• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

أستراليا تطيح بالأحمر البحريني بهدف صاروخي

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
أطاحت المنتخب الأسترالي بنظيره البحريني خارج منافسات بطولة الأمم الأسيوية من الدور الأول، بعدما فاز "الكنجرو" على "الأحمر" بهدف نظيف من تسديدة صاروخية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للبطولة القارية التي تستضيفها قطر حتى 29 يناير/كانون الثاني الجاري.
ورفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى سبع نقاط، ليعزز موقعه في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن نظيره الكوري الجنوبي الذي تغلب على الهند بنتيجة (4-1) في المباراة الثانية بالمجموعة.
حسم المنتخب الأسترالي المباراة لصالحه في الشوط الأول بهدف سجله ميلي جيدينياك في الدقيقة الـ(37)، بينما فشل المنتخب البحريني (الأحمر) في تسجيل هدف التعادل من الفرص التي سنحت له في الشوط الثاني.
ويلتقي المنتخب الأسترالي في دور الثمانية مع الفريق الذي سيحتل المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، بينما يلتقي المنتخب الكوري مع متصدر المجموعة الرابعة التي تختتم منافساتها غدًا الأربعاء.​
 
شكرا لك
اخي:امير الوفاء
على المجهود
الرئع وبتوفيق لك
والله لايحرمنامن جديدك
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
1547.imgcache


°•.♥.•°
موضوع رآآئع ومشاركة مميزة
وتميز دائم في منتدى الأخبار الرياضية
وعقبال ما تطيح أستراليا بـ العراق
شكراً لك يا ♥ آمير الوفا
وتسلم يدك على هـ الإبداع المتوآصل
وبإنتظآر جديدكـ وتوآجدك
°•.♥.•°

1547.imgcache
 
أعلى