• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

تدريبات مغلقة تجهز الأخضر لسوريا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
الصين تفوز على الكويت بمساعدة إسترالية

filemanager.php



ساهم الحكم الأسترالي بن يمين في فوز المنتخب الصيني على نظيرة الكويتي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت عصر اليوم السبت، ضمن مباريات المجموعة الأولى من نهائيات كأس أمم آسيا 2011 المقامة حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة.

سجلت الهدفين بواسطة زهانج لي بينق (58) ودينغ زهوو جيانغ (67).

بهذا الفوز يتقاسم المنتخب الصيني مركز الصدارة مع المنتخب الأوزبكي الذي فاز بالأمس على صاحب الأرض والجمهور المنتخب القطري بهدفين دون مقابل.

يعتبر الحكم الأسترالي بن يمين السبب الرئيسي في خسارة الأزرق الكويتي في هذه المباراة وذلك بقراراته السلبية والمؤثرة في المباراة بدءاً بعدم احتسابه لركلة جزاء واضحة وضوح الشمس في الدقائق الأولى من المباراة عندما سدد المدافع الصيني (رجل) بدر المطوع بدلاً عن الكره.

وبعد ذلك وتحديداً عند الدقيقة 34 يشهر الحكم البطاقة الحمراء للمدافع الكويتي مساعد ندا والذي قام بالرد على ضرب المهاجم الصيني في كرة كانت مشتركة على أقل تقدير فيها يكون القرار مزودج لندا وللمهاجم الصيني.

في الشوط الثاني لم يتحسب حكم المباراة هدفاً صحيحاً للأزرق عندما سدد بدر المطوع كرة قوية يمسك بها الحارس الصيني على دفعتين ولكن بعد تجاوز الكرة لخط المرمى لكن راية رجل الخط لم ترتفع ليأمر حكم المباراة بإستمرار اللعب.

وعند الدقيقة (58) يسدد اللاعب الصيني كرة قوية من على رأس منطقة الجزاء الكويتيه ترتطم بأحد مدافعي الكويت وتأخذ طريقها لداخل المرمى الكويتي كهدف أول في المباراة، تبعه هدف ثاني من تسديدة من خطا من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة (67)، ليحسم بذلك التنين الصيني مسألة الفوز في هذه المباراة.
[SIZE=+0]

في مؤتمر صحفي : بيسيروا : نسعى لتحقيق كأس آسيا ، وفاليرمو : الكرة السورية متقدمة

filemanager.php



- أعرب البرتغالى جوزيه بيسيرو مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم عن أمله في تحقيق الفوز على نظيره السوري غدا الأحد في مستهل مشوار الفريق في بطولة كاس آسيا قطر 2011 والتي تستضيفها الدوحة حاليا وحتى 29 يناير الجاري .


وقال بيسيرو في المؤتمر الصحفي اليوم أن المنتخب السعودي سيسعى إلى الفوز بالبطولة الحالية ..مضيفا ان المهم اخذ كل مباراة على حدة فكل مباراة لها ظروفها ...

والمح إلى احتمال غياب المهاجم ياسر القحطاني عن المباراة يوم غد.. وقال "إذا كان ياسر القحطاني مصابا فاللاعبون الآخرون سيكونون على قدر كبير من المسؤولية وتم اختيارهم لكونهم الأفضل على مستوى الدوري السعودي" .


وردا على سؤال حول عدم استقراره على تشكيلة محددة خلال فترة الإعداد ..أوضح انه سعى إلى تجهيز 23لاعبا من أجل إدخال الجميع في أجواء المنافسة خصوصا وأن أي لاعب أساسي قد يتعرض للإصابة تبعده عن المباريات .


وأشار مدرب المنتخب السعودي إلى أن جميع المنتخبات حضرت إلى الدوحة من اجل الفوز باللقب، وفي النهاية سيرفع الكأس منتخب واحد ..متمنيا أن يكون المنتخب السعودي هو حامل الكأس .


وعن تقييمه لمنتخب سوريا قال "شاهدت العديد من المباريات لكافة المنتخبات في مجموعتنا، ونحن نسعى إلى فرض أسلوب المنتخب السعودي على الجميع وليس البحث عن أساليب المنتخبات الأخرى" .


كما أكد بيسيرو ردا على سؤال بأنه مرتبط بعقد مع الاتحاد السعودي حتى يونيو 2011 ولذلك امر مستقبله مع المنتخب لا يقلقه نهائيا خصوصا أن بقائه لمدة عامين دليل على ارتياح المسئولين لعمله.

وفي الجانب الأخر أكد الرومانى تيتا فاليريو مدرب المنتخب السوري لكرة القدم صعوبة مهمته غدا فى اللقاء الذي يجمعه مع نظيره السعودي حامل اللقب ثلاث مرات في أولى لقاءات الفريقين ضمن المجموعة الثانية لبطولة كاس آسيا قطر 2011 .


وقال فاليريو فى المؤتمر الصحفي اليوم انه تسلم مهمة التدريب للمنتخب السوري منذ شهر فقط ولم يتمكن من الاستعداد الجيد للبطولة ..مضيفا انه وقع ضمن مجموعة تضم منتخبي اليابان والسعودية ولكنه سيسعى إلى تقديم عروض جيدة ومعربا عن أمله في أن يثبت اللاعبون أنفسهم خلال هذه البطولة .


وأضاف انه قبل مهمة التدريب قبيل انطلاق البطولة نظرا لأنه كان مدربا لفريق الاتحاد السوري منذ أربعة سنوات ويعلم الكثير عن الكرة السورية وقام بعدة تجارب ودية خلال الأسبوعين الماضيين فقط .
وحول وجود ضغط على المنتخب السوري ..أوضح ان تلك الضغوط ليس على المنتخب السوري فقط وإنما على كافة فرق البطولة وكل يسعى إلى تقديم العروض الجيدة وتحقيق الانتصارات .


وقال "نحن سنحاول خلال البطولة إثبات أن في سوريا كرة متقدمة ومتطورة وعند اللاعبين العزيمة لذلك"..مؤكدا أن فريقه جاهز لملاقاة السعودية برغم صعوبة اللقاء وان لديه مجموعة من اللاعبين الذين يريدون فعل شيء لبلادهم .
[SIZE=+0]

تدريبات مغلقة تجهز الأخضر لسوريا

filemanager.php



[SIZE=+0]أقام المنتخب السعودي الاول لكرة القدم مساء اليوم حصة تدريبية ميدانية على ملعب النادي الاهلي في الدوحة، وذلك بمشاركة اللاعبين كافة يتقدمهم المهاجم ياسر القحطاني، الذي خضع لفحص من لجنة المنشطات الآسيوية التابعة لبطولة كأس آسيا 2011، وذلك إلى جانب زملائه اللاعبين نايف هزازي ومشعل السعيد وعبدالعزيز الدوسري.

وشملت التدريبات جوانب لياقية جماعية وتدريبات تكتيكية هجومية ودفاعية ومناورة فنية، إضافة إلى تدريبات للحراس، وذلك إستعداداً لأولى مباريات "الاخضر" في البطولة الآسيوية التى ستجمعه بنظيره منتخب سوريا الاحد المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثانية، منحت وسائل الاعلام الرياضية كافة فرصة متابعة وتغطية التدريب في الـ 15 دقيقة الاولى من زمن الحصة.

وستتواصل تدريبات "الصقور الخضر" غدٍ بحصة تدريبية مماثلة على ملعب نادي الريان، وذلك في تمام الساعة الـ 45 : 6 مساءاً، والذي ستقام عليه مباراة منتخبي السعودية وسوريا الاحد المقبل.
وفي جانب آخر، يعقد المدير الفني لـ "الاخضر"، المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو في الـ 12 من ظهر غدٍ السبت مؤتمر صحافي في مقر المركز الاعلامي لبطولة كأس آسيا الـ 15.

أنب عن إقالة الفرنسي برونو ميتسواء
filemanager.php



- أفادت أنباء تداولتها بعض من الوسائل الإعلامية القطرية القريبة من الاتحاد القطري عن قرار بإقالة المدير الفني للفريق الفرنسي برونو ميتسو عقب الهزيمة المفاجئة بهدفين بدون مقابل أمام منتخب أوزبكستان في افتتاحية الأمم الأسيوية أمس الجمعة .
[/SIZE][/SIZE][/SIZE]
 


الله يوفق منتخبنا..

والله مباراة قطر والكويت كانت مخيبه للآمال..


أبدا مو هذا منتخب الكويت اللي بخليجي اليمن..

إن شاء الله يكون الفوز اليوم من نصيب منتخبنا ..


مشكور وماقصرت بو غلا..
 
شكرالكي
اختي:الكحلاويه

على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)

شكرالكي
اختي:اميره ببسمتي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)


شكرالكي
اختي:عيونك اخر امالي

على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى