• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الرياض والاتفاق يتأهلان لدور الـ8 من كأس ولي العهد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
الرياض والاتفاق يتأهلان لدور الـ8 من كأس ولي العهد

filemanager.php



[SIZE=+0]بلغ ناديا الرياض والاتفاق دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد بعد فوز الأول على نادي الحزم بأربعة أهداف مقابل لاشيء، وفاز الاتفاق على الفتح بالإحساء بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشرة من البطولة.


الفتح - الإتفاق

قلب الاتفاق نتيجة المباراة على مضيفه الفتح 1-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء ضمن دور الستة عشر لمسابقة كأس ولي العهد.

سجل للفتح ربيع السفياني في الدقيقة (18) من كرة رأسية، وعادل لاعب الإتفاق أحمد المبارك النتيجة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، وعزز يوسف السالم تفوق فريقه بعد تسجيله هدف بكرة رأسية في الدقيقة (74) مستغلا إحدى الكرات الثابتة.

الرياض - الحزم

انتقل الرياض إلى دور الـثمانية عقب تفوقه على الحزم بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها حسام الدوسري في الدقية (15، 89) ولاعب النصر السابق عواد العتيبي في الدقيقة (43)، وحسين معاذ من ضربة جزاء الدقيقة (79).

وسيلاقي الإتفاق الفائز من لقاء الإتحاد والتعاون والذي سيقام مساء يوم غدا الثلاثاء، والرياض سيواجه المنتصر من مواجهة النصر أو القادسية في دور الـ 8 التي ستقام الخميس (3 فبراير).


الأمير فهد بن خالد يجتمع باللاعبين قبل تدريب اليوم .. انتظام جميع اللاعبين ماعدا المصابين

filemanager.php



اجتمع الأمير فهد بن خالد رئيس النادي باللاعبين قبل انطلاق تدريب الفريق مساء أمس بحضور مدير إدارة كرة القدم طارق كيال وإداري الفريق عبدالسلام سقناوي والجهاز الفني بقيادة ميلوفان ،
وأكد رئيس النادي للاعبين ضرورة بذل قصارى الجهد في المرحلة المقبلة ومواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق الأهلاوي في الفترة القريبة الماضية ، وانتظم جميع اللاعبين في تدريب الفريق فيما عدا المصابين صاحب العبدالله وأحمد درويش ومحمود معاذ ويوسف الموينع ، وركز ميلوفان خلال المران على تدريبات خاصة لخطوط الفريق وتوجيه اللاعبين خلال التدريب التكتيكي ..
من ناحية أخرى يشارك الأمير فهد بن خالد رئيس النادي في حفل الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعد غد الثلاثاء بمناسبة تكريم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب السابق مشيدًا بما قدمه الأمير سلطان من جهود مخلصة وما تحقق في عهده من منجزات رياضية ..


الفريق الاتحادي يواصل التحضير لمباراة التعاون

filemanager.php



بحضور ومتابعة المشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز ومدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع واصل الفريق الكروي الأول تحضيراته لمواجهة فريق التعاون التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.
ومن جهة اخرى وصل يوم أمس مدرب السباحة نيبو ريستوفتش من جمهورية الجبل الأسود للإشراف على فريق السباحة بالنادي حيث كان في استقباله المشرف على الألعاب المائية عبدالله الطيار وإداري الفريق عمر الزهراني.
ويملك المدرب الجديد سجلا حافلا كسباح سابق في منتخب يوغسلافيا السابق ومدرب في عدد من الأندية في بلده وايطاليا.


البرازيلي إيلتون يعود للدوري السعودي عبر بوابة الفتح

filemanager.php



[SIZE=+0]وقعت إدارة نادي الفتح مع اللاعب البرازيلي ايلتون خوزيه بنظام الإعارة لنهاية الموسم الرياضي الحالي كمحترف رابع في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
وسيصل اللاعب في ساعة متأخرة من مساء اليوم إلى مطار البحرين الدولي، وسينخرط في التدريبات الفتحاوية الثلاثاء المقبل. ومن المتوقع أن تعقد الإدارة الفتحاوية مؤتمراً صحفياً عصر اليوم لتقديم البرازيلي ايلتون للإعلام، وكشف تفاصيل الصفقة.
وسبق للبرازيلي ايلتون أن لعب لأندية ستيوا بوخارست الروماني والنصر السعودي والريان القطري ودبي الإماراتي والوصل الإماراتي.
يذكر أن قائمة المحترفين بفريق الفتح تضم التونسي رمزي بن يونس، والكونجولي دوريس سالومو والعماني أحمد مبارك.

رزفان رسمياً خارج حسابات النصر

filemanager.php



من مصادر خاصة للجولة داخل البيت النصراوي وكيل إعمال اللاعب المحترف الروماني رزفان كوسيتش سيصل اليوم للرياض لي أنها كافة ملتزمات اللاعب من نادي النصر بعد المستويات السيئة التي قدمها اللاعب في الأيام الماضية وتسليمه كافة مستحقاته . ومن المقرر إن تعلن الاداره خبر الاستغنا عن خدماته في اليومين القادمين

[/SIZE][/SIZE]
 
شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى