• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

رسميا الحسن كيتا ينظم لصفوف الليث

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
" الجولة " تكشف سر غيابه عن برنامج " الجولة " على " لاين سبورت " .
الفراج يستمر في عناده ويحاول التملص من خطأه، ويرد على مانشر في الصحيفة

filemanager.php


[SIZE=+0][/SIZE]
[SIZE=+0]منذ بث الخبر في صحيفة الجولة الإلكترونية و مدى مصداقيتها حول ما خرج مؤخراً من وليد الفراج عبر برنامجه الجولة في قناة " لاين سبورت " .

الفراج يستمر في اسقاطاته ويخطىء في حق الأمير سلطان و يتهجم على قناة الكاس القطرية

لا يزال وليد الفراج يغيب عن البرنامج منذ فترة ؛ و لقد بث خبر عبر صفحته بالفيس بوك و حاول التملص من الخبر و خطأه الفادح ضد قناة الدوري و الكأس و بالتحديد ضد الامير سلطان بن فهد و مدير قناة الكأس عيسى الهتمي و سالم الحبسي و محمد المالكي و تساءلت الجماهير الرياضية عبر مواقع مختلفة كيف لاعلامي متمرس مثل وليد الفراج يبث و يفبرك خبر و يعتمد الاساءة ضد اشقاءنا في قطر و عمان و ضد الرئيس العام سابقاً !!

هذا و لا يزال بعض الاعلاميين السعوديين يتهربون حينما يخطئون بحق الاخرين و لنا في عدم خروج الفراج في برنامج الجولة و تقديم اعتذار رسمي دلالة ان الاعلام السعودي الرياضي يعاني بسبب فئة قليلة تسبب التعصب و تبث الاخبار الفاسدة والاشاعات

1949.imgcache
[/SIZE]


الجزيرة تشتري حقوق نقل مونديالي 2018 و2022

filemanager.php


اشترت قناة الجزيرة الرياضية حقوق نقل كأس العالم لكرة القدم عامي 2018 و2022 المقررتين في روسيا وقطر على التوالي.

قال مصدر موثوق لوكالة "فرانس برس" بان شبكة الجزيرة الرياضية اشترت حقوق نقل كأس العالم لكرة القدم عامي 2018 و2022، وأضاف بان وفدا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سيحضر الى الدوحة لتوقيع العقد في منتصف الأسبوع الحالي .

كما أن الجزيرة الرياضية تمتلك حقوق نقل مونديال 2014 في البرازيل ويذكر أن قناة الجزيرة الرياضية تمتلك أيضا حقوق بث مباريات الدوري الاسباني والايطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس أوروبا 2012 إضافة إلى عدد من بطولات كرة القدم .


رسميا الحسن كيتا ينظم لصفوف الليث

filemanager.php


[SIZE=+0][/SIZE]
انهت ادارة نادي الشباب اليوم توقيعها عقدا احترافيا مع اللاعب حسن كيتا كمحترف رابع لنادي الشباب ،بعد ان وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيس الأتحاد السعودي لكرة القدم سابقا ، بشمول الحسن كيتا بالعفو الذي شمل جميع الرياضين بمناسة شفاء سمو ولي العهد الامير سلطان بن عبدالعزيز.


يذكر ان الحسن كيتا كان يلعب في فترة سابقة لنادي الاتحاد السعودي قبل ان يتم الغاء عقدة بقرار تأديبي بعد حركة لا اخلاقية صدرت منه ضد احد الحكام .

والحسن كيتا ولد في 26 يوليو 1983 , هو لاعب غيني في عام 2004 كان يلعب في صفوف فريق زيوريخ السويسري . حالياً , كيتا يلعب لريال مايوركا بعد إن وقعوا معه في صيف عام 2008 قادماً من المملكة العربية السعودية من فريق الأتحاد .

في موسم 2005 - 2006 كان هداف الدوري السويسري برصيد 20 هدف و في عام 2004 شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأفريقية . كيتا لاعب معروف بسرعته و تقنيته الجيدة . علاوة على ذلك , أحرز الغيني 58 هدف خلال المواسم الخمسة التي لعبها في سويسرا .
 
2171.imgcache

شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)



2171.imgcache


شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى