• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

لم تكن تدري سيدة أن تنظيف منزلها من القمامة، سيرحل أحلام زوجها ويجعلها في مهب الريح،

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
لم تكن تدري سيدة أن تنظيف منزلها من القمامة، سيرحل أحلام زوجها ويجعلها في مهب الريح، إذ انطلقت صوب غرف المنزل مشمرة عن ساعديها لترسم البسمة على محيا زوجها حين يعود إليها وقد بدى منزله نظيفا.
السيدة التي انتهت من تنظيف المنزل وجدت بين أكوام النفايات كيسا يحوي خبزا ناشفا فأضافته إلى حصيلة رحلة التنظيف لتودعها جميعها في حاوية النفايات، وبحسب زوجها الذي عاد إلى المنزل وجد مكان كيس الخبز خاليا وحين سألها عنه أفادته أنها ألقت به في حاوية القمامة.
غادر الرجل منزله مذهولا ينبش في الحاوية باحثا عن الكيس ما أدى لارتسام علامات التعجب على وجهها ليخبرها حين عودته أن الكيس الذي كان يحوي الخبز الناشف صندوق سري أودع فيه «تحويشة» عمره البالغة 100 ألف ريال.
الزوج توجه إلى الجهات الأمنية طالبا مساعدته في العثور على المبلغ المفقود.



رجل أمن يتنكر بزي امرأة ليثني شاباً عن الانتحار

ناصر البلوي ــ الوجه



تنكر رجل أمن في منطقة الوجه، بزي نسائي لثني شاب عن الانتحار بعد صعوده إلى قمة برج تابع لإحدى شركات الاتصال المتنقل.
وكان الشاب طلب بعد صعوده إلى البرج، سيارة حديثة النوع وتزويجه من ابنة خاله للعدول عن قرار الانتحار.
وأوضح مدير شرطة محافظة الوجه العقيد صالح المرواني، أن فرقة من الدوريات الأمنية تدخلت لثني الشاب عن قراره ووفرت له سيارة جديدة، فيما تنكر رجل أمن بزي امرأة لإيهام الشاب بأنها العروس.
وأضاف العقيد المرواني، أن الشاب يعاني من اعتلال نفسي تم تحويله إلى مستشفى حائل للأمراض النفسية لمتابعة حالته.
 
أعلى