطيني دوااا ؟ لا تتعب تراني مااخذت الدوا اللي عطيتني ايااه ..
الدكتور رفع راسه وناظرها / ليه مااخذتيه ؟؟
ريهام / كذااا كيفي ...
الدكتور يستلطفها / اكيد حنان امك وابوك مغنينك عن الدوااا صح ؟
ريهام بنبرة حزن / لااا مالهم دخل .. اصلا هم مو موجودين .. اممم اقصد مسافرين ..
الدكتور بجديه / اهاا من اللي جابك هناا ؟؟
ريهام / من يعني السواق .. ليه بعد هذا فيه دخل بالطب هههههههه
الدكتور مات ضحك / ههههههههههههههه جد انك رجه
ريهام / اخلص وش تبي هاللحين ابطلع تأخرت ..
الدكتور / وين رايحه ؟؟
ريهام / لاااااااا وش راييك بعد نطلع سواا
الدكتورببرود وهو يناظر عيون ريهام الواسعه / عااادي ماايمنع ..
ريهام بجديه / مااعندك مرضى ؟؟
الدكتور ناظر الفايلات اللي قدامه / لااا انتي آخر مريضه ..
ريهام / اهاااا اجل ابجلس على ماتجي لك مريضه ولا مريض
الدكتور / ههههههه واللي تأخرتي عليه ؟؟
ريهام / لاا عاادي ابروح بالليل .. ليه مضايقتك .امشي .
الدكتور / لاااا بالعكس خذي راحتك
ريهام بجديه / اممم ممكن اسولف معك دكتور ..
الدكتور / ايووه بس بلاااش هالرسمياات ..
ريهام / اووكيه خاالد ماعندي مشكله ..
خالد ( يااقلبي مانسيتي اسمي !! ) / خالد احلى .. طيب ممكن سؤال ريهام ؟
ريهام / اسأل ..
خالد / انتي مرتبطه ؟؟
ريهام ضحكت بقووه / هههههههههههههههه << وبنرة تعجب / انا لااااا
خالد / وليه مستغربه ؟؟
ريهام / لااا بس كذااا

ريهام حست انها مرتاحه معه .. وحكت له عن نفسها اكثر
ونفس الشي خالد ارتاح لهااا اكثر .. وحس انها هي الوحيده اللي يقدر يحكي معها بدون حساسيات ورسميات .. او حتى مجاملات ..

:::::::::::::::::::::::::

الساعة 6 ونص مسااء
عماد ( آآآآآهـ ياندى اهوون عليك .. تتركيني علشان ماضي ول وانتهى !!
ندى وربي مااحبيت غيرك .. انتي ملكتي قلبي .. آآسف ساامحيني بس ارجعي لي ..)
اخذ الجوال بسرعه ودق عليها بدون مايتردد ابد
ندى جالسة بغرفتهااا وتفكر بعماد ... الا يدق جوالهااا ..
نطت بسرعه واخذته ( عماااد .. )
ندى بسرعه / الوو
عماد بلهفه / يااهلاااا والله
ندى تتظاهر بالبرود / ايواا
عماد بنبرة رجااا / ساامحيني .. ماخبرتك عني اكثر من البدايه .. آسف من كل قلبي ..
ندى ( انا اللي آسفه غلطت عليك ) و بنفس النبره / طييب ..
عماد بسرعه / سامحتيني ؟؟
ندى بأبتسامه / ايه ..
عماد طاار من الفرح / جد .. ياابعد قلبي وربي عاارف ان قلبك كبير ...
ندى / ايووه بس ..
عماد / شنوو ؟؟
ندى بجديه / عماااد
عماد بلهفه / يااقلب عمااد انتي ..
ندى / ممكن اعرف كل حاجه عنك . .. وبخوص هالعلاقه انت وداانووه
عماد / اووكيه راح احكي لك كل حاجه عنها بالظبط بس مو هاللحين
ندى / هااا متى ؟؟
عماد / راح نطلع اجهزي ربع ساعة وانا عندك ..طيب
ندى بحماس / اووكيه ..


:::::::::::::::::::::::

لميس وهشام .. بالصاله ..

لميس بدلع / هشااام
هشام / يالبيه .. هالصووت
لميس / اممم مو قلت راح نروح البحرين الأربعاا
هشام حط يده على راسه / ايووه ليه ماذكرتيني ..!!
لميس وهي تاظره / يلااااا نروح هاللحين ..
هشام / اووكيه هاللحين مو مشكله .. علشان عيونك الحلوة بس ..
لميس حمرت خدودها ووقفت / اووكيه يلااا ابروح اجهز نفسي ..
هشام / اووكيه جاي معك
لميس دخلت الغرفه .. / اممم ناخذ لنا شنطه صغيره ولاا
هشام / امم لااا خذي كبيره شويه .. راح نظل اسبووع
لميس انبسطت / جد .. ياااااااااااي وناااسه ..
هشام / هههههههههه وش راييك يومين البحرين والباقي دبي
لميس / ايووه والله احسن ..
هشام / اووووووكيه .. انا رايح استفسر كيف نحجز لناا بالنت ..
لميس / ويين راح تنزل ؟
هشام / ايووه بشوف راكان هو اخبر بهالأشيااا
لميس / اووكيه .. انا راح اجهز كل حااجه .. مو تكنسل .
هشام قرب منها قبل لا يطلع وباسها على خدهاا / لااا يااقلبي ماراح اكنسل
لميس بأبتسامه تدووخ / يااقلبي انت ..

:::::::::::::::::::::::::::::

والمستشفى ..

دخلت السستر ..
خالد / هااا في مريض ؟؟
السستر وهي تعطيه الملف / يس دوكتر ..
خالد ناظر ريهام بأبتسامه /..
ريهام / اووكيه فهمت ابطلع لا تطردني مايحتااج
خالد / ههههههه لااا حشااا
ريهام وقفت ومدت يدهاا / يلااا بااي
خالد مد يده بيد ريهام وشد عليها اكثر / مع السلاااااامه ..
وقبل لاتمشي ..
خالد / ريهااااااااام
ريهام التفتت / نعم ؟؟
خالد مد كرت لهاا / هذا كرتي وفيه رقمي .. خليه عندك طيب ..
ريهام / هههههههههه ياحلاتك وانت ترقم
خالد بجديه / يعني بترديني ..
ريهام بسرعه اخذته من يده / لااا اكيد اباخذه .. وابكلمك بعد ..
خالد / اووكيه انتظرك بأي وقت
ريهام بعد ماتغطت بالنقاب / يلااا باي
خالد وهو يناظر عيونها بلهفه / باااااااااي

:::::::::::::::::


رنيم وشوق وام عصام بالصاله عالتلفزيون ..
الا يدخل عليهم هشام
هشام / السلااام عليكم ..
الكل / وعليكم السلااااام
هشام بعد ماجلس / ابروح البحرين ودبي اسبووع ..
رنيم / جد ؟؟
ام هشام / زيين ماتسوي .. تغيروا جوو قبل لا يبتدي دوامك ..
شوق بأبتسامه عريضه / مااقلت هشام .. طلع اسمي ابدرس هنا بالرياض ..
هشام / لاااااا جد مبرووووووووك تستاهلي كل خير ياابله هههههههه
شوق / هههههههههههه ياكبرها بفمك ..
رنيم / عااد حسافه بنعمل حفله ولموو مو هنااا ..
ام هشام / لااا راح نأجلها ليمن ترجعوا بالسلامه
هشام / لاااا لاتتعطلوا علشاناااا
شوق / ماراح نعملها الا ليمن تجي احسن ..
رنيم / ايواا وعلشان لميس .. تكون معنااا
هشام / على كيفكم .. اهم شي ماتزعل ابلتنااا ههههههه
شوق / هههههههههههههههه

::::::::::::::::::::::::::

