• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الهلال يحقق لقب بطولة دبي الدولية الودية

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
أحمد عطيف يتعرض لإصابة قوية ؛ ويغيب عن الملاعب ستة أسابيع

filemanager.php


[SIZE=+0][/SIZE]
تعرض اللاعب الدولي ولاعب نادي الشباب السعودي أحمد عطيف إلى إصابة قوية في لقاء ناديه الشباب بنادي الدرعية اليوم . وحسب ماورد " صحيفة الجولة " فإن اللاعب سوف يغيب عن الملاعب فترة تصل إلى ستة أسابيع بعد تشخيص إصابته .


" كلــنا أحمد " حملة يطلقها مشجعوا اللاعب أحمد عباس ضد مايتعرض له من حملات صحفية

filemanager.php


[SIZE=+0][/SIZE]
عطفاً على البيان الاستنكاري الذي اصدرته شبكة الكابتن أحمد عباس وتم نشره في الصحيفة ؛ اعلنت الشبكة القيام بحملة وسمت بعنوان " كلــنا أحمد " نصرة للاعب ضد الأقلام الصحفية التي هاجمته في الفترة الأخيرة ؛ وقد تلقت " الجولة " بيان بالحملة وتنشره كما وردها :


السادة/ صحيفة الجولة ,, المؤقرين
نأمل نشر حملتنا في صحيفتكم المؤقره وتحت عنوان: " كلنا احمد (1) "
وان الحمله بدأت صبح اليوم وتم التفاعل معهم من قبل الشارع الرياضي وايضا المنتديات الاخرى وجاءني 216رسالة خاصه تؤيد هذه الحمله ضد الاقلام التي ترى بعين واحده فقط ، ولن نتوقف عن هذه الحمله حتى يتم تقديم اعتذار للكابتن .
يتعرض الكابتن أحمد عباس الى حملة إعلامية شرسة هذه الأيام من قبل عدة صحف محسوبة على الصحافة وليست منها لأن الصحافة مهنة تعتمد بالدرجة الأولى على أمانة القلم وأمانة الكلمة
فهل هم أهلاً لهذه الأمانة ؟؟؟!!!
كان الاتهام الابرز الموجه للكابتن أحمد في هذه الحملة هو تهجمه على لاعبي العربي والشباب الكويتيين ، فهذه الصحف التي قامت باتهام الكابتن بما لم يقم به وقامت ايضاً بهذه الحملة هي نفسها من صمتت عن تهجم اللاعب أحمد الفريدي عندما طرده (( حـــكـــمـــــه )) .
نتساءل لو ان مافعله الفريدي قد فعله الكابتن الكبير بأخلاقه وفنه أو احد لاعبي النصر هل سوف تصمت وكأن شيئاً لم يكن !!!!!
نسأل السؤال بطريقة اخرى : هل لوقامت أحدى الصحف المعروفة بالحياد بإتهام احد لاعبي الهلال بأي فعل ( او تهجم ) لم يقم به هل الصحف الزرقاء سوف تنجرف خلفها وتقوم بحملات اعلامية هابطة في مضامينها و ألفاظها مثلما فعلت مع الكابتن أحمد ؟
بالتأكيد لا ؛ لأن صحف الحياد لديها أمانة صحفية والصحف الزرقاء سوف تصمت وتغطي على لاعبها وناديها كما هم معروف .
أيها الإعلام الأزرق حينما تحدثتوا عن الكابتن احمد وقمتم بحملتكم لم ينظر إليكم بل ذهب كعادته الى القمه قمة الأخلاق والفن انفرد بقمته وعلوه وارتقى بخطوات الواثق حينما حاربتوه ياحاقدين ترككم لتقيموا أنفسكم لمعرفته بأنكم واثقون من خطأكم بحقه ولكن هيهات هيهات يامن ترتقون على أكتافه فقد صاح من دونه كل الشرفاء ، كل جمهوره ، كل جمهور النصر ، الكل وقف ضدكم الكل وقف أمامكم يامن ترمون الناس من خلف الستار فقط الجمهور العريض والأول في المملكة وقف ضدكم .
إذاً من بقي بصفكم ؟؟!!
أنتم تعرفون جيداً أنكم اخترتم شخصاً له قيمته ومن نادي له قيمته أيضاً لترتقوا على أكتافه وتشتهروا أنتم تعلمون وتثقون أنكم ظلمتم أنفسكم وجنيتوا عليها ماجنته براقش بل أشد ، الجميع عرف مدى كذبكم
والجميع عرف مدى خيانتكم للأمانه الصحفية فـــــــ لله درك ياكابتن احمد عباس ، لله درك ياكبير ، لله درك جعلتهم يبحثون في كتب وسيرة حمّاد بن سلمه وخلف الأحمر لكي يتعلموا منهم الكذب وأساليبه
كم أنت كبير ، لا عليك ياكابتن فأنت قدوتهم رغماً عنهم ، وجمهورك هو خير دليل على ذلك ، اعداؤك جلسوا لوحدهم يندبون حظهم وجمهورك جلس يتغنى ويفتخر بك لأنك أهل لذلك.
أيها الجمهور الغالي يداً بيد في مواجهة من اساءوا للكابتن أحمد :
كلنا يداً واحدة
كلنا قلب واحد
ينبض لنصرة أحمد
كلنا أحمد
كلنا جسد واحد
كل منا له هدف
وهدفنا نصرة أحمد
كلنا أحمد
كلنا عباس
كلنا أحمد عباس
بكل الألوان كلنا أحمد
بكل الطرق وتقاطعاتها
نلتقي بأحمد
فكلنا أحمد لنخرس كل الألسنة
جميعنا يداً بيد لنصرة أحمد ولنحميه بأقلامنا
لا للكذب على الكابتن أحمد
لا للكذب على أحد لاعبي النصر
لا للكذب
وكلنا أحمد
شكراً لنصرتكم
للتذكير فقط
إن القلم أمانة يسأل عنها العبد فأنت محاسب بكل كلمة تنطقها أو تكتبها والكتابة أشد أمرا من الكلام لبقاء الكتابة زمنا كبيرا ولو مات صاحبها
قال الشاعر:
الخط يبقى زمانا بعد كاتبه .. وكاتب الخط تحت الأرض مدفون
فياترى كيف هذه الأمانة التي نحن نستهين بها
قال تعالى :
[إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُوماً جَهُولاً ] الأحزاب72.

الاستاذ/ رويضان العتيبي
اللجنة الاعلامية لشبكة ومنتديات احمد عباس الرسمية



الهلال يحقق لقب بطولة دبي الدولية الودية بعد فوزه علي زينيت الروسي

filemanager.php


حقق الهلال لقب بطولة دبي الدولية الودية بعد فوزه الذي تحقق علي فريق زينيت الروسي 4-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 1-1.
وأكمل زينيت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الصربي دانكو لازوفيتش في الدقيقة الأخيرة.
واستطاع الفريق الهلال العودة للمباراة بعدما تأخر بهدف سجله الفريق الروسي مع الدقيقة 62 من ضربة ثابتة نفذها المجري سابلوتس هوشتي.
حيث شهد الرمق الاخير من المباراة وبالتحديد مع الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع تسجيل الروماني ميريل رادوي هدف التعديل.
واحتكم الفريقان لركلات الترجيح لينجح الفريق الهلالي من تحقيق الفوز بها وبالمباراة بتسجيل لاعبوه 4 ركلات مقابل ركلة واحد لزينيت.
الهدف الهلالي:
 
شكرالك
اخي:اميرالوفاء
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى