• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

هيفاء حسين: ابني شارك في "ستار صغار" دون علم نجوى كرم

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
هيفاء حسين: ابني شارك في "ستار صغار" دون علم نجوى كرم









كشفت الفنانة البحرينية الشهيرة هيفاء حسين عن أن ابنها سعد محمد شارك في برنامج "ستار صغار" دون علم المطربة اللبنانية نجوى كرم التي شاركت فيه على قناة أبو ظبي.
وقالت هيفاء في تصريحات خاصة لصحيفة الاتحاد الإماراتية 12 يناير/كانون الثاني 2011: "شارك سعد في حلقة نجوى كرم مؤخرا، إلا أنّه لم يفز". وعن أسباب التكتّم على هويّتها أمام إدارة البرنامج، قالت: "لم أرغب في أن ينال سعد اهتماما خاصا، أو تصويتا إضافيا لكونه ابن هيفاء حسين، بل أردت أن يجرب حظه مثل باقي الأطفال المشتركين، وأن يستمتع بالمشاركة فقط، لأنّ الفوز ليس كل شيء في الحياة".


وعن الأمور التي تغيّرت في الأشهر الستة الأخيرة بعد ارتباطها بالفنان الإماراتي حبيب غلوم؛ أجابت: "إنّي سعيدة جدا بارتباطي بحبيب، فهو إنسان رائع، ويفهمني تماما، ومعه وجدت الاستقرار النفسي والعاطفي اللذين كنت أبحث عنهما". وعمّا إذا كانت ستشارك حصريا في أعمال إلى جانب الغلوم؛ أكدت هيفاء أنّها مستعدة لقراءة جميع النصوص التي تعرض عليها، وأنها تختار الأفضل بالنسبة إليها؛ إلا أنّها استدركت قائلة إنّها في غاية السعادة للمشاركة إلى جانب زوجها في عمل ضخم في رمضان الفائت. وكشفت هيفاء أنّها وزوجها يتبادلان الآراء في النصوص، وفي أداء كل منهما، وقالت في هذا الخصوص: "بعد الزواج، زوجي هو الوحيد الذي أستشيره بأعمالي، فهو لا يجاملني، وأنا أثق في رأيه".


وحول الانتقادات التي تناولت مسلسل "بنات آدم"، نفت هيفاء أن يكون المسلسل قد قلّل من شأن المرأة الخليجيّة، مشيرة إلى أنّها راضية تماما عن هذا العمل؛ إذ إنّه قدّم نموذجا عن فئة من الناس، ولم يتناول جميع أفراد المجتمع، وأضافت: "ثمّة شخصيات إيجابية في المسلسل، وأردنا توعية بعض فئات المجتمع من خلال تسليط الضوء على بعض الأمور السلبية الحاصلة في مجتمعاتنا".


وهاذا الولد



وهذاابوه طليقها قبل ياخذها حبيب غلوم
 
ولدها مايشبها لهااا

الله يخليه لاهلهاا

ماعجبتني شخصيتها ببنات ادم مو مثل اول ما طلعت كانت تاخذ
ادوار حلووة وشخصيات راائعة

مشكورة الله يعطيك العافية
 
مشكورة يا الغلاعلى تواجدك
57.gif
 
مشكوووووووووووووورة ..ْ~

همس الحنين .,/~

والله يعطيك العافيه .ـ×

مودتي . فهووودي .:/ }
 
أعلى