• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

افتتاح آسيوي بسيط ومبتكر !

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,028
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
filemanager.php


افتتحت مساء الجمعة نهائيات كاس اسيا 2011 في العاصمة القطرية الدوحة بحفل استمر لمدة 9 دقيقة استخدمت فيه التكنلوجيا والعاب الليزر بطريقة مبتكرة ، وبذلك يكون افضل افتتاح في تاريخ كاس اسيا .


وافتتح سمو الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني امير دولة قطر الاحتفال، حيث بداء الحفل بانطلاق الالعاب النارية بطريقة مبتكرة، حيث انطلقت من كورنيش الدوحة واستمرت حتى استاد خليفة مكان اقامة الحفل .بعد ذلك عزف السلام الوطني لدولة قطر .

وانطلقت الالعاب النارية بشكل مميز ، ومتناسق مع الموسيقى التي كانت تبث على ارض الملعب ، ثم اعلن عن اسماء الفرق المشاركة في نهائيات كاس اسيا . واستمرت الاحتفالات بطريقة مبتكرة ، باستخدام التكنلوجيا الحديثة والليزر ، قبل ان ينتهي الاحتفال كما بداء بالالعاب النارية والتي انطلقت من داخل استاد خليفه وبرج اكاديمية التفوق الرياضي "اسباير " .

حضر حفل الافتتاح العديد من الشخصيات منهم الشيخ تميم بن حمد ال ثاني ولي العهد ، الشيخ حمد بن جاسم ال ثاني رئيس مجلس الوزراء ، السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ،و السيد محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، والعديد من الشخصيات الرياضية .
YouTube - ‫حفل افتتاح كاس اسيا 2011 The opening of the 2011 Asian Cup‬‎


قطر تستفتح آسيا بهزيمة أمام أوزباكستان
filemanager.php


منيت قطر بهزيمة مفاجئة في انطلاق المباراة الافتتاحية لبطولة كأس آسيا 2011 مع أوزبكستان على إستاد خليفة الدولي، وذلك ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى.


وبدأ اللقاء بصورة حذرة بين الفريقين، مع سيطرة قطرية نسبية على منتصف الملعب أثمرت عن أولى الهجمات عن طريق حسين ياسر الذي انطلق من الجهة اليسرى ولعب عرضية متقنة على رأس فابيو سيزار الذي لم يُوفق في إسكانها المرمى الأوزبكي.
ولم يتأخر الرد الأوزبكي سريعاً، حيث وصلت كرة طويلة إلى ماكسيم في الجهة اليمنى الذي لعبها أرضية لألكسندر الذي سددها في المرمى ولكن العارضة تكفلت بإبعادها ثم انطلق ألكسندر بكرة أخرى ولعب عرضية حسانوف ولكن الحارس القطري قاسم برهان أبعدها ببراعة.
وكاد حسين ياسر المحمدي أن يباغت الأوزبكيين بعدما وصلتا الكرة إثر تهاون المدافعين في إبعاد الكرة، ولكن تسديدة المحمدي جاءت ضعيفة تصدى لها الحارس الأوزبكي نيستروف بسهولة .
ومع مرور نصف ساعة من الشوط، استعاد القطريون توازنهم واستعادوا زمام السيطرة على المباراة، وبدأ المحمدي وسيزار بتهديد الدفاع الأوزبكي من خلال الانطلاقات ولكن دون خطورة على المرمى.
وحصل العنابي على خطأ على حدود منطقة الجزاء الأوزبكية، ولكن القائم الأيمن تكفّل بإبعاد تسديدة سيزار الرائعة.
وفي الشوط الثاني واصل القطريون صحوتهم مع بداية الشوط الثاني، وكادوا أن يحرزوا الهدف الأول بعدما أساء الحارس الأوزبكي التعامل مع الكرة السهلة لتعود لحسين ياسر الذي تباطأ فيها رغم خلو المرمى أمامه.
وباغت اندرييف القطريين بتسديدة من مسافة بعيدة ولكن قاسم برهان أبعادها بصعوبة.ومن كرة أخرى افتتح أحمدوف التسجيل لأوزباكستان بعما وصلته الكرة وأطلقها صاروخية استقرى في مرمى برهان.
بعد الهدف أجرى المدرب الفرنسي برونو ميتسو تغييرين لمنتخب قطر بخروج المحمدي وجارالله المري ودخول خلفان إبراهيم ومحمد السيد جدو.
وحصل القطري وسام رزق على بطاقة صفراء بعد دخول قوي على الأوزبكي ألكسندر.
ومن خطأ دفاعي كبير وعدم انتباه من الحارس، أضاف دجباروف الهدف الثاني بتسديدة يسارية استقرت في المرمى الخالي.

[SIZE=+0]الشكوك تحوم حول قيادة القحطاني للهجوم السعودي امام سوريا
filemanager.php


[SIZE=+0]بات القلق يساور السعوديين بعدم مشاركة المهاجم ياسر القحطاني أمام سوريا بعد غد الأحد ضمن نهائيات كأس آسيا في الدوحة. [/SIZE][SIZE=+0]​



ولم يتعاف القحطاني بعد من الإصابة التي كان يعاني منها في معسكر المنتخب الذي أقيم في الدمام استعدادا للبطولة ، ولم يشارك على إثرها في التجربة الودية الأخيرة للأخضر أمام أنغولا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأدى المنتخب السعودي بطل أعوام 1984 و1988 و1996 تدريبه الأول عقب وصوله إلى الدوحة أمس الخميس على ملعب النادي الأهلي شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء ياسر القحطاني الذي أجرى تدريبات خفيفة وكان موجودا برفقة الجهاز الطبي.

وذاق الأخضر السعودي الأمرين من كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبوه المميزون منذ موسمين والتي أثرت بشكل واضح على مسيرته في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا والتي لعبت الدور الأكبر في عدم تأهله للمرة الخامسة على التوالي.

وشارك القحطاني على فترات متقطعة هذا الموسم سواء مع المنتخب أو مع الهلال جراء الإصابة التي يعاني منها منذ فترة.

ومن المؤكد أن يدفع بيسيرو في خط الهجوم أمام المنتخب السوري بالثنائي نايف هزازي وناصر الشمراني في حال لم تتأكد مشاركة القحطاني.



[/SIZE][/SIZE]
 
ماشاءالله انا شفت لقطات بالاخبار للالعااب الناارية

ماشاءالله وعقبال مانشووف افتتاح احلى لكاس العالم



مشكوور خيو الله يعطيك العافية
 
شكرالكي
اختي:اميره ببسمتي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)



شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)

</i>​
 
شكرالكي
اختي:الكحلاويه

على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى