• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

موقع " فيــفا " يصف هـــــزيمة السعودية بالمفاجئة

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,027
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
filemanager.php

[SIZE=+0]تناول موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خسارة المنتخب السعودي الأول أمام نظيره السوري 1 /2، في كأس الأمم الآسيوية التي تقام حالياً في قطر واصفا إياها بالمفاجأة الأكبر، مقارنة بتاريخ الأخضر السعودي، وغياب المنتخب السوري الطويل عن البطولة الأهم في القارة الصفراء.

وقال الموقع إن "خسارة الأخضر دللت إن هوية المتأهلين إلى الدور الثاني عن المجموعة الثانية لن تتحدد سوى في الجولة الأخيرة، بعد ارتفاع الإثارة بسرعة في اليوم الثالث للبطولة".

وفي التعليق على المباراة، أبان الموقع "تعامل المنتخب السوري بواقعية أيضاً مع منافسه الذي تسلح بهجوم ضارب قاده ياسر القحطاني وناصر الشمراني، ونجح في تقليص حجم الخطورة على مرمى مصعب بلحوس الذي نجا من هدف أول أهدره الشمراني، ليرد السوري في الربع الأخير بشكل خطير عبر تسديدة محمد زينو القوية التي ردها وليد عبدالله، هذا الأخير لم يتمكن من رد كرة عبدالرزاق الحسين التي تحولت من المدافع شهيل لتهز المرمى السعودي للمرة الأولى".

وأضاف "رمى بيسيرو بأوراقه البديلة في الشوط الثاني، وأشرك هزازي والجاسم ونجح هذا الأخير في اصطياد كرة عرضية مرت بمحيط المرمى ليهز بها الشباك، لكن ذلك لم يمنع المنتخب السوري من مواصلة نهجه الهجومي السريع بفضل مهارات لاعبيه وهدد من جديد ونال هدف الفوز بذات الطريقة حين سدد الحسين الكرة لترتد من الدفاع وتغالط الحارس عبدالله، ليتكاتف الدفاع السوري حول مرماه مدافعا عن انتصاره الذي تحقق مع صافرة النهاية".

اسماعيل مطر : حارس مرمى كوريا الشمالية حرم الامارات من الفوز

filemanager.php
[SIZE=+0][/SIZE]
[SIZE=+0]قال اسماعيل مطر مهاجم منتخب الامارات إن تألق وحظ ري ميونج جوك حارس مرمى منتخب كوريا الشمالية حال دون فوز منتخب بلاده بأولى مبارياته في كأس اسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
وانتهت مباراة الامارات مع كوريا الشمالية بالتعادل السلبي بدون أهداف وهو أول تعادل بهذه النتيجة في البطولة الجارية وسنحت أكثر من فرصة لمنتخب الامارات لكن الفرصة الأقرب كانت للكوريين عندما احتسبت ركلة جزاء أهدرها القائد هونج يونج جو في الدقيقة السابعة.

وقال مطر في تصريحات تلفزيونية "الحمد لله على التعادل بدأنا المباراة بشكل مهزوز وضاعت ركلة جزاء على منتخب كوريا الشمالية."

وأضاف الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة "حاولنا بأكثر من كرة والحارس كان متألقا وكان محظوظا إلى درجة كبيرة."

ورغم المحاولات الهجومية لمنتخب الامارات التي كان أبرزها من تسديدات قوية لمطر فإن الفريق العربي لم يغامر بالهجوم تخوفا من الهجمات المرتدة السريعة للمنتخب الكوري الشمالي الذي تكتل دفاعيا بالقرب من مرماه.

وقال مطر "الفريق الكوري من الفرق التي تقاتل على الكرة ولا يسمحون للمنافس باللعب على حريته."

وأضاف اللاعب الذي خسر منتخب بلاده أمام كوريا الشمالية في مباراتي ذهاب وإياب بتصفيات كأس العالم 2010 "وصلنا للمرمى لكن لم تكن هناك النهاية الممتازة والمنتخب الكوري اخذنا منهم دروس كثيرة ان نكون نحن الافضل في المباراة وهم يفوزون."

وتابع "لو سيطرنا ودخل مرمانا هدف سنضيع الثلاث نقاط ولذلك كنا نهاجم ونرد نسكر (نغلق) المنطقة حتى لا يدخل فينا هدف.. المنتخب الكوري الشمالي يعرف كيف يسرق المباراة."

وسيلعب منتخب الامارات في الجولة الثانية مع العراق حامل اللقب يوم السبت المقبل قبل أن يلتقي مع منتخب إيران في الجولة الثالثة.

وقال مطر "حظوظنا موجودة في التأهل ونحترم كل المنتخبات الموجودة."

السقوط الخليجي يستمر والإمارات تكملها بالتعادل مع كوريا

filemanager.php
[SIZE=+0][/SIZE]
التقت الإمارات العربية المتحدة مع كورياالشمالية في إفتتاحية مباريات المجموعة الرابعة بكأس آسياوالتي أقيمت على ملعب نادي قطر القطري سحيم بن حمد .

بدأ الشوط الأول بشكل أكثر نشاطاً من كوريا الشمالية والتي لجأت إلى مرجحة الملعب وتشكيل مجموعات على الأجانب ، وبالفعل تمكنت من إظهار بعض الخطورة ، ولم تمض خمس دقائق حتى حصلت كوريا الشمالية على ركلة جزاء صحيحة بسبب عرقلة حمدان الكمالي للاعب كوريا الشمالية هونج يونج جو (10) الذي تمكن من الاستحواز على الكرة والسيطرة عليها في منطقة الجزاء ، إلا أنه أهدر ركلة الجزاء ووضعها في القائم .
عقب ركلة الجزاء المهدرة بدأ المنتخب الإمارات في الاندفاع للهجوم والضغط على الوسط ، ولاحت بعض الفرص القريبة من الخطورة والتي أظهرت مدى ضعف الدفاع الكوري وحارس المرمى في الكرات العالية .
وتدريجيا بدأ المنتخب الإماراتي بالسيطرة على منتصف الملعب والضغط مبكرا على اللاعبين الكوريين الذين فقدوا القدرة على تناقل الكرة ، وتعددت الانفرادات التي شكلها لاعبوا الإمارات عبر الكرات العالية المسقطة من خلف لاعبي الدفاع الكوري الضعيف للغاية ، لكنها اهدرت جميعا بغرابة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .
في الشوط الثاني سعى المنتخب الكوري في البداية لاغلاق المساحات في منتصف الملعب وتراجع بشكل واضح إلى الخلف لحماية مرماه من أي هدف حيث بدا أن المدير الفني الكوري قد اقتنع بالتعادل ...
في المقابل ورغم السيطرة الساحقة للمنتخب الإماراتي فإن الثلث الأخير من الملعب بدا غير ذي فاعلية بسبب عدم قدرة الوسط على دعم الهجوم وتشكيل كثافة عددية هجومية في منطقة المرمى ، وظهر أن المدير الفني للإمارات يشخى كوريا الشمالية أكثر من اللازم ، وبالتالي لم يتدخل ولم تبرز أي لمسة فنية له طوال المباراة ، وحتى التغييرات التي قام بها قبل النهاية بربع ساعة لم تكن مؤثرة أو ساهمت في التغيير من شكل المباراة وأحداثها .


ايران تفوز على حامل اللقب بجدارة
filemanager.php

- تلقى المنتخب العراقي لكرة القدم صفعة قوية في بداية رحلة الدفاعي عن لقبه القاري وخسر 1/2 أمام نظيره الإيراني اليوم الثلاثاء في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر.
وكان المنتخب العراقي ، حامل اللقب ، هو البادئ بالتسجيل في المباراة ولكن المنتخب الإيراني نجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 ليجدد تفوقه على المنتخب العراقي الذي كان الأفضل في معظم فترات اللقاء ولكنه مني بهزيمة غريبة. وافتتح يونس محمد التسجيل للمنتخب العراقي في الدقيقة 13 ثم تعادل رضا رضائي للمنتخب الإيراني في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 قبل أن يخطف إيمان موبالي هدف الفوز الثمين للمنتخب الإيراني في الدقيقة 84 . وسبق للمنتخب العراقي أن خسر بنفس النتيجة أمام نظيره الإيرانمي بنفس النتيجة في الدور قبل النهائي لبطولة اتحاد دول غرب آسيا قبل شهرين. كما يمتلك المنتخب الإيراني تفوقا واضحا على نظيره العراقي في المواجهات التي جمعتهما على مدار التاريخ.
[SIZE=+0]

مدرب أوزباكستان بثــقة كبيرة : أتمنـــى ملاقاة قطــر في النهائي !

filemanager.php

[SIZE=+0]أكد فاديم أبراموف ، مدرب منتخب أوزبكستان ، أنه يطمح في تحقيق الفوز على الكويت يوم الأربعاء وبلوغ الدور ربع النهائي في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.

وقال أبراموف في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء إن "المباراة أمام المنتخب الكويتي ستكون صعبة للغاية ، خاصة وأن المنتخب الكويتي يسعى للتمسك بالفرصة الأخيرة من أجل البقاء في المنافسة".

وأضاف :"رغم أننا حققنا الفوز في المباراة الأولى إلا أن الحصول على ثلاث نقاط فقط لا يكفي ، وأنا أركز على المباراة أمام الكويت حيث أن الفوز فيها يعني التأهل للدور الثمانية بالنسبة لنا".

وتابع :"المنتخب الكويتي قوي للغاية ويضم العديد من اللاعبين المميزين والذين يمتلكون مهارات عالية ، ولكن في الوقت نفسه فإن فريقي لا يقل قوة عنهم،ولاعبونا لا يقلون عنهم مهارة".

وأوضح :" فريقي يفكر في المباراة النهائية،وبالتالي فإن الفوز على قطر لن يتسبب بأي مبالغة في الثقة ، لأن طموحاتنا لا تقتصر على مباراة واحدة فقط".

وأضاف : "منتخبات أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية تعتبر صاحبة أعلى مستوى فني في البطولة.. أعتقد أن قطر لا زالت قادرة على بلوغ دور الثمانية،وأتمنى أن نتقابل معها في المباراة النهائية".


الدكتور نصير الحمود يتبرع لمنتخب بلاده بـ10لآف دولار

filemanager.php

تبرع رئيس لجنة مساندة المنتخب الأردني الرئيس الفخري لنادي الحسين إربد رجل الاعمال الدكتور نصير الحمود، الى المنتخب الأردني لكرة القدم االمشارك في نهائيات بطولة كأس اسيا في الدوحة بمبلغ10 الآف دولار مكافأة للاعبي المنتخب على أدائهم المشرف أمام نظيرهم الياباني في المباراة الأولى للفريقين ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة التي انتهت بالتعادل1- 1.


وتعهد الدكتور الحمود المقيم في الدوحة بمنح المنتخب المزيد من الدعم في حال مواصلة النتائج الايجابية في المبارايات المقبلة امام السعودية وسوريا والصعود الى الدور الثاني في الطريق نحو الكأس القارية.

واعرب الحمود خلال زيارته الى المنتخب في مقره في فندق ميلينوم الدوحة عن شكره وتقديره للمدير الفني الكابتن عدنان حمد واللاعبين على المباراة الكبيرة التي استحوذت على اعجاب كل من شاهد الاداء الرائع لممثلي الوطن في المحفل القاري.

من جهته اشاد عضو اتحاد كرة القدم الدكتور فايز أبوعريضة بلجنة المساندة برئاسة الدكتور الحمود، واصفا الجالية الأردنية في الدوحة بأنها اللاعب رقم12.

واشاد ابوعريضة بفعالياتة لجنة المساندة وبنشاطاتها وبرئيسها، ووجه شكره لجميع من يساند المنتخب.

[/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]
 

والله الخساره كانت أليمه فعلا..

توقعنا يكون حال المنتخب أفضل بعودة النجوم اللي غابوا عن خليجي اليمن..

لكن الحمد لله انه تم إقالة المدرب اللي كان رافع ضغطي..

مشكور اخوي فتى الخرج..

ما تقصر والله..
 
شكرالكي
اختي:الكحلاويه
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
</i>​
 
أعلى