• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

هاسيبي : اليابان تحلم بأمم أسيا

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
أكد ماكوتو هاسيبي- قائد المنتخب الياباني- أن مسؤولية كبيرة تقع على عاتق زملائه من أجل تحقيق حلم الشعب الياباني بالعودة بلقب كأس أسيا بقطر، وذلك بعد الفوز على قطر (3/2) والوصول إلى المربع الذهبي للبطولة.
وقال هاسيبي في تصريح خاص لموقع الاتحاد الأسيوي لكرة القدم: إننا نتعرض لضغوط كبيرة، واللاعبون تغيروا خلال هذه البطولة؛ لكننا لا نزال نحمل على أكتافنا مسؤولية تمثيل بلدنا، فنحن نمتلك الفخر والمسؤولية لحمل بلادنا على أكتافنا، ومن ثم فإن هذا الأمر يشكل ضغطًا علينا؛ لكن ليس بطريقة سيئة.
وأشار هاسيبي إلى أن الإيطالي البرتو زاكيروني- مدرب الفريق- استلم المهمة قبل ثلاثة أو أربعة أشهر؛ لكن الأمور تغيرت كثيرًا مقارنةً بالمدرب السابق في عدة جوانب، وليس في الجانب الخططي فقط.
وأضاف: إن الفريق يتطلع إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، ولهذا فإن هناك لاعبين جددًا وشبابًا انضموا إلى الفريق، ونحن في المرحلة الأولى من الاستعداد لتلك البطولة.
وأوضح هاسيبي أن المستقبل مشرق لليابان، فالفريق حاليًّا يمتلك العديد من اللاعبين الشباب، ويشعر بطموحات كبيرة في كأس العالم المقبلة.​
 
شكرا لك
اخي:امير الوفاء
على المجهود
الرئع وبتوفيق لك
والله لايحرمنامن جديدك
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)

 
أعلى