• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الأمريكي كالفن ويليم لاعب سلة الوحدة يشهر إسلامه

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
فوز الشباب والنصر والهلال وخسارة الاتحاد بكأس فيصل





379246_150150sp.JPG

كأس فيصل



تغلب فريق الشباب على مستضيفه الحزم 6/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الحزم في الرس , ضمن منافسات الأسبوع الـ"16" لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد لفرق الممتاز .
سجل للشباب سعيد الدوسري, وصقر عطيف "ثنائية", وراضي المطيري، وبدر السليطين وماجد الزهراني، ينما أحرز هدف الحزم الوحيد عبد الله عثمان.
كما تغلب فريق القادسية على التعاون بنتيجة 5/2 ، وخسر الاتحاد من الإتفاق 3/2، وتغلب الهلال على نجران 2/1 ، وتغلب النصر على الفتح 3/0، وخسر الأهلي من الوحدة 2/0.
وتستكمل اليوم مباريات الأسبوع الـ " 16 " , حيث يستضيف فريق الرائد نظيره الفيصلي على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة .





اتحاد جدة يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الزمالك




379245_150149sp.JPG

المهندس إبراهيم علوان




قام رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، المهندس إبراهيم علوان ونائبه محمد اليامي والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية، بزيارة معسكر الفريق بمنطقة جبل على حيث كان في استقبالهم مدير عام إدارة الكرة رئيس البعثة حمد الصنيع والتقوا بالجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي توني اوليفيرا، والمدربين الوطنيين حسن خليفة وحمزة إدريس، ثم قاموا بجولة على المعسكر واطلعوا على البرنامج اليومي الموضوع للفريق خلال فترة إقامة المعسكر.

من جانب آخر، غادر لاعبا الفريق الاولمبي معن سلطان واحمد عسيري معسكر الفريق الأول الكروي المقام في جبل على مساء أمس إلى مدينة الدمام للانضمام للفريق الاولمبي الذي سيلعب لقاء أمام الاتفاق ضمن مسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد.

وتقرر أن يقام لقاء الفريق الكروي الأول التجريبي الثاني والأخير في معسكر دبي والذي سيجمعه مع الزمالك المصري على ملعب نادي الوحدة الإماراتي بمدينة أبوظبي الأحد.

وعاود الفريق تمارينه اليومية في معسكره بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين أجازه عقب لقاء الجزيرة الإماراتي الذي كسبه الفريق الاتحادي بهدفين دون مقابل الأربعاء الماضي، والمران الذي أقيم على ملعب نادي الرماية بمنطقة جبل على استهله المدرب البرتغالي اوليفيرا بتمارين لياقية عقبها تم تقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعتين أدت كل مجموعه تمارينا تكتيكية بالكرة ثم أجرى مناورة كروية وسط الملعب .



الاتفاق يواصل تمارينه بدبي.. والطريدي والحريري يواصلان برنامجهما التأهيلي
LocalNews_02.gif



img_الاتفاقيواصلتمارينهبدبي..والطريديوالحريرييواصلانبرنامجهماالتأهيلي.jpg


لايزال لاعبا فريق الاتفاق الأول لكرة القدم عبد المطلب الطريدي وسلمان الحريري يواصلان برنامجهما التأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي، وينتظر أن يشتركا في التدريبات الجماعية مع الفريق اعتبارا من يوم الاثنين القادم. من جهته، أدى فريق الاتفاق الكروي صباح امس الجمعة تدريبه الصباحي على ملعب أكاديمية الاتصالات في مدينة دبي، واقتصر التدريب على الجرعات اللياقية وبعض الجمل التكتيكية المتنوعة التي عمد إليها المدرب مارين، فيما تمتع اللاعبون في المساء بجولة حرة مفتوحة بأسواق دبي منذ الساعة الخامسة مساء وحتى العاشرة مساء. في غضون ذلك، وصل إلى دبي فهد المفرج مدافع الفريق، ومن المنتظر أن ينخرط صباح اليوم السبت في التدريبات الصباحية مع المجموعة، علما بأن تدريب اليوم الصباحي سيكون في ملعب نادي الشعب، بسبب انشغال ملعب الأكاديمية بمباراة رسمية.


النصر يطير غدا لمعسكر الكويت بـ22 لاعبا .. والقريني يسبق البعثة لاستقبال دراغان
LocalNews_02.gif

img_النصريطيرغدالمعسكرالكويتبـ22لاعبا..والقرينييسبقالبعثةلاستقبالدراغان.jpg

تغادر الرياض عصر اليوم السبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر متوجهة لدولة الكويت لإقامة معسكر إعدادي هناك يستمر حتى الاثنين 20 صفر 1432هـ برئاسة عضو مجلس إدارة النادي مدير عام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني الذي غادر للكويت، يرافقه مترجم الفريق محمود منان ليكونا في استقبال الطاقم الفني الذي سيصل مساء اليوم الجمعة. وتضم البعثة النصراوية كلا من: الأستاذ سالم العثمان مدير الفريق، بدوي الدسوقي سكرتير الفريق، عبدالعزيز النومان من المركز الإعلامي، عبدالله حامد وإدريس علي مأمورا عهدة، إيلي عواد طبيب النادي، عازم ذيب إخصائي علاج، سيرجي ارنوتوف ولويز فرانكلين "مدلكان "، واللاعبون: خالد راضي - عبدالله العنزي - حسين ربيع - حسين عبدالغني - احمد الدوخي - محمد عيد - عبدالكريم الخيبري - سعود حمود - عبده برناوي - محمد الشهراني - سعد الحارثي - ريان بلال - احمد عباس - محمد السهلاوي - خالد الزيلعي - عبدالله القرني - إبراهيم غالب - عبدالرحمن القحطاني - عبدالمحسن عسيري - فيكتور فيقاروا - رازفان كوشيس - أوفيديو بيتري. وكان مدرب الفريق الكرواتي دراغان قد شدد على ألا يتجاوز عدد اللاعبين في هذا المعسكر 22 لاعبا، وذلك لسعيه للتركيز على هذه المجموعة التي سيلعب فيها طيلة منافسات الموسم وكافة البطولات، وعلمت المصادر المقربة أن المدرب طلب من إدارة النادي التريّث في عملية صدور الحكم النهائي على الفريق وخاصة اللاعبين الأجانب إلى ما بعد نهاية المباراتين الوديتين التي سيلعبهما الفريق في هذا المعسكر ومتابعة أشرطة الفيديو الخاصة في الفريق للمباريات الماضية والتي طلب توفيرها من قبل إدارة النادي في الأيام الماضية . الجدير بالذكر، أن الطاقم الفني للفريق يتكون من المدرب دراغان كوتشيتس ومساعده انتون يوزنيك ومدرب اللياقة ستيجيبان ومدرب الحراس ملادان سقانجار .


الاتحاد يواجه الزمالك الأحد في ثاني وديات معسكر دبي
LocalNews_02.gif


img_الاتحاديواجهالزمالكالأحدفيثانيودياتمعسكردبي.jpg


تقرر أن يخوض فريق الاتحاد الكروي الأول لقاءه التجريبي الثاني والأخير في معسكر دبي مع الزمالك المصري على ملعب نادي الوحدة الإماراتي بمدينة أبوظبي يوم الأحد المقبل . وكان الفريق قد واصل اليوم الجمعة تمارينه اليومية في معسكره الإعدادي بمدينة دبي الإماراتية, بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين إجازه يوم أمس عقب لقاء الجزيرة الإماراتي الذي كسبه الفريق الاتحادي بهدفين دون مقابل الأربعاء الماضي، وبدأ المران الذي أقيم على ملعب نادي الرماية بمنطقة جبل بتمارين لياقية، عقبها تم تقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعتين، أدت كل مجموعه تمارين تكتيكية بالكرة، ثم أجرى المدرب البرتغالي أوليفيرا مناورة كروية وسط الملعب . من جهتهما، غادر معن سلطان وأحمد عسيري لاعبا فريق الاتحاد الأولمبي مساء أمس الخميس معسكر الفريق الكروي الأول المقام في جبل علي متوجهين إلى مدينة الدمام للانضمام للفريق الأولمبي الذي سيلعب اليوم لقاء أمام الاتفاق ضمن مسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد. وكان المهندس إبراهيم علوان رئيس النادي ونائبه محمد اليامي، قد قاما بزيارة معسكر الفريق بمنطقة جبل على حيث كان في استقبالهم مدير عام ادراة الكرة رئيس البعثة حمد الصنيع، والتقوا بالجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي توني اوليفيرا والمدربين الوطنيين حسن خليفة وحمزة إدريس، ثم قاموا بجولة على المعسكر واطلعوا على البرنامج اليومي الموضوع للفريق خلال فترة إقامة المعسكر.



الشباب يستعيد الصدارة .. الوحدة يفرمل الأهلي..سعود حمود يقود النصر بهاتريك
LocalNews_02.gif



img_الشبابيستعيدالصدارة..الوحدةيفرملالأهلي..سعودحموديقودالنصربهاتريك.jpg


انتزع فريق الشباب صدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبية، عقب اكتساحه مرمى مستضيفه الحزم في اللقاء الذي جمعهما مساء امس الجمعة ضمن الجولة الـ16، بنتيجة(6-1)، افتتح التسجيل للشباب سعيد الدوسري عند الدقيقة 44، وهو الهدف الذي انتهى به الشوط الأول، ومع مطلع الشوط الثاني، وفي الثواني الـ20 الأولى، سدد مهاجم الحزم قذيفة صاروخية من منتصف الملعب، لم يفلح حارس الشباب إبراهيم زايد في التقاطها، لتلج شباكه كهدف تعادل، ولم تدم الفرحة الحزماوية طويلا، ليتقدم مهاجم الشباب صقر عطيف لفريقه "د 51"، قبل أن يعزز النتيجة سريعا زميلاه البديل راضي المطيري " د68"، وبدر السليطين "د69"، وعاد عطيف لتسجيل الخامس د74، قبل أن يختتم ماجد الزهراني مهرجان أهداف الشباب عند الدقيقة 83. يذكر أن المباراة شهدت قبل نهايتها بـ 5 دقائق طرد لاعب الحزم بدر الصقيهي لتعمده مخاشنة هادي يحيى، وبهذه النتيجة ظل الحزم في قاع الدوري. وفي مباراة أخرى، خسر الأهلي لقاءه أمام مستضيفه الوحدة بهدفين دون مقابل، أحرزهما إبراهيم جوني وماجد اسماعيل من ضربتي جزاء، ليتجمد رصيد الأهلي عند 28 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر، وتقدم الوحدة إلى المركز الرابع 21 نقطة. من جهته، قاد سعود حمود قائد خط وسط النصر فريقه للفوز على الفتح في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بالرياض، بتسجيله لـ3 أهداف "هاتريك "، وبهذه النتيجة امتلك النصر 27 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد الفتح عند نقاطه الـ 19 في المركز التاسع. وتمكن أولمبي لهلال من الفوز على نجران بهدفين مقابل هدف، سجل للهلال عبد الله الدوسري ومحمد القرني، فيما أحرز هدف نجران ماجد حمسل من ضربة جزاء، وتقدم الهلال بهذه النتيجة للمركز الخامس برصيد 21نقطة بفارق الأهداف عن الوحدة، مع بقاء نجران في المركز الثامن برصيد 19 نقطة. وفي الدمام، قلب فريق الاتفاق الطاولة على ضيفه الاتحاد بالفوز 3-2، بعد أن كان متأخرا بهدفين دون مقابل. وفي بريدة أتخم القادسية شباك مستضيفه التعاون بـ5 أهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة طرد 3 من لاعبي التعاون ": صالح الخراز، ناصر الشمري وزياد الربيش.



الأمريكي كالفن ويليم لاعب سلة الوحدة يشهر إسلامه
LocalNews_02.gif

img_الأمريكيكالفنويليملاعبسلةالوحدةيشهرإسلامه.jpg

أعلن اللاعب المحترف بفريق الوحدة الأول لكرة السلة الأمريكي كالفن وليم مساء امس الثلاثاء إسلامه، ونطق الشهادتين بفضل الله ثم بفضل الشيخ مانع القحطاني والشيخ خليل الفلبيني و مجهودات حثيثة من المشرف العام على كرة القدم حاتم خيمي وشقيقة المشرف العام على كرة السلة سابقاً هشام خيمي .



 
شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
فتى الخ ـــرج


شكراً لك على المجهود المميز في القسم الريـآضي ’’

وكل من يبحث عن جديد الرياضة السعودية سيجدهـ هنا بلا شك ,,

الله يعطيك الع ـآفيهـ على تميزك الرائع وإلى الأمام ..

تسلم يمينك ..





::::::::::::::::::

الله ينفع بالاعب الأمريكي ونشوف أفوآج من الاعبين يدخلون في الإسلام على إيدهـ يارب ,,

والله يجزآ من قائم على توجيه الاعب وإستمالته إلى الإسلام كل خير ,,
 
شكرالك
اخي:رسيم القاف
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك

(فتى الخرج)

شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)

 
أعلى