ريهام وصلت بيت ريناد ..
ريناد / هااااااااااااااي
ريهام / هاااااااااايااااااات اخبااارك ؟
ريناد / ماااشي الحال ادخلي ..
صعدتها فوق بالصاله ..
ندى / هلاااااااا رهوومااا
ريهام / هلااا فيك اخباارك ؟
ندى بلهجة مصريه / كويسه اوووي هههههههه
ريهام تقلدها / هههههههه دووم اوي اوي ..
ريناد / ههههههههههه
ندى / عن اذنكم انا طااالعه طيب ..
ريهام وريناد / اووكيه
ريهام / ههههههههه رايحه للعاشق الولهان ؟؟
ندى وهي تلبس الشيله / ايووه بااااااااااي
وطلعت ...
ريناد / هااا وش صار معك .. ومع الدكتوور هههههه
ريهام حكت لها كل حااجه ..
ريناد / طلعتي مو هينه اشوووف .. عذبتي الرجال بعربجتك
ريهام / ماالت عليك ..
ريناد / وانتي من جدك اخذتي الكرت ؟؟
ريهام / ايه .. عااااااادي ..
ريناد / جد هبله ..
ريهام / وش فيك .. ترااهـ مؤدب والله ..
ريناد / هههههههههه ياحلاتك ..
ريهام تناظر ريناد وبنظرة اعجاب / انتي الحلووه والله ..
ريناد رمت على ريهام مخده / استحي عاااد .. عقلي ....
ريهام / مااقلت شي .. هذا الصدق ..هههههه
ريناد بجديه / رهووم بتحااكيه عالجوال ؟؟
ريهام / اممم والله افكر ..
ريناد / ارتحي له ؟؟
ريهام / ايه مررره ..
ريناد ( وانااا بعد ارتحت لراكان مررره )
ريهام / هيــــــه .. وينك ؟؟
التفتت ريناد بسرعه / ايوااا معك ...
ريهام / اخبار رنووم ولموو
ريناد / والله ماحكيت معهم اليوم .. ابد
ريهام / غريبه ولا اناا ماكلموني ..
ريناد اخذت الجوال / لحظة خليني ادق على رنووم
بعد لحظات ..
ريناد / هلااااااااا
رنيم / هلااا والله رنوود اخبارك ؟؟
ريناد / كويسه .. اقوول ترى رهوم عندي حيااك تعاالي ..
رنيم تحمست / جد ؟؟
ريناد حطته عالسبيكر / اسمعي
ريهام / هلااااااااااا وغلاااااااااا
رنيم / هلااااااااااااا والله ..
ريهام / تعاالي عندي لك سواليف عسل ههههههههههه
رنيم / يؤؤ حرام عليك تحمسيني .. خلااص ابشوف اخبر ماما ..
ريناد / ايووه وخبري لموو تجي معك ..
رنيم / لااا لموو بتسافر البحرين ودبي اسبووووع
ريناد وريهام / جد
ريهام / الدبه ولا تخبرناااا خلااص نستنااا
رنيم / لااا والله .. حتى حنا درينا هاللحين ..
ريناد / متى راح تروح ؟؟
رنيم / اممم 7 الصباح بالمطار
ريهام / ايه خلااص تعاالي معهااا شووي بس
ريناد / خلااص انا بدق عليهااا وابشوف
رنيم / اوووكيه ..

بعد ماسكرت من عند رنيم حكت مع لميس واتفقت معها تجي قبل لا تسافر
وبعدها دقت على ندى علشان ماتتأخر وتلحق تشوف لميس ورنيم ..
وبعد نصف ساعه تجمعوا كلهم وانبسطوا كالعااااده ..

::::::::::::::::::

وبعد مرور عدة اياام

لميس وهشام مبسووطين عالآخر .. رجعوا من السفر .. وهشام بدا يدااوم ..
وندى وعماد اكيد متصالحين وكل شي صار بينهم عسل في عسل وكل يوم تشوفه ياتطلع معه ياهو يجيها للبيت ..
ريناد / كل مامشى يوم تخااف اكثر .. ويقرب موعد زواجهاا اكثر
متخووفه كثير ومابيدها شي حتى ابوها حكت معه بس مافيه فايده .. خلاص طاح الراس بالفاس .. ومافيها تصلح أي شي .. وحتى راكان مايقدر يعمل لها أي شي .. تتواصل معه بالمسجات والنت ومو كثير ولا هو على طول ..وبو وليد ماعاد تحكي معه مثل قبل .. ولا حتى تطلع معه
كرهته وكرهت اسلوبه ..
رنيم / متواصله مع صحباتها اول بأول وماتتركهم ابد ... بس قبل لا تنام تبكي وتدعو لفيصل بالرحمه
ريهام / اهلها وصلوا وبعد يومين ابوها سافر.. وكل ماطفشت تحكي مع خالد .. وتحس انها مرتاحه لما تحاكيه .. تحكي له عن كل شي عنها وعن اهلها وصحباتهاا ...
خلود وعبدالله / مرتااااحين .. وكل شي اوووكيه .. =) ..
شوق / تنتظر عصام يتقدم لهااا علشان تكمل فرحتهااا
راكان / يلوم نفسه احياناا .. ليه ماخطب ريناد من اول ماعرفهاا .. وليه وليه وليه .. ويحس بالضعف اكثر لما يحكي مع ريناد .. بالنت .. يحبهاا ومو عارف يوصل حبه لهااا ..
دانه / ماتركت خرابيطها السهر والسكر بس اكيد بالنهار لما يكون حسام ماهو فيه ..
حسام / يفكر باللي صار بالظبط يوم جت ريناد بيتهم .. ومو عارف ايش السبب للخناق والهواش اللي صار بينها وبين دانه بالظبط ..!!
خالد او الدكتوور / مبسووط ومرتاح مع ريهاام .. ويفكر يطلع معهااا
ويغيرمن اسلوبها وحركاتها الصبيانيه .. لأنه يشوفها من داخل انثى بكل ماتحمله الكلمه من معنى

::::::::::::::::::::::::

وبيوم 17 / 7 .. يوم زواج ريناااد ..
الصباح ..
ريناد طبعا صار لها يومين لا تنام ولا تاكل ولا تشرب الا شي بسييط
نفسها مو تقبله أي حااجه ..
ندى / رنوود حراام عليك والله .. قومي معي افطري ..
ريناد ببرود / ماابي مالي نفس .. اتركيني لوحدي ..
ندى طلعت متأففه كالعاده / برااحتك ..
اول ماطلعت ندى من عندهاا
ريناد انسدحت عالسرير تحاول تناام مو عاارفه ..تبغا تنام وتصحا تلاقي كل اللي صار لها احلاااااااام وكوااابيس ..

:::::::::::::::::::

العصر كلهم تجمعوا عند ريناد ويقنعوها تروح المشغل وتتزين ..
ريناد / قلت لكم لا يعني لااا وحتى الفستان ياللي اخترتوه لي ماراح البسه
ندى / مو بكيفك .. لا حفله ولا فستان بعد ؟؟
ريهام / رنووده حنااا معك لا تخاافي .. كلنا بنروح سواا
ريناد / ماابغااا لا تجبروني انتم بعد
رنيم / حبيبي خلااص بكيفك ..
لميس / لاااا مو بكيفها .. << وبجديه / ريناد لا انتي اول وحده ولا آخر وحدة تتزوج بهالطريقه .. البسي وتزييني وخلك قوويه لاتضعفي قدامه
ندى / ايووه ياريناد مثل ماحكت لميس
رنيم / ان شافك اليوم على هالحاله اكيد راح يعصب وانتي ماتعرفيه اذا
عصب وش راح يقدر يسووي ..
ريناد تسمع حكيهم ومو مقتنعه ابد .. وبعناد / مالكم دخل .. ماابغا البس ولا اتزيين .. ومثل ماقلتوا حفله مافيه يعني ماحد راح يشوفني ..
ريهام بحنيه مسكت يد ريناد / خلااص اتركوهاا على كيفها ..
ندى / والله ماحد مقوي راسهااا الا انتي ..
ريهام / يعني شنوو نجبرهاا كفايه اللي صار لهاا افهموا عااد
ريناد نزلت دموعها بقهر ولمت ريهام اللي بجنبهاا وهي تبكي
ريهام وهي تحرك شعرهااا / خلااص رنوودااا لا تبكين وربي
دموعك غاااليه ...
ندى ولميس طلعوا برى ..
رنيم جلست جنب ريناد من الجهة الثانيه / رينااد خلااص بكيفك .. لاتزعلي مني ..
ريناد بعدت عن ريهام وعيونها حمررا من البكي / انا مو زعلانه من حد
انا زعلانة على نفسي .. ليه مااخذت قراري بيدي ليه حد يتحكم فيني
وكأني لعبه بين ايديهم ليه ؟؟
ريهام / خلاا انسي اللي صاار .. بس لاتبكيين ..
ريناد بعصبيه وقهر / كيف انسى واليوم زواجي .. علموني كيف
رنيم وريهام يناظروا بعض وموعارفين ايش يقولوا لهااا ..

::::::::::::::::::

راكان بهاليوم حابس على نفسه الغرفه ومحتاااس مرره
خاطرها يحكي مع ريناد ويشوف ايش صاار معهااا ..
( يعني خلااص ريناد بتتزوج ..؟؟ خلااص بترووح مع حد غيري ؟؟ لاا
لاااااااا شاللي يصير لي ولك يارينااد ؟؟ !! مااقول الا الله يسااعدك على ماابتلااك )

:::::::::::::::::::

ندى ولميس بالصاله ..
ندى / المشكله تعااند ؟؟
لميس بجديه / بصراحه من حقهاا .. يعني حتى لو انا ولا انتي بمكانها
راح يصير لنا نفس ماصار لهااا ويمكن اكثر بعد زين هي ماسوت
بنفسها شي .. علشان ماتشوف هاليوم ..
ندى / معك حق والله ..
الا تطلع ريهام ورنيم من الغرفه
ندى التفتت عليهم / هااا قنعتوها تروح المشغل ؟؟
رنيم وريهام يهزوا راسهم بيأس بلااا
رنيم بعد ماجلست جنبهم / مقطعة قلبي والله ..
ريهام / اتركووهااا لحد يحكي معها بخصوص هالموضوع ..
وبالليل يصير خير ..
لميس / يااقلبي عليهااا ماتهنت بفرحتها بقبولها بجامعة الطب ..
ندى بصوت وااطي / مااقول الا الله ياخذ بو وليد
الا تدخل عليهم خلوود وام عبدالله
خلود / وش فيكم ؟؟ جالسين بعزااا
ندى / رنوود ماهي راضيه تروح المشغل وابشرك حتى الفستان ماراح تلبسه
ام عبدالله / جد ؟؟ وش فيهاا ؟؟
خلود / انا رايحه احكي معهاا
وقفت ريهام وبرجاا / لاا خلود بلييز خليها هاللحين حنا حكينا معها
وعصبت وتركناها ترتاح شوويه يمكن ترووق ..
ام عبدالله / الله يهديها ان شاء الله ..
خلود تهمس لندى / هي لحد هاللحين ماتبغااه ؟؟
ندى بهمس / ايووه ..
ام عبدالله بعصبيه / طيب حتى حفله ماافيه ؟؟ شنوو هي مو رخيصه عندنااا علشان نعطيها ايااه باارده مبرده !!

:::::::::::::::::::::::::::



ام عصام وعصام بالبيت ..
ام عصام / جد ..
عصام / ايه انا فكرت .. وكذا مرة اشوفها وحسيت انها تناسبني ..
ام عصام وهي مبسوطه / الله يهنييك يسعدك ياارب
عصام / اليوم لشفتيهااا كلميهااا
ام عصام / ابشر من عيووني
عصام / الله يخلي لك عيوونك والله ... تسلميين يالغااليه
ام عصام / ابكلم لميس اكيد راح تنبسط ..
عصام / هههههههه مايحتاج كلمتها اليوم .. ووافقتني بعد
ام عصام / ماشاء الله عليك مرتب كل حااجه ..!!
عصام / لااا بس هي داقة علي وقلت لها بالمره
ام عصام / اهاااااااااااااا
عصام وقف / يلااا انا طالع تامرين على شي ؟
ام عصام / سلااامتك ..

وطلع من البيت وهو مبسووط ..

::::::::::::::::::::::

مرت الساعات والدقائق والثواني بسرعه على رينااد
وكل ماقرب الليل اكثر بان الخوف والربكه بعيونهااا
لميس تدور بدولاب ريناد على فساتين تناسب هالليلة
وندى جهزت لريناد شنطه صغيره وحطت فيها ملابس وحاجات للسفر
رنيم تحوس بالغرفه وكل ماشافت شي مهم عطور او ميك اب حطته بالشنطه اللي عند ندى
وريناد جالسة بطرف الكنبه اللي بالغرفه ومرتبكه مرره
خلود / هااا رنوود ترى الساعه 8 ماتبغي ازيينك واعدلك
ريناد / ...............
ام عبدالله بحنيه / ريناد .. مو زين ياللي تسويه بنفسك .. لا نوم لا اكل لا شرب وهاللحين رافضه تلبسي الفستان وتتعدلي ..
ريهام مقربه من ريناد وماسكه يدها بحنيه
لميس وبيدها فستان ناااعم مرره .. / رنوود وش راييك بهذاا
ريناد مارفعت راسها ابد / ...........
خلود / ايواا هذا ينفع نااعم ..
لميس حطته عالسرير
الا ينادي عبدالله / خلوود .. خلوود
خلود فزت بسرعه وطلعت ..
خلود / هلااا
عبدالله / هااا ماتحسنت الأوضاع ؟؟
خلود / لااا والله رافضه أي شي ..
عبدالله / طيب اطلعوا خلوني معها شوويه ..
خلود / طيب ..
دخلت خلود وخبرتهم ان عبدالله يبغا يدخل يكلم ريناد علشان يطلعواا
طلعوا كلهم بعد مالبسوا عباياتهم ...
عبدالله اول مادخل لقى ريناد جالسة بيأس ووجها اصفر ومرتبكه مرره
عبدالله بعد ماجلس جنبها وبجديه / رينااد
ريناد / ..........
عبدالله / ريناد .. انطقي .. ابااكلمك ممكن ..
ريناد التفتت عليه ببطئ / ايوااا
عبدالله بجديه/ ريناد خلاص مايصير تعاندي .. الليلة زواجك .. ومو زين تنزفي عليه وانتي بهالحاله ..
ريناد بصوت مبحوح / ماابغاااه ليه ماتفهموني ؟؟
عبدالله / وري كلنااا فاهمين عليك ... وانا كم مره ااحكي معه واحكي مع ابوي بس والله مافيه فايده ..
ريناد / طيب واناا وش ذنبي ؟؟
عبدالله / انتي مالك ذنب اكيد .. واللي صار صار .. طلبتك ريناد انسي وعيشي يومك .. وخلك قوويه مثل مافهمتك ..
ريناد / مااااقدر .. حااولت طول هالأيام اضغط على نفسي .. بس مااقدر
عبدالله بنبرة رجا / طلبتك .. وانا اول مره اطلب منك شي لا ترديني ..
ريناد ماتحملت تشوف اخوها الحنون اللي تحبه وترتاح له يترجى فيها كذااا ارتمت بأحظانه وهي تبكي ...
عبدالله / لاا تبكين كفاايه .. <<< وبعدها عنه وكفكف دموعها بحنيه
ريناد بحياا / عبدالله خاايفه ..
عبدالله / حيااتي لا تخاافي ..انتي اقوى من كل شي واقوى من الخوف نفسه .. وان شاء الله ماراح يصير الا كل خير ..
ريناد / ..........
عبدالله بأبتسامه / البسي الفستان اللي اختاروه صحباتك لا تكسري
بخاطرهم ....
ريناد / لاا ماابغا البسه ..
عبدالله / لاااا راح تلبسيه .. وخلود راح تتكفل بتزيينك طيب
ريناد وهي ماهي مقتنعه / اووكيه اللي تشوفه ..
عبدالله / اووكيه قلبي .. ابروح اناديهم هاللحين .. وبلاش تكشيره
ريناد بأبتسامه صفرااا / اووكيه

::::::::::::::::::::::::::

بو وليد لبس وتكشخ عالآخر واللي يشوفه مايقول هذا في الخمسينات
رجع لعشرين سنه ورااا !!!
دق على الفندق ورتب كل حااجه ..
طلع من البيت وهو مبسووط عالآخر وهو يدندن بأغااني شعبيه ..

:::::::::::::::::::::

دخلوا البنات كلهم غرفة ريناد
واللي يزينها واللي يلبسهااا واللي يمشط شعرهااا
رنيم / لااا خليه مفتوح شعرهاا لا ترفعيه ..
لميس / اووكيه .. اصلا مافي وقت ارفعه لهااا هاللحين بنروح الفندق ..
خلود وهي تحط الماسكرااا / فتحي عيوونك رنوود
ندى / رنوود الشنط وكل شي جهزته لك .. ابنزلهم تحت لعبدالله
ريناد / اووكيه ..
ريهام ماتعرف بهالأشيااا جالسة بطرف السرير وبيدها جوالهاا
ومالقت نفسها الا كاتبة هالمسج ...
( تمنيتك عن عيوني على حد النظر
والشوف ..
اغمض و افتح عيوني
واشوفك عندي لحاالك )
الى ( د . خالد )

الكل / واااااااااااااااااااااااو
ريناد صاروا خدودها حمرر
لميس / وربي جناااااااااان تطيري العقل ..
رنيم / وهذا حنا عالسريع زييناك وطلعتي قمر .. مااشااء الله ..
ريناد / ..........
ندى / لا اله الا الله .. الفستااان ترتيييييييب .. والله رهييبه
ريهام قربت منهم / جناااااااااان
خلود / شرايكم بالميك اب اهم شي ..
لميس / نعووووووم يهبل الله ..
خلود / انتي ياللي تهبلي والله
ام عبدالله / يلاااا البسوا تأخرنا الساعة 10 ونص ولسا ماتحركنا
الكل / يلااا
ولبسوا عباياتهم كلهم ونزلوااا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

وصلوا الفندق ودخلوا قاعة صغيرة مرره ..
شالوا عبايتهم وجلسواا
بو عبدالله قرب من ريناد / رينااد
ريناد بسرعه رفعت راسهاا / نعم
بو عبدالله / ريناد لساتك زعلانه مني ؟؟
ريناد بعد مابلعت ريقهاا / لاا انا مااقدر ازعل منك .. انت بابا ..
بو عبدالله حظنها بحنيه / يابعد قلبي ...
ريناد ضاغطه على نفسها لاتنزل دمووعهااا ..

عبدالله / هااا يبه متى بيجي بو وليد
بو عبدالله / هاللحين .. قرب للفندق
ريناد قلبها ينبض بقووه ...
عبدالله وبو عبدالله طلعوا برى ..
ندى / رنوود ...عارفه انك مهمة حتى عماد بيحظر زواجك ..
ريناد بأبتسامه صفرااا / اهااا
لميس / حتى هشام بيحظر ..
رنيم / وراكان بعد حكى معي وقال انه جاي
ريناد (رااااااااااكان !!
انااادييه ..ونبراتي بدمع الشوق مختنقه
احس انه رحل بعيييد وهو بداخلي بااقي !! )

الا يدق جوال ندى ..
ندى / هلاا ..........اييييييييييش ؟؟ كييف ؟؟؟
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
 
عيونك اخر امالي يسعدني تواجدك
57.gif
 
عودة
أعلى